المحرر موضوع: مركز الشباب الاعلامي التابع لمنظمة تموزللتنمية الاجتماعية يفتتح دورته الشبابية الاعلامية الخامسة  (زيارة 597 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Tammuz Media

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 199
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مركز الشباب الاعلامي التابع لمنظمة تموزللتنمية الاجتماعية يفتتح دورته الشبابية الاعلامية الخامسة


افتتحت يوم السبت 8/4/2012  الدورة التدريبية الاعلامية الخامسة لمركز الشباب الاعلامي التابع لمنظمة تموز للتنمية الاجتماعية، هذا بعد سلسلة من الدورات التدريبية المختصة بالتدريب على مبادئ الاعلام المسموع والمقروء  والالكتروني، بالاضافة الى التعريف بمبادئ حقوق الانسان وتعزيز روح المواطنة.
تتميز هذه الدورة عن غيرها من الدورات بوصول عدد المشاركين فيها الى 50 متدربة ومتدرب، تضمن الافتتاح عدد من النشاطات منها التعارف بين المتدربين. كما وتم خلال الافتتاح التعريف بالمركز وشرح اهداف المشروع وآلية التدريب والمواد والمواضيع التي سوف تعطى خلال الدورة.
حضر الافتتاح عدد من الشخصيات الاعلامية والناشطين المدنيين، وتحدثوا عن خبراتهم وافكارهم مما شجع المتدربين وحفزهم على الالتزام بالدورة واخذ المعلومات القيمة والاستفادة منها من اجل ان يكونوا شباب واعي ومثقف.



ومن الجدير بالذكر ان مركز الشباب الاعلامي التابع لمظمة تموز للتنمية الاجتماعية مستمر بأعطاء الدورات الاعلامية التدريبية للشباب والتي تتضمن العديد من البرامج والفعاليات الهادفة لحل مشاكل الشباب وزجهم في عملية التنمية الثقافية والاجتماعية في البلد. 


وللمزيد من المعلومات عن منظمة تموز تصفح موقعنا على الإنترنت ..... www.tammuz.net




المكتب الإعلامي
لمنظمة تموز للتنمية الاجتماعية