ankawa

الاخبار و الاحداث => أخبار العراق => الموضوع حرر بواسطة: Odisho Youkhanna في 13:04 26/04/2019

العنوان: لن نقبل ان نشكل تهديدا لــ "ايران" ولن يكون العراق مطيعا لأوامر "دونالد ترامب" .. مجلس النواب يحذر واشنطن ..
أرسل بواسطة: Odisho Youkhanna في 13:04 26/04/2019
لن نقبل ان نشكل تهديدا لــ "ايران" ولن يكون العراق مطيعا لأوامر "دونالد ترامب" .. مجلس النواب يحذر واشنطن ..
بغداد/ سكاي برس

لن نقبل أن يهدد العراق أي من دول الجوار وعلى رأسها إيران ولن نرضخ للضغوطات الأمريكية مهما كانت، تصريحات أطلقها النائب عباس صروط عضو لجنة الدفاع والأمن النيابية ردا على تلميحات أمريكية بنشر بطاريات صواريخ على الأراضي العراقية.

قال صروط، امس، أن الحكومة العراقية لا يمكن أن تقبل العمل للمصالح الأمريكية من على أرض العراق وفي الوقت نفسه لن نكون مهددا لإيران أو أي من الدول المجاورة للعراق.

عضو لجنة الدفاع قال إن العراق ليس تابعة للولايات المتحدة ولا مطيعا لأوامر رئيسها دونالد ترامب حتى يسمح باستخدام أراضيه كقواعد ونقطة انطلاق للقوات الأمريكية، مشددا على أنه لو لم تستطع الحكومة التصدي للضغوط الأمريكية فإن مجلس النواب سيواجهها بكل حسم وسنفرض على الحكومة قراراتنا الملزمة.

تأتي تصريحات عباس صروط ردا على ما أوردته تقارير إعلامية غربية حول استعداد الولايات المتحدة الأمريكية لهجمات محتملة على إيران بنشر صواريخ هجومية ودفاعية في دول بالشرق الأوسط من بينها العراق.
العنوان: رد: لن نقبل ان نشكل تهديدا لــ "ايران" ولن يكون العراق مطيعا لأوامر "دونالد ترامب" .. مجلس النواب يحذر واشنطن ..
أرسل بواسطة: Qaisser Hermiz في 14:47 26/04/2019
خبر مضحك من عبوسي صرموط بان مجلس النواب يحذر و اشنطن وان الرئيس ترامب لم ينام الليل من شدة الرعب و الخوف ٠ نسى او تناسى هذا السرموط بان امريكا ازاحت نظام صدام و جائت بهذا النظام الفاسد و معظم السياسيين بعد عام ٢٠٠٣ كانوا عبيد عند بريمر ٠٠٠ ان هذا الصرموط لو يمتلك الشجاعة مع مجلس نوابه ولم يلتزموا بقرارات ترامب سوف نرى الى اي منحدر سيوصلون العراق و سيجعلوا من العراقيين شحاذين خصوصا اذا خفضت امريكا اسعار النفط ٠٠٠
ايها السياسون في العراق انظروا الى مصلحة شعبكم الذي يعاني النزوح و الهجرة و الفقر و الامراض كونوا رجال دولة لا عبيد و تابعين ٠٠٠ الله يحمي العراق و العراقيين الشرفاء من كل الشرور٠٠٠٠