Ankawa.com
montadayaat montadayaat montadayaat montadayaat
English| عنكاوا |المنتديات |راديو |صور | دردشة | فيديو | أغاني |العاب| اعلانات |البريد | رفع ملفات | البحث | دليل |بطاقات | تعارف | تراتيل| أرشيف|اتصلوا بنا | الرئيسية
أهلا, زائر. الرجاء الدخول أو التسجيل
22:18 24/04/2014

تسجيل الدخول باسم المستخدم، كلمة المرور و مدة الجلسة


بداية تعليمات بحث التقويم دخول تسجيل
+  Ankawa Forum
|-+  منتدى الهجرة واللجوء
| |-+  الهجرة و واللاجئين (مشرفين: ankawa com, Sound of Soul, Edy Simon, ĈAŃDŶ, kunda, ** يدكو **)
| | |-+  مكتب نادر للترجمة القانونية
0 أعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع. « قبل بعد »
صفحات: [1] للأسفل بعث هذا الموضوع طباعة
الكاتب موضوع: مكتب نادر للترجمة القانونية  (شوهد 7564 مرات)
علي الجوهر
عضو فعال
**
غير متصل غير متصل

رسائل: 68


مشاهدة الملف الشخصى
« في: 11:47 14/07/2009 »

اخواني ارجو ابداء الرأي .
بالنسبة للمكتب هل يعمل ايام الجمعة والسبت . كون لدي صديق يريد ان باتي للترجمة في هذين اليومين وهو من محافظة بعيدة عن بغداد .
اخوكم
علي 
تنبيه للمراقب   سجل
البصير
عضو فعال جدا
***
غير متصل غير متصل

رسائل: 539


مشاهدة الملف الشخصى
« رد #1 في: 13:15 14/07/2009 »

أخي الكريم ..

يأخي ماكو داعي لأي ترجمه في مكتب نادر .....يعني صديقك يكدر يترجم في أي مكتب في محافظته بشرط أن يختم الترجمه بختم المكتب المخول و هاي هي ...

يعني ماكو داعي يذهب الى أي مكان بعيد  لهذا الغرض ....

هذا الي أكوله من تجربه لي و لأخوان في أمريكاالأن  ....

الله يسهل أموركم
تنبيه للمراقب   سجل
maitham70
عضو فعال جدا
***
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 436

Maitham from Dallas


مشاهدة الملف الشخصى
« رد #2 في: 14:10 14/07/2009 »

اخوي العزيز علي الجوهر

اني هم كنت مثل صاحبك ادور على مكتب نادر وخابص نفسي واريد ترجمه كون ماكو منها الى ان خابرني اخويه شبح بغداد الله يذكره بخير وكالي عمي عليمن هاي الخساير والفيكات اي مترجم معتمد وعنده ختم يمشي وصيح لكيت بمحافظتي مترجم قديم وحتى ختمه من العصر الحجري وترجمتهن والحمد لله دزيتهن حتى ماصدقتهن من وزارة الخارجية والله سهل وراحن

فيا خوية اذا عندك فلوس هوايه روح لمكتب نادر وترجم تره وداعتك من اي مكتب يمشن والله يسهل امرهن

وكلي صاحبك من اي محافظة اكدر اساعدك واكلك اكو بمحافظتة مكتب ترجمه لو لا تره بكل محافظات العراق الجنوبية والوسط اكو مكاتب ترجمه
تنبيه للمراقب   سجل

blackwater
عضو فعال جدا
***
غير متصل غير متصل

رسائل: 236


مشاهدة الملف الشخصى
« رد #3 في: 21:50 14/07/2009 »

احبابي ...

اني ترجمت اوراقي من مكتب عادي بالمنصور ...ورخيص كلش ...وهسة اني عندي فيزا ...


يعني لا تخاف ..اذا انت من ذوي الدخل المحدود ..فانصحك لا تروح لنادر لان كلش غالي وماكو داعي لهاي المصاريف ....

تنبيه للمراقب   سجل
jayjay
عضو فعال جدا
***
غير متصل غير متصل

رسائل: 135

احرص على كسرالقلوب فانها مثل الزجاج فكسرها لا يشعب


مشاهدة الملف الشخصى
« رد #4 في: 15:43 11/08/2009 »

السلام عليكم شباب.
شباب ترة اني البارحة خلصت المقابلة مالتي بألسفارة او اكو اثنين وياية ما اعرف كالولهم خللي ايعيدون الترجمة ماله الجنسية. لئن ما مختومة من مكتب قانوني.
او اني مسويهن يم نادر بس الصراحة حبي ما اعرف اذا يفتحون هالايام اللي ذكرتهة.
المهم انه نادر ترة معترف بي عدهم او يعرفوة.
او احسن الك.
بخدمتك شتحتاج بس كول.
تنبيه للمراقب   سجل

جـــــراح الـــــسنان لها الــــتـــئام
ولا يــــلتام ما جرح اللســـــــــــان.
roziraq
عضو فعال
**
غير متصل غير متصل

رسائل: 69


مشاهدة الملف الشخصى
« رد #5 في: 17:00 11/08/2009 »

