ankawa

اجتماعيات => شكر و تهاني => الموضوع حرر بواسطة: اندرو في 15:00 25/07/2007

العنوان: مليون مليون مبروك لمنتخبنا العراقي لوصوله الى نهائي بطولة امم اسيا 2007 بكرة القدم بفوزهم على كوريا الجنوبية ومظاهرات حاشدة في العراق(عنكاوا)
أرسل بواسطة: اندرو في 15:00 25/07/2007
الاسد يمشي على جرحه وما يبين بيه جريح وهذا طبعك يا عراقي والله ما يصح الا الصحيـــح  


مليون مليون مبروك لمنتخبنا العراقي لوصوله الى نهائي


بطولة امم اسيا 2007 بكرة القدم

مليون مبروك لأسود الرافدين مليون مبروك لنا نحن العراقيين هذا الانجاز الكبير

الى امام ياعراقيين يااسود الرافدين من اجل الفوز بكأس البطــــــــــــــــــــــــــــولة

 

أسود الرافدين إلى نهائي كأس آسيا لأول مره

بفوزه بركلات الترجيح على كوريا الجنوبية
وكالات: حقق العراق انجازا تاريخيا بتأهله الى المباراة النهائية لكأس اسيا في كرة القدم للمرة الاولى بعد ان اقصى كوريا الجنوبية بفوزه عليها 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي صفر-صفر اليوم الاربعاء في كوالالمبور في نصف نهائي النسخة الرابعة عشرة. وكانت افضل نتيجة للعراق في البطولة الاسيوية وصوله الى نصف النهائي عام 1976 قبل ان يحل رابعا.

ويلتقي العراق في مباراة القمة الاحد المقبل مع السعودية او اليابان بطلة الدورتين الماضتين اللتين تلتقيان اليوم ايضا في هانوي في مباراة نصف النهائي الثانية. وانهى العراقيون بالتالي حلم الكوريين باحراز اللقب للمرة الثالثة في تاريخهم، والاولى منذ 47 عاما، اذ سبق ان فازوا في النسختين الاوليين عامي 1956 و1960.

وكانت كوريا الجنوبية تخطت ايران في ربع النهائي بركلات الترجيح 4-2 بعد تعادلهما سلبا ايضا، وتألق حارسها لي وونغ جاي وصد ركلتين لمهدي مهداوي ورسول خطيبي. لكن وونغ جاي فشل في صد اي ركلة للعراقيين اليوم، في حين نجح نور صبري في ذلك وصد ركلة يوم كي هون، قبل ان يسدد زميله كيم جونغ وو الركلة الاخيرة بالقائم الايسر.

واكدت مباراة اليوم ان المنتخب الكوري الجنوبي يعاني من عقم هجومي واضح حيث سجل لاعبوه ثلاثة اهداف في خمس مباريات فقط، ويمكن ان يوصف بالمنتخب الذي يجيد اللعب والسيطرة على المجريات لكنه لا يجيد الطريق الى المرمى جيدا. ولم يقدم المنتخب العراقي في المقابل المستوى الذي ظهر عليه في المباريات الاربع الاولى حتى الان، فكانت العابه الجماعية غائبة تماما لكن محاولاته شكلت خطورة على مرمى الكوريين.

وفشل اي من الطرفين في التسجيل في الوقتين الاصلي والاضافي، فلجآ الى ركلات الترجيح، فسجل لكوريا لي تشون سو ولي دونغ غوك وتشو جاي جين واهدر يوم كي هون وكيم جونغ وو، في حين سجل للعراق هوار محمد وقصي منير وحيدر عبد الامير واحمد عباس، وحسمت النتيجة قبل تسديد الركلة الخامسة.

اشرك البرازيلي جورفان فييرا مدرب العراق نفس التشكيلة التي خاضت المباريات السابقة وخصوصا ضد فيتنام في ربع النهائي، ولم يكن صالح سدير اساسيا بحكم الاصابة التي تعرض لها في الدور الاول ضد استراليا. اما التغيير الابرز الذي قام به الهولندي بيم فيربيك مدرب كوريا الجنوبية فكان باشراك تشو جاي جين اساسيا بدلا من لي دونغ غوك، وهو دأب على الاختيار بين الاثنين منذ بداية البطولة.

