المحرر موضوع: تصريح البطريركية الكلدانية بشأن بطولة كرة القدم في الناصرية  (زيارة 3582 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل mouafaq

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 261
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تصريح البطريركية الكلدانية بشأن بطولة كرة القدم في الناصرية



كنا قد قرأنا في موقع عينكاوة.كوم خبر بطولة كرة القدم في الناصرية المقامة على شرف غبطة أبينا البطريرك، الكاردينال مار عمانوئيل الثالث دلّي، كلّي الطوبى، على الرابط التالي:

http://www.ankawa.com/forum/index.php?topic=165388.0

وقد أصدرت البطريركية الكلدانية تصريحا أثنت على هذه المبادرة اللطيفة التي تعكس وحدة أبناء شعبنا العراقي الواحد بتعدد أطيافه. وفيما يلي نص التصريح


بغداد

7-2-2008

أيها السادة الأجلاّء، أعضاء "المنظمة العراقية لإسناد الإنسان" في الناصرية، مع كل الشباب المشاركين في بطولة كرة القدم المقامة على اسم غبطة أبينا البطريرك، الكاردينال مار عمانوئيل الثالث دلّي.

بكل اعتزاز وبفرح كبير قرأنا خبر بطولة كرة القدم المقامة في الناصرية على شرف غبطة أبينا البطريرك، الكاردينال مار عمانوئيل الثالث دلّي، كلّي الطوبى، وبمناسبة عيد ميلاد المسيح له المجد، بمشاركة الفرق الرياضية من جامعة "ذي قار" ومن المعهد التقني في الناصرية والفرق الشعبية المشهورة في المحافظة وباستمرار هذه البطولة من قبل الأبطال المشاركين، بالرغم من الصعوبة الناتجة من هطول الأمطار الغزيرة والبرد القرص... ألف مبروك يا أبطال.

إن البطريركية الكلدانية، تشكركم من صميم القلب باسم غبطته. هذا الشكر يقدمه لكل المنظمين والمشاركين في مباريات البطولة فردا، فردا. وهو يستمطر عليكم جميع كل البركات السماوية ولعوائلكم العزيزة ولشباب العراق كافة بدون استثناء ولا تمييز، ويطلب لكم جميعا كل الخير بالصحة والعافية، ويطلب من الله جل جلاله، السلام والاستقرار لبلدنا الحبيب، ويدعو للجميع بوافر البركات السماوية وغزير النعم الإلهية.

 

البطريركية الكلدانية

---------------------------------
عن موقع البطريركية الكلدانية
مراسل الموقع في كندا
موفق هرمز يوحنا