الاخبار و الاحداث > الاخبار العالمية

انتحار ممثلة كبيرة في كوريا الجنوبية يثير مخاوف من انتشار ظاهرة الانتحار

(1/1)

HEVAR:
 انتحار ممثلة كبيرة في كوريا الجنوبية يثير مخاوف من انتشار ظاهرة الانتحار 
 pna- وكالات: أصاب انتحار الممثلة الكورية الجنوبية الكبيرة /تشوي جين سيل ذات الموهبة المتألقة والبريق اللامع صدمة واسعة في كوريا التي ما زالت متأثرة بانتحار نجم لامع آخر ووسط مخاوف بانتشار ظاهرة الانتحار .


وكانت الممثلة الكبيرة البالغة من العمر 40 عاما قد وجدت مشنوقة بحبل حول رقبتها داخل حمام منزلها . 

وقد أشاع موتها منتحرة فيما يبدو صدمة في البلاد خاصة وإن الحادث جاء في أعقاب حادثة أخرى انتحر فيها ممثل آخر هو آهن جي هوان وكانت شائعات قد انتشرت عبر شبكة الإنترنت تدعي أن /تشوي هي السبب وراء انتحار /آن. 

وكان /آن وهو زوج فنانة كوميدية شهيرة قد وجد ميتا داخل سيارة فيها فحم محترق وزجاجات خمر في شهر سبتمبر ويقال إنه كان تحت ضغط مالي كبير بعد تراكم ديون عليه. 

وكانت الشائعات قد قالت إن /تشوي أقرضت صديقها النجم المنتحر كمية من المال بسبب أزمة مالية مرّ بها وهو ما عجّل بانتحاره إلا أن الممثلة نفت الأمر وطالبت بفتح تحقيق حول الشائعة. 

وكانت كوريا قد شهدت عددا من حالات وحوادث الانتحار المتشابهة وسط النجوم والأشخاص العاديين  خلال السنوات الأخيرة ولكن المراقبين يعتقدون أن حادث انتحار النجمة /شوي سيكون له وقع خاص لما تتمتع به من مكانة خاصة في الوسط الفني.  وبعد الممثل آهن انتحر 3 أشخاص آخرين اختناقا وبطريقة مشابهة. 

وكانت المغنية ونجمة الإغراء الشهيرة/ يوني قد انتحرت في العام الماضي بعد شائعات بقيامها بعملية تجميل وأعقبها الممثلة /جونغ دا بن بطلة الفيلم الناجح " قطة على السقف" بعد أن ترك مذكرة عبر فيها عن احباطه وكآبته. 

وشهدت كوريا مؤخرا عددا من حوادث الانتحار وأوضح مسح جرى مؤخرا أن موضوع الانتحار يمثل حالة تدعو للقلق خاصة وسط الشباب ففي استطلاع شمل 4700 طالب ثانوي وإعدادي أفاد 6 من بين كل عشرة أنهم قد فكروا في الانتحار من قبل بسبب خلافات مع الأهل أو بسبب فقدان الأمل في النجاح أو بسبب مشاكل مع الأصدقاء أو بسبب فقدان أشخاص مقريبن لهم.
 http://www.peyamner.com/details.aspx?l=2&id=88105

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة