ankawa

منتدى الهجرة واللجوء => الهجرة و واللاجئين => دردشة منتدى الهجرة واللاجئين => الموضوع حرر بواسطة: Black Angel في 14:01 05/01/2011

العنوان: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: Black Angel في 14:01 05/01/2011
قصة حب في الزمن الماضي


في يوم من الايام كان شاب يجري خلف فتاة فألتفتت له وسألته عن السبب...قال الشاب : لقد رأيت فيكي جمال وروعه ونعومه جذابه وعقل متزن وثقل طبيعي وبصراحه احببتك !! فابتسمت وقالت له : انظر خلفك صديقتي موجوده انها افضل مني بكل شيء .!. فالتفت ولم يجد احد فسألها ؟ اين هي ؟ لايوجد احد ... فابتسمت وقالت : لو ... كنت أحببتني لما .. التفت تبحث

ترجمة القصة اعلاه للوقت الحاضر

في يوم من الايام كان شاب اسمه مليطع  عطال بطال ماعنده شغلة ولاعملة بس الصياعة براس الشارع فشافلة وحدة هيبة طولها 144 سم ووزنها 95 كيلو تخبل  فاندارت عليه هاي الحليوة الي جمالها محد يكدر يتحمله وطبعا الة اشوية تتفل بوجه وسالته وكالتلة  متستحي انت متخجل ماعندك خوات لاحكني فجاوب مليطع وهو متانق بالقميص ابو  زيك مدلوع والبنطرون االمكفوف للركبة ونعال ابو الاصبع انت خبلتيني موتيني دمرتيني لعبتي نفسي اقصد لعبتي على نفسي وانت جدا جذابة ( كذابة) وعقلج مليان امل (قمل ) وعندج صبر جمل وثقلج مو طبيعي ( اكيد وزنها 95 كيلو ) لذلك بدون لف دوران وروحة للملاعيب طك بطك اريدن اكلنلج  احبج واموت عليج وانتي لازم تقندرين اقصد تقدرين مشاعري فالبنية شافت نفسهة حلوة ومرغوبة بدت تدلل وضحكت وكالت ا هذا منين اجة عليه التحفة القفل ابن القفل فرادت تجر بوشه وكالتلة  شوف حباب  جر منها احسلك لا اسحلك الولد تفاجا وصدم من هول الموقف فالبنية كالت هذا راح يطير مني فكالتلة زين ليش متندار وتشوف الي يعجبك الولد بلحظة ضعف فكر انها سوف تقبله فاستدار وكله امل ورجاء وورة مرجع كلله ماكو شي خلال هذا الكلام تفاجا بقبلة ساخنة صدم من هولها بحيث متحمل وسقط مغشيا عليه من ريحة البصل وكالتلة هسة تاكدت انت متحبني لو تحبني كان اتحملت ريحة البصل  ;D ;D ;D
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: heart_0f_baghdad في 14:48 05/01/2011
ههههههههههههههههههههههه
بس الترجمه احلى من القصه
الظاهر هاي ماكله باكله حاره الصبح بالبرد وياها راسين بصل حنينه  :D
وصادفها
خطيه المرحوم بعد ماكامتله كايمه وراها
عاشت ايدك على هاي المواضيع الروعه
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: ــــ{{{ABADY}}}ـــــ في 15:19 05/01/2011
القصتين حلوين وخصوصا الثانيه ((((حب من الزمن الجميل)))) ;) ;) ;) ;) ;) ;)
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: Black Angel في 18:31 05/01/2011
حبيبي قلب بغداد

مليون هلا بيك تعرف اني بس تخيلت الموضوع نمت بالفراش 3 ساعات فحقه مليطع من وكع بعد مكام  ;D ;D
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: Black Angel في 18:32 05/01/2011
عبادي انت صدك شرير  ;D ;D

بعد اخوك ياحب من زمن جميل هذا هذا حب من زمن البصل الاصيل  ;D ;D ;D ;D
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: ĈAŃDŶ في 18:34 05/01/2011
هيبة طولها 144 سم ووزنها 95 كيل

