ankawa

المنوعات => التعارف والترحيب بالاعضاء الجدد => الموضوع حرر بواسطة: YOSRA في 11:07 23/04/2009

العنوان: هل تتضايق من الشخص الذي يغار عليك ؟؟؟؟
أرسل بواسطة: YOSRA في 11:07 23/04/2009
طبعا كل انسان في هالدنيا عنده شعور الحب والأحساس والمشاعر
التي تجري داخله كأنسان

((( يعني يزعل ويرضى يضحك ويبكي )))
وكل شي ممكن يكون في داخله
ومن ضمن هذه الصفات عندنا صفة جدا حساسة

وموجودة في كل شخص منذ الصغر حتى كبره




{ الغــيــرة }
نعم الغيرة التي تتغلب علينا وتفوق قوة كل انسان مهما كان مركزه

ونحن نعرف انها دائما ما تكون عند النساء
ليس ذلك انها ليس موجودة في الرجال لكن الأغلبية في النساء .

فنجدهاا بين الحبيب وحبيبه
وبين كل الأحباء تلقون شي اسمه غيره
فلكم الآن سؤالي نحو هذا الموضوع:
نفترض بأنك انسان محبوب او انسانة محبوبة
ويوجد شخص يغار عليك او اشخاص بشكل جدا قوي او بسيط


هل تتضايق من الشخص الذي يغار عليك ؟

وما هي درجة الغيرة التي لا تتحملها منه ؟

لاتحرموني من ردودكم...

محبتــكم يــســرى
(( شمعــة الامــل ))
العنوان: رد: هل تتضايق من الشخص الذي يغار عليك ؟؟؟؟
أرسل بواسطة: سود العيون في 13:34 23/04/2009
مرحبا عزيزتي يسرا موضوع مهم طبعا الغيرة موجودة عند كل البشر نساء ورجال ولكن بدرجات

مختلفة والغيرة اذا زادت عن حدها اصبحت صفة كريهة جدا وتثير مشاكل ولغاوي وحزن وخاصة

اذا كانت الغيرة على اسباب تافهة ولا استطيع التعليق اكثر لان الموضوع طويل كثير ومتشعب

والله يعين المبتلي بهذه الصفة وبراءي الشخصي انو الانسان الغيور هو انسان غير طبيعي

والحبيب الذي تغار عليه حبيبته مشكلة وبالعكس الحبيبة التي يغار عليها حبيبها ايضا مشكلة

والله يساعد الجميع واللي عقلو براسو يعرف خلاصو


                                  وردة                              الكاردينيا   
         

العنوان: رد: هل تتضايق من الشخص الذي يغار عليك ؟؟؟؟
أرسل بواسطة: ميمي الحلوة في 13:39 23/04/2009
موضوع كلش حلو  عاشت الايادى بصراحة انى يعجبنى واحد يغار عليا بس اذا فاتت عن حدها تصير صفة مو حلوة اكيد وراح تصير مشاكل كثيرة من الغيرة الكثيرة  وشكرا على الموضوع
العنوان: رد: هل تتضايق من الشخص الذي يغار عليك ؟؟؟؟
أرسل بواسطة: angie-dawood في 16:15 23/04/2009
يسلمو لبي دومك متالقة بمواضيعك يسلمو لباتي --------------

بالنسبة للسوال الغيره ---------------- الغير دليل الحب الصادق يوجد للغير نوعين --------- غيرة الحب ---------
وغيرة الشك --------------- الولى رائع دليل الحب الصادق ------------ والثانية قاتلة ---------- دليل حب الذات والتملك ------------ وهذا هو مرض جدا خطير ----------- يوادي الى فشل العلاقة ومثل ما يقول المثل مع احترامي للجميع وحشاالجميع --------------- الي ما يغار حمار --------------- اسفة على التعبير هذا دائما يرددوه بعض الناس في المهجر اسفة مرة اخرى ويسلمو لبي يسرى على الموضوع يامتالقة ------------
العنوان: رد: هل تتضايق من الشخص الذي يغار عليك ؟؟؟؟
أرسل بواسطة: زهرة القرنفل في 20:03 23/04/2009
حبيبتي يسرى الحلوة موضوع حلو ومفيدلكل المحبين بلكي نتعلم
اول شي بالنسبة الي احب واحد يغار علية بس مو كل غيرة غيرة 
يعني مرات يكون اكو حجي حلو ويصير بيه شوية غيرة خفيفة هذه اي حلوة
بس مرااااااااااااااااااااااااااات اوف ياربي تصير غيرة من كل عقلة وقلبة وهذه تكون صدك مزعجة لان شتكولين الي بعقلة بعقلة وبصراحة اضوج حيل من هذا النوع

اما موضوعج بس قريتة وشفت بيه كلمة وحدة من الردود الحلوة بصراحة يسرى حسيت بالغيرة اني لان هذه الكلمة بس اني وهو نكولها فشلون عرفوها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني الموضوع اثار غيرتي  ;) ;) ;)
العنوان: رد: هل تتضايق من الشخص الذي يغار عليك ؟؟؟؟
أرسل بواسطة: ★AbN✰BaGhDaD★ في 20:10 23/04/2009
]موضوع رائع اخت يسرى يسلط الضؤ على احد مسببات واسس الحب الحقيقة الا وهي(الغيرة)!!!!
بالتاكيد ماكو احلى من الغيرة بالحب لان بالنسبة الي اعتبر الغيرة اساس الحب وهو شيء جميل وايجابي بالحب ..وانا لا اعتبره ابدا شيئ سلبي لان الغيرة مهما كانت مزعجة في بعض الاوقات لكنها تزيد وتشعل نار الحب ...
وكثير من الاحبة يستغلون الغيرة لغرض معرفة مدى الحبيب لهم ...حتى لو كانت غيرة مصطنعة فهي بالاول والاخير ايجابية ...ولكن على شرط ان لا تصل الى حد الشك لانها سوف تشوه صور ومعاني الحب  السامي

تحياتي الك
ابن بغدادcolor]
العنوان: رد: هل تتضايق من الشخص الذي يغار عليك ؟؟؟؟
أرسل بواسطة: sandy 88 في 21:52 23/04/2009

 عزيزتي يسرى يا اجمل اخت شكرا لطرحك هكذا مواضيع
وان شاء الله من تألق الى تألق

  اجمل شي بالحب هو الغيرة بس اهم شي لتكون عن الحد المعقول
لان اذا زادت عن حدها راح تخرب العلاقة


   تحياتي
ساندي(نجمة المنتدى)
العنوان: رد: هل تتضايق من الشخص الذي يغار عليك ؟؟؟؟
أرسل بواسطة: الجوهره في 22:21 23/04/2009
انتي دوم متألقه بمواضيعك الحلوه والمفيده ..واحب اكولج حبيبتي الغيره حلوه وخصوص من الحبيب بس في بعض الاحيان تكون غيره زايده عن الزوم اكو يغارون بسبب ومن غير سبب وهذا الشي مو حلو ((لان كلشي يزيد عن حده ينقلب ضده )) تسلمين مره اخرى وكلش عجبني الموضوع


    الجوهره (زهرة العطاء )
العنوان: رد: هل تتضايق من الشخص الذي يغار عليك ؟؟؟؟
أرسل بواسطة: روزماري في 23:00 23/04/2009
دائما منورة شمعة المنتدى بمواضيعك الي مليئة بالأفكار  والأراء  الغيرة بصراحة نار  متنطفي الي يملك هل صفة وموجعة أذا كانت بشكل غير  بناء يعني الغيرة اللطيفة لابأس بها ولكن ليس لحد الجنون فهي تؤدي الى نهاية جميع أنواع العلاقلات الأنسانية

