ankawa

الحوار والراي الحر => المنبر الحر => الموضوع حرر بواسطة: ابو نيسان في 21:11 23/01/2018

العنوان: زوعا والمجلس الشعبي يرفضان اضافة مقعد للارمن في بغداد
أرسل بواسطة: ابو نيسان في 21:11 23/01/2018
قدمت النائبة شيرين عبد الرحمن دينو بطلب الى رئاسة البرلمان العراقي موقع من قبل (82) نائبا يطالبون فيها الايعاز الى اللجنة القانونية باضافة مقعد للارمن في بغداد والمؤسف في الامر لم نجد اسماء ممثلينا في البرلمان(زوعا والمجلس الشعبي) ضمن القائمة وهي نقطة تسجل ضدهم لان المفروض يكونون السباقون في التوقيع على الطلب ام انهم لا يعترفون بالاخوة الارمن كاقلية في العراق ولهم استحقاق من يمثلهم في البرلمان العراقي.

(http://uploads.ankawa.com/uploads/1516737669651.jpg) (http://uploads.ankawa.com/)


(http://uploads.ankawa.com/uploads/151673766972.jpg) (http://uploads.ankawa.com/)


(http://uploads.ankawa.com/uploads/1516737669753.jpg) (http://uploads.ankawa.com/)


(http://uploads.ankawa.com/uploads/151673766984.jpg) (http://uploads.ankawa.com/)
العنوان: رد: زوعا والمجلس الشعبي يرفضان اضافة مقعد للارمن في بغداد
أرسل بواسطة: samy في 21:21 23/01/2018
عيب على زوعا وعلى المجلس الشعبي .............وسيلاحق العار كل من لايحترم حقوق الارمن .
اذا كانت المعلومات صحيحة.
العنوان: رد: زوعا والمجلس الشعبي يرفضان اضافة مقعد للارمن في بغداد
أرسل بواسطة: عبد الاحد قلــو في 00:35 24/01/2018
السيد ابو نيسان  المحترم
ان الحركة والمجلس اصبحوا يخافون من اي شيء جديد يعود للمسيحيين وبالاخص بعد دخول ائتلاف الكلدان للتنافس على الكوتا المسيحية. وعليه فهم يعتقدون بان اضافة مقعد للارمن قد يزجونهم بالتنافس على الكوتا ايضا وليس باضافة مقعد اخر للارمن. وسيكون ذلك عائقا لهم في تحقيق حقوق وطموحات مسيحيي العراق وكما حققوها خلال فترة وجودهم في البرلمان سابقا..ماشالله عليهم

