ankawa

منتدى الهجرة واللجوء => الهجرة و واللاجئين => الموضوع حرر بواسطة: حسين الجبوري في 06:19 22/01/2014

العنوان: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث ))((ورسائل الوارده وكيفية معرفة الفرق في العمل والسياق مهم جدا))
أرسل بواسطة: حسين الجبوري في 06:19 22/01/2014
بسم الله الرحمن الرحيم
 السلام عليكم
المنظمه الدوليه للهجره
هي منظمه تنفيذيه فقط تنفذ ما يطلب منها  من اجراءات  خاصه  او عامه او اتصالات بملفات حول طلب او اشعار عن الحاله او عن حجز وغيرها من اجراءات مطلوبه بالاساس من المنظمه الدوليه الرئيسيه الواشنطن DS وهي خاضعه الى هيئة المحلفين الفدراليه المختصه بلهجره الشرعيه وغير الشرعيه ..
الموظفون
هم من يقومو بالبلاغ عن او تبليغ او حجز للسفر او الاجابه للاستعلام عن الملفات وعملها من قبل صاحب الملف فعندما يصبح الملف فعال وانك اكملت جميع المقابلات والفحص الطبي  والولايه والمطار نازله في الموقع فهذا يدل على ان ملفك خرج من التجيكات الامنيه والموافقه عليك لدخولك بصفة لاجئ في الولايات المتحده واصبح ملفك على جدولت السفر وهذا اي الفعال هوه من اتخصاص IOM اي اصبح ملفك عندهم للحجز والسفر فاذا كنت لم تقابل الوفد  فيصبح فعال فهذا يدل على جدولت المقابله واعطائك موعد من قبل المنظمه بلتنسيق مع هيئة المحلفين والموضفون الذين يجيبون عن اسفساركم هم ليس مخولون عن البت بما موجود من الحاله الا بصدور الامر بعد التنسيق
فهم لا يعلمون شيء عن الملف فعند اتصالك للاستعلام عن حالة الملف سوف يقوم  باخذ رقم الملف  واسم صاحبه وهنا سوف يجيبك عن بعض الاجراءات وليس باكملها لانه لم يخول على عدة نقاط في موقعه يختلف عن موقعنا فنحن لدينا 8 خانات في موقعنا فهو لديه 12 خانه خاصه بلامنيه فقط ويستقبل الاشعارات عن طريق الفاكس وليس عن طريق موقعه وهذا يبين انه يجهل الاجراءات التي انجزت او التي  سوف تطلب من صاحب الملف وموقعه وموقعنا بطئ التحديث حيث تلاحض ان التجيك الامني ليس مكتمل والسفر غير فعال وتندهش بالموظف يتصل بك  لابلاغك بالسفر وموقعك كما هو لم يتغير او انك اتصلت به في الصباح الباكر ويقول لك ان اجراءاتك لم تكتمل وبعدها بساعه او اكثر يتصل بالسفر فهو لا يعلم ولا انت ولا الموقع الذي نتابعه وهنا اشير الى ان هناك شي ولو بسيط ولكنه مهم جدا
رسائل الوارده
هذه الرسائل هي من تجيبك عن اسفسارك ومعرفة ملفك
هناك رسائل وارده تصنف الى عدة رسائل
1- الرسائل التي تكون طويله وتخبرك المنظمه انها لا تعلم متى تنتهي اجراءاتك الامنيه وان ملفك تحت وكالات فدراليه امنيه
هذه الرساله الكليشه العاديه اي العمل للمراجعه والمتابعه والمشروطه بلامنيه
A careful review of our records indicates that your case is currently pending U.S. government security reviews which are required for all refugees prior to departure for the United States.  We are unable to predict when the security checks might be completed, as this process is under the authority of various agencies in the United States and beyond the control of IOM.  When the results are made available to IOM, we will contact you.
استعراض دقيق للسجلات لدينا تشير إلى أن قضيتك حاليا في انتظار المراجعات الأمنية الحكومة الأمريكية التي مطلوبة من أجل جميع اللاجئين قبل المغادرة للولايات المتحدة. نحن غير قادرين على التنبؤ متى يمكن الانتهاء من عمليات التفتيش الأمنية، وهذه العملية هي تحت سلطة وكالات مختلفة في الولايات المتحدة وخارجة عن سيطرة المنظمة الدولية للهجرة. عندما يتم إتاحة النتائج إلى المنظمة الدولية للهجرة، ونحن سوف نتصل بك.
2-الرسائل التي تكون قصيره ولكنها تكون ممهده لقرب استكمال الملف و تكون الكليشه العاديه ايضا نرجو ان تطمئن اننا نتابع ملفك وسيكون الاتصال مره واحده عن استكمال اجراءاتك تلك الرسائل يكون الملف فيها قدو صل مرحله بجزء واحد من الامنيه قبل الاستكمال
3- الرسائل القصيره التي تقول سوف يتصل بك الموظف لترتيبات السفر هنا دخلت على جدولة السفر
هذه الرساله لقرب دخول ملفك لجدولت السفر وسوف تلاحظ سوف يتغير عندك بلموقع بعد فتره

Dear Sir/ Ma’am,



Thank you for your email.



