مـتــــى تـتـــوقـــع ان تســـافر؟؟؟

المحرر موضوع: مـتــــى تـتـــوقـــع ان تســـافر؟؟؟  (زيارة 2817 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل المهــــاجــر

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1317
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مساء الخيــــر للجميــــــع
مـتــــى تـتـــوقـــع ان تســـافر؟؟؟
اخواني اخــواتي . اكيد كل واحــد  من عدنا عندا هدف السفر ولا بد ان يكون له وقت تقريبي بأنه سيسافر في وقت ما ..اكيد احنا كلنا اعتمدنا على الله في تحقيق هذا الهدف لأن الأعتماد على البشر غير مجدي.. شكد ما تكون ظروف السفر قاسية وخاصة على القدامــة علينا ان نتفائــل بالخيـــر وكما يقول المثل { تفائلووو بالخـيـــر تجــدووووه} فأرجور منكم المشاركة بتعليق بسيط والأجابة على سؤال"متى تتوقــع ان تســـافر؟؟؟
ابـدأ انــا :انــا عنـدي ايمــان وســلام بداخلــي بأنــــهـم ســــيعطــونـي مــوعـــد الســفر فـي الشــهـــر الســــابــــع...
انتــم متــى تتـوقعــون ان تســــــافـــروووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وأخيــــراً تقبلــوا منـي هــذه الأبيــات الشــعريـــة : عسا ان تروقُ لكــم:
××××××××
أحنــا المشينا بطريــق الغربــة .. وضْعْنـــا
يــارب شوف  شــلـون صـار...وضعــنـــا
يا الهـي كلـنا بيــك ثقــتنــــا ...وضَعــنــــا
مشينا غصبـــاً عن الأمم وأفرجهــا علينــــا

راح نـــودعــكــم وتـبـقـى الــدمـعـــة بـالعــيــــن... تــجــــري
راح نــودعــكــم ونــدري كـلـوبكــم ورانــا للمطـــار... تـجـــري
محبتكم مو بس بالروح... ترى محبتكم حتى بالوريـد... تـجــري

غير متصل eboo

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 543
    • مشاهدة الملف الشخصي
الله يفرج عليكم بحق محمد وال محمد يجي السفر والمقسوم الك اتشوفه اني اتوقع اسافر للعراق بعد 3 سنوات هههههه لان هسه بأمريكا حبيت اشارك

غير متصل ArUsH

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1269
  • الجنس: أنثى
  • ربــي يسر ولاتعسر
    • مشاهدة الملف الشخصي
اني عندي احساس انو هلسنه رح اسافر  ::)

ان شاءالله

غير متصل مــودي

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 4798
  • sos
    • مشاهدة الملف الشخصي
المهاجر حبيبي اولا سلامي الك وتعيش وحياك الله ع الشعر ,,وهواية تغيب علينة اخوية

يعني نهاية السنة ,,واذا ماكو بعد انسى ,,واشوف غير صرفة صراحة ,,تحياتي مع الشكر للموضوع

غير متصل يمتة الفرج

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 952
  • الجنس: ذكر
  • Rudeness is the weak man's imitation of strength
    • مشاهدة الملف الشخصي
ما ادري ليش عندي شعور ورة رمضان اسافر واذا مصارت عادي تعودنا عالانتظار


ليس كل ما تفقده في حياتك " خساره "فالاستغناء عن البعض.. مكسب وحياة جديدة



http://youtu.be/j5GVa1yWYZM

غير متصل (strawberry)

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1009
  • الجنس: أنثى
  • سيفتح الله بابًا كنت تحسبه من اليأس لم يخلق بمفتاح
    • مشاهدة الملف الشخصي
بالمشمش اسافر  ;D ;D


"ربِّ إنِي قَدْ مَسَنِي الضُر وأَنتَ أَرْحَمَ الرَاحِمِينْ"

غير متصل kamalzakhoy

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1400
  • الجنس: ذكر
    • ياهو مسنجر - kamalzakhoy@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • Forex Signals Provider
    • البريد الالكتروني
‌اتوقع آني والكل راح يسافر من هسة لنهاية الشهر الثامن 2012  :D



