زواج الفنان العراقي ( حسام الرسام) من مجندة أميركية ويفتخر بنصرانيته!!

المحرر موضوع: زواج الفنان العراقي ( حسام الرسام) من مجندة أميركية ويفتخر بنصرانيته!!  (زيارة 38632 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل كامل كوندا

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1145
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
خبر الزواج والمقال ضد الفنان حسام لأعتبار فعلته (الزواج من أمريكية والتحول الى المسيحية) فعل يخدم الاستعمار وهذا الايميل وصلني من صديق بعدما مر بمئات العناوين الألكترونية ولا نعلم من هم القوة الثالثة؟ واليكم المقال:

فضيحة بالصور.... / زواج الفنان العراقي ( حسام الرسام) من مجندة أميركية ( العقربة) وينتظر الكَرين كارد.. ويفتخر بنصرانيته!!
بغداد ـ ديترويت / تقرير خاص بالقوة الثالثة من ( ل. ي) ـ حصريا!!  Saturday 19-04 -2008 
 
روجت مؤخرا صور للفنان العراقي حسام الرسام وخبرا حول زواج حسام الرسام من احدى المجندات الاميركية، وقد حصلنا على الصور من احد الاصدقاء المقربين من الرسام، والذى اكد الموضوع مع التحفظ على اسمه وقال ان الرسام وخلال جولته الاخيرة فى الولايات المتحدة الاميركية وخلال حفلاته كان قد التقى بتلك المجندة وسرت بينهما علاقة حب قبل ان يقدم الرسام على الزواج منها ..وقد شوهدت وهى تتأبط ذراعه فى حفلاته وخلال تجوالهما فى الاسواق والمحلات التجارية وكما ضمت باقة الصور صورة لها وهى ترتدى الزى العسكري الامريكي وبرفقة الضابط المسؤول عنها فى الكتيبة ..

الرسام عرف باغانية التى تمجد العراق وحب الوطن وتستنكر الاحتلال الامريكي لبلده والتى اكسبته شعبية كبيرة ..ولاندرى مدى تاثيرا الخبر على شعبية الرسام وكما لانعرف هل هو زواج حقيقي ام علاقة عابرة ..وكانت قناة اغانينا العراقية قد اكدت الخبر ..ربما ينتظر البعض من حسام ان يقدم لجمهوره تفسيرا للموضوع ونترككم لمشاهدة الصور .

القوة الثالثة إتصلت بأحد الفنانين الكبار والعارف بخارطة تحرك الفنانين العراقيين رافضا ذكر إسمه فقال:

أنه ليس فنان بل هو مهرج لا يختلف عن تهريج هيفاء وهبي ، فهو نموذج عراقي مثلما هناك نماذج تخص لبنان والسعودية والأمارات ومصر ووراءها مؤسسات أميركية خاصة تابعة لوكالة المخابرات الأميركية ، أكدنا في العام الماضي وبعدة مناسبات بأن الفنان حسام الرسام وراءه وكالة التنمية الأميركية، وهي التي مهدت له السفر والشهرة والإنتشار، وهي التي جعلته مسشهورا بعدما كان مطربا للعجائز في بغداد ، فهو مطرب السيدة ساجدة خير الله طلفاح ( زوجة الرئيس صدام) وصديقاتها ، وأن الذي قدم حسام الرسام الى السيدة ساجدة هي السيدة وداد الأورفلي التي كانت من المقربات الى عدي صدام ، وحسين كامل، وعبد حمود، والى زوجة الرئيس صدام، ولقد منحته ساجده خير الله شقة سكنية في مجمع 28 نيسان قرب الصالحية ، وكان يقيم الحفلات الخاصة لزوجات المسؤولين بالشقق والبيوت ، وعندما سقط النظام قدم نفسه عنصرا يمتلك أسرار وأخبار عن عائلة الرئيس وأحتضنوه الأميركان، ولقد نشرت عنه صحيفة نيويورك تايمز تقريرا في العام 2005 على أنه مطرب البوب العراقي، كما غنى في شمال العراق ورفع العلم الكردي في العام الماضي وأستلم في حينها هدية قيمتها 40 ألف دولار مع ساعة رولكس ، ونشر تقريرا حول الموضوع.

و أن الفنان حسام الرسام يتواجد في الولايات المتحدة منذ أكثر من 35 يوما بعد أن تردد عليها وعلى ولاية ديترويت ، ولقد أخبرنا أحد الإخوة العراقيين هناك بأنه ينتظر (الكرين كارت) في الإسبوع المقبل ، وهذا صحيح وأكيد لهذا فضية الزواج والإرتباط صحيحة.