Please rest assured that we are following up on your case, and you will be contacted once there are any new updates on your case.




Kindly be informed that if you would like to learn more about the current status of your case, you can visit the following website:
سيدي العزيز / سيدتي،



شكرا لكم على البريد الإلكتروني الخاص بك.



يرجى أن تطمئن أننا متابعة قضيتك، وسيتم الاتصال بك مرة واحدة كان هناك أي تحديثات جديدة على قضيتك.




يرجى أن يكون على علم أنه إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الحالة الراهنة لقضيتك، يمكنك زيارة الموقع التالي:
هذه الرساله توصف على الملف فيه جزء للاستكمال والعمل فيه وعن قريب يكتمل للدخول وختم الملف

Dear Sir/ Ma’am,

Please know that we sympathize with your situation. Please rest assured that we are following up with your case and you will be contacted as soon as we receive an update on your case.

Thank you for your understanding

سيدي العزيز / سيدتي،

نرجو أن تعلم أننا نتعاطف مع الموقف الذي تواجهه. يرجى أن تطمئن أننا نتابع مع ​​قضيتك وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن عندما تلقينا معلومات مستكملة عن قضيتك.



هذه الرسائل هي اكثر وضوحا من موقع عمان او عند اتصالك على المنظمه
ه الرساله للملفات التي توصف على انها قيد الدراسه

Thank you for your inquiry. Have developed interest your case on hold pending the completion of the inspections required security. These checks take some time and it is difficult to predict when, unfortunately, will be completed. Please make sure that the interest has not forgotten about your case and we will work to put the finishing touches on a resolution as soon as possible.
 
Division of Refugees
أشكركم على سؤالكم. قد وضعت المصلحة قضيتك معلقة بانتظار الانتهاء من عمليات التفتيش الأمنية المطلوبة. ويمكن لهذه الشيكات تأخذ بعض الوقت وأنه من الصعب للأسف التنبؤ متى سيتم الانتهاء. يرجى التأكد من أن المصلحة لم ينس حول قضيتك وسوف نعمل على وضع اللمسات الاخيرة على قرار في أسرع وقت ممكن.
هذه الرساله ليست للتعليق بل انما لاعادة مقابلة الوفداو للذين لم يقابلو الوفد هنا تدل على اتخاذ القرار بالقريب لاجراء المقابله

Dear Sir/Madam,

 

Thank you for your email.

 

Your case has been put on hold by U.S. Citizenship and Immigration Services (USCIS). Please understand that this hold does not mean that your case has been denied. Decision holds indicate that further review of your eligibility for refugee resettlement in the United States is necessary. Your case will continue to be processed.  When there are updates on your case, and a final decision is made, you will be notified.
سيدي العزيز / سيدتي،

 

شكرا لكم على البريد الإلكتروني الخاص بك.

 

وقد تم وضع قضيتك على عقد من قبل الولايات المتحدة خدمات المواطنة والهجرة (USCIS). يرجى نفهم أن هذا الانتظار لا يعني أن تم رفض قضيتك. قرار يحمل تشير إلى أن مزيد من المراجعة من أهليتك لإعادة توطين اللاجئين في الولايات المتحدة أمر ضروري. ستواصل قضيتك لتتم معالجتها. عندما تكون هناك تحديثات على قضيتك، ويتم اتخاذ القرار النهائي، سيتم إعلامك.