 فالكوتا هي لعبة بايدي الكتل المتسيدة يختارون الاصلح لهم كتوابع فالذي يعرفونه افضل من الجديد. فلما الخوف من الجديد يا زوعا وحزب المجلس القطاري..?! طالما بقي حاضنوا الفساد فانتم باقون تباعا..تحيتي للجميع
العنوان: رد: زوعا والمجلس الشعبي يرفضان اضافة مقعد للارمن في بغداد
أرسل بواسطة: Adnan Adam 1966 في 01:00 24/01/2018
كم أحب المثل القائل
الطيور على أشكالها تقع ،. وحقاً وقعت على اشكالها ، هنا ثلاثة جهات سنفضحكم ،
ناشر المقالة مخفي وأول الرد من سامي مخفي والرد الثاني من اخونا عبد مخفي هو الاخر من الوطن ومن زمان ،
اولاً بلنسبة للمخفي ابو نيسان والذي انكشف على انه خلابئيل ،،
جماعتك ابناء الوجهين اخذوا الكارت الأحمر والشكر لله ، أتلاف زوعا والاترنايه أوضح لشعبنا مدى دنائتكم ، ملبوسبن ولا احد يحبكم ، وعلى أساس انتو تحبون الواحد الثاني ؟
خلابئيل او عصام كما بعتقد البعض على الملثم ابو نيسان ، عندما يكون لي رد على خزعبلاتك هذة سانشرها ،
ولكن لكي لا أنسى ، هل يستطع كذاب ان يقنع القراء لخزعبلاته ؟
الست انت ابو نيسان من كنب لي بأنك كنت تكذب وكنت تضلل بأنك كنت كادر متقدم في زوعا ؟
أنفي لكي انشر ردك هذا ،،
اما بالنسبة للمخفي الثاني سامي الذي يدافع عن الشيوعية ويهاجم زوعا ، أقول له اخوي سامي هل تستطيع تلبس عمامة ولان حزبك صار مع ولاية الفقيه والتي تريد ان تلبس المسيحين الحجاب وهم من يهاجمون محلات بيع المشروب
قالها بهاء الأعرجي القيادي في تيار الصدري المتحالفين أنتم معهم ، حيث ذكر بشعار جديد حول اتلافكم مع الصدريين
أيها عمال العالم صلوا على محمد وال بيت محمد ،
الثالث اخونا عبد
عبد الأحد عندما يكتب الاساءات على الآشورين وزوعا انا آكون سعيد وطالما اذكر للقراء من هو عبد
انه الذي ذكر لي بان مثله الأعلى هي حسنة ملص ،  هذا اول المغازي
ثانياً هو يقول انه شيوعي ولو ان الان عليه ان يدور على عمامه تناسب راْسه ، وهو شيوعي ويتعصب للكلدانية
اخوان شنو القصة اشو من الشيوعية الى كلدانية وصدرية
هاها هاها والله اني متونس على هيج طلعات ،
أستطيع ان أغير المثل الذي ذكرته في الأعلى وأقول
الثلاثة غربان على اشكالهم يقعون
المزيد من علاقات ابناء النهرين الخفية مع هؤلاء النماذج
العنوان: رد: زوعا والمجلس الشعبي يرفضان اضافة مقعد للارمن في بغداد
أرسل بواسطة: samy في 01:53 24/01/2018
الاخ عدنان ادم
يبدو انك نسيت موضوع الارمن ............ماذا دهاك .........وعلى من يجب ان نضحك.
العنوان: رد: زوعا والمجلس الشعبي يرفضان اضافة مقعد للارمن في بغداد
أرسل بواسطة: ابو نيسان في 05:03 24/01/2018
الاخ سامي المحترم
نعم هو عيب كبير لهؤلاء الذين رفضوا التوقيع على الطلب المقدم الى رئاسة البرلمان وهم يدعون بانهم يدافعون عن حقوق (المكون المسيحي)
العنوان: رد: زوعا والمجلس الشعبي يرفضان اضافة مقعد للارمن في بغداد
أرسل بواسطة: ابو نيسان في 05:18 24/01/2018
الاخ عبد الاحد قلو
عندما لا يكون لهم منافس في قبة البرلمان فانه سيحلوا لهم ما يفعولون هذا هوحال قوائمنا ولهذا اتمنى من كل قلبي ان تفوز القائمة الكلدانية حتى لو بمقعد واحد في الانتخابات المقبلة عندئذ الصورة سوف تتغير لخدمة ابناء شعبنا وربما سنلاحظ ظهور قوائم باسماء اشورية التي بدأت بالاضمحلال والتي استبدلت باسم قطاري هزيل ومقيت ...شكرا لمرورك.
العنوان: رد: زوعا والمجلس الشعبي يرفضان اضافة مقعد للارمن في بغداد
أرسل بواسطة: ابو نيسان في 05:30 24/01/2018
السيد عدنان ادم 2

عندما لا يكون لك رد على مضمون ما اكتبه وتعرف في قرارة نفسك ان ما اكتبه هو الحقيقة بعينها فتحاول جاهدا جرنا الى موضوع جانبي لا يمت للموضوع المطروح بصلة ,ولكن لن اجاريك هذه المرة على السفاهات التي تكتبها لاني سبق وان اجبتك عليها و لان القارئ الكريم ضجر من  تكرارها ساكتفي واقول لك (هذا اللي طلع من ايدك ).
العنوان: رد: زوعا والمجلس الشعبي يرفضان اضافة مقعد للارمن في بغداد
أرسل بواسطة: انطوان الصنا في 06:42 24/01/2018
العزيز رابي ابو نيسان المحترم
شلاما وايقارا

