المحرر موضوع: وفد الشيوعي العراقي في النجف يلتقي مع رئيس اللجنة الأمنية والنائب الأول للمحافظ ورئيس لجنة الطاقة في  (زيارة 609 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل حجاز بهية

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 238
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
وفد الشيوعي العراقي في النجف يلتقي مع رئيس اللجنة الأمنية والنائب الأول للمحافظ ورئيس لجنة الطاقة في المحافظة



النجف الاشرف /حجاز بهية
زار وفد من محلية النجف للحزب الشيوعي العراقي يوم 2/كانون الثاني  السيد لؤي الياسري عضو مجلس محافظة النجف الاشرف رئيس اللجنة الامنية في المحافظة وقدم الوفد التهنئة بمناسبة يوم الجلاء الامريكي من البلاد .
وتناول اللقاء حول اهمية الوحدة الوطنية والحوار الوطني الشامل ودور القوات الامنية والجيش العراقي واهمية استعدادها في حماية المواطنين من ابناء شعبنا والحفاظ على سلامة العراق والعملية السياسية التي يحرص الجميع  على ان تسير باتجاه الصحيح نحو بناء العراق الديمقراطي الفيدرالي الموحد ،
واكدا الجانبان على تغليب مصلحة الوطن والشعب قبل كل شيء .
من جانبه اشاد السيد لؤي الياسري بسياسة وتاريخ  الحزب الشيوعي العراقي في مقارعة النظام والدكتاتورية ودوره الواضح في بناء العراق الجديد،واطلاع الوفد على الوضع الامني المستقر الذي تشهده محافظتنا المقدسة .
وقدم الياسري "شرح موجز عن عن الخطة الامنية التي وضعت لحماية الزائربن خلال مراسيم زيارة الاربعين للامام الحسين (ع)
وفد الشيوعي العراقي ثمن الجهود الامنية التي تبذل من اجل الحفاظ  على سلامة المواطنين في محافظتنا العزيزة .
هذا فقد ضم الوفد (عبد الكريم بلال وكاظم منخي وسهاد الخطيب  وصالح العميدي وعليوي الميالي )
وفي السياق نفسه التقى الوفد مع النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف السيد عبد الرزاق شريف و عضو مجلس المحافظة مسؤول لجنة الطاقة في المحافظة السيد طلال عبد الله بلال ،تم تقديم التهاني وباقات الورد لهم بمناسبة يوم الجلاء الأمريكي.
وعلى صعيد اخر زار وفد من الشيوعي العراقي في النجف والذي يضم (ميسم الاديب وحمودي مجيد واوس مرزة وسيف صلاح )كل من مديرية شرطة المحافظة ومديرية مرور النجف ومديرية شؤون المحافظة وشرطة النجدة ومديرية شرطة البلدة وقيادة الفوج الثاني (الطوراى) ومركز شرطة الكرار فقد تم تقديم باقات الورد والتهاني بمناسبة يوم الجلاء .
وتجدر الاشارة الى ان محلية النجف للحزب الشيوعي العراقي ضمن برنامجها زيارات كافة المسؤولين والشخصيات الديمقراطية  والقوى الامنية في المحافظة .