عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - Q8Bedon

صفحات: [1]
1
هلا اخوي اورنس ,,,

حياك الله اخوي ,,,

مثل ما تفضلت الاخت انجي وحطت لك جميع المعلومات ,,,

اذا عندك جواز مادة 17 روح سوريا وقدم من اهناك ,,, مع العلم موجود لهم مكتب بالكويت بس ما انصح انك تقدم من الكويت

لاني انا بنفسي بعد كم يوم راح اطلع سوريا واقدم ,,, وفي شغلة لا تنساها  احتمال تطول تاخذ سنة او اكثر ,,, واحتمال بكم شهر تخلص وتسافر لانه احنا نعتبر بلا وطن Stateless ,,,  اللي عليك تسويه انك تقدم والله يكتب اللي فيه الخير

واي مساعدة لا تردد ترا اهني الاخوة والاخوات ماراح يقصرون معاك او مع اي شخص  لطيبة قلوبهم واحترامهم لذات الشخص وليس انتمائه
اخوك بو خالد ,, بدون

2
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي الكريمه هذا ما وجدت  بواسطة البحث

و ان شاء الله تستفيدين من المعلومات اللي في المواضيع

http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,347064.0.html

http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,389089.0.html

وان شاء الله باقي الاخوة والاخوات ما يقصرون معاج

3
اذا تسمح لي اشارك اخي الكريم غسان

انا بعدني ماكو شي للحين لكن أحلم بالوصول لأمريكا,,, !

اكثر 3 اشياء عجبتني من قرائاتي للمواضيع الخاصة بأمريكا

1- النظام
2-فرص بدء حياة جديدة
3-شعورك بحقوقك كبشر !

4
بارك الله فيكم على هالمعلومات القيمة
--------

اما اسعار الايجارات تبدأ من 500 غرفتين وصاله -800 واكثر طبعا

طيب اخي الكريم انت ذكرت اسعار لغرفتين وصالة ....

بالنسبة إلى غرفة وصالة ,,, كم يصل سعر إيجارها؟

سؤالي هذا لتعم الفائدة على الجميع ونستفيد قدر المستطاع[/b]

5
أخي الكريم ,,,

نحن هنا نبحث عن المعلومات التي تهم المغترب وتهم بداية حياته

من خلال  رؤيتي للمواضيع أجد أغلب الاخوة  والاخوات يبحثون عن منطقة جميلة وهادية ,,,

وكلنا نرغب بذلك  ,,, ونحلم بهذا الشيء

لكن لماذا لا نسأل أنفسنا هذا السؤال:
لماذا لا نجعل لنا من ولاية بسيطة بداية لحياتنا نتعلم منها سبل المعيشة هناك ومن ثم نرتقي إلى مكان مناسب أكثر ؟

هذا ما نريد معرفته

6
مبرووووك عزيزي

وامنياتي لك بدوام التوفيق يارب ,,,


والفال لباقي الاخوة والاخوات ييييااااااااااااااااااارب

7
مبروك أخي الكريم ,,,

وأسأل الله أن يسهل اموركم ويوفقكم يااارب

وتوصلون بالسلامه ان شاء الله

والفال لباقي الاخوان والاخوات

8
مبرووووووووووووووووووووووووك اخوي

وبالتوفيق يارب ,.  وان شاء الله توصل بالسلامة


والفال لباقي الاخوة والاخوات ياااارب

9
الله يفك كربتك اخي الكريم


وللاسف يا اخي ان اغلب المجتمع عندنا في الكويت ,,,

ينظر للشخص العراقي وكأنه هو الذي قام بغزو الكويت ,,, ولا يعلم بأن الكثير من الاخوة العراقيين ليس لهم ذنب في ذلك ,,,

والله سحبانه وتعالى يقول :  ((ولا تزر وازرة وزر أخرى ))

وتذكر أيضاً قول الرسول: لا يدخل الجنة من كان في قلبه ذرة من كبر


اعلم اخي الكريم بأن هناك في الكويت من هم بهذا الشكل ينظر للشخص نظرة صغر ,,,  فلا تخف اخي الكريم الله موجود ,, عليك بالدعاء وان شاء الله يأتيك الفرج..