 


 

كيف نعرف اكثر
هناك طريقتان الارسال الرساله
 الاولى ان تكتب والثانيه ان تعيد
1-كتابة الرسائل تكون هي بمثابة استفسار ويجب تكون مناشده
هذه الرساله تأخذ وقت للاجابه قد تصل اكثر من شهر
2-هذه الرساله ربلي هي الاهم وطريقتها تكون ادناه
عليك اعادة اخر رساله مع الرمز المرافق لها وعليك عمل الربلي لها حيث ستجد جوابهم لا يتجاوز ساعات ولا يتجاوز ثلاثة ايام
السبب في ذالك هو انك عندما ترسلها مع الرمز فانك ستقوم بارساله الى القسم المعالج لملفك
واذا لم يأتي الرد فانك قد خرجت من هذا القسم
لايمكنك ارسال الربلي اكثر من مدة عشرة ايام حيث سوف يتصل بك الموظف ليخبرك عليك عدم ارسال الرسائل بكثره هذا نموذج للربلي وهي تبين انها تعالج في احدى الاقسام


 /inquiry/NMN/IZ

Dear Sir/ Ma’am,
Thank you for your email.
Please rest assured that your email has been forwarded to the concerned department and you will be assisted accordingly.
Please feel free to contact IOM Info Center for further inquiries.
For general case status inquiries, we encourage you to visit IOM’s website at https://www.jordan.iom.int/refinfo/ to receive an instant case status update.
This website is designed to provide information to applicants regarding the current status of their cases with IOM- RSC Middle East and North Africa.
Kind Regards,
IOM Info Cente

سيدي/ سيدتي،

نشكركم على رسالتكم التي أرسلتموها إلينا بالبريد الإلكتروني،


لقد تم تحويل رسالتك الى القسم المختص وسوف نقوم بمساعدتك

 
يُرجى إبلاغنا إذا ما كان لديكم أية استفسارات أخرى. سوف يتم الاتصال بكم مرة أخرى في المستقبل.

للاستفسار عن وضع الطلب بشكل عام، يُرجى زيارة موقع المنظمة الدولية للهجرة للحصول على معلومات محدثة بخصوص الطلب. https://www.jordan.iom.int/refinfo/

لقد تم تصميم هذا الموقع لتوفير المعلومات للمتقدمين بشأن الوضع الحالي لقضاياهم لدى المنظمة الدولية للهجرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مع أطيب التحيات،

مركز معلومات المنظمة الدولية للهجره

موقع عمان
هذا الموقع ليس الا فرع من الموقع الرئيسي الواشنطن DS وهو يتأخر بالتحديث لكثير من الملفات  وجميع الرسائل الوارده يمر بها لكي يكون عنوانه JO او IZ يرمز له هكذا  وقد تجد هناك رسائل تصل لك وانك دخلت جدولة السفر والموقع باقي على حاله ايضا والموظف لا يعلم ايضا فهناك حالات لايعلم بها الموظف ولي تجربه بكثير من الاخوان حيث اتتهم رسال السفر وبشرتهم ولكنهم اتصلو بدائرة الهجره  وابلغوهم انهم لا يوجد عندهم اي شيء من ما تذكرون ولكن بعد ثلاثة ايام تم الاتصال بهم
الرسائل اعلاه لكل ملف حاله وهي تحمل  رموز تختلف عن الاخرى وهي تعبر عن مراحل يدخل فيها الملف
العنوان: رد: ((المظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث))
أرسل بواسطة: هذا عراقي في 07:17 22/01/2014
بارك الله بيك اخوية
العنوان: رد: ((المظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث))
أرسل بواسطة: slam hawk في 07:53 22/01/2014
شكرا جزيلا رفع الموضوع للفائدة بارك الله بيك اخوية الفاضل ابو ديمة
العنوان: رد: ((المظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث))
أرسل بواسطة: حسين الجبوري في 09:17 23/01/2014
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لكم اخواني الاعزاء اسأل الله الفرج للجميع
العنوان: رد: ((المظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث))
أرسل بواسطة: slam hawk في 09:33 23/01/2014
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لكم اخواني الاعزاء اسأل الله الفرج للجميع


بارك الله بيك يا اصيل
العنوان: رد: ((المظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث))
أرسل بواسطة: حسين الجبوري في 09:43 23/01/2014
الاخ البار شكرا لك سيدي
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لكم اخواني الاعزاء اسأل الله الفرج للجميع