تحــياتي
كـــمال زاخــوي

غير متصل المهــــاجــر

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1317
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الله يفرج عليكم بحق محمد وال محمد يجي السفر والمقسوم الك اتشوفه اني اتوقع اسافر للعراق بعد 3 سنوات هههههه لان هسه بأمريكا حبيت اشارك


هههههههههههههه  هنيالـــك انت بأمريكــااااااا  ;D ;D ;D ;D يمعــود احنــا تمرمرنـــــا هنا بالدول المجـــاورة ياخوووووي ??? ??? ???
واكيد كلامك صحيح اللي الله كاتبــه النــا يكون بقسمتنا مهما طااااال الزمــن
شــكرا على المشـــاركــة الجميلــة
[/color][/size]

راح نـــودعــكــم وتـبـقـى الــدمـعـــة بـالعــيــــن... تــجــــري
راح نــودعــكــم ونــدري كـلـوبكــم ورانــا للمطـــار... تـجـــري
محبتكم مو بس بالروح... ترى محبتكم حتى بالوريـد... تـجــري

غير متصل سهم التميمي

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1815
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
من يبيض الديج   ;D

غير متصل eboo

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 543
    • مشاهدة الملف الشخصي
والله كنت احلم بالسفر ومن سنة 2004 طالع وانضربت كم بوري وراحت افلوسي وتالي فوضت امري لله والحد سنة 2010 يالله طلعت لتهتمون كل شي قسمه ربي يسهل امركم وامر كل انسان مهما كانت طائفته او دينه لان كلنه تحت رحمة الباري حلوه المواضيع حاولو تتسلون ولا تضغطون على اعصابكم اكثر لان احنه العراقيين من انخلقنه واعصابنه مشدوده ومتوتره شنسوي هاي قسمتنه ان شاء الله اشوفكم هنا كولكم منا النهاية هل سنه ميضل احد كوله اتسافر

غير متصل hampoas

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 142
    • مشاهدة الملف الشخصي
اني اتوقع من يبيض الديج هههههههههههههههههه




سعد العرقي\عمان

غير متصل eboo

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 543
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخوان قبل كم شهر نزلت عمان ومن عمان رحت سوريا لان كانت الوالده تعبانه فجيت ركض مو بطياره المهم من رجعت من سوريا ال عمان نص الطياره عراقيين مسافرين ويايه سئلتهم ناس رايحه كندا وناس رايحه امريكا لكن من وصلت عمان شفت الهوسه بالمطار عراقيين قيامه من بغداد وعمان وسوريا التمو كولهم بنفس الوقت كانت طيارتي على شيكاغو واكو طياره لاخ اتروح كندا وتالي مطار ديترويت صدكوني لو يجمعوهم بطياره كان صارت بس الهم لان عدد هائل اكو اهوايه ناس اتسافر بس مو كلهم يكولون راح انسافر ولا كولهم مسجلين هنا بالمنتدى واغلبهم الي كانو ويايه من سنة 2010 و2011 مقابلاتهم وهسه حاليآ داشوف ناس هماتين اهوايه ديجون من سوريا وعمان والعراق وشي قليل من لبنان وتركيا المهم يمكن على غير ولايات يرحون بس ضمن مكاني اني داشوف تفائلو بالخير تجدوه

غير متصل المهــــاجــر

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1317
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ArUsH
ان شاء الله الســـفر القريب يارب للجميـــع
وشكرا على المشاركة

مــودي العراقــي
الله يسلمك اخي العزيز ..تعيش وتشووووف اشــعااار مني أنا ينبووووع من الأشعااار  لا ينضب  ;D ;D ;D ;D ;D ;D لكي اعبر عن معاناتنا نحن العراقيين المهاجرين ..
ان شاءالله السفر القريب ومو بعيدة عن رب العالمين بأي لحظة يخابروك ويخابروني ويخابرون اي واحد من عدنا بأقرب وقت ...خلي يكون أيمانّا بالله قوي وكلشي توقــع  :-* :'( ;D
شكرا على المشاركة