قدم المنتخبان عرضا متواضعا في الشوط الاول وتأثرا في النصف الاول منه بالامطار الغزيرة التي هطلت على ارض الملعب ما حد من ادائهما ومن تحركات اللاعبين، فسيطر البطء على تحضير الهجمات وانحصر اللعب في منطقة الوسط. وكان الكوريون اكثر تصميما على التحكم بالمجريات وبناء الهجمات قبل تمرير الكرة بعرض الملعب، لكن الدفاع تعامل معها جيدا، في حين عمد العراقيون في البداية الى الابقاء على كثافة عددية في منطقتهم تجنبا لاي هدف مبكر مع التقدم بهدوء في الهجمات لعدم ترك مساحات خالية يستغلها الكوريون، وكانت النتيجة افضلية كورية في معظم فترات الشوط لكن المفارقة ان الخطورة كانت عراقية خصوصا عبر يونس محمود.

كان نشأت اكرم صاحب اول تسديدة باتجاه المرمى الكوري لكن كرته مرت قريبة من القائم الايمن (11)، ثم سنحت اخرى امام يونس محمود من الجهة اليسرى فتابعها في الشباك الجانبي الايمن للمرمى (16). فرض المنتخب الكوري افضلية ميدانية لدقائق لكن من دون خطورة تذكر اذ فشل لاعبوه في اختراق المنطقة العراقية فلجأوا الى التسديد من بعيد في اغلب الاحيان.

وارسل سون داي هو كرة سيطر عليها الحارس نور صبري بسرسل هولة (22)، ثم كانت واحدة للي تشون سو عالية (25)، وسدد يوم كي هون اخرى بيسراه على يسار المرمى (27). ورفع المنتخبان وتيرة الاداء في الدقائق العشر الاخيرة من الشوط التي كانت فيها هجمات العراقيين سريعة، فمرر هوار محمد كرة الى يونس محمود داخل المنطقة تابعها بيسراه لامست القائم الايسر في اخطر محاولات الشوط الاول (40)، ثم سدد يونس اخرى لم تكن بعيدة عن المرمى (42).

ابرز الفرص الكورية كانت من ركلة حرة قبل دقيقتين من نهاية الشوط الاول نفذها يوم كي هون على باب المرمى مباشرة لكن نور صبري تدخل في اللحظة المناسبة مبعدا الخطر. تحسن الاداء في الشوط الثاني خصوصا مع سعي الكوريين الى التسجيل فكانوا الاكثر سيطرة على المجريات وحصلوا بالتالي على عدد من الفرص من دون ان ينجحوا في التسجيل.

وبدأت الفرص بكرة تهيأت امام كرار جاسم في الجهة اليسرى للمنطقة فسددها باتجاه الزاوية اليمنى لكن الحارس لي وونغ جاي سيطر عليها (47).
وسنحت لكوريا فرصة بعد دقيقتين عندما وصلت كرة الى لي تشون سو داخل المنطقة ايضا فاستدار وسددها قوية مرت قريبة من القائم الايسر لمرمى صبري.
وارتقى تشو جاي جين لكرة من ركلة حرة من الجهة اليمنى فتابعها برأسه عالية قليلا عن المرمى (60)، وابعد صبري كرة بعيدة من نحو 35 مترا سددها يوم كي هيون (66).
وقام مهدي كريم بمجهود من الجهة اليمنى فتخطى لاعبين قبل ان يسدد كرة مرت قريبة جدا من القائم الايمن لمرمى وون جاي (69). وواصل الكوريون افضليتهم وكاد لي تشون سو يهز الشباك في الدقيقة 71 حين تلقى تهيأت امامه كرة عالية داخل المنطقة وهو في وضع جيد للتسديد فارسلها بالشباك الجانبي من الجهة اليسرى للمرمى، ورد كرار جاسم بكرة رأسية على يمين المرمى (75).

وظهر الارهاق على لاعبي المنتخب العراقي فكانت مبادراتهم الهجومية غائبة تماما في ربع الساعة الاخير فيما حاولوا فقط منع الكوريين من التقدم والتسجيل، ولم يكونوا السبب الوحيد في عدم اهتزاز شباك نور صبري لان خطورة منافسيهم لم تكن بالدرجة المطلوبة.