وان شاء الله ما يقصرون معاك الاخوان والاخوات بوضع جميع الحلول لك

اخوك ابو خالد ,, من البدون الموجودين في الكويت

11
ملاحظة إلى اخوي ماجلان:

أخوي انتا ذكرت
اقتباس
لأن آني اللي كاعد بإيجار كلش رخيص بمجمع لذوي الدخل المحدود هم إيجاري أغلى من إيجار بعض أصدقائي اللي كاعدين بغير ولايات مثل تكساس و أريزونا و نورث كارولاينا.

ممكن أخي الكريم إذا تكرمت تذكر لنا بكم ساكن؟  حتى الاخوان يعرفون بعض أسعار الإيجارات في كاليفورنيا

ولك جزيل الشكر أخي الكريم[/b]

12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي ,,, اسعد الله اوقاتكم بكل خير

وأسأل الله لكم دوام الصحة والعافية 

وان يوفقكم جميعاً

بداية ربما الكثير طرح هذا السؤال في ردود داخل مواضيع لا تمت بصلة للموضوع الأصلي

ومن خلال موضوعي هذا أحببت أن يشاركوننا إخوانا وأخواتنا المغتربين في أمريكا ببعض المعلومات التي تهم من يريد الهجرة إلى أمريكا

السؤال سوف يكون عبارة عن شقين:

الشق الأول: ماهي أفضل ولاية تصلح للسكن لعائلة وتكون معتدلة من ناحية الاسعار والسكن ويتوافر فيها الوظائف التي تكفل المعيشة لرب الأسرة وأسرته ؟

الشق الثاني: ماهي أفضل ولاية تصلح للسكن لشاب أعزب أو شابة عزباء من ناحية الأسعار والسكن ويتوفر فيها الوظائف التي تكفل المعيشة لهذا الشخص؟

طبعاً البعض يرغب في السكن بولاية يكثر فيها العرب وذلك ليكونو متطمنين من ناحية الأمان.

أرجو من الإخوة والأخوات في أمريكا أن يتفاعلوا معنا حتى نطلع بنتيجة مرضية للجميع

كذلك أرجو من الإدارة الكريمة أن تثبت هذا الموضوع لأهميته بالنسبة لي ولباقي الأعضاء

13
اخوي الحمل بارك الله فيك ,,,

اول شي اخي الكريم ماعندي عنوانهم واول مره اسمع انه في الكويت تقديم

وثاني شي  اللي اعرفها انه اختنا الامل 2 عراقية الجنسية  صحح معلومتي اذا  فيها غلط

وثالث شي اخوي مثل ما ذكرت انا بالسابق ان سياسة تضييق الخناق علينا شغاله من الحكومة