اولا ارجو ان تكون بخير وصحة جيدة مع العائلة الكريمة وثانيا اسمح ان اقول ان عدم توقيع ممثلي زوعا والمجلس الشعبي على القائمة لا يعني انهما يرفضان اضافة مقعد او اكثر للاخوة الارمن اطلاقا وان هذا الخبر عار من الصحة تماما حيث ممكن ان يكون ممثلي زوعا والمجلس عند توقيع القائمة خارج قاعة البرلمان او في مهمة او اجازة قانونية لهذا فأن استنتاجك فيه مغالطة وتجني واساءة لممثلينا في البرلمان وهو غير صحيح اطلاقا علما ان الحركة الديمقراطية الاشورية زوعا والمجلس الشعبي يؤيدان بشكل مبدئي وقاطع اضافة مقعد او اكثر للاخوة الارمن وكذلك الاخوة الايزيدية وغيرهم من الاقليات في برلمان العراق الاتحادي اسوة ببرلمان الاقليم (حيث يوجد مقعد واحد للاخوة الارمن وممثلهم ينسق مع ممثلي زوعا والمجلس الشعبي فيما يخص حقوق وقضايا شعبنا في الاقليم) ولقطع الطريق عن بعض المتربصين بزوعا والمجلس الشعبي اقتضى هذا التوضيح مع تقديري

                                           اخوكم
                                         انطوان الصنا
العنوان: رد: زوعا والمجلس الشعبي يرفضان اضافة مقعد للارمن في بغداد
أرسل بواسطة: ابو نيسان في 08:31 24/01/2018
الاخ العزيز انطوان الصنا المحترم
شلاما وايقارا
في البدء اود ان اوضح ليست غايتي  ان امارس سياسة التسقيط بحق زوعا او المجلس الشعبي ولكن عدم ورود اسماء ممثليهما في القائمة دفعني الى كتابة هذا الموضوع وربما تكون كلمة (رفضا) قاسية نوع ما ولكن في النتيجة النهائية لم يوقعا على الطلب اما قولك(حيث ممكن ان يكون ممثلي زوعا والمجلس عند توقيع القائمة خارج قاعة البرلمان او في مهمة او اجازة قانونية) لا اعتقد يمكن ان يقتنع احدا بهذا المبرر واتمنى ان يكون ذلك صحيحا وعدم ورود اسمائهم يكون سهوا وليس عمدا , والنائب الارمني في برلمان كوردستان نشر على صفحته الشخصية في الفيس بوك شيء من هذا القبيل وعندما احصل عليه سانشره.
مع فائق تقديري.....
العنوان: رد: زوعا والمجلس الشعبي يرفضان اضافة مقعد للارمن في بغداد
أرسل بواسطة: ابو نيسان في 14:15 24/01/2018
من خلال منشور النائب الارمني امينيان على صفحته الشخصية في الفيس بوك نرى مدى ضجره وامتعاضه وعتبه على زوعا والمجلس الشعبي لعدم توقيع النائبين يونادم كنا ورائد اسحق على المطلب الذي قُدمَ الى رئاسة برلمان العراق وكتب حرفيا(( لم يقبلوا ادراج مقعد للارمن)) ونفهم منها انه تم عرض الطلب عليهم ولكنهم رفضوا التوقيع ولذلك يمكن ان نعتبر فرضية الاخ انطوان الصنا حين ذكر ((بان من الممكن ان يكون ممثلي زوعا والمجلس عند توقيع القائمة خارج قاعة البرلمان او في مهمة او اجازة قانونية))لم تكن صائبة.

(http://uploads.ankawa.com/uploads/1516799689381.png) (http://uploads.ankawa.com/)
العنوان: رد: زوعا والمجلس الشعبي يرفضان اضافة مقعد للارمن في بغداد
أرسل بواسطة: Adnan Adam 1966 في 17:15 24/01/2018
ابو نيسان خلابئيل ما ادري عصام
انت صدق تستحق ان تُمارس الخفاء وان تكون ملثم ،
تكذب وتگلب ،
كذبت وگلبت عندما ذكرت ولعدة سنين انك كنت كادر في زوعا وثم بعد السنين تقول بأنك كنت تضلل القراء بذلك ؟ يعني جذب مسفط
والآن وبعد الرد من الاستاد أنطوان الصنا تراجعت وتقدم مبررات على خزعبلاتك وتبرر بأنك رأيت في موقع الفلاني ولهذا انت تحمست وكأنك ربحت الجائزة الكبرى في اللوتو ،
على العموم الذي ينقل اخبار هو الصحفي ولكن ليس بالخفاء ،
وانت تقرا هذا الرد وبما انك مخفي انقل هذا السطر مما ورد في موقع في الفيسبوك الى المخفي الاخر سامي
( يكلك جوزيف صليوا ميكدر يرشح بعد لان خريج متوسطة.)
العنوان: رد: زوعا والمجلس الشعبي يرفضان اضافة مقعد للارمن في بغداد
أرسل بواسطة: ابو نيسان في 20:01 24/01/2018
السيد عدنان ادم
اذا كان لديك شيء عكس ما كتبته في الموضوع المذكور اعلاه تفضل وقدم مبرراتك الهندية والا (اسكت واطبك بصفحة) .
انا قدمت الدليل على ما كتبته واذا لا تفهم ما اكتبه هذه مشكلتك .وانا على الاقل لم اقل اتصل بي فلان او صلتني رسالة من علان مثلما انت تفعل في الكثير من مقالاتك وردودك.
ويكلك ايظا ان السيد عماد يوخنا لا يستطيع الترشيح لانه لا يملك شهادة البكالوريوس واذا كان بيتك من الزجاج فلا ترمي بيوت الناس بالحجر.

                              والله من وراء القصد....
العنوان: رد: زوعا والمجلس الشعبي يرفضان اضافة مقعد للارمن في بغداد
أرسل بواسطة: Adnan Adam 1966 في 20:08 24/01/2018
أولاً أشكرك ابو نيسان مرة اخرى لانك اثبت بانك جاسوس لابناء الوجهين لا اكثر ، وانك نقلت خبر من موقع هو الاخر مخفي حول ان النائب عماد يوخنا لا يحق له الترشيح. وأشكرك لانك تخدمون الآخرون دون قصد ، النائب عماد يوخنا يحق له الترشيح لانه خريج بكالوريوس وقد ذكرها في لقاء انتهى قبل قليل في قناة دجلة ،،
على فكرة انا نشرت صور أرسلت لي من قبل احد الاصدقاء لشهادات تثبت ان النائب عناد يوخنا يحمل شهادة البكالوريوس
ونشرتها في موقعكم المخفي والذي يديره منير الذي لا يستطيع ان ينور عن نفسه والموقع المخفي هو النادي الوطني الاشوري ،
أتسائل كيف يكون حال ناشر مخفي ويفشل في نشر أكاذيبه وهو الذي أقر بانه يكذب ويضلل ،
فلينفي ما اذكره لانشرها للمرة اخرى ،
الحديث عن المخفين ابو نيسان وسامي حول احدهم طرح حقده والذي لا يتجرا ان يبوح عنه وهوا ضاهر ، ابو نيسان ومعه المؤيدين من سامي وعبد ،
الفشل لهذة المقالة جاء في لقاء لقناة دجلة ، الضيوف ذكروا بان النائب الكردي محسن السعود لم يقبل بطرح ان يحصلون الأرمن مقعد لهم في البرلمان ، والنائب عماد يوخنا ذكر بان نواب الرافدين مع البطريرك الأرمني كانوا على اتصالات مع النواب لدعم طلب زيادة مقعد للأرمن ولكن السيد محسن السعدون أوقف ذلك بحجة ان المقعد المطلوب كان يحتسب على محافظة دهوك ،
 اذاً ان المخفي ابو نيسان وهو مخفي لا يتجرا التحدث عن نواب كرد والاخرين وفقط هو يتسبع ولو مخفي على جماعتنا
العنوان: رد: زوعا والمجلس الشعبي يرفضان اضافة مقعد للارمن في بغداد
أرسل بواسطة: Ashur Rafidean في 20:09 24/01/2018
السيد ابو نيسان  المحترم
ان الحركة والمجلس اصبحوا يخافون من اي شيء جديد يعود للمسيحيين وبالاخص بعد دخول ائتلاف الكلدان للتنافس على الكوتا المسيحية. وعليه فهم يعتقدون بان اضافة مقعد للارمن قد يزجونهم بالتنافس على الكوتا ايضا وليس باضافة مقعد اخر للارمن. وسيكون ذلك عائقا لهم في تحقيق حقوق وطموحات مسيحيي العراق وكما حققوها خلال فترة وجودهم في البرلمان سابقا..ماشالله عليهم

