ankawa

من الاداري => من الاداري => الموضوع حرر بواسطة: عنكاوا دوت كوم في 18:45 27/02/2009

العنوان: تنبيه من موقع "عنكاوا كوم"
أرسل بواسطة: عنكاوا دوت كوم في 18:45 27/02/2009
تنبيه  من موقع "عنكاوا كوم"


تنشر احيانا في منتديات موقع "عنكاوا كوم" بعض الردود والمواضيع التي تحمل في طياتها اساءة لفظية واجتماعية واخلاقية ازاء شخوص او جهات معينة.

وفي الوقت الذي نؤكد فيه على حرية الرأي والتعبير، نشدد على ان الموقع يعتمد في نهجه الأعلامي على النقد البناء والمدروس الذي لايقبل اساءة الى احد او طعن بأعراض العالم او الكتابة عن قضايا شخصية بحتة.

كما ان الموقع له القناعة الكاملة بأن حل المشاكل وبحث الخلافات لن يكون بأي حال من الأحوال عن طريق تقديم الاتهامات الجاهزة التي ليس من الصعب تلفيقها او طبخها، وحتى ان كانت صحيحة فلن يكون الموقع من يتبنى تلك الطرق الرخيصة التي لا طائل منها.

وان الردود والمواضيع المنشورة في المنتديات بهذا الشأن لا تدرج تحت اسم معين، بل تكون منسوبة الى مجهولين لكن ورغم ذلك فأن اساليب العلم والتكنولوجيا الحديثة تجعل من السهل جداً الكشف عن اصحابها، واحتراماً منا لجميع قراء ومتابعي الموقع، وكوننا نسعى الى الكلمة "الحرة" المباشرة المعروفة الهوية، فأننا نتمنى على الجميع عدم احراجنا في مواقف لن تحمد عقباها، والأرتكاز الى العقل قبل الأقدام على كتابة مثل هذه الأمور.

وعليه ينبه موقع "عنكاوا كوم" جميع زواره وقرائه على ضرورة التزامهم بالنهج النقدي البناء الذي فيه خدمة للجميع، ومراعاة اداب الكتابة وشروطها وعدم الاساءة الى اي شخص او جهة او التعرض الى الامور الخاصة  وخلافا لذلك فان الموقع سيتعاون مع الجهات القانونية و المعنية لمعاقبة المسيئين. وقد اعذر من انذر.

 

ادارة الموقع
العنوان: رد: تنبيه من موقع "عنكاوا كوم"
أرسل بواسطة: mansornaya في 02:22 28/02/2009

 لـكـم كـل ا لمـحـبـة والأ حـتــرام ، الـف تحـيـة لـكـل الأقـلام الشريـفـة ولـكـل مـن يـعـرف قـيـمـة نفـسـه
 ولعنكاوة كـوم التقـدم والأزدهــار

 بنيامين مـراد / هولنـدا
العنوان: رد: تنبيه من موقع "عنكاوا كوم"
أرسل بواسطة: البغديدي في 12:23 28/02/2009
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من الطبيعي ان الاصحاء لا يحتاجون الى طبيب وانما المرضى...ولكن عندما يفرض احد نفسه ممثلا للجميع عليه ان يكون بقدر مسؤوليته الجسيمة وبعكسه لانتحمل اخطاءه وتضحيات شعبنا البريئة والتي تذهب هدرا وبدون منفعة يقدمها فاذا سكتت الاقلام سوف يتمادى في اخطاءه من اجل كسب المنافع الذاتية وليس العامة. هذا من حيث المصلحة الجماعية تضطرنا الكتابة باسلوب ناقد وليس جارج وذو فائدة مباشرة ودون ان نطلب من احد فلسا احمرا لقاء ما نكتبه او ننشره.
نشكر موقع عنكاوا على الخدمة الكبيرة التي تفوق الوصف وهذا ليس اطراءا وانما واقعا ملموسا وعليه ان لاتبالي بالتاثيرات الجانبية والمؤثرة عليه وانما الذي لا يريد الحقيقة عليه ان يسحب نفسه من المواقع  المهمة ويعتكف في بيته سواء كان شخصا مهما او تيارا حزبيا او منظمة سياسية او اجتماعية او ترفيهية او غيرها وقديما قالوا: الباب اللي يجيك منه الريح سدوا واستريح. 