بارك الله بيك يا اصيل
العنوان: رد: ((المظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث))
أرسل بواسطة: aabid 1 في 10:11 23/01/2014
الاخ المثابر ابوديمة اشكر لك تفاعلك في المواضيع
ذات الاهمية
فقدتعلمنا من طروحاتك الكثير والغزير
شكرا جزيلا والشكر موصول للاخ ابو سماني بردودة المؤدبة والهادئة
العنوان: رد: ((المظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث))
أرسل بواسطة: حسام ارمر في 10:37 23/01/2014
عاشت ايدك يا ذهب
العنوان: رد: ((المظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث))
أرسل بواسطة: HYTHAM في 11:02 23/01/2014
شكرا اخي العزيز الورده ابو ديمه أن شاء الله الشفاء لابنتي وليست ابنتك لاني دائما ادعي لها كاطفالي 
اخوك ابو عبد الرحمن
العنوان: رد: ((المظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث))
أرسل بواسطة: aseersoso في 11:27 23/01/2014
بارك الله فيك ويجعلها في ميزان حسناتك على الشرح السلس
العنوان: رد: ((المظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث))
أرسل بواسطة: حسين الجبوري في 04:01 24/01/2014
شرفتوني بمروركم العطر اخواني
العنوان: رد: ((المظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث))
أرسل بواسطة: حسين الجبوري في 05:07 24/01/2014
الاخ العزيز اسأل الله ان يشافي  بنتك ويعافيه بجاه كل من له جاه عند الله يارب
شكرا اخي العزيز الورده ابو ديمه أن شاء الله الشفاء لابنتي وليست ابنتك لاني دائما ادعي لها كاطفالي 
اخوك ابو عبد الرحمن

العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث))
أرسل بواسطة: غربة اهل في 23:17 24/01/2014
شكرا لك وفقك الله
اللهم يقر عينك بالنظر الى اهل بيتك سالمين من كل سوء بحفظ الرحمن ورعاينه  ما حييتم
امين رب العالمين
العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث))
أرسل بواسطة: حسين الجبوري في 23:24 24/01/2014
شرفتني سيدي الكريم بمرورك وكلماتك الراقيه وفققك الله اخي
شكرا لك وفقك الله
اللهم يقر عينك بالنظر الى اهل بيتك سالمين من كل سوء بحفظ الرحمن ورعاينه  ما حييتم
امين رب العالمين
العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث))
أرسل بواسطة: حسين الجبوري في 01:13 25/01/2014
يرفع
العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث))
أرسل بواسطة: حسين الجبوري في 02:11 07/04/2014
يرفع
العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث))
أرسل بواسطة: حسين الجبوري في 22:53 18/07/2014
يرفع للفائده
العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث))
أرسل بواسطة: العراااب في 00:17 19/07/2014
عاشت ايدك والله يوفقك دنيا و اخرة
العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث))
أرسل بواسطة: حسين الجبوري في 00:31 19/07/2014
ايدك العايشه اخي الكريم شرفتني في مرورك العطر
عاشت ايدك والله يوفقك دنيا و اخرة
العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث))
أرسل بواسطة: أبو توفي في 00:45 19/07/2014
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دائماً انت هكذا اخي الغالي أبو ديما متألق وراقي معلوماتك ترفد المنتدى لجميع الاهل بالخير والتبصير ...لكن يا أخي لم تتطرق عن الرفض ابعد الله عن جميع احبتنا واخواتنا في هذا البيت الرائع لكن هي معلومة ويجب على الجميع ان تتثقف بها وتتبصر حتى يكون الرد عليها بهدوء بالخير او لا سامحه الله بالرفض فهل تاتي على شكل رسالة ام اتصال هاتفي ام ماذا وكيف الرد عليها والتعامل معها



               أخوك أبو توفي
العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث))
أرسل بواسطة: حسين الجبوري في 01:02 19/07/2014
الاخ العزيز الغالي ابو توفي
اني وبكل صراحه لا احب ان اكتب عن الرفض  فأني ارى في مخيلتي وجوه قد انتظرت سنوات من اجل الامل فأني اشعر بالحزن  من هذا الاجراء
هناك علامات للرفض تكون بواسطة
الهاتف اي اتصال
وهناك رسائل
 وهناك الموقع يصبح مغلق
 شرفتني اخي الغالي بمرورك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دائماً انت هكذا اخي الغالي أبو ديما متألق وراقي معلوماتك ترفد المنتدى لجميع الاهل بالخير والتبصير ...لكن يا أخي لم تتطرق عن الرفض ابعد الله عن جميع احبتنا واخواتنا في هذا البيت الرائع لكن هي معلومة ويجب على الجميع ان تتثقف بها وتتبصر حتى يكون الرد عليها بهدوء بالخير او لا سامحه الله بالرفض فهل تاتي على شكل رسالة ام اتصال هاتفي ام ماذا وكيف الرد عليها والتعامل معها



               أخوك أبو توفي

العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث))
أرسل بواسطة: الصبر الجـميل في 08:41 19/07/2014
الأخ الكريم أبو ديمة .. هكذا أنت دائما.. كما عهدناك  طيبا جواداً كريماً تسعى لخدمة الناس , لأيصال
 المعلومة القيمة لأهلك وناسك ... المعلومات قيمة بحق ومفيدة وستضيف لنا المزيد لتنير الطريق
 وتبعث الطمأنينة في نفوس الناس وتلك هي رسالة كبيرة 
بارك الله فيك وحفظك الله للخير ودمت لمن كنت جديرا بثقتهم ومحبتهم 