تعليق القوة الثالثة//
هل هذه العقربة التي غنى لها وعنها حسومي الرسام؟

ولكن هل لُدغ أم لَدَغ؟

واليكم الصور التي تجمع حسام الرسام بالمجندة الأميركية ( زوجته)!!.
 

غير متصل عراقي بلبنان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 216
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
شكو بيها ماتكلولي يوم ويه صدام ويوم ويه الامريكان كلهم نفس الشي شمعون متى مدير تلفزيون عشتار مو نفس الشي جان مدير تلفزيون العراق وهسه شنو هو هذا الصحفي والمغني منو يدفعله الفلوس يروح وياه وعذروني على صراحتي

غير متصل Hannani Maya

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 9209
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مبروك ... وحياة زوجية سعيدة ... وبالرفـاء والبنين ، نتمنى لك التوفيق في كل شئ في حياتك .

ابو فرات والعائلة

ميونيـخ ــ المانيـــا

غير متصل Hannani Maya

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 9209
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مبروك ... وحياة زوجية سعيدة ... وبالرفـاء والبنين ، نتمنى لك التوفيق في كل شئ في حياتك .

هوشيار ساكا ويردينــا الحسيني والعائلة

             ميونيـخ ــ المانيـــا

غير متصل georges.boutani

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 822
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ألف مبروك زواجك ونتمنى لك ألموفقية ونشكر ألرب على كل من يتبع
ألنور وتعليق قصير على ما قاله ألأخ من لبنان ألذي له مبدأ ويقدم على
شئ  لا يغيره لا ألمال ولا ألمنصب يا أخي ألعزيز فلنا كل ألفخر ب إيمانه
وإعتناقه ألمسيحية وشكرا
جورج يوسف ألبوتاني
 فرنسا ليون

غير متصل reta2009

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5733
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
اااااااااالف اااااااااالف مبرووووووووووووووووووووووك وحياه زوجيه سعيده تحياتي ريتا من بغداد

سارحل عن عالمك.. سارحل عن حياتك..
ليس لاني لا احبك.. بل لانك انت اردت ذلك ..
ولكن اعلم اني احببتك بكل اخلاص..

غير متصل nader_abofade

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1791
  • الجنس: ذكر
  • www.zaxota.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
  مـــــــــــــوقـــــع زاخــــــــــــو  
          www.zaxota.com


غير متصل abo_marita

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 196
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

غير متصل rami_kakuney

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
يا حسام صرت احترمك اكثر وانشالله الموفقية

غير متصل sonua_85

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 246
    • مشاهدة الملف الشخصي
مبروك ... وحياة زوجية سعيدة ... وبالرفـاء والبنين ، نتمنى لك التوفيق في كل شئ في حياتك .

غير متصل abo sande

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 5
    • مشاهدة الملف الشخصي
ردي على الموضوع هو ان كل واحد وقناعته واذا حسام دخل النور ومقتنع فشكرا للرب على كل من يتبع النور لاكن ردي الكثر اهتماما هو على (عراقي بلبنان ) وسؤالي له هو (ليش متجي اتقابل الأستاذ شمعون متي ) ؟؟؟؟ اذا انت صريح حسب كلامك , ترى هي مو بس حجي على الناس ومع احتراماتي للجميع

غير متصل susan karim

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 339
  • الجنس: أنثى
  • EVAN, SUSAN & LUKAS
    • مشاهدة الملف الشخصي
مبروك حسومي انشالله تكمل طريق النور وتتعرف اكثر على النور الحقيقي

غير متصل khobiar

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4296
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
هليلويا ..

وليكن اسم الرب دائما مباركا ..

وتهانينا يا اعز المطربين ياحسام ..


غير متصل رامي الوطن

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 39
    • مشاهدة الملف الشخصي
اولا مبرووووووووووك للعزيز علينا حسام الورده بس يا جماعه من يكول هالحجي صحيح اذا هو صدك ابن العراق مثل ميكول باغنيته خلي يطلع بشكل رسمي ويكوووووووووووووووووووووووووووووووول هالحجي واحنه الممنونين .
                   