شكرا يسرى

جوهرة المنتدى روزماري
العنوان: رد: هل تتضايق من الشخص الذي يغار عليك ؟؟؟؟
أرسل بواسطة: ابو خالد في 23:05 23/04/2009
تسلمين اختي العزيزه يسرى((شمعة الامل))على موضوعك الرائع وعجبني حيل
وسأروي لك قصه (؟؟؟))او ماكو داعي للقصه لان تعبت وانا اقص عليك بالقصص ههههههه

بالنسبه للغيره تولد مع الشخص منذ ولادته فتجدين الطفل يغار عندما تهتم بأخيه اوتهتم بطفل اخر ..راح يغار
واكو عندي صديق احس حيل يغار من يشوفني مهتم بصديق ثاني او اذكر اسمه دائما احس بيه انه ينزعج حيل فهاي هم غيره بين الرجال لبعضهم((يعني مو شرط الحبيب يغار على حبيبته او الزوج يغار على زوجته))
وبالنسبه للغيره ضروريه لان انا عندي اصدقاء ينزعجون من زوجاتهم لان مايغارون عليهم ويصير عدهم شك بأن زوجته لاتحبه واكو العكس الزوج مايغار على زوجته وايضا تنزعج من هذا الشي فالغيره مطلوبه ولكن لاتصل الى حد المرض يعني تأدي الى المشاكل واشكرك اختي
اخوك قلب المنتدى
العنوان: رد: هل تتضايق من الشخص الذي يغار عليك ؟؟؟؟
أرسل بواسطة: YOSRA في 23:19 23/04/2009
حبيبتي  سود العيون شكرا لمداخلتك الرائعة ولمرورك العطر الذي فاح منه عطر اجمل وردة تعجبني
الا وهي ((وردة الكاردينيا ))     وصدك  الله يعين المبتلي بهذه الصفة ... اتمنى لك كل الخير والتوفيق والله يبعدك من كل غيرة   مو حلوة ..

                                              اختك يسرى
                                              شمعة الامل  
العنوان: رد: هل تتضايق من الشخص الذي يغار عليك ؟؟؟؟
أرسل بواسطة: YOSRA في 23:30 23/04/2009
يسلمو لبي انتي انجي  (( ملكة المنتدى ))للمرور الشفاف والرائع  واشكرك لمشاركتك الجميلة

والله يحميك ويخليك .....

                                                      اختك يسرى
                                                       شمعة الامل  
العنوان: رد: هل تتضايق من الشخص الذي يغار عليك ؟؟؟؟
أرسل بواسطة: YOSRA في 23:39 23/04/2009
حبيبتي ميمو الحلوة (( بسمة الروح )) شكرا لمشاركتك ومرورك الاكثر من رائع  واتمنى لك كل الخير
والله يبعدك عن كل المشاكل يارب ... دمتي ودام تواصلك ..


                                                      اختك يسرى
                                                      شمعة الامل  
العنوان: رد: هل تتضايق من الشخص الذي يغار عليك ؟؟؟؟
أرسل بواسطة: YOSRA في 23:53 23/04/2009
حبيبتي الغالية  زهرة القرنفل ((الؤلؤة البيضاء )) كلماتك الجميلة  هي اجمل لؤلؤة على وجه الارض
والله يبعد عنك كل غيرة مو حلوة ويحفظكم لبعضكم ويسعدكم ويهنيكم يارب ..
اما بالنسبة للغيرة الي حسيتي بها من قريتي الموضوع ما الها اي داعي لان روحك الاحلى والاجمل
من الموضوع نفسه دمتي بعز وهناء


                                         اختك يسرى
                                         شمعة الامل  
العنوان: رد: هل تتضايق من الشخص الذي يغار عليك ؟؟؟؟
أرسل بواسطة: YOSRA في 00:03 24/04/2009
اخي العزيز (ابن بغداد الحبيبة ) الرائع هو مرورك الجميل لقد انرت صفحتي بنور مميز ..
رائك الجميل على صفحتي زادها رونق وبهاء . لك مني جمال الحروف ارقها واكثرها عطر ولك مني خالص تقديري واحترامي ...