يمتــه الفــرج
 هذا الأسم يذكرني بأغنية باسل العزيز اللي تكووول { ايمتى الفرااااج أيمتى يــارررربي } وبعون الله تتحقق امنيتك بالوقت اللي تريدة وربما اقــل
وعلى رأيك حتى لو تأخرنا تعودنا { والمبلل ما يخـــاااا ف من المطــر } ;D ;D ;D ;D ;D
وشكرا على المشاركة

 (strawberry)
هههههههههه ليش ليش ؟؟؟ اكو مقولة تكووول من المغرب للعشــاء يفعــل الله ما يشـــــاء
مشكووور على المشاركة

 كمال زاخوي
تــــــوقـــــع حلوووو وجميـــل وعاشــــت ايدك خليتني اتفائـــل اكثـــــر :o :o :o :o :D :D ماكو شي بعيد عن رب العالميــــــــن...كــووووولــوووو آآآآآآآمّيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
وشكرا على المشاركــة الفوريـــــــــة  ;D ;D ;D ;D

راح نـــودعــكــم وتـبـقـى الــدمـعـــة بـالعــيــــن... تــجــــري
راح نــودعــكــم ونــدري كـلـوبكــم ورانــا للمطـــار... تـجـــري
محبتكم مو بس بالروح... ترى محبتكم حتى بالوريـد... تـجــري

غير متصل عذاب

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 348
    • مشاهدة الملف الشخصي
لمن يبيض الديج ;D

غير متصل سهم التميمي

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1815
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
هوة شوكت يبيض الديج مو كتلني :o ;D

غير متصل وردة الخليج

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 817
    • مشاهدة الملف الشخصي
الله كريم العلم عند الله سبحانه وتعالى

غير متصل AbEr SbiL

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1089
  • الجنس: ذكر
  • حتى هدف حياتي طلع تسلل
    • مشاهدة الملف الشخصي
بدوووووووووووووووووون تعليق

خليها على الله سبحانه وتعالى
عابرسبيل \ ميشيكان \ العاصمه لانسنك
 


كن في الحياة كعابر سبيل . واترك وراءك كل اثر جميل . فما نحن في الدنيا الاضيوف . وماعلى الضيف الاالرحيل . الامام علي (ع)

غير متصل سوسو اسو

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1846
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
ههههه خوش موضوع حبيته عاشت ايدك
صراحه ماعرف ليش احساسي يكلي نهايه الثامن عل بدايه التاسع
هل فتره

ان شاء الله السفر للجميع

غير متصل ابو سمر

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 391
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
محد يعرف ولا احد يكدر ينطي موعد
السالفة مو بقوة الكيس
السالفة حضوض
لا اكثر

غير متصل Abdullah2006

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1985
  • الجنس: ذكر
  • تعبنا من انتظار العيد
    • مشاهدة الملف الشخصي
نهاية السنة




Send the data and get IZ-128 at may2011
First interview 6 June 2012
Medical test 29 Jul 2012
Second interview 13 Aug 2012
Sponsor contact 1 Oct 2012
Deferral Letter 17 Oct 2012
Security Check Completed 10 July 2013
Arrive to US at 24 Jul 2013

غير متصل Salih Alfahham

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 519
  • الجنس: ذكر
  • ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
سلام عليكم .....انا بانتظار موعد السفر من اسبوع تقريبا....فانشاء الله نهاية السادس
او بداية السابع اكون في امريكا بحوله وقوته تعالى....وشكرا على الموضوع ,,فكرته حلوه....