وانقذ نور صبري مرماه من هدف في الدقيقة الرابعة من الوقت الاضافي الاول اثر كرة قوية من لي تشون سو من حدود المنطقة.

وكاد المنتخب العراقي يسجل هدفا ثمينا خلافا للمجريات وذلك في الدقيقة الاخيرة من الحصة الاضافية الاولى حين رفع مهدي كريم كرة من الجهة اليمنى ابعدها الحارس وون جاي فتهيأت امام هوار محمد اعادها باتجاه المرمى ارتطمت بالقائم الايمن وتابعت طريقها في اتجاه المرمى لكن المدافع كيم جين كيو كان في المكان المناسب لانقاذ الموقف.

وارسل لي تشون سو كرة من ركلة حرة على بعد نحو عشرين مترا علت العارضة بقليل (111).

ونشط العراقيون في الدقائق الاخيرة، فتقدم هوار محمد لمتابعة كرة قريبة من داخل المنطقة ومن دون اي رقابة لكنها مرت امام المرمى مباشرة (113)، ثم اكمل احمد عباس بديل كرار جاسم كرة من ركلة ركنية من الجهة اليمنى برأسه بين يدي الحارس (117). وهو التبديل الوحيد الذي اجراه فييرا رغم الارهاق الذي بدا على لاعبيه.

مليون مليون مبروك لمنتخبنا العراقي لوصوله الى نهائي بطولة امم اسيا 2007 بكرة القدم


 مظاهرات حاشدة في العراق ابتهاجا بصعود المنتخب الوطني لنهائي كأس الأمم الآسيوية

شهدت شوارع العاصمة العراقية بغداد و مدينة اربيل خاصة عنكاوا الحبيبة وعدد من المدن الأخرى في البلاد احتفالات شعبية كبيرة إثر صعود الفريق الوطني العراقي إلى المباراة النهائية لبطولة أمم آسيا لكرة القدم بعد تغلبه على فريق كوريا الجنوبية بركلات الجزاء الترجيحية .

وشهدت المدن العراقية إطلاق أعيرة نارية بشكل مكثف من قبل الأهالي وكذلك من قبل قوات الجيش والشرطة المنتشرة في أرجاء العاصمة بغداد.

وحمل العراقيون الذين طافوا الشوارع بالسيارات والدراجات النارية أعلام العراق وصورا لأفراد الفريق بشكل لم تشهد له البلاد مثيلا منذ سنوات طويلة .

وشارك في الاحتفالات التي جاءت بشكل عفوي عدد كبير من النساء اللاتي نثرن الحلوى وأطلقن الزغاريد ابتهاجا بهذا الانتصار الذي يعد الأول من نوعه في بطولات أمم آسيا بالنسبة للفريق.

وأعلن التلفزيون العراقي الحكومي أن رئيس الحكومة نوري المالكي بعث برسالة تهنئة إلى الفريق العراقي بعد أن كان قد أوفد أحد مساعديه لحضور هذه المباراة.

العنوان: رد: مليون مليون مبروك لمنتخبنا العراقي لوصوله الى نهائي بطولة امم اسيا 2007 بكرة القدم
أرسل بواسطة: blue_love في 15:05 25/07/2007
اااااااااااااااااااااااااااااااااااالف مبروك للاسود الرافدين ..........................




ابن الرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافدين
العنوان: رد: مليون مليون مبروك لمنتخبنا العراقي لوصوله الى نهائي بطولة امم اسيا 2007 بكرة القدم
أرسل بواسطة: Berj Zakarian في 15:06 25/07/2007
اااااااااااااااااااااااااااااااااااالف مبروك للاسود الرافدين ..........................
العنوان: رد: مليون مليون مبروك لمنتخبنا العراقي لوصوله الى نهائي بطولة امم اسيا 2007 بكرة القدم
أرسل بواسطة: Hannani Maya في 15:19 25/07/2007
--------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------
مبروك ... بريخـــا ... مبـارك بيتن ... مبـارك اولسن ...Congratulations ... Gratis ...برافو يـا ليوث الرافدين .

