اشكر كل من هنئني وعاتبني .... توضيح

المحرر موضوع: اشكر كل من هنئني وعاتبني .... توضيح  (زيارة 3111 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ام الهنا

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2314
    • مشاهدة الملف الشخصي

اخواني واخواتي حقيقة اشكر مشاعركم الصادقة  وفرحتكم لي بسفري ،، وهذا الموضوع لتوضيح العتب علي لعدم البوح بموعد السفر
في البداية اشكر الشخص المعاتب على رأيه في صراحة انا ممتنه له ، بالنسية لموضوع سفري لم يكن مخفي عن الاغلبية كل تفاصيل ملفي موجودة في جمعيتنا
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,430425.0.html

واعتقد الجمعية بابها مفتوح لكل شخص يرغب بالاطلاع عليها يتفضل مرحبتين بي وكثير من الاشخاص اراهم يدخلون للاطلاع على تفاصيل الملفات القديمة ثم يخرج من الموضوع او يترك رد مشكوراً .

بالحقيقة انا متضررة كثيراً من تأجيل السفر والفترة الطويلة الغير مبررة لذلك ولم اتحدث علناً عن تفاصيل ملفي لخوفي من التأجيل مره ثانية وما يتركه من اثار سلبية عليه بعد ان يعرف الجميع ، دائماً فكرتي اذا تأجل سفري مره ثانية (احسن محد يعرف  تبقى مكتومة في نفسي) كما تعودت ان اكتم الامي والجأ الى الدعاء بدل الشكوى . ولو تلاحظون ردودي في جمعيتنا دائماً الخوف والحذر يتخللها .
اليوم السبت ثاني يوم لي في ميتشيغن ولا يعرف بسفري الا الكفيل ( احد اخوتي)  لا تعلمون اليوم ماذا حدث دخلت آخر وحده لبيت اخي الكبير وقت الافطار وقلت السلام عليكم .. لا تعلمون ماذا حدث الصراخ في كل مكان بالبيت  مذهولين وقد تسمرت انظارهم نحوي فات وقت الافطار والجميع واقفون مذهولون قالوا ان وصولك معجرة وقد أيسنا من ذلك وكانت احلى مفاجأ بالنسبة لهم ، ذلك لاني كنت متوقعة انزل من الطيارة بأي لحظة ويتأجل سفري .
13 ساعة في الجو ومابعدها لم يكل لساني من التسبيح والاستغفار والدعاء  ، شعرت بالراحة مع شدة التعب في مطار ديترويت الهادئ  وكان وجهي لايزال شاحب من انتظار 4 سنوات بدت للعائلة ملامح وجهي متعبة ومرهقة وبدؤا بتطميني بأن حياتي ستتغير تدريجياً بمرور الوقت .

ارجع واقول للمعاتب اعتز برأيك الجميل في وان كنت تعتبرني شخص مختلف عن الاخرين  ، وان شاء الله يبقى دائما رايك في هكذا ، وانت وباقي الاعضاء والمتابعين في دعائي دائما .
موضوعي غير قابل  لنقد المعاتبين  لان العتب من المحبة  ... مجرد توضيح وجهة نظر

ام الهنا
( كَلَّا إِنَّ مَعِيَ رَبِّي سَيَهْدِينِ )

غير متصل araby hor

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 272
    • مشاهدة الملف الشخصي
المهم سلامة الوصول وانتهاء المعاناة ونحن نقول التمس لاخيك سبعين عذراً

غير متصل احبكم1

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 374
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف مبروك وتستاهلين كل خير
بالموفقيه انشالله

غير متصل uae123

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 550
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف مبروك اختي

غير متصل الصابر76

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1100
    • مشاهدة الملف الشخصي
يابه الف مبروك الوصول والحمد لله على السلامه يمعوده يا عتب يا بطيخ اهم شي وصولكم بالسلامه صدك جذب كل انسان حر بالشي الي يريد يشاركه مع الثاني وانت تأخرتي بس شاركتينه والي يشارك الاخرين للفائده العامه متفضل جدا يمعودين يامه ويامه ناس وصلت كتبت للمنتدى عن وصولهه وبعد ما شفناهم كولو يا الله ام الهنه خيتي على راسي انتي ومتفضله بس علمينه شلون سبحتي واستغفرتي وما اعرف ايش حتى نسويهه احنه من نوصل هههههههههههه اتشاقه وياج خيتي