                                                                                           صالح الفحام
اصنع ماشئت فليس عليك من باس    
                                   الا الاشراك بالله والاضرار بالناس

غير متصل hampoas

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 142
    • مشاهدة الملف الشخصي
شباب انشاالله عن قريب اكو حباية تنطو للديج ومااتشوف الة هوة راح يبيض وهذا خبر مؤكد من ال اي او ام  هههههههههههههههه



سعد العراقي \عمان

غير متصل espero

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3148
  • الجنس: ذكر
  • ARSENAL TILL I DIE
    • مشاهدة الملف الشخصي
يوم القيامة الساعة ثنعش الا خمسه باليل  :'( :'( :'( :'( :'(



ان يحكمك الوضيع و السافل ... فأنت تعيش في غربة!!!!

غير متصل خالد العبدالله

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 54
    • مشاهدة الملف الشخصي
ان شاء الله الكل يسافر لنهاية هاي السنة

غير متصل chris2007

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 448
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخوية المهاجر ماكو مواعيد جديدة من لبنان

وبصراحة اني ماعرف شوكت اسافر كل مرة اكول هالشهر والله كريم 

غير متصل احمد النجفي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 676
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخوان عليكيفكم ويه الديج تره هم يبيض بس يرادلهه صبر واتوقع شهر العاشر تجي الامنيه الي ولحبايبنه المنتظرين

غير متصل angel eye

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 195
    • مشاهدة الملف الشخصي
من تخلص الامنيه  :P

غير متصل مهند عراقي

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 64
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
والله احساسي يكلي 2014
واني اكلة يبيض ديج
هو يكلي ديج ترة بيض وانتو بعدكم
نشالله 2014
والله يسهل ومو  مشكلة الله موجود

غير متصل غــريـبــه!!!

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 921
  • الجنس: أنثى
  • لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    • مشاهدة الملف الشخصي
انشاء الله توقعاتي على نهايه الثامن لو على التاسع
 :P

غير متصل شنايزر

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3416
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
يوم القيامة الساعة ثنعش الا خمسه باليل  :'( :'( :'( :'( :'(







 ;D ;D ;D ;D ;D ;D ;D

غير متصل OK H.K

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 723
    • مشاهدة الملف الشخصي
(لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)
( وَأَيُّوبَ إِذْ نَادَى رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنْتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ )

غير متصل مخظرمة كلش

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 69
    • مشاهدة الملف الشخصي
اني كل شهر واكول شهر الجاي انشالله اتوقع اسافر وكل رمضان واكول انشالله اتوقع رمضان الجاي اني بامريكا وكل سنة تمر واكول انشالله اتوقع سنة الجاية راح اسافر ممعقولة راح اظل بعد سنة وووووووووووووووووو .........   
هسة بطلت اتوقع لان مجنت اتوقع راح اظل ا[size=12pt]ربع سنوات[/size] واني اتوقع

غير متصل ابو مرتضى

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 416
    • مشاهدة الملف الشخصي
 >:(ماكو اي احساس اني راح اسافر والله كريم

غير متصل شغيدل

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 409
    • مشاهدة الملف الشخصي
تحية الى المهاجر وموضوعه الرائع.........

بالنسبة الي أتوقع سفري بعام الفيل لان أني متيم بالفيلة وخصوصا الهندية ;D


تحياتي للجميع

غير متصل نداوي79

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 565
    • مشاهدة الملف الشخصي
اني اتوقع  نهاية 2013 وهم كل شي بيد رب العالمين انا اريد وانت تريد والله يفعل مايريد
وان شالله الكل تسافر

غير متصل **Sally**

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2020
    • مشاهدة الملف الشخصي
تحية الى المهاجر وموضوعه الرائع.........

بالنسبة الي أتوقع سفري بعام الفيل لان أني متيم بالفيلة وخصوصا الهندية ;D


تحياتي للجميع

ههههههههههههههههههههه

غير متصل سميراميس1960

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 476
  • الجنس: أنثى
  • (سميراميس) هي ملكة اشورية 800 ق.م
    • مشاهدة الملف الشخصي

الله يفرجها على الجميع وتسافرون

صارت حركة بمواعيد السفر بدا من شهر 6
والمنظمة تقول في الاشهر القادمة  اعداد الاجئيين في تزايد

 ومن الله التوفيق
وما نيل المطالب بالتمني    ولكن تاخذ الدنيا غلابا
حب لأخيك ماتحب لنفسك

غير متصل alzandawi

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2185
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ياجماعة الخير تره الديج بيض  قبل فتره طلعو على الاخبار ديج صيني  وطلعو البيضه وياه يعني هانت مبقى شي

غير متصل اسمر زيونة

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 520
    • مشاهدة الملف الشخصي
  اني طكت روحي من الانتظار ..وراح اكتبها وصية لااولادي ...