   حناني ميـــا والعائلة

   فرات ميــــا والعائلة

هوشيار ويردينــا والعائلة

عصمت الدهين والعائلة

وبسام الدهين والعائلة

    ميونيخ ــ المانيـــا
 
 
العنوان: رد: مليون مليون مبروك لمنتخبنا العراقي لوصوله الى نهائي بطولة امم اسيا 2007 بكرة القدم
أرسل بواسطة: Hannani Maya في 15:22 25/07/2007
الى كل من يهتم بالريـاضة العراقية ورموزهـا الكبيرة  ...

التفتوا الى الرياضي الأسطورة شيخ المدربين عمو بـابـا الذي يعاني من الأمراض المزمنة التي اصيب بهـا في شيخوخته بعد مسيرة طويلة من العطـاء وخاصة مضاعفـات السكري التي تهدد حيـاته ، واعملوا على ايصال معانـاته الى اصحـاب القرار لأنصافه والحفاظ عليه لأنه كنز ثمين لا يقدر بثمن .
وهو الآن موجود في ضيافة كريمته الكبرى السيدة منى في مدينة مـارسيليـا بفرنسا للعلاج ورقم هاتفه هو ...

0033491124135


      حنـاني ميـــــا

ميونيــــخ ـــ المـانيـــــــا
 
 
 
 
العنوان: رد: مليون مليون مبروك لمنتخبنا العراقي لوصوله الى نهائي بطولة امم اسيا 2007 بكرة القدم
أرسل بواسطة: shakar في 15:25 25/07/2007
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف

مــــــــــــــــــبــــــــــروك للمنتخب العراقي  على الفوز و يارب بالموفقية
العنوان: رد: مليون مليون مبروك لمنتخبنا العراقي لوصوله الى نهائي بطولة امم اسيا 2007 بكرة القدم
أرسل بواسطة: ناجي- فيان في 15:29 25/07/2007
مليووووون مبروووووووك   انشاء الله الكاس

مشجعك يا عراقنا الحبيب
يوسف ناجي يوسف من استراليا
العنوان: رد: مليون مليون مبروك لمنتخبنا العراقي لوصوله الى نهائي بطولة امم اسيا 2007 بكرة القدم
أرسل بواسطة: Antwan Bhnan في 15:33 25/07/2007
الف الفففففففففففففففففففففففف مبروك لمنتخبنا العراقي
وانشاء الله الكأس


والى الأمام يا عراق


موظفين الشركة الدولية للمعرض / العراق
IFP -IRAQ
العنوان: رد: مليون مليون مبروك لمنتخبنا العراقي لوصوله الى نهائي بطولة امم اسيا 2007 بكرة القدم
أرسل بواسطة: ماريانا7 في 15:36 25/07/2007
مليوووووووووون مبروك لمنتخبنا العراقي لوصوله الى نهائي بطولة امم اسيا 2007 لكرة القدم وانشاء الله الكاس عراقي 100% .
 




                                                                                *  ماريانا  *
العنوان: رد: مليون مليون مبروك لمنتخبنا العراقي لوصوله الى نهائي بطولة امم اسيا 2007 بكرة القدم
أرسل بواسطة: اندرو في 15:49 25/07/2007
افترسوا كوريا وواصلوا تحطيم كل مايعترضهم : أسود الرافدين إلى نهائي آسيا 2007
 
للمرة الأولى في تاريخه أعلن المنتخب العراقي تأهله إلى نهائي كأس أمم آسيا 2007 اثر فوزه اليوم في لقاء نصف النهائي على نظيره الكوري الجنوبي بركلات الجزاء الترجيحية 4/3 مثبتين أسود الرافدين أن لاشيء يقهرهم أو يوقفهم في مشوارهم نحو رسم البسمة العراقية على الشعب العراقي والأمة العربية جمعاء .

فبعد انتهاء الأشواط الأصلية والإضافية بالتعادل السلبي بدون أهداف استطاعوا أسود الرافدين تسجيل جميع ركلاتهم الترجيحية الأربع فيما تصدى الأسد العراقي نور صبري لركلة كورية واعترض القائم لأخرى ليعلنوا أبطال العراق وصولهم إلى نهائي أكبر قارات العالم .

بدأ المنتخب الكوري الجنوبي بتسديد أول ركلة ترجيحية عن طريق تشن سو لي ووضعها في المرمى , ثم سجل هوار ملا محمد للعراق , ليتقدم لي دونج لتسديد الركلة الثانية لكوريا الجنوبية ويسجلها قبل أن يرد عليه قصي منير بتسجيل الركلة العراقية الثانية , ثم سدد تشو جاي جن لكوريا وسجلها ورد عليه أيضا العراقي حيدر عبدالأمير .

