ankawa

الاخبار و الاحداث => أخبار شعبنا => الموضوع حرر بواسطة: باسم روفائيل في 21:56 19/07/2008

العنوان: شكر وتقدير من منظمة الطون للحزب الشيوعي العراقي / تللسقف
أرسل بواسطة: باسم روفائيل في 21:56 19/07/2008
شكر وتقدير من منظمة الطون للحزب الشيوعي العراقي / تللسقف

تتقدم منظمة الطون للحزب الشيوعي العراقي في تللسقف رفاقا واصدقاء بالشكر الجزيل والتقدير الكبير الى رفاقنا واصدقائنا في الخارج ( اميركا وكندا واوربا واستراليا ) للدعم المادي الكبير الذي قدموه لمنظمتنا لبناء مقر لها في تللسقف , ولولا جهودهم الجبارة هذه ودعمهم المتواصل لنا لما تمكنت منظمة الطون من تشييد هذ البيت ( بيت الشعب ) في بلدة تللسقف فالف الف شكر لهم .

كما تتقدم منظمة الطون للحزب الشيوعي العراقي في تللسقف بالشكر والعرفان الى اللجنة المركزية ومحلية نينوى ومنظمة القوش للحزب الشيوعي العراقي والى اللجنة المركزية ومحلية ده شت الموصل والمنظمات التابعة لها للحزب الشيوعي الكوردستاني للدعم المادي والمعنوي الذي قدموه لمنظمتنا لاكمال بناء المقر والذي نعيش فرحة افتتاحه هذا اليوم .

كما نقدم شكرنا وتقديرنا الى المناضلين من ابناء تللسقف الذين تبرعوا بمبالغ مالية دعما لمنظمتنا من اجل انشاء بيت الشعب في بلدتنا فالف الف شكر لهم .

وتتقدم منظمة الطون للحزب في تللسقف بالشكر والتقدير الى جميع الرفاق الذي كانوا يعملون ليل نهار وبايديهم من اجل اكمال بناء مقرهم ونخص بالذكر الرفاق عبد السلام سعيد وحنا يوسف حنا وعماد زكريا الذين ضحوا باوقاتهم وبراحتهم من اجل اكمال هذا الصرح الكبير .

كما نقدم شكرنا الى الرفاق في منظمة القوش الذين تبرعو ا بالتاسيسات الكهربائية للمقر وهم الرفيقين امير وكامل .

هذا هو عهد االشيوعيين الذين ينكرون ذاتهم ويضحون باوقاتهم وراحتهم من اجل خدمة الحزب الشيوعي حزب وطن حر وشعب سعيد حزب فهد وحازم وصارم وسلام عادل والطون .