غير متصل جورجيا

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3859
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
ام الهنا
الف حمد الله على السلامه
وهي شغله محد يحجي صار شيء طبيعي من بعد التاجيلات والتاخير الي صار
يعني ناس وصلت للمطار ورجعوهم فواحد ميكول جوز الا يلهم
وانتي من وصلتي بلغتينه وهاي كلش كافي
وانشاء الله موفقه والف حمد الله على السلامه
تقبلي مروري
جورجيا

غير متصل chris2007

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 448
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف مبروك على الوصول وان شاء الله بالتوفيق

غير متصل kunda

  • اداري
  • عضو مميز جدا
  • ***
  • مشاركة: 4285
    • مشاهدة الملف الشخصي
وردة ام الهنا ............ والف الحمد لله على السلامة وبالتوفيق بحياتج الجديدة
اخوكم كوندا

غير متصل Wingo

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2855
  • الجنس: ذكر
  • UNHCR 2008 .........................عمّان IOM 2009
    • مشاهدة الملف الشخصي
أختي ام الهنا ألف ألف ألف مبروووووووووووووك
الحمد لله على سلامة الوصول و يارب تكون حياتك الجديدة مليئة بالطمأنينة و التوفيق و الخير
أي عتب هذا ؟! واحدنا ما يعرف إيمتى يتأجل لو ينلغي سفره لو انه يصير مشكلة و ما يسافر فمنو له حق يعتب ؟!
الله يوفقكم للخير و يسعدكم
"اللّهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي و لا إلى أحد من خلقك طرفة عين و أصلح لي شأني كله لا إله إلا أنت"


غير متصل Safaa Alkhrkhy

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3495
  • مدينة البوكركي .. نيو مكسيكو!!
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
1000000000000000000000000000000000000حمداللع على السلامة اختنة الغالية
وماكو اي عتب واتصور حتى لو كان شوية عتب موجود ففرحة وصولك الى امريكا وفرحة الاعضاء تلغي اي عتب موجود اختي الغالية
مرة ثانية اهلا وسهلا بك في امريكا


ابو سارة

غير متصل PlatinuM

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1127
  • توكلتُ على الله
    • مشاهدة الملف الشخصي
الحمد لله على السلامة
وبالتوفيق أن شاء الله في حياتك الجديدة
تحياتي

غير متصل سوسو اسو

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1846
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
حبيبتي ان شاء الله تنسون ايام التعب وتبدون حياة جديدة بعيده عن القلق والتفكير
وان شاء الله يوم للجميع ونضوك طعم هذي الفرحه

غير متصل OK H.K

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 723
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف الف مبروك اختنا العزيز الوردة ام الهنا ...الحمد لله ربي عوض صبرج خير وبالتوفيق في حياتج الجديدة ان شاء الله

بس اني اتذكر حضرتج قبل فترة كلتي لي انو انتي لغيتي الكفيل مو ؟؟

تحياتي الج والحمد لله عالسلامة
( وَأَيُّوبَ إِذْ نَادَى رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنْتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ )

غير متصل سارة نبيل

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3369
  • Good Luck
    • مشاهدة الملف الشخصي
مبروك وحمد لله على سلامة الوصول
الله يعينكم بعد اربع سنوات حقج اختي تتكتمين والله معذورة

انشالله الحياة الحلوة والراحةوالمان والرزق الوفير بأذن الله

تحياتي

غير متصل sparky

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2183
  • الجنس: ذكر
  • || الدين النصيحه ||
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • --الدين النصيحه --