في الركلة الكورية الرابعة تصدى الأسد العراقي نور صبري لهذه الركلة التي سددها كاي هان يوم قبل أن يسجل أحمد منادي الركلة العراقية الرابعة .

ركلة واحدة كانت تفصل أسود الرافدين عن النهائي الحلم , وفعلا تقدم كيم جانج وو لتسديد الركلة الكورية الخامسة والأمل الأخير لكوريا غير أنه وضعها في القائم الأيسر للمرمى ليعلن أسود الرافدين وصولهم إلى نهائي كأس آسيا معلنين انطلاق الفرح في مدرجات الملعب الذي اكتظ بالجماهير العراقية والسعودية والعربية بشكل عام المؤازرة لأسود الرافدين .

هذا وسيلتقي المنتخب العراقي في نهائي كأس آسيا 2007 في العاصمة الإندونيسية جاكرتا يوم الأحد المقبل مع الفائز من لقاء نصف النهائي الثاني والذي سيجري بين السعودية واليابان على أمل أن يكون نهائي آسيا نهائي عربي خالص .

افترسوا كوريا وواصلوا تحطيم كل مايعترضهم : أسود الرافدين إلى نهائي آسيا 2007


العنوان: رد: مليون مليون مبروك لمنتخبنا العراقي لوصوله الى نهائي بطولة امم اسيا 2007 بكرة القدم
أرسل بواسطة: نغمة الحب في 16:07 25/07/2007
مليون مليون مبروك لمنتخبنا العراقي لوصوله الى نهائي بطولة امم اسيا 2007 بكرة القدم

أسود الرافدين يضمنون المشاركة في نهائيات آسيا 2011 دون تصفيات

بفوزه اليوم في نصف النهائي على كوريا الجنوبية ووصوله إلى نهائي كأس أمم آسيا 2007 ضمن المنتخب العراقي عدا لعبه على النهائي واحتمال تتويجه بطلا لآسيا المشاركة في النسخة المقبلة من البطولة والتي ستقام عام 2011 والتي من المحتمل أن تقام في العاصمة القطرية الدوحة .

يأتي ذلك بحسب القرار الجديد لإتحاد كرة القدم الآسيوي الذي اقتضى أن يشارك أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في هذه النسخة في النسخة المقبلة بشكل مباشر دون خوض التصفيات المؤهلة لأول مرة في تاريخ بطولات الأمم الآسيوية .

وكان المنتخب العراقي قد شارك في نسخة هذه البطولة بعد تصفيات التقى فيها مع منتخبات كل من الصين وفلسطين وسنغافورة ذهابا وإيابا وذلك في المجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة والتي خطف الأسد العراقي صدارتها في نهاية الأمر .
العنوان: رد: مليون مليون مبروك لمنتخبنا العراقي لوصوله الى نهائي بطولة امم اسيا 2007 بكرة القدم بفوزهم على كوريا الجنوبية
أرسل بواسطة: اندرو في 16:20 25/07/2007
مظاهرات حاشدة في العراق ابتهاجا بصعود المنتخب الوطني لنهائي كأس الأمم الآسيوية

شهدت شوارع العاصمة العراقية بغداد و مدينة اربيل خاصة عنكاوا الحبيبة وعدد من المدن الأخرى في البلاد احتفالات شعبية كبيرة إثر صعود الفريق الوطني العراقي إلى المباراة النهائية لبطولة أمم آسيا لكرة القدم بعد تغلبه على فريق كوريا الجنوبية بركلات الجزاء الترجيحية .

وشهدت المدن العراقية إطلاق أعيرة نارية بشكل مكثف من قبل الأهالي وكذلك من قبل قوات الجيش والشرطة المنتشرة في أرجاء العاصمة بغداد.

وحمل العراقيون الذين طافوا الشوارع بالسيارات والدراجات النارية أعلام العراق وصورا لأفراد الفريق بشكل لم تشهد له البلاد مثيلا منذ سنوات طويلة .