غير متصل تميم العراقي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 427
    • مشاهدة الملف الشخصي
والله حسب وضع الملف مالتي اتوقع اني راح اسافر نص 2013
مو تشائم ولكن حسب ما بلغني بيه موظف المنظمة وبشرني
بحالة الملف كلي انت رجعت وكانة مقدم جديد  ;D ;D ;D ;D ;D ;D


الله يفرجها على الجميع ان شاء الله
الهى انت تعلم كيف حالى فهل ياسيدى فرجا قريبا

غير متصل المهــــاجــر

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1317
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
شكرا لكل التعليقات  الجميلة والمشاركات اللطيفة وصدك كان بودي ارد عليكم كلكم بس ماشاءالله كثيرة تعليقاتكم هههههههه والوقت محدد وارجو       أن ما تزعلون مني ...واتمنى للكل السفر القريب بعون الله اخوان لا تيأسوا من ارادة الله فلا بد من ان يأتي يوما ونسافر جميعا بعون الله وتصير سوالف ..وان الله قادر على كل شيء .. وبهذه المناسبة اهديلكم اغنيتين من اغاني ياس خضر { ولو تزعل} و{متغربين}

http://www.youtube.com/watch?v=gfX64vetTTw



http://www.youtube.com/watch?v=OVphXXSXXzg&feature=related

راح نـــودعــكــم وتـبـقـى الــدمـعـــة بـالعــيــــن... تــجــــري
راح نــودعــكــم ونــدري كـلـوبكــم ورانــا للمطـــار... تـجـــري
محبتكم مو بس بالروح... ترى محبتكم حتى بالوريـد... تـجــري

غير متصل samarzaid

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 265
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
ااني ليهسه مدا احزر شوكت موعد السفر سويت فحص طبي قبل شهر والتجييك الامني خلصان ومكملين كل شي وقبل كم يوم خابرونا كالو مواصل اسم الكفيل لهذا احنا راح نوديكم بولاية احنا نختارها  شنو يعني ارجو الافادة

غير متصل it,s me

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 66
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أتوقع ان أسافر بعد ان اكمل المقابلة الاولى والثانية والفحص الطبي والأمنية ويحدولي موعد سفر

غير متصل المهــــاجــر

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1317
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مســـاء الخيــر للجميــــــع
يا جماعة اليوم انطو قبولات نهائية ومواعيد سفر جيدة في لبنـــان ولا زال العمل على السفر جاري على قدمٍ وســـاق ;D ;D ;D ;D ;D وبعون الله الخيــر قادم للقدامــة لأن اكو من بين هولاء من جماعة الطابــوووووكـــة  ;D ;D ;D ;D ;D  انصحكم بأن تراقبووو الموبايلات مالتكم لأن الفرج قريــــب... وشلون ما اشوف ان الشهر السابع والثامن خير وبركة للقدامة ههههههه وانا راح اسميه شهر السابع شهر القدامة وشهر اصحاب الملفات القديمة شهر رفـــع الطابوكات الجاثمة على صدورنـــــا منذ سنوات...