                           أخوك أبو روان
العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث))
أرسل بواسطة: حسين الجبوري في 18:31 19/07/2014
الاخ العزيز ابو روان المحترم
شكرا لكلماتك الطيبه والله يبارك بيك ونسمع خبر سفرك عن قريب يارب
الأخ الكريم أبو ديمة .. هكذا أنت دائما.. كما عهدناك  طيبا جواداً كريماً تسعى لخدمة الناس , لأيصال
 المعلومة القيمة لأهلك وناسك ... المعلومات قيمة بحق ومفيدة وستضيف لنا المزيد لتنير الطريق
 وتبعث الطمأنينة في نفوس الناس وتلك هي رسالة كبيرة
بارك الله فيك وحفظك الله للخير ودمت لمن كنت جديرا بثقتهم ومحبتهم

                           أخوك أبو روان

العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث))
أرسل بواسطة: زرزور بغداد في 17:18 01/08/2014
بارك ألله بيك أخويه أبو ديمه ..... ألله يجعله في ميزان حسناتك
العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث))
أرسل بواسطة: حسين الجبوري في 00:09 02/08/2014
الشكر الجزيل للاخ العزيز ابو علي  شرفتني في مرورك العطر
بارك ألله بيك أخويه أبو ديمه ..... ألله يجعله في ميزان حسناتك
العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث))
أرسل بواسطة: ابو شموسه في 02:52 02/08/2014
 مجهود رائع يستحق الشكر ..... يرفع لتعم الفائده
العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث))
أرسل بواسطة: حسين الجبوري في 05:46 02/08/2014
الاخ المبدع والغالي ابو شموسه شكرا لمروركم العطر
مجهود رائع يستحق الشكر ..... يرفع لتعم الفائده
العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث ))((ورسائل الوارده وكيفية معرفة الفرق في العمل والسياق))
أرسل بواسطة: أبو صهيب في 23:31 06/08/2014
يرفع لفائدة الاخوة الاعضاء
العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث ))((ورسائل الوارده وكيفية معرفة الفرق في العمل والسياق))
أرسل بواسطة: حسين الجبوري في 22:26 21/08/2014
يرفع
العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث ))((ورسائل الوارده وكيفية معرفة الفرق في العمل والسياق مهم جدا))
أرسل بواسطة: حسين الجبوري في 00:28 28/08/2014
مهم
العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث ))((ورسائل الوارده وكيفية معرفة الفرق في العمل والسياق مهم جدا))
أرسل بواسطة: qais73 في 07:14 28/08/2014
شكرا للاخ الكريم ابو ديمة ولكني اعتب عليه اذا انه في موضوع (الاسباب الجوهرية لاعادة مقابلة المحلف )لم يرد علي رغم انه متكرما طلب مني تزويده باخر ثلاثة رسائل وردت مع رموزها وتواريخها 

شكرا لك على كل حال يا طيب
العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث ))((ورسائل الوارده وكيفية معرفة الفرق في العمل والسياق مهم جدا))
أرسل بواسطة: aso7 في 01:01 29/08/2014
شكرا على المجهود الكبير وليس بغريب عنك ذلك يا اخي ابو ديمة 

وعندي استفسار بسيط انا ارسلت رسالة اسال عن الفحص الطبي وجاء الرد نفس الكليشة العادية بخصوص الموافقات الامنية وغيرها ولكن الاضافة كانت سطر جديد منفصل عن هذه الكليشة وهو سيتم الاتصال بك عند جدول الفحص الطبي 
علما اني ارسلت الرسالة نفسها سابقا وكان الجواب هو الكليشة العادية بخصوص الموافقات الامنية من دون الاشارة الى الفحص الطبي

فارجو منك اخي ان تحلل لي هذه الحالة علما ان الرمز المرافق للرسالة كان NNQ   
العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث ))((ورسائل الوارده وكيفية معرفة الفرق في العمل والسياق مهم جدا))
أرسل بواسطة: حسين الجبوري في 01:13 29/08/2014
الاخ العزيز
اخي هذا الرمز هو لهيئة المحلفين  والي افتهمته من كلامك انت طالب الاستفسار عن الفحص الطبي فاعتقد اخي هناك امنيات قد لم تكتمل عند الاستكمال سيكون الفحص او القرار الان بيد المحلف لاصدار  امره  بالفحص او لا هنا في ضل هذا الرمز لايمكني ان اجزم بالامر ارجو ان تعيد ارسال الرساله في حينها سيتبين الخطوه التاليه
شكرا على المجهود الكبير وليس بغريب عنك ذلك يا اخي ابو ديمة