وشارك في الاحتفالات التي جاءت بشكل عفوي عدد كبير من النساء اللاتي نثرن الحلوى وأطلقن الزغاريد ابتهاجا بهذا الانتصار الذي يعد الأول من نوعه في بطولات أمم آسيا بالنسبة للفريق.

وأعلن التلفزيون العراقي الحكومي أن رئيس الحكومة نوري المالكي بعث برسالة تهنئة إلى الفريق العراقي بعد أن كان قد أوفد أحد مساعديه لحضور هذه المباراة.
العنوان: رد: مليون مليون مبروك لمنتخبنا العراقي لوصوله الى نهائي بطولة امم اسيا 2007 بكرة القدم بفوزهم على كوريا الجنوبية ومظاهرات حاشدة في العراق ابت
أرسل بواسطة: اسيرة الدموع 2000 في 18:03 25/07/2007
الف الــــــــــــــــــــــــــــــــف مبروك ياعراق هذا الفوز الكبيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر  
 والى امام من اجل الفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوز بكـــــــــــــــــــأس البطولـــــــــــــــــــــة
العنوان: رد: مليون مليون مبروك لمنتخبنا العراقي لوصوله الى نهائي بطولة امم اسيا 2007 بكرة القدم بفوزهم على كوريا الجنوبية ومظاهرات حاشدة في العراق(عنك
أرسل بواسطة: josef1 في 19:12 25/07/2007

  1000 مبروك لاسود الرافدين بالفوز وانشاء الله كاس البطولة

   الشماس يوسف جبرائيل حودي  ـ  شتوتكرت  ـ  المانيا
العنوان: رد: مليون مليون مبروك لمنتخبنا العراقي لوصوله الى نهائي بطولة امم اسيا 2007 بكرة القدم بفوزهم على كوريا الجنوبية ومظاهرات حاشدة في العراق(عنك
أرسل بواسطة: rone في 19:15 25/07/2007
مبروك لمنتخبنا العراقي لوصوله الى نهائي بطولة امم اسيا 2007 بكرة القدم
العنوان: رد: مليون مليون مبروك لمنتخبنا العراقي لوصوله الى نهائي بطولة امم اسيا 2007 بكرة القدم بفوزهم على كوريا الجنوبية ومظاهرات حاشدة في العراق(عنك
أرسل بواسطة: 3ankaoytha%100 في 21:56 25/07/2007
الف الف الف مبروك النا والشعبنا والمنتخبنا الحلو   ويسلمو ايديك يا احلى نور صبري ...احلى حارس مرمى
العنوان: رد: مليون مليون مبروك لمنتخبنا العراقي لوصوله الى نهائي بطولة امم اسيا 2007 بكرة القدم بفوزهم على كوريا الجنوبية ومظاهرات حاشدة في العراق(عنك
أرسل بواسطة: Super_Man في 22:51 25/07/2007
مليون مليون مبروك للشعب العراقي البطل ...تحياتي الى لاعبيين العراقيين
0- نور صبري
1-يونس محمود
2- هوار محمد
3- احمد عباس
4- باسم عباس
5- نشأت اكرم
 و ................

  تحياتي الى مدربنا برازيلي جورفان فييرا
العنوان: رد: مليون مليون مبروك لمنتخبنا العراقي لوصوله الى نهائي بطولة امم اسيا 2007 بكرة القدم بفوزهم على كوريا الجنوبية ومظاهرات حاشدة في العراق(عنك
أرسل بواسطة: Hannani Maya في 23:25 25/07/2007
  1000 مبروك لاسود الرافدين بالفوز وانشاء الله كاس البطولة

   
              بـربـارة ميـــــــا ـــ هولندــــدا

واولادهـــا وعـائلاتهم  ـــ كرملش ــ نينوى ــ العراق

             حبيب الياس عوديش والعائلة

                       هولنــــــــدا

                 
العنوان: رد: مليون مليون مبروك لمنتخبنا العراقي لوصوله الى نهائي بطولة امم اسيا 2007 بكرة القدم بفوزهم على كوريا الجنوبية ومظاهرات حاشدة في العراق(عنك
أرسل بواسطة: olaa koda في 23:33 25/07/2007
10000000000000 مبووووك لمنتخبنا العراقي لاسوووود الرافدين وابناء العراق الجريح وان شاء الله الكاس
العنوان: رد: مليون مليون مبروك لمنتخبنا العراقي لوصوله الى نهائي بطولة امم اسيا 2007 بكرة القدم بفوزهم على كوريا الجنوبية ومظاهرات حاشدة في العراق(عنك
أرسل بواسطة: naseer073 في 23:44 25/07/2007
حلوين اسود الرافدين والعراقيين كلهم حلوين انشاءالله دوماَ فرحانين والكاس للعراقيين انشاءالله