                          من اشد المحبين لحسسسسسسسسسسسسسام الرسام
                                                  أخوكم أبو سهم

غير متصل nenab

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 281
  • الجنس: ذكر
  • ربي يسوع هو مخلصي وسر وجودي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
     


         الف الف الف مبروك وبالرفاه والبنين اذة كانت المسائلة حقيقية ويسلموووووووووو على الموضوع


         الحلو هدة وشكراااااااااااااا
نينب العراقي المسيحي

غير متصل jozef_r_89

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 585
  • الجنس: ذكر
    • AOL مسنجر - jozef
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مبروك ... وحياة زوجية سعيدة ... وبالرفـاء والبنين ، نتمنى لك التوفيق في كل شئ في حياتك .






جوزيف الامراوي
استراليا مالبورن

المسيح نور العالم

غير متصل رائداينشكايا

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1761
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الف الف مبروك
اخوكم الشماس رائدتوما اينشكايا   تركيا اسطنبول
الرب راعي فلا يعوزني شئ

غير متصل red

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 200
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف مبروك وبالرفاه والبنين ونتمنى لك حياة زوجية سعيدة وصادقة ولكن لدي تعليق صغير مو كلمن يريد يصير مسيحي راسا راح يصير لازم يعرف شنو هي حياتنا المسيحية وشنو معنى الصليب لان ديانتنا المسيحية هي مو مثل الجنسية والكرين كارت اي واحد يكدر ياخذها مع كل التقدير والاحترام                                                                                                                                                                                                                                                                                            لبنى خوشابا كوركيس(كندا)

غير متصل mahir m.naji

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 3
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مرحبآ أخي حسام
أذا كان ماقرأته صحيحآ فلك أصدق الأماني بالسعاده نابعة من صميم قلبي..
أود ان أخبرك هنا وفي مثل هذه المناسبه بأني لمست فيك روح العراقي الصادق منذ الوهلة الأولى التي ظهرت بها على وسائل الأعلم...
لذا فسوف لن ينتابني أدنى شك بأن ماقمت أو ستقوم به أزاء حياتك الشخصيه هو شئ من اختصاصك مئه بالمئه ولا يحق للآخرين التدخل بأكثر من أبداء الرأي...
وتقبل خالص أمنياتي لك بالتوفيق في كل درب تطأه قدمك....

غير متصل ابن المسيح

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1043
  • الجنس: ذكر
  • انتم ملح الارض ولكن ان فسدالملح فبماذا يملح .
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف مبروك وبالرفاه والبنين ونتمنى لك حياة زوجية سعيدة وصادقة ولكن لدي تعليق صغير مو كلمن يريد يصير مسيحي راسا راح يصير لازم يعرف شنو هي حياتنا المسيحية وشنو معنى الصليب لان ديانتنا المسيحية هي مو مثل الجنسية والكرين كارت اي واحد يكدر ياخذها مع كل التقدير والاحترام                                                                                                                                                                                                                                                                                             
ليس كل من يقول لي يارب يارب يدخل ملكوت السموات بل الذي يفعل ارادة ابي الذي في السموات.

منتدى بغداد http://0012.ahlamontada.net/forum.htm

غير متصل دلوفان يونان الالانشي

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1536
  • لاتجمعوا كنوزا في الارض بل اجمعوا مكانا عند اللة
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مبروك لـك يا مطربنـا الغالي حسام الرسام حياة زوجية سعيدة 
وبالرفـاء والبنين نتمنى لك التوفيق في كل شئ في حياتك .



غير متصل جورجينا بهنام

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 49
    • مشاهدة الملف الشخصي
لااعرف ما سر التطبيل والتزمير وكان اعظم المكاسب قد وصلت للمسيحية املنا ان يكون التحول عن الدين الاصلي عن ايمان عميق وليس تحقيقا لاغراض خاصةايا كانت كما كان يحصل عند التحول العكسي في بعض الاحيان لاسباب رخيصة،وكما يقول المثل                              (اسلمت سارة          لازادت المسلمين ولاقللت النصارى) والعكس بالعكس.

غير متصل ** يدكو **

  • اداري منتدى الهجرة واللاجئين
  • عضو مميز متقدم
  • *****
  • مشاركة: 8864
  • الجنس: ذكر
  • ماذا ينفع الانسان لو ربح العالم كله وخسر نفسه
    • مشاهدة الملف الشخصي
مبروك ... وحياة زوجية سعيدة


غير متصل amsterdam

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 757
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مبروك ... وحياة زوجية سعيدة ... وبالرفـاء والبنين ، نتمنى لك التوفيق في كل شئ في حياتك




منال هولندا