اذا قدمت داخل الكويت ووصلهم خبر راح يدخلوني بمتاهات مالها اول ولا تالي

لكن لما اقدم بره راح اشرحلهم ليش انا ماقدمت داخل الكويت وراح يتفهمون الوضع عدل

اتمنى اني اكون وصلت المعلومة لك اخي الكريم

14
بارك الله فيكم اخواني واخواتي ,,,

واسأل الله أن يجعلها في ميزان اعمالكم


بإذن الله  كلها كم يوم  على ما ارتب اموري  واسافر ,,,

وان شاء الله  بحاول اكون متواصل معاكم قد ما اقدر

وابلغكم بكل شي يصير معاي


بارك الله فيكم مجدداً   والله جميلكم هذا فوق راسي وما راح انساه ابد 

15
اللهم إحفظ العراق وشعب العراق


ولم شملهم

وشتت شمل من يحاول أن يفرقهم

وارجع المغتربين الى ديارهم سالمين غانمين

واجمعهم باحبابهم من اهلهم 

اللهم آآآآمين

16
أسأل الله أن يبارككم في هذا الشهر الفضيل

وان ييسر جميع اموركم ويسهلها  ويفرجها عليكم

اللهم آآآآمين

17
الله يحمي الجميع ان شاء الله ويحرسهم


مشكور اخوي لاهتمامك باخوانك واخواتك

والله يوفقك وييسر امورك يارب

18
اخوي مشلوع قلبي

اخذ معاي اثباتات شخصية ؟ شهائد دراسية؟ شهادة ميلاد؟  صور شخصية ؟

19
بعد راسي والله يا الاصيل

ربي يوفقك يارب ويسهل امورك وامور كل الناس المستضعفين

اللهم آآآمين ,,, ان شاء الله  كلها كم يوم ورايح لهم

وراح ابلغكم بموعد سفري الى سوريا ان شاء الله


20
بارك الله فيج اختي


ومشكووورة ,, تعبتج وياي


وما راح انسالج مساعدتج لي  ولا انسى مساعدة الاخوان والاخوات

عسى ربي يسهل اموركم وتفرج علي وعليكم يارب


اللهم امين

21
بارك الله فيج اختي


ممكن عنوانهم بسوريا؟

22
بارك الله فيكم وماقصرتوا اخواني واخواتي

مثل ما ذكرت لكم  انه مصر يعطوني فيزا لكن فيها طلبات تعجيزية ,, اتجيب كتاب انك موظف وتجيب كشف حساب فيه رصيد

وانا لا هذي ولا هذي عندي ,,,

لكن سوريا   اطير لها طيران واوصل ما اوصل المطار ادفع فيزا بمبلغ تقريبا 30 دولار ,, اسهل واسرع

وانا مفكر اطلع سوريا اروح اقدم  من اهناك ,,, لانه السكن اهناك ارخص من مصر بالنسبة لي ,,,

بس اذا ما عليك امر ممكن عنوانهم في سوريا ؟؟ عشان اعرف وين اسكن واكون قريب منهم

وكم المدة اللي اقضيها بسوريا ؟ يعني هل اقدم  وارجع الكويت وانتظر اتصال منهم وارجعلهم مره ثانيه ؟

===========

اخواني واخواتي بارك الله فيكم المشاكل ما وراها الا عوار الراس واستهدو بالرحمن

ومثل ما يقولون لا محبة الا من بعد عداوة ,, وان شاء الله كلنا حبايب واخوان

23
بارك الله فيك اخوي ,,,,

طيب اخوي انا بطلع لاجئ بروحي ,,, مو عايلة ,,

هل يطلبون مني اثبتات حق الاهل ,,, أو اخذ اثباتاتي الخاصه فيني وتثبت اني من الكويت؟ 

25
الله يوفقك اخوي ,, ويفرجها عليك وعلى كل انسان مظلوم

اخوي اذا ممكن تشرفني بموضوعي

http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,432623.0.html

لانه ابي اشخاص متواجدين في سوريا عشان يفهموني على الموضوع

ولما تدخل على موضوعي راح تعرف كل شي

26
والله يا اختي احرجتيني بطيبة قلبج ,, ونواياج الحسنة

ما اعرف شلون اطلع من جميلج ,,

لا املك سوى الدعاء لكم بتمام الصحه والعافيه ,,,  واسأل الله أن يسهل اموركم وامري معكم

اللهم امين ,,,

لكي جزيل الشكر اختي الكريمة

27
الله يسهل امورك يارب  ويفرجها عليك

ان شاء الله الاخوان والاخوات يفيدونك

وان شاء الله تكون المقابلة يسيرة

28
الف الف الف الف الف الف مبروووووك  اخوي ,,,

وبالتوفيق ان شاء الله ,,, والله يسهل امورك وييسر امرك ويفرجها عليك وعلى الجميع ان شاء الله

29
هلا اخوي عزيز

نعم اخوي عندي جواز مادة 17 ,,,

لكن ما أقدر اطلع فيه لبريطانيا ,,,  عملية تضييق الخناق علينا شغالة من قبل الحكومة ,,


لهذا السبب مفكر اروح سوريا واقدم لجوء من هناك

30
هل في أوراق معينة أخذها ؟   

يعني لما اروح لهم شنو اقدم لهم؟

31
مشكورة اختي انجي على الرد ,,,

وهذا ان دل فإنه يدل على أخلاقك الطيبة الطاهرة ,, وحسن الكرم


انا راسلت لجنة التوطين سوريا

وراسلت لجنة التوطين سوريا

لانه سوريا اقدر اروح لها مافي أي تعقيدات بالنسبة لسفرنا الى سوريا

وان شاء الله بحاول الاسبوع الجاي اروح لسوريا وارتب اموري من هناك

32
تحملوني بارك الله فيكم

الافضل إني اذهب لهم ,, أو أتصل فيهم ؟

33
مشكوره اختي وبارك الله فيج


34
يقولون  مشكورين على مراسلتك ,,,

واذا في أي تطورات  راح نراسلك ,,,

يعني اصبر الى ان يأتيك الفرج

والله يفرجها عليك يارب

35
اختي انجي الامارات ماقدر اوصلها ,,,

لكن اقدر اروح سوريا ,,,

ممكن احد يعطيني عنوانهم في سوريا؟

وشنو الاوراق اللي اخذها معاي عشان اقدر اقدم؟


36
مشكورين مره ثانيه

وماقصرتو والله ,,,

بشوف الموقع وان شاء الله خير,,,

بالنسبة لرابط الاخت انجي ,, والله ما يشتغل معاي ,,, يمكن مثل ما تفضلت  انه السبب ممكن يكون في الاتصال


عموما راح اراسلهم واشوف

37
اخوي حسوني

اول شي مشكور على ردك  والله يعطيك العافيه

لكن انت مافهمتني اخوي

موضوعي الاول يتكلم عن محامي وطلب فيزا

موضوعي هذا عن تقديم لجوء عن طريق الانترنت يكون موقع خاص بطلبات اللجوء  ,,,

وبالنسبة للموقع اللي ذكرته الاخت وكتبته انت لي اهني ,, ما يفتح الموقع

والشغله الثانية انا مو ذاك الزود بالانجليزي بس احاول اترجم قد ما اقدر وافهم منهم كل شي

38
عمي ابو الحسن  .. كلنه مستهدين بالرحمن وماكو غيره نستهدي بيه ..

بس اتمنى تقره اللي كتبه  الريال  مره ثانيه .. هوا ايكول اني  من ( البدون ).. يعني ما عنده  اي شي يثبت بيه انه هوا كويستي  ابن البلد ..  زين بالله عليك اشلون يكدر ايروح ايحصل فيزا من سفارة بريطانيا بالكويت؟؟؟  اذا راح قدم على اي اساس؟؟  على اساس هوا مواطن كويتي  لو شنو؟؟؟؟  اذا ايقدم على اساس مواطن كويتي  ميكدر لان هوا ( بدون) ..

وبعدين  الريال  ابنفسه  اياكد وايكول ( لا حقوق لنا ) ..

وايكول الريال هم بعد (( لو نروح لأي سفارة اوربيه يرفضون طلبنا والسبب تعليمات من الحكومة !!! ))  وهذا  نص كلام الريال  مو كلامي ...

بعد متكولي يا ابو الحسن اشلون هذا الريال   بكدر  ايروح للسفاره البريطانيه ويقدم على فيزا ؟؟؟ والاخت سرى اتكوله عدكم بعثات؟؟؟  عمي هوا لو عدهم بعثات  ويكدر ايقدم عليها يعني ماكو كل مشكله ..

الريال باختصار ايريد محامي ايسويله دربونه خاصه من جوه العبايه  حتى يكدر يطلع ..  واذا  اتريد  تتاكد من صحة كلامي  ارجع اقرا الريال شكايل  وشكاتب  يا خويه ابو الحسن ..   واني عن نفسي جنت اتمنى اكدر اساعده بس فعلا شغلته ينرادلها محامي شاطر .. تحياتي


حسوني


اخوي حسوني انا عندي جواز سفر كويتي لكن اسمه جواز مادة 17  ويصرف للبدون بطلعة الروح بالواسطة ناخذه
لكن  عشان قدام لجنة حقوق الانسان يقولون احنا معطينهم حقوقهم المدنية  عرفت علي اخوي؟

لكن اكثر الدول ما تقبلنا وخصوصا دول الخليج ,, والاردن والدول الاوربية

مصر ولبنان وتايلند وماليزا والصين والهند واندونيسيا وهذي الدول تقبلنا لكن بعض الطلبات فيها تعجيزيية

يعني جواز بالاسم فقط جواز والا اهو ما يسفرنا[/b]

39
الهجرة و واللاجئين / هل يوجد؟؟
« في: 06:09 07/08/2010  »
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخواني واخواتي هذا ثاني موضوع لي ,,,

المهم في هالموضوع حبيت استفسر منكم عن شغله

قريت بعض المواضيع اللي فيها قبول طلبات لبعض الاخوان والاخوات واعتقد انه خاص بالهجره ,,

هل يوجد موقع اقدر اقدم فيه طلب لجوء لبريطانيا-امريكا-كندا؟ ((<<تم تعديل هذا السؤال واضافة امريكا وكندا))

طريقة التقديم شلون؟ يعني اكو شرح والا ماكو ؟

فهموني رحم الله والديكم

ورب الكعبه تعبنا وملينا من الوضع اللي عايشين فيه

عمري 28 سنة والقطار يمشي  لا وظيفة لا شهادة دراسية  حتى احترام لنا ماكو ,,,

الكويت ظلمتنا حيل وسلبت حقوقنا ,,,


والله يا جماعه وصلت لمرحلة لا احسد عليها وهي الانتحار ,, !!