وعندي استفسار بسيط انا ارسلت رسالة اسال عن الفحص الطبي وجاء الرد نفس الكليشة العادية بخصوص الموافقات الامنية وغيرها ولكن الاضافة كانت سطر جديد منفصل عن هذه الكليشة وهو سيتم الاتصال بك عند جدول الفحص الطبي
علما اني ارسلت الرسالة نفسها سابقا وكان الجواب هو الكليشة العادية بخصوص الموافقات الامنية من دون الاشارة الى الفحص الطبي

فارجو منك اخي ان تحلل لي هذه الحالة علما ان الرمز المرافق للرسالة كان NNQ   
العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث ))((ورسائل الوارده وكيفية معرفة الفرق في العمل والسياق مهم جدا))
أرسل بواسطة: حسين الجبوري في 01:16 29/08/2014
اخي الغالي حقك تعتب واني اسف اذا ما جاوبتك وساجيبك واني الممنون
شكرا للاخ الكريم ابو ديمة ولكني اعتب عليه اذا انه في موضوع (الاسباب الجوهرية لاعادة مقابلة المحلف )لم يرد علي رغم انه متكرما طلب مني تزويده باخر ثلاثة رسائل وردت مع رموزها وتواريخها

شكرا لك على كل حال يا طيب
العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث))
أرسل بواسطة: adnan alnuaimi في 04:34 09/09/2014
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دائماً انت هكذا اخي الغالي أبو ديما متألق وراقي معلوماتك ترفد المنتدى لجميع الاهل بالخير والتبصير ...لكن يا أخي لم تتطرق عن الرفض ابعد الله عن جميع احبتنا واخواتنا في هذا البيت الرائع لكن هي معلومة ويجب على الجميع ان تتثقف بها وتتبصر حتى يكون الرد عليها بهدوء بالخير او لا سامحه الله بالرفض فهل تاتي على شكل رسالة ام اتصال هاتفي ام ماذا وكيف الرد عليها والتعامل معها



               أخوك أبو توفي

العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث))
أرسل بواسطة: حسين الجبوري في 21:48 10/09/2014
شكرا لك اخي الاستاذ عدنان المحترم

العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث ))((ورسائل الوارده وكيفية معرفة الفرق في العمل والسياق مهم جدا))
أرسل بواسطة: غاليلو في 22:39 10/09/2014
ابو ديمة الورد عودة ميمونة للمنتدى وصحة وسلامة 
اخي انت عندك علم بملفي وتعرف ان الملف فعال والمقبلتين مكتملة والبارحة اكتمل عدنا الفحص الطبي ﻻن فحصنا قبل اسبوعين الحمد لله والمدينة نازلة والمطار وبقا بس السفر غير فعال والتجييك انتظار 
حبيت استفسر منك عن اخر ايميل وصلني بعد مافحصنا اي قبل 10 ايام وصل يحمل رمز MSS 
ياريت توضحلي حالتنا ان امكن ولك الشكر والامتنان 
اخوك غاليلو 
العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث ))((ورسائل الوارده وكيفية معرفة الفرق في العمل والسياق مهم جدا))
أرسل بواسطة: حسين الجبوري في 03:53 11/09/2014
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ العزيز
ارجو ان تطمئن بما انكم اجريتم الفحص الطبي فهنا تم استكمال مرحلة المراجعات الامنيه المطلوبه والخطوه القادمه هي وقد تكون فيها الان وهذه تسمى المراحل النهائيه من القضيه فبمجرد الصبر القليل ستجد المتغيرات في قضيتكم وارجو من الله ياصديقي العزيز ان تبشرني بالقريب العاجل بسفر تقر به عينك وتثلج صدري ايضا لانك عزيز وغالي
ابو ديمة الورد عودة ميمونة للمنتدى وصحة وسلامة
اخي انت عندك علم بملفي وتعرف ان الملف فعال والمقبلتين مكتملة والبارحة اكتمل عدنا الفحص الطبي ﻻن فحصنا قبل اسبوعين الحمد لله والمدينة نازلة والمطار وبقا بس السفر غير فعال والتجييك انتظار
حبيت استفسر منك عن اخر ايميل وصلني بعد مافحصنا اي قبل 10 ايام وصل يحمل رمز MSS
ياريت توضحلي حالتنا ان امكن ولك الشكر والامتنان
اخوك غاليلو
العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث ))((ورسائل الوارده وكيفية معرفة الفرق في العمل والسياق مهم جدا))
أرسل بواسطة: qais73 في 09:23 11/09/2014
اخي الغالي حقك تعتب واني اسف اذا ما جاوبتك وساجيبك واني الممنون
الاخ الطيب ابو ديمة المحترم 
حمدا لله على سلامتك ويا رب ما تشوف شر ابد ويسهل امرك يا طيب
موضوعي كان رسالة الهولد اللي كتلك عليها وكلت هي لاعادة مقابلة المحلفين ولكن بعد كم يوم اجتني رسالة الدفرال لتر واني كنت داز الهم تهديد اجة ورة رسالة الفرال وكانهم لا يعرفوا انه اجاني دفرال اقصد الموظفين نفس الهولد القديمة مع الرمز MKS المهم المحلف وصلني قراره دفرال لتر واتمنى خير يا رب بس شنو الرسالة اللي وصلت بعده وبيها الرمز mks اذا تعرف جاوبني يا طيب 
اخوك قيس
العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث ))((ورسائل الوارده وكيفية معرفة الفرق في العمل والسياق مهم جدا))
أرسل بواسطة: ENG.Ali في 13:15 11/09/2014
سلمت اناملك اخي العزيز على هذا الموضوع .انت انسان طيب ولا يتوقع منك غير تعميم الفائده على اخوتك.......احترامي وتقديري
العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث ))((ورسائل الوارده وكيفية معرفة الفرق في العمل والسياق مهم جدا))
أرسل بواسطة: أبو توفي في 10:49 14/09/2014
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يرفع للفائدة لعيون الغالي الحبيب ابو ديمه الذهب متمنياً لك دوام الصحة والعافية وان يفرج الله عنك وعن جميع أهلنا لسفرهم عاجلاً غير آجل دمته لنا استاذاً نصوح لحب الخير لك مني كل الود والاحترام والتقدير العالي



              أخوك أبو توفي
العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث ))((ورسائل الوارده وكيفية معرفة الفرق في العمل والسياق مهم جدا))
أرسل بواسطة: حسين الجبوري في 02:49 15/09/2014
يداك السالمه اخي الكريم شرفتني في مروركم العطر
سلمت اناملك اخي العزيز على هذا الموضوع .انت انسان طيب ولا يتوقع منك غير تعميم الفائده على اخوتك.......احترامي وتقديري
العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث ))((ورسائل الوارده وكيفية معرفة الفرق في العمل والسياق مهم جدا))
أرسل بواسطة: حسين الجبوري في 02:53 15/09/2014
اخي وتاج راسي ابو توفي العراقي الاصيل صاحب الاخلاق الراقيه والله ما اعرف شكتبلك  والله اخي اكن لك كل المحبه لانك انسان تستحق الاحترام وانت تاج على الراس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يرفع للفائدة لعيون الغالي الحبيب ابو ديمه الذهب متمنياً لك دوام الصحة والعافية وان يفرج الله عنك وعن جميع أهلنا لسفرهم عاجلاً غير آجل دمته لنا استاذاً نصوح لحب الخير لك مني كل الود والاحترام والتقدير العالي



              أخوك أبو توفي

العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث ))((ورسائل الوارده وكيفية معرفة الفرق في العمل والسياق مهم جدا))
أرسل بواسطة: حسين الجبوري في 22:04 07/10/2014
يرفع
العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث ))((ورسائل الوارده وكيفية معرفة الفرق في العمل والسياق مهم جدا))
أرسل بواسطة: slam hawk في 06:07 08/10/2014
بارك الله بك اخي الفاضل حسين الجبوري دائما انت في المراكز الاولى حفظكم الله ورعاكم
العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث ))((ورسائل الوارده وكيفية معرفة الفرق في العمل والسياق مهم جدا))
أرسل بواسطة: غاليلو في 15:49 09/10/2014


نشكركم على رسالتكم التي أرسلتموها إلينا بالبريد الإلكتروني،

 

لقد قمنا بتدقيق طلبكم وهو الآن قيد المراجعه والتنفيذ.

 

يرجى العلم بأن مدة دراسة الطلب تتفاوت من حالة إلى أخرى.