عراقي في السويد
العنوان: رد: مليون مليون مبروك لمنتخبنا العراقي لوصوله الى نهائي بطولة امم اسيا 2007 بكرة القدم بفوزهم على كوريا الجنوبية ومظاهرات حاشدة في العراق(عنك
أرسل بواسطة: JOKINDA في 08:11 26/07/2007
عراق يا عراق يا البطل نورت الملعب ..................نورت الساحة....................رفعت راس شعبك.............انشالله سوف نحصل على الكاس بجهود ابطالنا الذين ابدعوا مع كل الفرق التي لعب معها .................الى الامام يا ابطال فالشعب بحاجة الى فوزكم ودمتم سالمين


شباب و شابات عنكاوة
العنوان: رد: مليون مليون مبروك لمنتخبنا العراقي لوصوله الى نهائي بطولة امم اسيا 2007 بكرة القدم بفوزهم على كوريا الجنوبية ومظاهرات حاشدة في العراق(عنك
أرسل بواسطة: Super_Man في 12:57 26/07/2007
مليون مليون مبروك للمنتخب العراقي لوصوله الى نهائي..
 انشاء الله فوز على سعودية انشاء الله ...





  ســـــــــــــــــوبرمان ( عنكاوا )
العنوان: رد: مليون مليون مبروك لمنتخبنا العراقي لوصوله الى نهائي بطولة امم اسيا 2007 بكرة القدم بفوزهم على كوريا الجنوبية ومظاهرات حاشدة في العراق(عنك
أرسل بواسطة: sako4ever في 14:03 26/07/2007
                 الف الف الف الف مبروووووووووووووووووووووك يا عراقيين
الف مبروك بفوز منتخبنا العراقي على كوريا الجنوبيه وانشاء الله الكاس للعراقيين
والفرحه للعراقيين في كل العالم وانشاء الله تبقى الفرحه على وجوه العراقيين
بفضل اسود الرافديين والعراقيين....

                           اليوم يومك يا عراقي عراقي

        اسامه ساكو العراقي
العنوان: رد: مليون مليون مبروك لمنتخبنا العراقي لوصوله الى نهائي بطولة امم اسيا 2007 بكرة القدم بفوزهم على كوريا الجنوبية ومظاهرات حاشدة في العراق(عنك
أرسل بواسطة: remon@l في 16:02 26/07/2007

مممممممبببببببررررررووووووكككككك  ااااالللللفففففف



                                                ريمون  السندي
العنوان: رد: مليون مليون مبروك لمنتخبنا العراقي لوصوله الى نهائي بطولة امم اسيا 2007 بكرة القدم بفوزهم على كوريا الجنوبية ومظاهرات حاشدة في العراق(عنك
أرسل بواسطة: اندرو في 17:08 26/07/2007
الى كل من يهتم بالريـاضة العراقية ورموزهـا الكبيرة ...

التفتوا الى الرياضي الأسطورة شيخ المدربين عمو بـابـا الذي يعاني من الأمراض المزمنة التي اصيب بهـا في شيخوخته بعد مسيرة طويلة من العطـاء وخاصة مضاعفـات السكري التي تهدد حيـاته ، واعملوا على ايصال معانـاته الى اصحـاب القرار لأنصافه والحفاظ عليه لأنه كنز ثمين لا يقدر بثمن .
وهو الآن موجود في ضيافة كريمته الكبرى السيدة منى في مدينة مـارسيليـا بفرنسا للعلاج ورقم هاتفه هو ...

