عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - pregnancysymptoms

صفحات: [1]
1
وقد سمعت العديد من النساء مصطلح الحمل المنتبذ ولكن قليله تعرف بالبالضبط ما يعنيه أو مدي خطورة يمكن ان يكون. الحمل المنتبذ يعني ان البويضة لم تزرع في الرحم كما هو مفترض. وهذا يعني ان البيضة مزروعة في اي جزء آخر من الجهاز التناسلي. معظم الوقت الحمل المنتبذ يعني ان البويضة قد زرعت في قناه فالوب. بطانة الرحم يعطي البيضة المواد المغذية التي يحتاجها للبقاء علي قيد الحياة ، وتنمو ، وتصبح شخص صغير.علامات الحمل وبدون هذا الغذاء من البطانة ،اعراض الحمل لن تنجو البيضة. وبسبب هذا ، فان معظم حالات الحمل المنتبذ غير قابله للاستمرار. وهذا يعني ان البيضة ليس لديها فرصه للبقاء علي قيد العيش من البداية.
معظم اعراض الحمل المنتبذ في وقت مبكر جدا تشبه كثيرا تلك التي اعراض الحمل المبكرة جدا قبل الدورة من الحمل العادي. وهي تشمل فتره غاب  ، حنان الثدي ، والغثيان ، والتعب ، وزيادة التبول. الاعراض الأكثر شده والتي تقول هي الم في منطقه الحوض والنزيف الذي يمكن ان يكون ثقيلا مثل فتره الحيض. لسوء الحظ ، معظم النساء يشعرن بالم الحوض ورؤية النزيف وتفترض فقط انها تعاني من فتره الحيض الفائتة.

هذا النوع من الحمل  ، إذا تركت دون علاج ، يمكن ان تكون قاتله للام. هناك الشريان الرئيسي  الذي يمتد علي طول قناه فالوب.اعراض الحمل في الاسبوع الاول قبل الدورة البيضة المرفقة يمكن ان تمزق هذا الشريان وتؤدي إلى نزيف داخلي واسع النطاق. وهذا ما يؤدي إلى وفاه بعض الأمهات. ويمنع ذلك بسهوله  في الولايات المتحدة حيث لدينا الطب الحديث وتقريبا جميع النساء الحوامل رؤية الطبيب بانتظام. وفي البلدان المتقدمة النمو التي لا يسهل فيها العثور علي الرعاية الطبية ، لا تزال بعض النساء يمتن بسبب هذه الأنواع من الحمل. سيتم إنهاء حوالي نصف جميع حالات الحمل المنتبذ  بشكل طبيعي من قبل الجسم. النسبة للبقية منهم ، فان الاجراء أكثر عمليه جراحيه. كما يتحرك الطب الحديث علي طول, جراحه لهذا هو اقل واقل كل عام. ويسمي دواء واحد ان الأطباء قادرون علي استخدام الميثوتريكسيت. وهذا يسبب الجسم لوقف استقلاب حمض الفوليك في الجسم. وقد تمت الموافقة علي الميثوتريكسيت للاستخدام منذ عام 1950 في الولايات المتحدة. إذا كان قناه فالوب قد تمزق بالفعل أو يقترب منه ، ثم وهذا هو عندما يكون الأطباء للقيام بعمليه جراحيه.

هناك العديد من الموارد لمساعدتك في تحديد ما إذا كنت تعاني من حمل اختبار الحمل خارج الرحم ماهي اعراض الحمل قبل موعد الدورة . الأكثر موثوقيه هو طبيبك ويجب عليك التشاور معهم علي الفور. وكما ذكر أعلاه ، يمكن ان يكون الحمل خارج الرحم مهددا للحياة ويجب ان يعالج علي الفور.

مصدر المقالة: https://hamilguide.com/

صفحات: [1]