المحرر موضوع: وزارتي التعليم العالي والناصي - كاريكتير  (زيارة 768 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل نبيل قرياقوس

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 261
  • الجنس: ذكر
    • ياهو مسنجر - you_nabil90@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
كاركتير
 
                                            وزارتي التعليم العالي والناصي
 
في نبأ عاجل ،اعلنت قبل قليل وزارة التعليم العالي في جمهورية الخس نبيق الديموقراطية الشعبية الشمولية الجماهيرية الطبيعية التقدمية الطليعية العلمية العملية الاتحادية المتحدة عن قيامها بتعميم كتاب رسمي الى كافة الوزارات الخس نبيقية يعلم بوجود مواقع على شبكة الانترنيت لكافة الجامعات والمعاهد المحلية الخس نبيقية يحوي اسماء  جميع خريجي تلك الجامعات والمعاهد على امتداد تاريخها ، ورجى التعميم الصادر من وزارة التعليم العالي من بقية دوائر الدولة الخس نبيقية مخاطبة تلك المواقع الالكترونية وذلك حين الرغبة في التأكد من صحة تخرج اي موظف حكومي من تلك المعاهد والجامعات .
الناطق الاعلامي الرسمي باسم وزارة التعليم العالي الخس نبيقية برر هذا الاجراء في تصريح خص به وكالة ( أكو . شي . اسمه . نت . جا . اشمالكم . ) الاخبارية اليابانية ، كونه يحد من زخم المكاتبات الخاصة بطلبات صحة صدور شهادات الموظفين المعينين على ملاك الدولة الخس نبيقية اضافة الى كونه اسلوبا متطورا يوفر الجهد والوقت والمال االى جانب الدقة .
على الصعيد نفسه ، وفي تطورات سريعة متلاحقة ، اعلنت وزارة التربية والتعليم الخس نبيقية قبل دقائق عن نيتها هي الاخرى توفير مثل هذه الخدمة لدوائر الدولة الخس نبيقية فيما يخص شهادات خريجيها من الدراسات الثانوية والمتوسطة والابتدائية .
جدير بالذكر ان وزارة التعليم العالي الخس نبيقية كانت قد اعلنت قبل اكثر من شهرين عن بدء العمل بخدمة تزويد الخس نبيقيين المقمين خارج بلدهم  بنسخ من شهادات تخرجهم من الجامعات الخس نبيقية عن طريق شبكة النت كما تم التنسيق مع وزارة الخارجية الخس نبيقية لتزويد الجهات الاجنبية في كل دول العالم بنسخ من شهادات تخرج المواطنين الخس نبيقيين في حالة طلبها لغرض تشغيل الموطن الخس بيقي المقيم في تلك الدول .
مصادر مطلعة من داخل ( خس بيساو ) العاصمة الخس نبيقية أكدت ان هذه الاجراءات الجديدة لا تلغي امكانية مكاتبات طلبات صحة صدور شهادة اي خريج  في حال وجود مبررات التباس او شك ، معتبرا ذلك امرا يخص قناعات الجهة المستفيدة .
 
                                                                                            نبيل قرياقوس