اخي مكتب نادر مكتب جدا محترم ومعترف بي يعني مجرد السفاره تشوف انو مكتب نادر بعد ما يدورون وراك والغالي فلوسه بي صح غالين اني ترجمت صورة قيد وشهادة كلية واعداديه وثيقه صحيه وعدم محكوميه صاروا ب 175 الف عراقي ويوم 16-8 راح استلمهم يعني كلش جديده السالفه
تنبيه للمراقب   سجل
ok_ok755
عضو فعال جدا
***
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 369

تكساس - اوستن


مشاهدة الملف الشخصى
« رد #6 في: 21:06 11/08/2009 »

مرحبه اخوان هوه مكتب نادر وين يصير ؟ اصلا والله ما اندله ممكن احد يكتب العنوان مالته واكون ممنون تحياتي للجميع
تنبيه للمراقب   سجل

أرق كلمة هي . . . الحب
أحلى كلمة هي . . . السلام
أعز كلمة هي . . . الأمل

لا تيأس فرغم كل شئ الحياة مستمرة * ابتسامة عذبه هي السحر بعينه*
marwan.aqrawi
عضو فعال جدا
***
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 207


†† كل الاشاء تعمل معا † لخير † المؤمنين بالله ††


مشاهدة الملف الشخصى WWW
« رد #7 في: 08:58 12/08/2009 »

تحية لللاخوية على هذا الموضوع

عطلت المكتب هية الجمعة فقط

واي احد يكدر ايترجم اوراقة حتة ابنفسة بس اكوا مشكلة لان همة طالبين مترجم محلف خاصة بالاوراق

الرسمية فانتة اخذ ترجم اوراقك الرسمية بالمكتب والباقي دبرة من اي مكان بس اني اكلك من هسة

اسعارهم مثل باقي المكانات

احب اهدي تحية المديرة المكتب الست نظال
تنبيه للمراقب   سجل

~¤¢§{(¯†´°•.Marwan is the best.•°` †¯)}§¢¤~
sorayetha
زائر
« رد #8 في: 11:48 27/09/2009 »

رجاءا رقم الموبايل لمكتب نادر و البريد الالكتروني والعناوين في المحافظات ان امكن
تنبيه للمراقب   سجل
shaklawe
عضو فعال جدا
***
غير متصل غير متصل

رسائل: 631



مشاهدة الملف الشخصى
« رد #9 في: 12:30 27/09/2009 »

مرحبا اخي

شوف الصورة


* nader.JPG (23.57 KB, 1491x94 - شوهد 436 مرات.)
تنبيه للمراقب   سجل
AbU.SaRa
عضو فعال جدا
***
غير متصل غير متصل

رسائل: 606

Sea Of Darkness


مشاهدة الملف الشخصى
« رد #10 في: 12:33 27/09/2009 »


 أخوان جماعة الأٍس أي في.....ممكن توضحولنه شنو المطلوب ترجمته عند التقديم عالأٍس أي في...وشوكت   تدز المستمسكات المترجمة بالبداية بأول أيميل لو بعدين يطلبوها منك شنو المستمسكات ألي لازم تترجم.............
تنبيه للمراقب   سجل

GOOD FRIEND’S ARE HARD TO FIND, HARDER TO LEAVE AND IMPOSSIBLE TO FORGET…
مهاجر ابدي
عضو فعال جدا
***
غير متصل غير متصل

رسائل: 156


مشاهدة الملف الشخصى
« رد #11 في: 13:28 27/09/2009 »

الترجمة تكون مقبولة من اي مكتب ترجمة قانوني وليس مشروطة بمكتب نادر او غيره..اما موضوع ان ترجمة مكتب نادر تجعل المعاملة تمشي اسرع فهذا كلام غير صحيح لان لغاية الان لم تقوم اي سفارة او جهة بارجاع اي معاملة مترجمة بشكل قانوني لكون المكتب غير معروف

ولكن المثل يقول..رزق البزازين عالمعثرات

تحياتي
تنبيه للمراقب   سجل
ريم عبد
نجم منتدى الهجرة و اللاجئين
*
غير متصل غير متصل

الجنس: أنثى
رسائل: 8419


لا تقيسوا محبتكم بحجم حروفي ..


مشاهدة الملف الشخصى
« رد #12 في: 13:45 27/09/2009 »

مكتب نادر صاير مقابل المسرح الوطني تمشي شويه ليكدام باتجاه المسبح متجه على الكراده خارج راح اتشوفه كدامك قطعه صفره جبيره مكتوب عليها نادر
الخميس ايعزلون من وكت وميفتحون لاجمعه ولاسبت واني وديت اوراق دفعوني على الاحد  لان السبت معطلين
 الاخوان الي مترجمين خارج هذا المكتب  هم مشت شغلتهم وهسه قسم منهم بامريكا
يعني لا اياخر ولا ايقدم بس ايريدون توقيع وايميل المترجم وخلص
اختكم ريم
تنبيه للمراقب   سجل
صفحات: [1] للأعلى بعث هذا الموضوع طباعة 
« قبل بعد »
انتقل إلى:  






 

 

 

Online now

مدعوم بواسطة MySQL مدعوم بواسطة PHP Powered by SMF 1.1.19 | SMF © 2011, Simple Machines XHTML 1.0 صالح! CSS صالح!
تم إنشاء الصفحة في 0.079 ثانية مستخدما 21 استفسار.