 فالكوتا هي لعبة بايدي الكتل المتسيدة يختارون الاصلح لهم كتوابع فالذي يعرفونه افضل من الجديد. فلما الخوف من الجديد يا زوعا وحزب المجلس القطاري..?! طالما بقي حاضنوا الفساد فانتم باقون تباعا..تحيتي للجميع

سيد قلو زوعا شاركت في كل حدث عراقي فلماذا تخاف من وجود تحالفات كلدانيه كانت او احزاب اشوريه اخرى ولكن الذي يخاف ذلك الذي لا يشارك اي حدث عراقي مطلقا وحتى لو شارك فانه يحصد عدد قليل من الاصوات وخي فقط اصوات أعضاء الحزب ..زوعا لها اصوات كلدانيه سريانيه اشوريه ولها مكان خاص في قلوبنا وكوني كلداني فان صوتي لا يذهب لغير زوعا لانها قادره على خوض اي حدث بدون الاعتماد على الكنيسه او على اصوات من خارج نطاق وساحه شعبنا ولهذا الانتخابات ستبرهن بان زوعا سائرة قدما لتحقيق كامل حقوق شعبنا .تحياتي
بالنسبه لابو نيسان فعليك اثبات وثائق تثبت كلامك وليس من موقع التواصل الاجتماعي ِ
ثم ما هو دور الكيان النهرين واين موقفه من تخصيص مقعد للاخوه الارمن شنو انت تشوف القشه بعيون الاخرين وتنسى الخشبه الجبيره بعينك يابا البس مناظر جبيره حتى تشوف الخشبه بعينك .بس حقكم لان ما عدكم نائب بالبرلمان ولهذا السبب ما قدمتم للاقتراح بشأن اخوتنا الارمن.
      من له حساسيه من زوعا فهناك علاج
لهذا المرض اسمه التاريخ
العنوان: رد: زوعا والمجلس الشعبي يرفضان اضافة مقعد للارمن في بغداد
أرسل بواسطة: ابو نيسان في 22:16 24/01/2018
السيد عدنان ادم
تحاول بكل الاساليب الملتوية انكار بان السيد يونادم كنا رفض التوقيع على الطلب المقدم ولكن الدليل دامغ وبما لا يقبل الشك , اتريد ان نصدق عماد يوخنا وهو احد تلاميذ سيد الكاذبين يا رجل اكعد اعوج واحجي عدل وهذا ليس بغريب على يونادم كنا لانه لم يعمل يوما من اجل مصلحة ما يسميه المكون المسيحي بل دأب من اجل مصلحته الشخصية والحلقة المقربة منه.
                     
                                      والله من وراء القصد........
العنوان: رد: زوعا والمجلس الشعبي يرفضان اضافة مقعد للارمن في بغداد
أرسل بواسطة: ابو نيسان في 22:27 24/01/2018
السيد اشور رافدين
تاكد لو كان النائب الارمني قد ابدى امتعاضه من ابناء النهرين لذكرتها ايظا ولكن عدم وجود لهم عضو في البرلمان العراقي لم يذكرهم . وبالمناسبة هل لديك اتصال مع المدعو حامد وانت تعرف ما اقصد .... تحياتي
العنوان: رد: زوعا والمجلس الشعبي يرفضان اضافة مقعد للارمن في بغداد
أرسل بواسطة: Rakhata في 02:06 25/01/2018
ابو نيسان المحترم

ابو المثل يقول - ابو كلاش يكد (يتعب) او ابو الجزمة ياكل-

ماذا حصل الاشوريون من وجودهم في البرلمان وماذا سيحصل الارمن او الكلدان منه وحتى السريان.
لونجحوا في الوصول اليه
هذا اذا كنت فعلا اشوري وليس كردي يكتب تحت يافطة الاسم اعلاه
وانا فعلا اعتقد بانك كردي وليس اشوري لانك تدعوا الى تقسيم هذا  الشعب الى مسميات ليس لها والي ولا تالي
وحتى لو دخل حزبك المسيحي او الحزب الذي تؤيده للبرلمان فالقوانة نفسها -ايد من ورا وايد من كدام-
ابو جزمة ياكلها
اذن الحقد الازلي الذي في قلبك وقلب مؤيديك في هذا الموقع على يونادم كنا واتباعه لن ينفع
وهذا الحقد سيأكلكم انتم ومؤيديكم قبل ان يطال الاخرين الا اذا كنت تنوي _ علي وعلى اعدائي-
وستكونون انتم الاولون في المهزلة
في السياسة الاختلاف هو في الافكار والمبادئ واسلوب عمل للوصول الى هدف سام ولكن ليس بالحقد الذي تمارسه في كتاباتك على اشخاص معينين في زوعا