 ;D هاي شينوووو


لتعيبون على خلقه الله  >:(



 :D  هههههههههههه يسلمووو على القصه

 ;D لويش تحجون على البنيه على اساس انتو متتخبلون على الثريد

 ;D لا ختيه ياكلون كله فاست فود اندومي وهمبركر الثريد مو من مستواكم


 :D
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: (strawberry) في 18:52 05/01/2011
هههههههههههههههههههههههههههه لا حبي ماكنتوشة ياكلون ام جوي وسنكرز ع الريوك هو واحدهم ما يرضى يطلع للشغل الا يظربله جدر باجة  :o لا تعيبون ع الجنس اللطيف  >:(
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: Black Angel في 18:57 05/01/2011
ماكنتوشة عيني

منو معيب عليهة اصلا  تخبل حتى مليطع ابو زيك مدلوع مات عليهة بس الي انت متعرفيه بالقصة انه مليطع اعمى  ;D ;D ;D
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: Black Angel في 18:59 05/01/2011
ام سوسو

همين اكو باجة بامريكا والله زين اني عبالي يعتبروهة مخالفة للقوانين مال حقوق الحيوان  ;D ;D

هسة اروح اجيب سنكرز وتويكس شهيتني ام سوسو  ;D ;D
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: ــــ{{{ABADY}}}ـــــ في 19:21 05/01/2011
اخى بلاك منو الشرير ههههههههه لا تطلعوا على اشاعه  انت وامانى :'( :'( :'( :'( :'( :'(



عبادى الشرير من زمن الاشرار هههههههههههههههههه
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: الامانـــــي في 19:24 05/01/2011
اخى بلاك منو الشرير ههههههههه لا تطلعوا على اشاعه  انت وامانى :'( :'( :'( :'( :'( :'(
عبادى الشرير من زمن الاشرار هههههههههههههههههه

لا عبوووده  تره دا امزح واتشاقة معاك  هااا موانت كتلي شريرة يلله تعادلنه
هسه انت عبادى الطيوووب :D  :D ههههه  
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: ــــ{{{ABADY}}}ـــــ في 19:27 05/01/2011
امسينا وامسى الملك لله يعنى انت وراى وين ما اروح  :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'(


امانى الطيوبه ;) ;) ;) ;) ;)
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: niron في 19:30 05/01/2011

بلاك هو البصل من تقشره تبتعد عنه كيفما ياخذ قبله من راس بصل مو
مشكور على الالقاء الجميل
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: Black Angel في 19:33 05/01/2011
عبادي  اماني يمعودين

هاي كلهة علمود شرير عمي ولاتزعلون اني الطيوب وانتوا الشريرررررررررررررررررررررررررررين  ;D
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: Black Angel في 19:34 05/01/2011
نيرون

مرورك اسعدني وردك ابهجني فشكرا لك
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: ĈAŃDŶ في 19:35 05/01/2011
 >:( عبادي اشبيك ويه امونه

 >:(



 ;D وانتي شعليج ( صدك اني فضولية )


 :D
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: ــــ{{{ABADY}}}ـــــ في 19:40 05/01/2011
انا احكيلكم


هذا علشان عزمتها على 2صرصور و1 عكروك 4 ابو بريص هى زعلت تريد بعد هههههههههههههه



انا وامونه اخوان وجيران واصدقاء :D :D :D :D :D :D   امونه يا طيبه الطيبات
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: الامانـــــي في 19:45 05/01/2011
انا احكيلكم


هذا علشان عزمتها على 2صرصور و1 عكروك 4 ابو بريص هى زعلت تريد بعد هههههههههههههه



انا وامونه اخوان وجيران واصدقاء :D :D :D :D :D :D   امونه يا طيبه الطيبات

ههههه  هااي القصة مال شرير ظهرت من سبب موضوع الفريدو الشرير  >:(من هدالي ابوبريصات :'(  :'(
اي لعبادى كتله اريد سفري للبيت من كل شيئ كيلو يعععععع
بس هو بخيل مراد يصرف اكثر خصمهه بسندويجات  يييييعععع
 :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( نفسي لعبت
شوف عبادى حتى لتزعل  قبلت عزومتك يععععععع :'( :'( :'(
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: ĈAŃDŶ في 19:47 05/01/2011
 ;D هاااااااااااا هيج الحجيييييييي

عوافي امون



 :D
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: ــــ{{{ABADY}}}ـــــ في 19:51 05/01/2011
خلاص مسافه السكه  واحلى عزومه