                                                    اختك يسرى
                                                    شمعة الامل  
العنوان: رد: هل تتضايق من الشخص الذي يغار عليك ؟؟؟؟
أرسل بواسطة: YOSRA في 00:10 24/04/2009
حبيبتي ساندي ((نجمة المنتدى )) لقد انرتي الضوء في ليلة كان موجود على صفحتي بمرورك
الاروع ولا اتالق الا بمروركم العطر ومشاركتكم المضيئة  يحفظك ربي من كل مكروه ..


                                            اختك يسرى
                                            شمعة الامل  
العنوان: رد: هل تتضايق من الشخص الذي يغار عليك ؟؟؟؟
أرسل بواسطة: YOSRA في 00:21 24/04/2009
حبيبتي الجوهرة ((زهرة العطاء )) اسعدتني بصمتك على صفحتي المتواضعة فانها بدونك مرورك
ما كانت لتفرح وتهلل فشكرا لمرورك الشفاف .. ويد الرب معك


                                                   اختك يسرى
                                                   شمعة الامل  
العنوان: رد: هل تتضايق من الشخص الذي يغار عليك ؟؟؟؟
أرسل بواسطة: YOSRA في 02:21 24/04/2009
عزيزتي روز ماري ((جوهرة المنتدى)) اكيد النور نورج المنور بالمنتدى والله لايحرمني من مشاركتج
وحضورج على صفحتي البسيطة دمتي لنا ايتها الجوهرة الثمينة فمن كلامك يصنع الذهب . الله يحميك

                                                      اختك يسرى
                                                     شمعة الامل  
العنوان: رد: هل تتضايق من الشخص الذي يغار عليك ؟؟؟؟
أرسل بواسطة: ماهر الراوي في 02:24 24/04/2009
صدقيني يا شمعة الامل .. انا اعشق غيرة المراءة على الرجل واعشقها اكثر عندما تاتي اليك لتعاتبك وترتمي باحضانك والدموع على خدها وانت يعصرك الالم والندم على دموعها وتمسحها بيدك وتقبل جبينها هذه هي الغيرة الصادقة التي تحمي وتديم الحب وهكذا امراءة لا اغار عليها لانها لايمكن ان تضعك بموقف يجعلك تغار عليها فهي تعشقك حد الجنون
تفبلي ودي ودمتي متالقة
نبض المنتدى
العنوان: رد: هل تتضايق من الشخص الذي يغار عليك ؟؟؟؟
أرسل بواسطة: YOSRA في 02:36 24/04/2009
صدقني اخي الغالي ابو خالد يا ((قلب المنتدى)) تشرفني بصمتك على صفحتي وتسعدني كثيرا
عندما اكون مهمومة فلمجرد قرائتي لردك اومشاركتك افرح من كل قلبي صدكني ..
واكيد القصص الي ترويها مااتصور اكو واحد يمل منا لانك تحجيها بطريقة الواحد يعجب بيها فعلا فشكرا
لملاطفتك .. وبالنسبة لكلامك اكيد الغيرة هي انواع وموجودة بين كل صغير وكبير  واني هم عندي
هواية صديقات بس الحمد الله اكدر اعدل بينهم وكل وحدة انطيها حقها واكثر واشكر الله على صديقاتي الورود العندي والنعم منهم ومنكم والله يحرسك ويحمي كل انسان طيب مثلك .........


                                                       اختك يسرى
                                                       شمعة الامل  
العنوان: رد: هل تتضايق من الشخص الذي يغار عليك ؟؟؟؟
أرسل بواسطة: YOSRA في 02:48 24/04/2009
صدقني يا ((نبض المنتدى)) اشكر لك هذا التداخل وتلبيس كلماتي المتواضعة قلادة هذا التعبير
الذي ملئت صفحتي  بنبض عشق  المراءة التي تتمناها والله يحرسك لانك انسان حنون الله يسعدك
تقبل مني كل الاحترام ..

                                                    اختك يسرى
                                                    شمعة الامل