الله يتمم عليج بالخير والبركه والامن والامان
وتريليون الحمد لله على السلامه ياام الهنا الطيبه
-- لو تجري جري الوحوش غير رزقك ماتحوش --
-- واحدنا مثل عود البخور ..يحترق ومايطلع منه غير بس ريحة المسك والعنبر --

غير متصل ابو مرتضى

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 416
    • مشاهدة الملف الشخصي
اهم شي انتي وصلتي بالف سلامة
و10000 الحمد لله على سلامة الوصووووووووول اختي

غير متصل ام يس

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 268
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف الف مبروك وحمدلله على سلامه وصولج والله فرحتيني بلقياك ويه الاهل الله يديم فرحتكم على طول ويكتبه النا عن قريب يارب

غير متصل الهموندي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 188
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
السلام عليكم الف الف الف مبروك وحمد الله على سلامه الوصول لاختنا الفاضله ام الهنا

غير متصل الهاشمي_3

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 201
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
حمدا لله على سلامة الوصول الى بلد العم سام وربي رييسر امرك ويسعدك بعد طول انتظار وصبر وما احلى لذة الوصول بعد المعاناة وان شاءالله الاستقرار والامان والطمأنينه اختي ام الهنا *****

غير متصل ** AL SHAEEA **

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3220
  • الجنس: ذكر
  • رأس الحكمــــــــة مخافــــــــــــــــة اللـــــه
    • مشاهدة الملف الشخصي
100000000000000000000000000000000000000000000000000000     مبرررررررررررررررررررررررررروك

ان شاء الله بداية جديدة نحو مستقبل افضل وتستاهلين كل خير



قال الله تعالى: (وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجاً*وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لا يَحْتَسِب )

غير متصل العزاوي 55

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1713
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخت المحترمه ام الهنا السلام عليكم
الف حمدأ لله على سلامة الوصول
كتبتي كفيلكم ما يعرف بوصولكم وبعض الاخوان يكلون لازم يتصلون بالكفيل قبل مده ويسألوه
هل لا زلت مستعد لاستقبال العائله الي انته كافلهم ومن يعطون موعد جديد اول شي يخابرون
الكفيل واني ماكل قلب بنتي يوميه ها بابا ما اتصلو عليكم من المنظمه كونها كفيلتي وما مخلي ببالي
يخابروني اذا ما يخابرون بنتي
الله كريم وهو ارحم الراحمين

غير متصل Grey Goose

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 377
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف الحمد الله على السلامه وان شاء الله تحقيق الاماني  في (ارض الميعاد)
اختي ام الهنا كل الي صار بيهم مقالب الiom  اكيد هذا راح كون تصرفهم  واني واحد منهم فماكو اي عتب لان على كولت المثل

( لايلدغ المؤمن من جحر مرتين )

غير متصل ام الهنا

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2314
    • مشاهدة الملف الشخصي

اخوتي الاعزاء لا ادري اي رد اقتبس منه واشكره على التهنئة ، بصراحة اثبتم انكم نعم الاخوة وردودكم تكن لي في انفسكم كل المحبة والخير
اشكـــــــــــــــــــركم جميعاً ،،، وادعوا لكم بالتوفيق اينما كنتم وحللتم .

اخوتي الموضوع كان فيه عتب اخوي وانتهى  ونبقى عراقيين في تعاملنا واخوتنا ، انا اقدر التوتر النفسي الذي يمر به الجميع واسبابه معروفه وليس بيدنا شئ لتغيير ذلك الواقع سوى طريقة تعامل لينه مع بعضنا البعض عسى ولعل ان تخفف من الآم الاخرين  ومخاوفهم .