يا ربي ويا الهي نحن كلنا بحاجتك بحاجة الى رحمتك ومساعدتك يا رب انت تقول {    وَأَنَا أَقُولُ لَكُمُ: اسْأَلُوا تُعْطَوْا، اُطْلُبُوا تَجِدُوا، اِقْرَعُوا يُفْتَحْ لَكُمْ  } يا ربنا ويــا آلهنـــا  نريد ان نعبر هذه المرحلة الحرجة يا رب ساعدني ان احقق حلمي وأمنيتي انا وكل المتأخرين وان تفرجها علينا بالشهر السابع كما توقعت ولا تحرجني امام الأصدقاء الأعزاء يا الهي كلنا ثقة بوعودك ولا بد ان كل بداية ولها نهاية الهي قرب هذه النهاية قريبا نريد ان نفرح ونرتاح ونستقر نحن وعوائلنا لأن الغربة متعبة متعبة وانت وحدك الذي يستطيع انهاء مأساتنا وتعبنا وان تجعلنا ان نعبر الى الضفة الأخرى.. يــــارب اجعــل الشهر السابع شهراً للقدامــة ولأصحاب الملفات القديمــة حيثُ عانينا ما عانينا منذ سنوات طـوال الا نستحق  منك الرحمة والمساعدة؟؟؟كلنا  ثقة بــك وبقدرتك على كل شيء يــارب افرجهــا علينــــــا ...كووولووو آآآآميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن...

راح نـــودعــكــم وتـبـقـى الــدمـعـــة بـالعــيــــن... تــجــــري
راح نــودعــكــم ونــدري كـلـوبكــم ورانــا للمطـــار... تـجـــري
محبتكم مو بس بالروح... ترى محبتكم حتى بالوريـد... تـجــري

غير متصل مــودي

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 4798
  • sos
    • مشاهدة الملف الشخصي
مســـاء الخيــر للجميــــــع
يا جماعة اليوم انطو قبولات نهائية ومواعيد سفر جيدة في لبنـــان ولا زال العمل على السفر جاري على قدمٍ وســـاق ;D ;D ;D ;D ;D وبعون الله الخيــر قادم للقدامــة لأن اكو من بين هولاء من جماعة الطابــوووووكـــة  ;D ;D ;D ;D ;D  انصحكم بأن تراقبووو الموبايلات مالتكم لأن الفرج قريــــب... وشلون ما اشوف ان الشهر السابع والثامن خير وبركة للقدامة ههههههه وانا راح اسميه شهر السابع شهر القدامة وشهر اصحاب الملفات القديمة شهر رفـــع الطابوكات الجاثمة على صدورنـــــا منذ سنوات...

يا ربي ويا الهي نحن كلنا بحاجتك بحاجة الى رحمتك ومساعدتك يا رب انت تقول {    وَأَنَا أَقُولُ لَكُمُ: اسْأَلُوا تُعْطَوْا، اُطْلُبُوا تَجِدُوا، اِقْرَعُوا يُفْتَحْ لَكُمْ  } يا ربنا ويــا آلهنـــا  نريد ان نعبر هذه المرحلة الحرجة يا رب ساعدني ان احقق حلمي وأمنيتي انا وكل المتأخرين وان تفرجها علينا بالشهر السابع كما توقعت ولا تحرجني امام الأصدقاء الأعزاء يا الهي كلنا ثقة بوعودك ولا بد ان كل بداية ولها نهاية الهي قرب هذه النهاية قريبا نريد ان نفرح ونرتاح ونستقر نحن وعوائلنا لأن الغربة متعبة متعبة وانت وحدك الذي يستطيع انهاء مأساتنا وتعبنا وان تجعلنا ان نعبر الى الضفة الأخرى.. يــــارب اجعــل الشهر السابع شهراً للقدامــة ولأصحاب الملفات القديمــة حيثُ عانينا ما عانينا منذ سنوات طـوال الا نستحق  منك الرحمة والمساعدة؟؟؟كلنا  ثقة بــك وبقدرتك على كل شيء يــارب افرجهــا علينــــــا ...كووولووو آآآآميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن...


اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن اخوية المهاجر الغااالي ,,وربي يفرحك ويفرحنا

غير متصل s350thebest

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2010
  • الجنس: ذكر
  • اللهم أقدر لي الخير حيث كان ثم ارضني به يا الله.
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ان شاء الله مضى الكثير وما بقى الا القليل وتفرج على الجميع خصوصا الي طال انتظارهم.
يا الله.