عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - Florin Gorgis

صفحات: [1]
1
الأخ العزيز ر ه وه ند ،

بمناسبة حصولك على شهادة الماجستير ، أزف الليك تهانيه القلبية الحارة متمنية لك دوام النجاح و التوفيق .

فلورين ⁄ ديانا


2



أسمى التهاني إلى أبناء و أهالي ديانا الغالية بمناسبة فوز فريقنا فريق نسور آشوريي ديانا لكرة القدم وحصوله على كأس بطولة أورمي – ايران, في هذا الظرف الذي أحوج ما يكون شعبنا صابر إلى ما يفرحه ويوحد قلوب أبنائه , سائلين الله تعالى أن تكون هذه الفرحة مقدمة للفرحة والسعادة للجميع ...

3
ܡܩܠܣܐ ܖܟܬܪ ܩܫܥܫܐ ܣܡܥܢ ܓܥܘܪܓܥܣ

ܒܚܕܘܬܐ ܓܘܪܬܐ ܩܘܒܠܢ ܠܫܚܕܐ ܡܚܕܥܢܐ ܕܩܘܒܠܘܟܘܢ ܠܐܗܐ ܕܪܔܐܓܘܪܐ ܕܥܘܠܦܢܐ ܕܫܩܥܠܘܟܘܢ ܠܩܪܛܥܣܐ ܕܟܬܘܪܗ ܒܥ ܥܘܠܦܢܐ ܥܕܬܢܥܐ... ܒܛܠܒܐܥܘܚ ܡܢ ܡܪܢ ܘܦܪܘܩܢ ܕܚܡܥܠܘܟܘܢ ܕܚܘܬ ܪܚܡܘܗܥ ܘܡܡܛܥܠܘܟܘܢ ܠܗܘ ܕܪܔܐ ܥܠܥܐ ܕܥܘܠܦܢܐ ܡܙܥܔܐ ܒܥ ܗܥܡܢܘܬܐ ܡܫܥܚܥܬܐ ܘܗܥܡܢܘܬܐ ܕܥܕܬܐ ܕܡܕܢܚܐ ܕܐܬܘܪܥܐ ܬܪܥܨܐ ܕܫܘܒܚܐ .

ܘܐܗܐ ܕܪܔܐ ܗܘܐ ܒܪܥܚܐ ܩܐ ܥܕܬܢ ܩܕܥܫܬܐ ܕܡܕܢܚܐ ܘܩܐ ܟܠܥܗܥ ܗܕܡܐ ܡܗܥܡܢܐ .

ܡܪܥܐ ܒܪܟܠܘܟܘܢ ܘܢܛܪܘܟܘܢ . . . ܐܡܥܢ

ܡܫܡܫܢܐ
ܕܘܡܪܐ ܟܢܘܢ






4
نال الاب سمعان كوركيس داود - أحد كهنة من أبناء كنيسة المشرق الآشورية شهادة الدكتوراه وبتقدير أمتياز من الجامعة الحبرية الشرقية في روما- إيطاليا. على أطروحته الموسومة (الحياة الرهبانية في تقليد كنيسة المشرق الآشورية)  وذلك يوم الاربعاء المصادف 20/6/2007. متمنينا للاب الفاضل حياة كهنوتية ناجحة مكرسة لخدمة الكنيسة وكلمة الله.
 
أسرتك المحبة لك دائما  .... ديانــا














5
بكل الحب والتقدير  نقدم تهنئة من  القلب الى داود و بزار بمناسبة  الزواج  المبارك متمنين  لكم  حياة سعيدة  ومليئة  بالنجاح  و  المسرات  مع تحقيق الأمنيات. تهانينا  و الف  الف  مبروك.
 
مع كل الحب
فلورين
 



صفحات: [1]
980x120