ankawa

المنوعات => التعارف والترحيب بالاعضاء الجدد => نادي اسرة الترحيب والتعارف => الموضوع حرر بواسطة: روزماري في 20:13 03/11/2009

العنوان: قصة قصيرة كارتون من تأليفي (تنفيذ الحكم الأخير )
أرسل بواسطة: روزماري في 20:13 03/11/2009
كان ياماكان في سالف العصر والأوان حتى كان ياصغاري ياأطفال كان هناك صديقان تجمعهم الألفة والمحبة والجيرة
وهما فيكو وفيكي يسكنان في غابة جميلة على أطراف بحيرة  فيكانو الواقعة جنوب شرق المدينة الفاضلة هههههههه

وتقع  أكواخهم بجاور الأخر يلعبون ويلهون ويمرحون معا ويجتمعون بجتماع الأهالي والأقارب كبر الصغار وبدأ العام الدراسي على الأبواب  كانت فيكي تهتم جدا بفيكو لأنه كان لايبالي بشئ وهيا كانت حريصة كل الحرص على جميع نشاطاته
المهم فرد يوم من الأيام دقت جرس الساعة ترن ترن ترن كوكو كوكو كوكو أستيقضت فيكي مسرعة لترتدي ملابس المدرسة ومدركة أنها تأخرت جدا السبب فيكو لانو يرادلة دولكة ماي بارد حتى يكعد فكرت شلون تلحك على فيكو شلون جابت الموبايل سيل فون ههههههه ورنت على فيكو رنة رنتين تلاثة العاشرة رد فيكو وقال  الووووو بصوت خافت نائم كسول
صاحت فيكي فيكو كوم مدرسة أتأخرنا يلا  أجاب فيكو يامدرسة ليش أني نعسان
طبعا نعسان لأنو من ليلة أمس وهو يلعب التكي ويصيد  الطيور والصياح ههههههههه



المهم بعد نص ساعة من الزمن تلاقوا فيكي وفيكو  براس الدربونة وركض للمدرسة قبل الحارس ميسد الباب وصل فيكو للمدرسة ودخل بصفة ووراة فيكي وهو نص نايم ونص صاحي المهم أمتحنو الأمتحان على خير ونججوا وجتي العطلة الصيفية  وصاروا يومية سفرات وطلعات  ويوم من الأيام شافت فيكي شجرة توت ضغيرونة وحلوة بالغابة وهي دتتعلب ويا
فيكو وصاحت فيكو فيكو تعال بسرعة شفت شجرة تخبل مال توت كلها شبيج ياتوت كلتلة اي توت توت يعني تكي شبيك
هو فيكو جان دايما يداهرها لفيكي هههههههههه المهم صاروا يومية ييجون للشجرة ويهتمون بيها لحد مكبرت وصاروا ياكلون من ثمرها ويسوون مربى وعصير  
وكبرت فيكي وصارت دكتورة  بمحلتهم  وكبر فيكو وصار رجل أعمال وبنا مصنع جبير وصار يبيع ويبنتج ويصدر توت
اي التكي وسماه توت فيكي  وأتزوجوا هو وفيكي وجابو أولاد سمووهم فاكو وفوكية وفيكية وعاشو عيشة سعيدة لو جان بيتنا قريب جان جبتلكم  توت وتوت وتين  
وانشالله تكون عجبتكم القصة مالتي    
أبو خالد علمود أتوب تحكم عليه هاي قصصي هههههههههههههههه



أرجو أن تستمعوا بهذه القصة الضريفة بالصور والكلمات متمنية لكم قرأة ممتعة ;
D ;D :D ;D
العنوان: رد: قصة قصيرة كارتون من تأليفي (تنفيذ الحكم الأخير )
أرسل بواسطة: ابو خالد في 21:17 03/11/2009
الله شكد حلوه قصة فيكي وفيكو ههههه وجمعت جهالي وقصيتلهم هاي القصه وفرحو وكالو تشكرلنا من خاله روزه خوش تقص قصص هههههه وانا اتمنى السعاده من كل كلبي لعائلة فيكي وفيكو واطفالهم فاكي وفوكيه

وعاشت ايدج
العنوان: رد: قصة قصيرة كارتون من تأليفي (تنفيذ الحكم الأخير )
أرسل بواسطة: ★M a r t i n a★ في 21:23 03/11/2009
هههههههههههههه خوش قصة وعاشت ايدج للموضوع الضريف يا متالقة
العنوان: رد: قصة قصيرة كارتون من تأليفي (تنفيذ الحكم الأخير )
أرسل بواسطة: روزماري في 22:37 03/11/2009
اشكر أعجابكم بقصة المتواضعة من بناة افكاري