 

يرجى الملاحظة انه سيتم الاتصال بك عند تحديد موعد السفر.بو ديمة الورد كيف حالك وعيدك مبارك ان شاء الله
اليوم استلمت رد على رسالة بعثتها للمنظمة استفسر عن حالة الملف واحنا ملفنا فعال والسفر انتظار ولكن الرمز كان NNQ   Case Status شنو تفسيرك اشو الرمز خوفني وهاي محتوى الرسالة نسختلكياه
 
العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث ))((ورسائل الوارده وكيفية معرفة الفرق في العمل والسياق مهم جدا))
أرسل بواسطة: حسين الجبوري في 16:05 09/10/2014
الاخ غاليلو المحترم
اترك الرمز اخي الكريم سيتم الاتصال بك قريبا لاجل تحديد موعد السفر وبعدها سوف يكون في موقع عمان مبروك الف مبروك

نشكركم على رسالتكم التي أرسلتموها إلينا بالبريد الإلكتروني،

 

لقد قمنا بتدقيق طلبكم وهو الآن قيد المراجعه والتنفيذ.

 

يرجى العلم بأن مدة دراسة الطلب تتفاوت من حالة إلى أخرى.

 

يرجى الملاحظة انه سيتم الاتصال بك عند تحديد موعد السفر.بو ديمة الورد كيف حالك وعيدك مبارك ان شاء الله
اليوم استلمت رد على رسالة بعثتها للمنظمة استفسر عن حالة الملف واحنا ملفنا فعال والسفر انتظار ولكن الرمز كان NNQ   Case Status شنو تفسيرك اشو الرمز خوفني وهاي محتوى الرسالة نسختلكياه
العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث ))((ورسائل الوارده وكيفية معرفة الفرق في العمل والسياق مهم جدا))
أرسل بواسطة: غاليلو في 16:17 09/10/2014
الله يبارك بعمرك ياغالي
والف شكر عالرد السريع من كل قلبي ادعيلك بالتوفيق ويااااااارب تسافر باقرب وقت وتستقر اخ عزيز واني اتفائل من ادزلك استفسار ﻻن تجيني اخبار حلوة بعده
مودتي واحترامي
العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث ))((ورسائل الوارده وكيفية معرفة الفرق في العمل والسياق مهم جدا))
أرسل بواسطة: ابو محمد علي في 18:15 09/10/2014
الاخ حسين الجبوري اسأل الله تعالى ان يحفظك وجميع اهل بيتك على هذا الابداع والتميز .
سوؤالي هو :  اني مقدم جديد على iom  واجاني الاوتوربلي وراهة شلون راح اعرف كيسي مو هوة كل واحد عند رقم خاص ( كيس ) واذا خلصت المدة 14 يوم ادز الرسالة مالتي مرة لخ لو شسوي .
اني اسف على الاطالة بس اخوك اني ما عدي غيركم ايعلموني رحم الله تعالى والديكم ودمتم سالمين

                                          اخوك
                                       ـــــــــــ
                                    ابو محمد علي
العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث ))((ورسائل الوارده وكيفية معرفة الفرق في العمل والسياق مهم جدا))
أرسل بواسطة: Ms.sabbah في 18:55 09/10/2014
عيني انتضر منهم يدزولك رسالة طلب معلومات بعد ما يتخذون قرار بقبول قظيتك وراهة تملي مجموعة استمارات طلب معلومات وبعدين ينطوك الكيس نمبر وراهة تبدي الاجرائات مالت المقابلات وهسة ماكو مقابلات
العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث ))((ورسائل الوارده وكيفية معرفة الفرق في العمل والسياق مهم جدا))
أرسل بواسطة: ابو محمد علي في 09:48 10/10/2014
الله يقظي جميع حوائجك بالخير الاخ حسين الجبوري
العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث ))((ورسائل الوارده وكيفية معرفة الفرق في العمل والسياق مهم جدا))
أرسل بواسطة: حسين الجبوري في 05:54 26/04/2015
شكرا لكم جميعا اخواني الافاضل على مروركم العطر للموضوع
العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث ))((ورسائل الوارده وكيفية معرفة الفرق في العمل والسياق مهم جدا))
أرسل بواسطة: حسين الجبوري في 06:13 09/05/2015
يرفع
العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث ))((ورسائل الوارده وكيفية معرفة الفرق في العمل والسياق مهم جدا))
أرسل بواسطة: حسين الجبوري في 08:09 01/04/2017
يرفع
العنوان: رد: ((المنظمه الدوليه للهجره السياقات والتحديث ))((ورسائل الوارده وكيفية معرفة الفرق في العمل والسياق مهم جدا))
أرسل بواسطة: حسين الجبوري في 07:19 01/05/2019
UP