المحرر موضوع: بيان  (زيارة 741 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل د. خالد عيسى

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 127
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بيان
« في: 00:44 16/10/2008 »
بيان

 
خالد عيسى طه   
المستشار القانوني   
رئيس محامين بلا حدود
Email:tahaet@yahoo.co.uk

بدء الطائفيون الظالمون في اشعال نار ابادة العراق وخاصة في  محافظة الموصل. حيث ان  في اجندة الاحتلال الخفية هنالك بند لئيم يحث على  تمزيق النسيج الاجتماعي العراقي.
بداؤها بين الشيعة والسنة في مؤتمر لندن 2002 وركز عليها في مؤتمر صلاح الدين بعد سنة من مؤتمر لندن بادخال الاكراد كعنصر قومي وليس كمذهب سني وبدء جزاء الممثل في توسيع رقعة الخلاف وصولا الى هدفهم بتمزيق النسيج الاجتماعي للشعب العراقي حتى وصلت الحالة الى الحرب الاهلية قائمة بدون ان يعلن عنها رسميا وبدئه تمزيق الممزق وبتجزئة المجزا,,  بدات بحرب الشيعة فيما بينهم شيعة العرب مع شيعة ايران واضعين مصالحهم السياسة والمادية فوق كل  مفاهيم التشيع الحقيقية الى ان بدا لهيب النار يسري في جذور هذا الشعب العظيم.   وبدء فئات من الناس ليس لها علاقة بالواقع السياسي وليس لديها طموح في السيطرة على مقاليد الحكم وهم اخواننا اعزائنا  وجورنا مع الحضارة العالمية ...هم اخواننا المسيحيين في العراق حيث بدات الحرب ضدهم بحرق كنائسهم وقتل رجال دينهم وتهجيرهم الى خارج العراق وحاليا يتم تنفيذ مخطط رهيب غايته نفي ما تبقي منهم داخل العراق حيث نشاهد حاليا  تهميشهم بشكل رسمي من خلال المادة (50) من الدستور والتي تلغي وجود اي مقاعد  لهم  في البرلمان ومجالس المحافضات والاكثر خطورة انه جرى ويجري حاليا بعد الغاء تواجدهم الدستوري بتنفيذ صفحة لئيمة باكمال عملية تهجيرهم داخليا خدمة لمصلحة طائفية معينة متمثلة بالقومية الكردية حيث ان المخطط اصبح واقعا في محافظة الموصل حيث يتم ارهابهم من خلال حرق كنائسهم ودورهم وقتلهم اليومي في سبيل افراغ مركز المحافظة منهم وتهجيرهم الى القرى المسيحية ضمن حدود اقليم كردستان مما يخدم نوايا سيطرة الاكراد الى مناطقهم وحصولهم على اصوات ومقاعد اكبر في مجالس المحافظات وصولا الى الهدف الاساسي المتمثل بحصولهم على مقاعد زائدة في البرلمان العراقي في دورته القادمة حيث يعلم الجميع بان كافة الاحزاب المشاركة في البرلمان الحالي لا تستطيع ان تحقق لها عدد المقاعد الحالية في الدورة القادمة... والسوال حاليا هل هناك خطة مدروسة لانزاع الدول العربية من المسيحيين واسباب ذلك؟  وما هي الاهداف القريبة والبعيدة ؟
والسوال الثاني هو هل سيتنازل المسيحيين عن جذورهم في الدول العربية وللتاخي التاريخي بين المسيحيين والاسلام منذ تاريخ الرسالة المحمدية العظيمة والتي كانت منذ ايام زواجة من من مريم القبطية التي كانت احب زوجات الرسول بعد موت السيدة خديجة...  وهل كانت الحروب المشتركة بين الاسلام والمسيحيين ضد الحروب الصليبية  ومجازر المسيحيين الغربيين ضد مسيحي الشرق ... عبثا وهل هناك عوامل ضد سيادة مسيحي الشرق.... تحية للعولمة الجديدة... ام ان هذه العوامل تقوي من اواصر التلاحم العربي الاسلامي المسيحي .  ان السير في هذا الطريق الوعر لا يودي الى الاستقرار في العراق بل يودي الى اشعال الحرب الاهلية وهذا ما يريدة المحتل.

                                                      ابو خلود