المحرر موضوع: "عنكاوا كوم" وبيت الصحافة في العراق يشتركان ثانية في اقامة دورة صحفية في البصرة  (زيارة 945 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل aldakely 65

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 292
    • مشاهدة الملف الشخصي
"عنكاوا كوم" وبيت الصحافة في العراق يشتركان ثانية في اقامة دورة صحفية في البصرة


عنكاوا كوم ـ البصرة - محمد جواد الدخيلي

تستعد الامانة العامة لبيت الصحافة في العراق بالتعاون مع موقع "عنكاوا كوم" لاقامة دورتها الصحفية الدولية الـ 25، والتي تحمل عنوان دورة (الحب والسلام في مدينة البصرة)، وستقام الدورة  للفترة من  الاول من تموز ولغاية الاول من اب القادمين. ومن المقرر ان يحاضر في الدورة نخبة من اساتذة جامعة البصرة، وبعض رؤوساء الصحف البصرية.
تهدف الدورة التي ستقام في قاعة مكتبة الرسول الى تطوير الاعلام في العراق وفق التقنيات العلمية، ويشارك فيها اكثر من 30 متدربة ومتدرب من مختلف اطياف المجتمع البصري، وسيتلقى المتدربون مختلف الفنون الصحفية ككتابة الخبر، والتقرير، والتحقيق، والاستطلاع، والقصة الصحفية كما سيتلقى المتدربون معلومات عن الصحافة الالكترونية، واخلاقيات مهنة الصحافة واساسيات العمل الصحفي.
وحول الدورة قال الامين العام لبيت الصحافة في العراق لموقع "عنكاوا كوم" ان "هذا التعاون دليل واضح لتطوير الاعلام في العراق اعتمادا على الروح الوطنية لدى العراقيين جميعاً بمختلف الأطياف، وان ذلك يعود للوحدة الوطنية بين ابناء هذا البلد"، وان "الدورة هي الثانية من نوعها التي تتم بين بيت الصحافة وموقع عنكاوا كوم، وكانت دورة العام الماضي حملت اسم الشهيد المطران فرج رحو".
واضاف " انطلاقا من هذا الاسم الداعي للمحبة والسلام، ومن كون البصرة عاصمة الثقافة للعام الحالي 2009  نعاود مرة اخرى التعاون فيما بيننا مستذكرين هذا الرمز العراقي بمحبة"."



أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية