عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - الجنفورنك

صفحات: [1]
1
يوضح هذا الفيديو بكيفية رائعة كيفية تنظيف مقاعد السيارة
https://youtu.be/XB4b0wn0KZc
للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة: https://100pourcentpin.be/

2
مشكور على هذه المشاركة لقد رأيت هذا الموضوع على الرابط http://bit.ly/2AyrG7l
هل يساعدك الموقع على إيجاد كفيل لك في الإمارات ؟

3
شكرا لك على هذا الموضوع المفيد جدا و فعلا أصبحنا نعاني للأسف مع بعض الموظفين الغير الجديرين بالثقة

4
مشكور على هذا الموضوع الرائع
لدي سؤال بسيط، هل يقبلون الإيداع بحوالة بنكية ؟

5
فى البدايه كنت متشكك من امر هذه البنك ولكن كل يوم ارى اقارب واصدقاء يودعون الاموال بها ويربحون عوائد كبيره والناس اللى تقول حرام ياكلو خرا وما يشتغلو بها ويتركونا بحالنا احنا نبى الحرام ههههههههههه

6
ما شاء الله عليك 
والله يعيك اضعاف
ويا ليت اذا فيه استراتيجية معينة لإدارة رأس المال تنفع للأسهم تنورنا فيها
مشكور.

7
الفوركس خطير
جربته وخسرت لانشغالي وعدم وقف الخساره
وبحمد الله أولا  وبسبب مدراء الحسابات والخدمات وبحمد الله أولا عوضت جميع خسائري .

8
مشكور عزيزي على هذا الطرح الرائع، فعلا لقد إشتركت في  ICO سابقا و كان مربحا بنسبة  45 في المئة بعد ثلاث سنوات
قلي هل يقبلون الدفع بالبايبال ؟

9
شكرا لك على هذا الطرح المميز، صراحة الموقع جد ممتاز مع سهولة كبيرة في الإيداع
لم أتوقع يوما أن أتداول على موقع مماثل و عربي من الفوق
شكرا لك مجددا

10
تأسست شركة سما تودايSAMA.TODAY )  )عام 2007، و هي من شركات الفوركس الرائدة في المجال. في العام 2011، أصبحت الشركة مشرعة في الاتحاد الأوروبي من قبل MIFID، وFCA في العام 2013، تلقت اعتراف آخر من قبل مفوضية الخدمات المالية العالمية في بيليز مقابل معايير المصداقية العالية و حماية المستهلك و تأمين الأموال.
موقعها الرئيسي في بريطانيا ولها عدة مراكز حول العالم منها بلغاريا المانيا مالطا واخر مركز لها في الامارات .
تحصل جميع الحسابات على تقييمات سوقية يومية و خدمة متعاملين على مدار الساعة و توصيات تداولية يومية و إمكانية استخدام مكتبة الفيديو. الأمر المميز لدى سما تودايSAMA.TODAY )  ) هو التدريب الشخصي للتداول و المتوفر لجميع المتداولين بغض النظر عن مستوى الخبرة أو نوع الحساب.
كما تقدم الشركة كذلك حساب إسلامي يتوفر لمن يتبعون تعاليم القوانين الإسلامية بشأن الأنشطة المصرفية و الربا. يحتاج الحساب الإسلامي لإيداع 1000$ كحد أدنى مع حد أدنى للحجم التداولي عند 10,000$.
توفر سما تودايSAMA.TODAY )  ) قوة رفع تداولي حتى 1:1000.
الحساب المجاني الممزوج بأموال افتراضية مصمم ليعطي المتداولين فرصة لتعلم كيفية التداول في فوركس في بيئة خالية من المخاطر من دون المخاطرة بالأموال الحقيقية.
لا تفرض سما تودايSAMA.TODAY )  )  أية رسوم صيانة دورية. و لكن، تحتفظ بالحق لفرض 50$ رسوم على الحسابات المفتوحة مرتين بالسنة.
المكافآت و العروض
برنامج جوائز إعادة النقد من سما تودايSAMA.TODAY )  ) استبدل البرنامج القديم الذي كان يقدم 30% مكافأة على الإيداع، و هو الآن يشكل العرض الرئيسي.
يستمرون بتقديم مكافأة تشجيعية بقيمة 50$ عند التحقق عن طريق الهاتف. و تقدم الشركة عروض أخرى من وقت لآخر و لكنهم يميلون لأن تكون العروض محدودة زمنياً و ليست دائمة.
الميزات
تقدم سما تودايSAMA.TODAY )  ) قائمة طويلة من الأصول التي يمكن تداولها و تتضمن السلع و الأسهم و المؤشرات , CFD وأيضا العملات الرقمية كالبتكوين والريبل  . و تستخدم انتشارات ثابتة و حماية ضد الرصيد السلبي و يتم الاحتفاظ بجميع الأموال في حسابات منفصلة.
الانتشارات التنافسية ثابتة وتتراوح بحسب الأصل المختار وبحسب نوع الحساب الفردي. هناك منافع انتشارات للعديد من مستويات الحسابات، وهذه الفروقات منشورة على الموقع الإلكتروني للشركة. الرافعة المالية تتراوح كذلك بحسب نوع الحساب، ولكن، بالنسبة لأزواج العملات الرئيسية، يمكن أن تصل إلى ارتفاع 1000:1.

11
مشكور جدا على هذا الموضوع
سأقوم بتجريب الروبوتات و أرجع للرد عليك
لكن يبدو برنامج رائع و سيساعدني في التداول عبر الخيارات الثنائية

12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته،
بداية، دعني أشكرك على هذا الطرح المميز، و الذي أظنه قد إستغرق العديد من الوقت من إنجازه و تحضيره لكي يعطي هذه الحلة الجميلة...
بالفعل، لقد سبق لي أن تداولت عن طريق إستعمال الخيارات الثنائية و التي كانت لها نتائج طيبة على صعيد المدى القريب، بحيث بإمكانك جني كم هائل من الأموال في غضون ثواني بسيطة.. و الموقع الذي قمت بذكره يبدو ممتازا و سأحاول تجريبه في غضون الأيام المقبلة

صفحات: [1]