ولكنك بالتأكيد ستكونون اول من سيختبأ اذا -حما الحمام-
كما يقول المثل الغربي - الصراصير تبحث عن شقوق لتختبأ فيها-
تحياتي
العنوان: رد: زوعا والمجلس الشعبي يرفضان اضافة مقعد للارمن في بغداد
أرسل بواسطة: Ashur Rafidean في 06:50 25/01/2018
السيد اشور رافدين
تاكد لو كان النائب الارمني قد ابدى امتعاضه من ابناء النهرين لذكرتها ايظا ولكن عدم وجود لهم عضو في البرلمان العراقي لم يذكرهم . وبالمناسبة هل لديك اتصال مع المدعو حامد وانت تعرف ما اقصد .... تحياتي

ابو نيسان
حتى لو كان لكيان النهرين نائب في البرلمان لكان موقفه ضد تخصيص مقعد للاخوه الارمن لان كيان النهرين لازال يتخبط في مكانه ولا يعرف ماذا يعمل وثانيا لا تنسون انتم في الكيان النهريني فيوم الشهيد الاشوري قريب وعليكم ارسال دعوه للجهات معروفه للمشاركه في المناسبات التي تخص شعبنا مثلما كانت تلك الجهات مدعومه في يوم الشهيد الاشوري في اريزونا ومدعومه من قبل رئيسه كسانكم .....وبالمناسبه فانني ليس لدي ايه معرفه بالمدعو حامد ولست الرفيق جوني ولكن اذا كان لديك اتصال مع اخاك في كاليفورنيا فقل له بان اشور رافدين يستطيع ان يزورك  وربما نستطيع ان نتقابل يوم ما وندردش وبالمناسبه اذا كان عندك اتصال بالسيد خوشابا سولاقا فوصل سلامي له ...
..........  .
ابو نيسان
اذا كان لديك حساسيه من زوعا فهناك علاج لهذا المرض اسمه التاريخ لان زوعا مدرسه وتاريخها معروف ولها قرار مستقل ...
العنوان: رد: زوعا والمجلس الشعبي يرفضان اضافة مقعد للارمن في بغداد
أرسل بواسطة: Ashur Rafidean في 07:00 25/01/2018
ابو نيسان
حتى لو كان لكيان النهرين نائب في البرلمان لكان موقفه ضد تخصيص مقعد للاخوه الارمن لان كيان النهرين لازال يتخبط في مكانه ولا يعرف ماذا يعمل وثانيا لا تنسون انتم في الكيان النهريني فيوم الشهيد الاشوري قريب وعليكم ارسال دعوه للجهات معروفه كانت السبب لقتل واغتصاب ارض شعبنا للمشاركه في المناسبات التي تخص شعبنا مثلما كانت تلك الجهات مدعومه في يوم الشهيد الاشوري في اريزونا ومدعومه من قبل رئيسه كيانكم ومن ثم لربما تاتيكم اصوات من حلبجه او راوه او جمجمال او راوندوز فكيانكم معروف بتحالفاته في الدقائق الاخيره لكل حدث عراقي.....وبالمناسبه فانني ليس لدي ايه معرفه بالمدعو حامد ولست الرفيق جوني ولكن اذا كان لديك اتصال مع اخاك في كاليفورنيا فقل له بان اشور رافدين يستطيع ان يزورك  وربما نستطيع ان نتقابل يوم ما وندردش وبالمناسبه اذا كان عندك اتصال بالسيد خوشابا سولاقا فوصل سلامي له ...
..........  .
ابو نيسان
اذا كان لديك حساسيه من زوعا فهناك علاج لهذا المرض اسمه التاريخ لان زوعا مدرسه وتاريخها معروف ولها قرار مستقل ...