0033491124135


 حنـاني ميـــــا

ميونيــــخ ـــ المـانيـــــــا
 
 
 
 

العنوان: رد: مليون مليون مبروك لمنتخبنا العراقي لوصوله الى نهائي بطولة امم اسيا 2007 بكرة القدم بفوزهم على كوريا الجنوبية ومظاهرات حاشدة في العراق(عنك
أرسل بواسطة: 7abob في 17:52 26/07/2007
مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك
مبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك
مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك
مبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك
مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك
مبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك
مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك
مبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك
مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك
مبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك
مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك
مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك
مبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك
مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك
مبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك
مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك
مبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك
والف مبروك لمنتخبنا العراقـــــــــــــــــــــــــــي
العنوان: رد: مليون مليون مبروك لمنتخبنا العراقي لوصوله الى نهائي بطولة امم اسيا 2007 بكرة القدم بفوزهم على كوريا الجنوبية ومظاهرات حاشدة في العراق(عنك
أرسل بواسطة: mareina في 18:00 26/07/2007
[/coloم

مبــــروك فوز المنتخب   العراقي وان شاء  الله الفرحه الكبرئ 

الكاس للعراق والعراقيين



وهذا اجمل فوز للعراق الجريح.

المانيا
العنوان: رد: مليون مليون مبروك لمنتخبنا العراقي لوصوله الى نهائي بطولة امم اسيا 2007 بكرة القدم بفوزهم على كوريا الجنوبية ومظاهرات حاشدة في العراق(عنك
أرسل بواسطة: ankawa boy في 18:26 26/07/2007
هذولة احنة العراقين


الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
مبروك فوزالعراق
 
                     
العنوان: رد: مليون مليون مبروك لمنتخبنا العراقي لوصوله الى نهائي بطولة امم اسيا 2007 بكرة القدم بفوزهم على كوريا الجنوبية ومظاهرات حاشدة في العراق(عنك
أرسل بواسطة: Hannani Maya في 14:34 27/07/2007
  رد: مليون مليون مبروك لمنتخبنا العراقي لوصوله الى نهائي بطولة امم اسيا 2007 بكرة القدم بفوزهم على كوريا الجنوبية ومظاهرات حاشدة في العراق(عنكاوا) ابتهاجا بصعود المنتخب الوطني مع صور
« رد #18 في: يوليو 25, 2007, 10:25:31 pm »   

--------------------------------------------------------------------------------
  1000 مبروك لاسود الرافدين بالفوز وانشاء الله كاس البطولة

   
             غزوان حبيب الياس عوديش والعائلة


                       هولنــــــــدا

                 
 
العنوان: رد: مليون مليون مبروك لمنتخبنا العراقي لوصوله الى نهائي بطولة امم اسيا 2007 بكرة القدم بفوزهم على كوريا الجنوبية ومظاهرات حاشدة في العراق(عنك
أرسل بواسطة: عيشالك_H في 18:42 27/07/2007
مبــــروك فوز المنتخب   العراقي وان شاء  الله الفرحه الكبرئ 

الكاس للعراق والعراقيين
وهذا اجمل فوز للعراق الجريح


                              مبرووووووووووووووووووووووووووووووك يا عرااااااااااااااااااااااااااااق
العنوان: رد: مليون مليون مبروك لمنتخبنا العراقي لوصوله الى نهائي بطولة امم اسيا 2007 بكرة القدم بفوزهم على كوريا الجنوبية ومظاهرات حاشدة في العراق(عنك
أرسل بواسطة: SAIF_aladil في 19:51 27/07/2007
--------------------------------------------------------------------------------
هذولة احنة العراقين

الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
مبروك فوزالعراق
                       
 
العنوان: رد: مليون مليون مبروك لمنتخبنا العراقي لوصوله الى نهائي بطولة امم اسيا 2007 بكرة القدم بفوزهم على كوريا الجنوبية ومظاهرات حاشدة في العراق(عنك
أرسل بواسطة: اندرو في 20:59 27/07/2007
1000 مبروك لاسود الرافدين بالفوز وانشاء الله كاس البطولة
العنوان: رد: مليون مليون مبروك لمنتخبنا العراقي لوصوله الى نهائي بطولة امم اسيا 2007 بكرة القدم بفوزهم على كوريا الجنوبية ومظاهرات حاشدة في العراق(عنك
أرسل بواسطة: رافد يوسف اليرداوي في 23:10 28/07/2007
مبــــروك فوز المنتخب   العراقي وان شاء  الله الفرحه الكبرئ