المحرر موضوع: مشعان الجبوري:يرسل المرتزقة من دمشق إلى ليبيا لمساعدة القذافي  (زيارة 1656 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مــراقـــــــــب

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 6289
    • مشاهدة الملف الشخصي
مشعان الجبوري:يرسل المرتزقة من دمشق إلى ليبيا لمساعدة القذافي

مراسل المحليات- كلنا شركاء
أكد مشعان الجبوري صاحب قناة الرأي الفضائية التي سمح لها النظام الليبي بالتواجد في ليبيا وتغطية الأحداث هناك أن «الآلاف اتصلوا به يريدون منه إدلائهم على الطريقة التي يمكن أن يدخلوا بها ليبيا للدفاع عن معمر القذافي».
وقال مشعان في اتصال مباشر عبر فضائيته مع المتحدث باسم النظام الليبي موسى إبراهيم: «نحن أبطال في حرب الشوارع ولن يستطيع أحد الانتصار علينا لا هم أي من يسمون أنفسهم الثوار ولا عرب الناتو وفضائياته».
واتهم الجبوري «دولة القطر بما يجري وأن قبول قطر بتواجد الأسطول الأمريكي على أراضيها لكي تسيطر على المنطقة وبالتالي تحتل السعودية التي أصبحت معضلة للأعداء».
وطالب كل من مشعان الجبوري المتحدث باسم النظام الليبي في سورية وموسى إبراهيم باسمه في الداخل إلى أن يدافع الجميع عن سورية ولا تجعلها هي وليبيا تسقط لأن السقوط حسب قولهما يعني سقوط مشروع المقاومة والممانعة، ثم حيا المتحدثين قائلين: أن «نحيي سورية الأسد سورية المقاومة والعروبة والصامدة ضد الأعداء، وبشار الأسد الذي يعمل من أجل تفويت الفرصة على الأعداء».
يذكر أن المكالمة التي جرت بين المتحدثين وبعد مرور ساعات عليها أعلن موسى إبراهيم المتحدث باسم النظام الليبي، إن أكثر من 6500 متطوع وصلوا في الساعات الماضية إلى طرابلس واعدًا بمد المتطوعين بالذخيرة والسلاح.
والسؤال هو: هل يعتبر مشعان الجبوري في هذه الحالة متحدثاً باسم النظام الليبي، أم يعتبر مرتزقاً وشبيحاً باسم النظام السوري؟ وهل يحق له وهو في كنف السوريين أن يتهم الشعب السوري الثائر بالخيانة والمشاركة في المؤامرة الدولية على كل من ليبيا وسوريا؟ ثم كم يقبض هذا البوق على حساب دماء الشهداء