أشكرك أبوخالد وانشاله عجبة الجهال كلهم كل مرة تعالو تحجيلكم خالة روز قصص خيالية

اهلا وسهلا ولولا موضوع المحكمة ماكنا أبدعنا
  ;D
العنوان: رد: قصة قصيرة كارتون من تأليفي (تنفيذ الحكم الأخير )
أرسل بواسطة: روزماري في 22:38 03/11/2009
تسلمين مارتينا واشكر الله أنها نالت اعجابكم المرة الجاية راح تكون قصة الفراولة انشالله

تحياتي ياوردة يامبدعة
 
العنوان: رد: قصة قصيرة كارتون من تأليفي (تنفيذ الحكم الأخير )
أرسل بواسطة: روزماري في 22:50 03/11/2009
وهذه باقي صور عائلة فيكي وفيكو وأولادهم
 ;D :D ;D
العنوان: رد: قصة قصيرة كارتون من تأليفي (تنفيذ الحكم الأخير )
أرسل بواسطة: وردة حب في 00:02 04/11/2009
عاشت الايادي قصه حلو وعائلتهم خياليه
العنوان: رد: قصة قصيرة كارتون من تأليفي (تنفيذ الحكم الأخير )
أرسل بواسطة: روزماري في 00:39 04/11/2009
مشكور على مرورج الي احلى من القصة شوية رجعنا لطفولتنا الحلوة والخيالية

تحية حب وورد ياوردة حب
 
العنوان: رد: قصة قصيرة كارتون من تأليفي (تنفيذ الحكم الأخير )
أرسل بواسطة: نودي في 01:36 04/11/2009
روز ماري الله شنو هلقصة الممتعة والله هذه فيكو مني ومن فيكي جان عفته من زمان كسلان وصار رجل اعمال حلو لعد الي مستقبل ههههههههههههههه
العنوان: رد: قصة قصيرة كارتون من تأليفي (تنفيذ الحكم الأخير )
أرسل بواسطة: الجوهره في 01:57 04/11/2009
والله حبيبتي روزماري انتي رائعه بسرد القصص وقصة فيكي روعه وشفتي شلون شلع قلبها فيكو مسكين هههههههههههه بس والله قصه جميله حبيبتي وعفويه احلى تسلمين اختي الغاليه روزماري لاتك جاي تبدعين  
العنوان: رد: قصة قصيرة كارتون من تأليفي (تنفيذ الحكم الأخير )
أرسل بواسطة: روزماري في 04:57 04/11/2009
زادت القصة حلاوة ومتعة بمروك أختي نودي شفتي التضحية الي ضحتها فيكي جابت فايدة يعني بالنهاية كتب أسم المصنع بأسمها وثمرت قصتهم الصغيرة بثلاث أطفال ههههههه

متمنية لكي بحياة جميلة وطولة بال أكثر من فيكي  ;D

تحياتي ياأختي
 
العنوان: رد: قصة قصيرة كارتون من تأليفي (تنفيذ الحكم الأخير )
أرسل بواسطة: روزماري في 05:00 04/11/2009
الأبداع هو عنوانك والجمال هو انت بروحك الطيبة ياجوهرة اي صحيح شلع قلبها وجانت فيكي تؤمن ومثابرة بالمثل الي يقول وراء كل فيكو فيكي عضيمة  ;D :D ;D

نورتي حبيبتي وفرحة جدا بأعجابك بالقصة البسيطة
العنوان: رد: قصة قصيرة كارتون من تأليفي (تنفيذ الحكم الأخير )
أرسل بواسطة: همسة حب في 00:44 05/11/2009
عاااااااااااااااشت ايديج اخت روز ماري على الابداع الرائع منك يسلمووووووووووووو
العنوان: رد: قصة قصيرة كارتون من تأليفي (تنفيذ الحكم الأخير )
أرسل بواسطة: روزماري في 07:44 05/11/2009
مرورك ألأروع وأعجابك بقصتي البسيطة زادها جمالا وخيالا

أشكرك أختي
 
العنوان: رد: قصة قصيرة كارتون من تأليفي (تنفيذ الحكم الأخير )
أرسل بواسطة: زهرة القرنفل في 20:40 05/11/2009
قصة جميلة روز واندمجت ويا فيكي وفيكو والصور تخبل عاشت الايادي
العنوان: رد: قصة قصيرة كارتون من تأليفي (تنفيذ الحكم الأخير )
أرسل بواسطة: روزماري في 23:26 05/11/2009
أنت الأجمل زهرة القرنفل وفرحة جدا لأن القصة نالت أعجابك أتمنى دايما أرسم الفرح والبسمة على وجوهكم

اشكر وجودك أختي