 وتقبلوا تجحيتي واعجابي
العنوان: رد: تنبيه من موقع "عنكاوا كوم"
أرسل بواسطة: Jihan Jazrawi في 00:38 01/03/2009
الى اخي المشرف العام اولا شكرا على التنبيه الرائع جدا وفعلا انا اؤيدك في ماقلته وماكتبته  والانسان الجيد و المتقدم اولا ان يكتب باسمه الصحيح ولايخاف من اي شئ و انا فعلا اضوج جدا عندما ارى اسماء مستعارة تدخل و تكتب و هذا يدل على جبنها وضعفها و الكاتب الجيد يدخل باسمه الحقيقي و لايخاف من اي شئ و الاسلوب الحضري ان كل واحد يعبر مافي قلبه ولكن بدون تجريح الاخر لان علينا ان نحترم الاراء المقابل و لاداعي الى التجريج كلنا معرضين الى الخطا ,واليوم انا اخطا باجر انت تخطا فلاداعي  التجريح ..وكثير مواضييع اقرائها ولاتعجبني الفكرة او اشوفها ليس ضمن الواقع ، هنا لاارد على المواضيع و احترم الكاتب ورايه و لااقوم بالتجريح او الاستهانة من قيمة الكاتب هذا الرائ الشخصي..

سلم قلمك اخي المشرف المحترم و اتمنى لك و الى عينكاوى كل الخير و النجاح ويكون الموقع دائما سباق في طرح كلمة الحق و العدل..
 تقبل مروري
اختك دوما
جيهان الجزراوي
هلونده
العنوان: رد: تنبيه من موقع "عنكاوا كوم"
أرسل بواسطة: nathierjoka في 12:52 01/03/2009
سلام المسيح (له المجد) الى جميع شعبنى المسيحي من الكلدان السريان الاشور الارمن والى كتابنا المحترمون يحفظكم الرب في بداية كلامي اريد ان اقول هناك كتاب كبار وكتاب صغار لكن هؤلاء الكتاب كل من يعبر عن رئيةالشخصي ولايمثل المسيحيين في العراق لان الذي يمثل المسيحيين في العراق والعالم هو شخص (المسيح) نفسة وليس كتابنا لافاضل لان ليس كل من مسك القلم يعتبر من الكتاب وانمى الكاتب الجيد هو من يرضي اغلب القراء ولن نقل كلهم لان هناك الرأي و الرأي الاخر لكن لايجب ان ينحاز الى طائفة على حساب طائفة اخرى واريد ان اقول الى الاخوة الكتاب أو أسئل سؤال سئلتة سابقا لكن ليس هناك من مجيب انة (السيد المسيح هل هو كلداني ام اشوري ام سرياني ام ارمني)وتكون ألاجابة للانسان العاقل بأنة هو مسيح لكل مسيحي العالم وليس لطائفة انا كتبتو هذة الكتابة لان لاحظتو هناك مهاترات من بعض كتابنا الافاضل المحسوبين على طوائفنا المسيحيية اقول (لماذا تزيدون الطين بلة )مثل مايقول المثل دعو هذا الشعب المظلوم المغضوب على امره لكني ارجع واقول ان المسيح مع هذا الشعب الذي أعتبرة فسيفساء العراق وزهرة في بستان واقول ايظا الى كتابنا الافاضل هل هناك فرق بمن يمثلنا في البرلمان ان كان من الكلدان ام الاشور ام السريان ام الارمن المهم انة يدافع عن قظية الشعب المسيحي الذي حرم من جميع حقوقة ان كان في الماظي ام الان ولا نريد من الذي يمثلنا فقط ان يستلم الراتب ويتناسى شعبة لان اريد ان اقول للشخص الذي يمثل الشعب المسيحي في البرلمان (مذا ينتفع الانسان لو ربح العالم كلة وخسر نفسة) هذا كلام (المسيح لة المجد) فيجب على الشخص الذي انتخبة الاف الاشخاص ان لا  يخيب ظنهم ولكم التوفيق                                                اخوكم  نظير سالم جوكا      من هولندا
العنوان: رد: تنبيه من موقع "عنكاوا كوم"
أرسل بواسطة: Odisho Youkhanna في 13:03 01/03/2009
بارك الرب بجهودكم فوالله تنبيهكم هذا مستحق كل الشكر والأحترام والتقدير