ساعدوني الله يخليكم  ولا تخلوني  ترا انا ضايع وربي مو متحمل العيشه اللي عايش فيها  

والله اكتب لكم وانا ابجي ,,,,

لا تخلوني رحم الله والديكم


اخوكم بو خالد ((مقيم بصورة غير قانونية!!))

40
الف الف الف مبروك وبالتوفيق ان شاء الله

ومنها للاعلى يارب

الله يوفقك ودرب السلامة يااااارب


41
اختي سرى مشكورة على ردج ,,,

لكن اختي ما يعطونا لانه احنا بدون ومو معترفين فينا

وشاكر لج محاولتج بمساعدتي ,, ربي يوفقج يارب

===============

اخوي حسوني شاكر لك مداخلتك ,,, وهدي اعصابك رحم الله والديك ,,

صحيح كلامك والله العظيم لاعبينا فينا لعب ,,,
اخوي تدري كم مسمى لنا احنا يالبدون؟؟

يسمونا:
1- بدون
2-غير كويتي
3-مقيم بصورة غير قانونية
4-مقيم بصفة غير شرعية

والتسميات كثيرة ,,,, !

=========

اخوي ابو الحسن ,, بارك الله فيك

حبيت اوضح نقطة يمكن غفلت عنها انا وما شرحتها

بالنسبة للفيزا  احتمال 70% مرفوضه بسبب تضييق الخناق علينا عشان ما نطلع بره الكويت ويستفيدون من حصصنا بالنفط !! اللي ما شفناها !!

وقلت اجرب  يمكن الله يعمي عيونهم ويفيزون لي ,,,

انا اللي ابيه اتواصل مع محامي يقدر يفيدني بهالموضوع

اشكركم من كل قلبي على ردودكم ومحاولتكم مساعدتي

42
مشكورة اختي انجي وماقصرتي


المشكلة عندنا في الكويت مضيقين الخناق علينا ,,, يعني لو نروح لأي سفارة اوربيه يرفضون طلبنا والسبب تعليمات من الحكومة !!!

يعني مثل ما يقول المثل المشهور ,,, لا راضي يرحمنا ولا يخلي رحمة الله تنزل !

عموما اشكرج اختي مره ثانيه وان شاء الله باقي الاخوان والاخوات ما يقصرون

43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اعتقد بأنه باين من النك نيم ,, اني من الكويت ,, ((بدون))

وبصراحه  تعبنا من وضعنا بالكويت ,, لا حقوق لنا ,, لا عمل ولا دراسة اذا ما كان عندك فلوس,,,

تقريبا مستقبل مهشم ضايع  ,, والعمر يضيع ,, وشبابنا يضيع ,, ولا احنا عارفين راسنا من رجلينا ,,,

والله يا اخواني واخواتي ,,, والله العظيم حالنا يصعب على الكافر ,,, متعذبين ومغتربين في المكان اللي انولدنا وعشنا فيه وماعرفنا مكان غيره ,,,

انا أبي خدمة منكم اخواني واخواتي ,, وان شاء الله تقدرون عليها

ابي منكم اللي يعرف محامي عربي ويقدر يسإله اذا حبيت اقدم على دراسة في بريطانيا واخذت القبول وطلعت الفيزا  ووصلت بريطانيا ودرست 3 شهور وفوق ,,, هل أقدر أقدم لجوء؟ هل يقبلون والا لا؟

قولوله انه شخص بدون من الكويت ,,, مظلوم وحياته مهشمه ومستقبله ضايع في الكويت

والله تعبت يا اخواني  وانا ادور على محامي مو محصل

فيدوني الله يجزاكم كل خير,,



اخوكم  ابو خالد

44
وينك يا شعلان.. تشوف العراق شلون حاله

تسلم اخوي على الموضوع الحلو

صفحات: [1]