    بس ليش تضربى راس بالعامود :D :D :D :D :D :D
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: الامانـــــي في 19:53 05/01/2011
خلاص مسافه السكه  واحلى عزومه
 بس ليش تضربى راس بالعامود :D :D :D :D :D :D

:'( :'( :'( :'( :'( :'( :'(
مو ما اريد عزومتك واخجل اخبرك :'( :'( :'( :'(
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: ــــ{{{ABADY}}}ـــــ في 19:57 05/01/2011
والله توفرى  هم احسن :D :D :D :D :D
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: الامانـــــي في 19:58 05/01/2011
والله توفرى  هم احسن :D :D :D :D :D

>:( >:( >:( ابو فلييييس   هههه
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: Black Angel في 20:02 05/01/2011
ههههههههههههه امونة ضمنتي العشى والريوك هههههههههههه

العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: ــــ{{{ABADY}}}ـــــ في 20:02 05/01/2011
ابو فليس وساكن بتلاع العلى  هههههههههههههههههههههههههه




خلاص امونه لا نطلع من الموضوع                             اسف صاحب الموضوع اخذنا من وقتك
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: Black Angel في 20:05 05/01/2011
بالعكس امونة وعبادي وماكنتوشة يسعدني حضوركم دائما

بس انت عبادي ميصير هيجي معزمت ماكنتوشة شتكول عليك هسة  ;D ;D

العبير
اي شفت بطلة القصة مالتي رووووووووووووووووووووعة  ;D
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: ــــ{{{ABADY}}}ـــــ في 20:08 05/01/2011
ولا يهمك اخى بلاك  الكل معزوووووووووووووووووووووم   هذا اذا امانى تخلى شى وراها   ههههههههههههههه
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: Black Angel في 20:29 05/01/2011
هاي هيجي اماني عدهة قابليات دفينة واني ماعرف هههههههههههههههه  ;D ;D ;D ;D
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: الامانـــــي في 20:45 05/01/2011
ههههههههههههه امونة ضمنتي العشى والريوك هههههههههههه



ما   ما  مرااااح اتعشه لو اتغده مو قررت اصوووم 10 سنوات مقدمه :'( :'( :'(
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: ĈAŃDŶ في 20:50 05/01/2011
 ;D بلاك ارجوك لاتخرب الصداقه والاخوة بيناتنه اني وعبادي

أوي انزول ( لو صعود )  :D

 ;D ولة ايه رأيك عبادي
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: ــــ{{{ABADY}}}ـــــ في 20:51 05/01/2011
مضبوووووووووووووووط   وصداقه واخوه كلش قويه ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;)
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: Black Angel في 21:28 05/01/2011
هاهي ماكنتوشة وبمناسبة الصداقة القوية متاكد عبادي راح يعزمج على مشكل  ;D ;D
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: ĈAŃDŶ في 21:29 05/01/2011
 ;D مشكل يالوز حليب ياقشطة

 ;D وانته شكو تغاار

 :D ميخالف اضملك لفه عنونية
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: ــــ{{{ABADY}}}ـــــ في 21:33 05/01/2011
 ;) ;) ;) :o :o :o :o :o
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: لورنس السفاح في 21:34 05/01/2011
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هههههههههههههههههههههههه
رووووووووووووووعة بلاك انكل
عاشت ايدك وردة
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: Black Angel في 21:36 05/01/2011
لا عيني ماكنتوشة تسلمين ان قررت اصوم طول عمري  ;D ;D ;D

عمي لورنس مية هلة بيك بس جنت اعرف نفسي بلاك انجل شكلبني العم الاسود بلاك انكل مااعرف  ;D ;D
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: الامانـــــي في 22:19 05/01/2011
;D ;D ;D ;D
يمعووودين انت تدرون العزومة مال عبادى شنو تتضمن  :'( :P :P
اشو طلع الكل معزوم
ههههه
عمو بلاك انجل انت متأكد هذا اللي بالصورة هو أنجل
 ههه يعني مو شبح او مومياء او يمكن جني طائر
زين هذا القلب شنو من ضمن عزومة عبادى
صدقا اخي شبح ا أقصد انجل
جدا روعة توقيعك بدون مجاملة  صورة غريبة ولها معنى جدا جدا واسع
حتى اجدها بها الكثير من الحكمة
توقيع مميز اهنئك عليه
بس بصراحة
شوية هوااايه مرعب  ;)
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: ــــ{{{ABADY}}}ـــــ في 22:23 05/01/2011
هسه عبادى بطلت اعزم احد وبكره عندى دوام وراح انام ;) ;) ;) ;) ;) ;)
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: Black Angel في 22:26 05/01/2011
امونة الوردة