نعمة لكم وسلام من الله الآب ومن ربنا يسوع المسيح له المجد

الشماس اوديشو الشماس يوخنا
العنوان: رد: تنبيه من موقع "عنكاوا كوم"
أرسل بواسطة: sardar kurdi في 13:05 01/03/2009
سؤال موجه للجميع بدون استثناء

هل يستطيع الشخص التعبير عن رأيه وباسمه الحقيقي
وهو يعيش بالارض المحتله من قبل الاكراد؟؟؟


ملاحظة

انا واثق بالمليون سيتم مسح الرد من قبل الادارة
لان لا يعجبها هيجي كلام
العنوان: رد: تنبيه من موقع "عنكاوا كوم"
أرسل بواسطة: بشار جرجيس حبش في 20:41 01/03/2009
تنبيه في محله وإن كان متأخراً كثيراً !!! عذراً من الأدارة .. ولكن كان يجب أن يكون كذلك منذ البداية حفاظاً على سمعة الكثيريين ممن يحاول البعض تشويه سمعتهم ... على العموم شكراً للأدارة والعاملين في الموقع وبارك الرب بكل الجهود التي تصب في خدمة أبناء شعبنا الكلداني السرياني الأشوري ....
العنوان: رد: تنبيه من موقع "عنكاوا كوم"
أرسل بواسطة: Fadi Gorgees في 17:21 02/03/2009
أولاً أرجو من صاحب السؤال أن يسمح لي إذا ممكن:

1- إن بيث نهرين ليس محتلاً.
2- الأكراد هم أصحاب البلد الحاليين ولا أقول الشرعيين.
3- الأكراد هم إخوة لنا في السراء والضراء ولا يجوز بأي حال من الأحوال الضرب بهم عالطالعة والنازلة
و خاصة وأن لنا تاريخ طويل معاً في المعاناة والتاريخ والتعايش المشترك وحتى في المسيحية واللغة الكردية.
4- أرجو من أولئك (بدون تسميات) الذين جاؤوا إلى الإقليم إبان حكم صدام حسين أن يعترفوا ولو بشيء بسيط من جميل الأكراد عليهم. وشكراً
دمتم ودامت بيث نهرين ودام شعب بيث نهرين المجيد من شماله إلى  جنوبه عرباً وأكراداً وكلدان آشوريين سريان وغيرهم آمين
العنوان: رد: تنبيه من موقع "عنكاوا كوم"
أرسل بواسطة: ادور ميرزا في 22:43 02/03/2009
دائما ادارة الموقع يقظة وسباقة لحماية الشخوص اصحاب الكلمة الصادقة والعمل السليم من اساءة البعض القليل من الكتاب , وهو الأسلوب الحظاري المتميز الذي تبنته ادارة الموقع منذ انطلاقها وذلك لحماية الحقيقة من خلال المقالات النقدية الهادفة والبناءة , ان الأقلام الأمية بحاجة الى توعية ثم الردع كلما اقتضت الضرورة , تحية لادارة الموقع والى المزيد من التألق .  
العنوان: رد: تنبيه من موقع "عنكاوا كوم"
أرسل بواسطة: ناصر عجمايا في 01:23 03/03/2009
ان ذلك عين العقل يا موقع عنكاوة الاغر .. شكرا لاعلانكم وتنبيهكم ,,, مع الحب والمودة لكم ولكل ملتزم بقواعد النشر والسلوك السليم الصحيح , لايصال الكلمة المطلوبة للقاريء العزيز وللكاتب الكريم بجهده بلا مقابل..


