ankawa

المنتدى الثقافي => نتاجات بالسريانية => الموضوع حرر بواسطة: Nineb Lamassu في 12:37 17/02/2007

العنوان: المسيح الدجال
أرسل بواسطة: Nineb Lamassu في 12:37 17/02/2007
(http://www.ankawa.com/pics2/nin_msh.jpg)

للاستماع للقصيدة انقر هنا:

www.ankawa.com/pics2/achrist.mp3
العنوان: رد: المسيح الدجال
أرسل بواسطة: GlSHRA في 23:54 18/02/2007
العزيز نينب
آن الأوان أن يلتفت حملة القرطاس ويوقفوا الدجالين عند حدهم ؛
الصوت الحقيقي لماذا لا يُسمع ، وصوت البازار والبع والمبايعات والذي لا ينفع أمتنا يصرعونا به كل يوم .
لا للخرفان ولا للذئاب ، نعم لصوت الحق لصوت المدرك والذي يعيش حتى أحر عمره ورأسه مرفوع ، وليس
كالذين يلبسون فراء  الحملان ويتقربون من الآمنين والمؤمنين .
صوتك لن يضيع وانا واثق بأن كلامك سيمعه حتى من كان أطرشا .
مع التقدير وأمنياتي بالتوفيق .
ر .ك
العنوان: رد: المسيح الدجال
أرسل بواسطة: jacki في 23:33 19/02/2007
مشكور يا اخ نينيب
العنوان: رد: المسيح الدجال
أرسل بواسطة: Aboud Esho Isaac في 20:24 20/02/2007
Dear Nineb Lamasu

You told the truth, and hopefully it will be understood
by those who like to understand.
Like your habit, you let us enjoy with nice poems which touch the heart.

God bless you
Yours
Aboud Esho Isaac
[/font]
العنوان: رد: المسيح الدجال
أرسل بواسطة: Nineb Lamassu في 22:48 20/02/2007
الاخ ر.ك الحبيب:

شكراً جزيلاً على تعليقك: الذي ينبع من صميم قلبك التواق الى معرفة الحقيقة. كما يقول المثل لا تحجب الشمس بالغربال.

شكراً لك يا اخت جاكي العزيزة.

Dear Aboud,

Thank you ever so much for your comments , i am possitive those that choose not to understand, have understood the poem also. If they act on it however, is another matter.
العنوان: رد: المسيح الدجال
أرسل بواسطة: ZAMARA_12 في 15:36 21/02/2007
Dear  NINEB LAMASU
GOD BLESS U
SIPMLY  YOU ARE THE BEST

YOUR CUZ
 ܦܖܕܥ
العنوان: رد: المسيح الدجال
أرسل بواسطة: Nineb Lamassu في 19:51 27/02/2007
Dear Causin,

Thank you for your kind words, we all aspire to be the best that we can for our nation. However, it is the nation that brings the best out of us, and not that we are the best.

Nineb Lamassu
العنوان: رد: المسيح الدجال
أرسل بواسطة: عاشق نينوى في 13:36 01/04/2007
شلومو لكول نوشو .
انا سرياني سوري وللأسف ابعرف لغتي مكن لحدا يترجملي المسي الدجال وشكرا على كول شخص حاب يساعدني واكيتو مبارك لجميع شعبنا الحر العظيم ...
العنوان: رد: المسيح الدجال
أرسل بواسطة: KORIEL في 19:43 07/04/2007
SHLAMA
AKHONEE BOMTA NINEB LOMASOO NE6EREE MREE
PLEASE SEND ME YOU CD OR TAPES  GOD BLESSE YOU FOR OUR NATION

AKHONOKH BOMTTA GORIEL BETH SHMOON
P.O.BOX#762
STANTON,CA 90680
USA