انت تفتهميني ولو قسم من الاعضاء يكولون اجتهم حالة نفسية بسبب التوقيع لان يخوف
مع العلم اني اشوفة حلو وميخوف وفعلا هو بيه معاني واسعة بس المن    لمن يفهم فقط  ;D ;D ;D

تصبح على خير عبادي
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: ــــ{{{ABADY}}}ـــــ في 22:29 05/01/2011
عمى بلاك وانت من اهل الخير



امونه راح انام اذا حكت عنى شى انتم ردوا أمانه   :-[ :-[ :-[ :-[ :-[
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: الامانـــــي في 22:36 05/01/2011
عمى بلاك وانت من اهل الخير
امونه راح انام اذا حكت عنى شى انتم ردوا أمانه   :-[ :-[ :-[ :-[ :-[
تصبح على خير اخونه عبادى
هههه
ذكرتني  بالمسلسل الكارتوني على MBC
((التوئم المختلف ...وين ولوسيان))
بس انت وين واني لوسيان ههههه
اذا متعرفه تابعه يوم الخميس ساعة 6ونص مساءا ههههه
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: ــــ{{{ABADY}}}ـــــ في 22:45 05/01/2011
 :o :o :o :o :o :o :o :o





    لسه مانمت :o :o :o :o :o :o :o
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: الامانـــــي في 22:50 05/01/2011
:o :o :o :o :o :o :o :o
لسه مانمت :o :o :o :o :o :o :o

ههههه  اشووو منمت عبادى  ;D يظهر العزومة والاكلات الشهية
طيرت النوم من عينك ;) 
يلله لتشيل هم  احسب من واحد للمية وهسه تروح بسابع نومه ;) ;D
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: ــــ{{{ABADY}}}ـــــ في 22:55 05/01/2011
هههههه لا امونه الطبخه مال ابو بريص على النار وانتظرها حتى تخلص ههههههههههههههههههههه1234567الى1000 الى مليون
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: (strawberry) في 22:57 05/01/2011
عمو بلاك منو كلك اني بامريكا اني بالعراق وامنيتي نايمه عليها طابوكة  ;D ;D يلا صيت الغنى ولا صيت الفكر :-\
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: ــــ{{{ABADY}}}ـــــ في 23:05 05/01/2011
حرام نجيب سيره واحد وهو ما موجود,,,,,,,,,الله يخليه بالنار >:( >:( >:( >:( >:(





                       تصبحو على خير :'( :'( :'( :'( :'(
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: الامانـــــي في 23:09 05/01/2011
حرام نجيب سيره واحد وهو ما موجود,,,,,,,,,الله يخليه بالنار >:( >:( >:( >:( >:(





                       تصبحو على خير :'( :'( :'( :'( :'(

ههه يمعود اشو كل ساع  تصبحون على خير ونرجع نشووووفك
هههههه دررررروح عااد  >:( مو نريد نقشب على واحد   ;D
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: أبن زيونة في 23:25 05/01/2011
حبيبي بلاك أنجل

هذا يسمى الحب البصلي بس صدك كارثة اذا تاخذ قبلة من وحده ماكله بصل يعني تكره كل انواع الخضراوات الموجودة بالدنيا هو من تاكله انت تكره نفسك هالمرة بنية وقبلة

الله ليشوفنه هاي اللحظة المسعده

سلامي اخوية وعاشت ايدك عالترجمة للقصة اضبط من الأصلي واكثر ريحة ;D ;D ;D ;D
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: Black Angel في 07:23 06/01/2011
حبيبي ابن زيونة مليون هلا بيك

 ;D ;D ;D ;D
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: ابو سالين في 09:55 06/01/2011
قويه هاي الحمد لله بصل ولا ثوم...بس القصه الاولى بيه معاني حلوه
العنوان: رد: لمن يجرأ فقط
أرسل بواسطة: Black Angel في 10:15 06/01/2011
حبيبي ابو سالين

شرفتنا بحضورك واكيد غايتنا اسعاد الكل سواء كان بقصة ذات حكمة او بقصيصة ترسم الابتسامة

دمت سالما