اخوكم
ناصر عجمايا
ملبورن \استراليا
العنوان: رد: تنبيه من موقع "عنكاوا كوم"
أرسل بواسطة: نامق ناظم جرجيس ال خريفا في 10:07 03/03/2009
حقا لقد وفر موقع عنكاوا الاغر فرصة رائعة للجميع بطرح الافكار والمبادىء بصورة ديمقراطية قل مثيلها وكان واحة عطرة لكل راي ولكن مع الاسف الشديد استغله البعض لعرض تقيحاتهم وخراج افكارهم المريضةبدون موضوعية ولا احترام للموقع وجمهرة القراء الذين يزوروه وان لهم ان يبتعدوا عن مثل هذه الطروحات السيئة ويلتزموا بقواعد النشر التي حددتها ادارة الموقع ولهم الحق كل الحق بالتعبير عن ارائهم بصورة ديمقراطية متحضرة لاتسيىء الى اي فرد او مجموعة اوكيان وتكون غاية المقالة كشف الحقيقة وتوضيح الراي وتعزيز العملية الديمقراطية
وسلامي الى الجميع راجيا لهم موفور الصحة والسعادة
المهندس
نامق ناظم جرجيس
بغداد - العراق
العنوان: رد: تنبيه من موقع "عنكاوا كوم"
أرسل بواسطة: Fadi Gorgees في 16:01 11/03/2009
سامحوني يا إخوتي وإليكم هذا الخبر:
عصابات الأكراد بشخص زعمائهم تتكرر بالهجوم على أبناء شعبنا المسيحي الكلداني السرياني الآشوري وفي مناطقه:
العضو المنتخب عن قائمة نينوى المتاخية لمجلس محافظة نينوى، درمان حاجي سليمان يعتدي على مواطنين في تللسقف ويتهمهم بالأرهاب

عنكاوا كوم - خاص

ذكر شهود عيان لموقع "عنكاوا كوم" ان العضو المنتخب عن قائمة التأخي لمجلس محافظة نينوى، ورئيس المجلس البلدي في تلكيف سابقاً درمان حاجي سليمان، أعتدى بالألفاظ المسيئة والضرب على احد الشباب العاملين في مركز للأنترنيت في  تللسقف فيما هدد المواطنين المتجمهرين في مكان الحدث بأعتقالهم بتهمة الأرهاب.

وقال شهود العيان انه وفي يوم الثلاثاء 10 شباط (فبراير) الماضي، وبينما كنا في صالة البليارد سمعنا ضجة خارج الصالة فخرجنا للاستعلام، ووجدنا الشاب المعتدى عليه واقفاً، ودرمان نازلا من الدرج، وبيده المسدس، وكان يتفوه بكلمات غير لائقة بحق الشاب، ويهدده بالقتل، فسألناه ما المشكلة؟ فاجاب ان هذا الرجل اراد مني ان اصلح حاسبته وانا لا استطيع ذلك فسحب سلاحه علي. وعندما سالناه كيف يفعل ذلك و بأي حق ؟ اجأب "انتم عصابة ارهابية وتريدون خطفي" وانصرف.

ويضيف الشهود، في اليوم التالي جاء درمان وثلاثة من حمايته المسلحين، ودخلوا الى صالة البليارد وسالوا عن شخص يدعى وسام ونحن لانعرف احدا اسمه وسام. فقال " انتم مجموعة ارهابية" فقلنا له بأننا جميعاً خريجوا جامعة، مسالمون ولسنا بالأرهابيين والجميع يعلم ذلك.

ويتابعون، في هذه الاثناء حضر صاحب العمارة وتحدث الى درمان الذي وصفنا بـ "المجموعة الارهابية"، وعليه ان يتصل بقوات الامن كي يعتقلونا ويؤدبونا، فرد عليه صاحب العمارة " اتصل بمن شئت، هؤلاء ناس مسالمون ولايبغون اذية احد".

ومن الجدير بالذكر  ذكره ان السيد درمان حاجي سليمان قد انتخب مؤخرا لمجلس محافظة نينوى و كان يحتل المرتبة الثانية في قائمة نينوى المتاخية.

وحاول الموقع الأتصال بالشاب المعتدى عليه لكنه رفض الأدلاء بأية تصريحات خاصة بهذا الشأن.