اخي ok  الكفيل تطرقت له في موضوع سفري ، الموضوع في قسم التهاني والتبريكات ويمكنك الاطلاع عليه
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,604225.0.html

اخي العزاوي في هذه الفتره التزمت كل منظمة في امريكا بما عندها من اعداد او استعدادات مادية وليس من السهل بالوقت الحاضر تغيير الولاية ، مسألة عدم الاتصال بالكفيل ليست مشكلة احتمال يتصلون حته قبل يومين من وصول اللاجئ ، بالنسبة لي كنت مطمئة ان الكفالة ملغية  ، انا والكفيل اتفاجأنه انو اتصلو بي لتبليغه بموعد وصولي طبعاً اتصلوا بعد ما انطوني موعد سفر  .
انت والاخرين لتشيلون هم الكفيل راح يتصلون بي ، وحتى موضوع الولاية اكو عائلة هنا بميتشيغن الكفيل رفض يستقبلهم رأسا تكفلتهم المنظمة  واجوي لنفس الولاية .
اهم شي هسه اطلعوا ، وكل شي يسهل ابإذن الله تعالى ... فرجك القريب يااا رب العباد
( كَلَّا إِنَّ مَعِيَ رَبِّي سَيَهْدِينِ )

غير متصل ام الهنا

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2314
    • مشاهدة الملف الشخصي

اخي nael2076 ، اشكرك جزيلا وربي يسهل امرك ، بالنسبة لمقالب المنظمة لم تنتهي بعد  كان معنا في يوم المحلفين 27/7/2010 ام وابنها كيسين منفصلين استكملوا كل اجراءاتهم مثلنا ونفس الشئ شملهم التأخير واعادة الفحص ، المهم يوم اللي كنا بالخالدي لاخذ الحبة كانت الام موجوده وانطوهه موعد سفر وحدهه ومن جتي تاخذ الحبة نفس المقلب صار بيهه كالولهه اسمك مموجود بالقائمة !!!
طبعا هي وابنها اعصابهم منهارة لا يعرفون السبب في ذلك كلنا خرجنا بعدها للمنظمة للتوقيع على سند السفر( التذكرة) ولم تحضر ، وفي يوم السفر الكل افتقدها وسأل عنها ولم تحضر  ، كان الله في عون الجميع .
هذا ما اؤكد عليه ان التسريع بالنسبة للملفات القديمة قليل جداً حتى لو كان  السفر كثير .
رحمتك الواسعة يااا رب .
( كَلَّا إِنَّ مَعِيَ رَبِّي سَيَهْدِينِ )

غير متصل espero

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3153
  • الجنس: ذكر
  • ARSENAL TILL I DIE
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف مبروك سلامة الوصول وان شاء الله كل التوفيق والنجاح يارب لانك طيبه وتستاهلين كل خير



ان يحكمك الوضيع و السافل ... فأنت تعيش في غربة!!!!

غير متصل espero

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3153
  • الجنس: ذكر
  • ARSENAL TILL I DIE
    • مشاهدة الملف الشخصي
ام الهنا
الف حمد الله على السلامه
وهي شغله محد يحجي صار شيء طبيعي من بعد التاجيلات والتاخير الي صار
يعني ناس وصلت للمطار ورجعوهم فواحد ميكول جوز الا يلهم
وانتي من وصلتي بلغتينه وهاي كلش كافي
وانشاء الله موفقه والف حمد الله على السلامه
تقبلي مروري
جورجيا

ميكول سمسم مو جوز .....لان الجوز ينأكل ..السمسم ينلهم ههههههههههههه



ان يحكمك الوضيع و السافل ... فأنت تعيش في غربة!!!!

غير متصل Sky net

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 514
  • الجنس: أنثى
  • الــدين لله و الـــــــوطن للجميــــــــع
    • مشاهدة الملف الشخصي
مبررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررروك
الحمد لله على السلامة وبداية موفقة بأذن الله





لاتقــــــــــــل يا رب  همـــــــي كبيــــــــــــر

وقــــــــل يا هــــــــــم  ربــــي كبيــــــــــــر


 لماذا الخوف والشمس لاتظلم في ناحية إلا وتضيء في ناحية أخرى ؟

غير متصل البغدادية2

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2089
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف الف الف مبروك والف الحمدله على سلامة الوصل وبارك الله بيج اختي ام إلهنا والله انك لعزيزة علي ندعوا من الله عز وجل ان يجعلها ولاية الخير والرزق والصحه والعافيه
سورة المائدة الآية 78 لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ بَنِي إِسْرَائِيلَ عَلَى لِسَانِ دَاوُدَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ

غير متصل كاكه حمد

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 50
    • مشاهدة الملف الشخصي
1000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000
10000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
اختي العزيزةام الهنا
زوجتي تسميك ام الظيم  ههههههههه
وان شاء الله بداية حياة جديدة وتجديدن الشغل المناسب وتبدين حياتك الجديدة
اكرر تهنئتي وبداية سعيدة باذن الله

غير متصل وردة الكرادة

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 531
    • مشاهدة الملف الشخصي
مبروك الف مبروك والله كلش فرجتلج

غير متصل ZIAD-ABO ALHASAN

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 352
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

بالعافية عليج امريكا و تستاهلين

ربج عوض صبرج خير و لله الواحد الأحد الحمد و الشكر من قبل و من بعد

ربي يوفقج بحياتج الجديدة .... المطلوب هسه منج نسيان الماضي و التفكير بالمستقبل و ان شاء الله سبحانه و تعالى يفتحهه بوجهج لان الانتظار قاتل و كان الله بعون كل واحد ينتظر الأمنية الكشرة

بالموفقية

ابو الحسن
مينيسوتا
(( الفقر في الوطن غربة .... و الغنى في الغربة وطن ))

غير متصل malak.ali

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2661
  • الجنس: أنثى
  • سبحان الله والحمد لله
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف الحمدلله على السلامه والله فرحتينا

ندعو الله ان يوفقكم بوطنكم الجديد ان شاء الله

بس لو شويه قريبه يمنه ;D


اللهــــم صـــلٍ عـلى محمــــــــــد وآل محمـــــــــد ....


يا آل بيــت رسـول الله حبكـم *** فرض من الله في القرآن أنزله
يكفيكم من عظيم الفخر أنكـم *** من لم يصـــل عليكم لا صلاة له

**************

إن كان رفضــاً حب آل محمـــدٍ .... فليــشهد الثقلان أني رافضـــــــــــــــــــ

غير متصل النورس جوناثان

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 821
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
يا ام الهنا مدري شكولج
الف مبروك قليلة
مليون هم قليلة
ان شاء كل الخير اتشوفون بوجهكم وطريقكم كل الخير يارب
واتصير كل ذيج الايام ذكريات تمحيها ايام الخير اللي راح اتشوفوها كدامكم


تعلمت من اخطائي ان اواصل السير حتى احقق هدفي مهما كانت العقبات

غير متصل تقوى الله

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2203
  • الجنس: أنثى
  • نسال الله الفرج العاجل لنا وللجميع
    • مشاهدة الملف الشخصي

حبيبتي ام الهنا الف الف مبروووووك وان شا الله الاستقرار والسعاده
ولديرين بال هوايه سافروا ومكالو
والله الناس حقها ... الانتظار دمرنه وصرنه نخاف من كل شي  :'(
بس منكول غير الله كريم والحمد لله على كل حال
تحياتي الج ياغاليه ودعواتج لاهلج بالمنتدى


الكلمه الطيبه جواز مرور لجميع القلوووب
اختكم تقوى الله

غير متصل جورجيا

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3859
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
ام الهنا
الف حمد الله على السلامه
وهي شغله محد يحجي صار شيء طبيعي من بعد التاجيلات والتاخير الي صار
يعني ناس وصلت للمطار ورجعوهم فواحد ميكول جوز الا يلهم
وانتي من وصلتي بلغتينه وهاي كلش كافي
وانشاء الله موفقه والف حمد الله على السلامه
تقبلي مروري
جورجيا

ميكول سمسم مو جوز .....لان الجوز ينأكل ..السمسم ينلهم ههههههههههههه
اسبيرو دعديها ليش هيج ;D ;D
يابه الصوك لاعب دور ويايه  :'( :'(

غير متصل الريم 2000

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 5943
    • مشاهدة الملف الشخصي
مبروك والف مبروك اختنا ام الهنا واللي عتب واللي هنئ كلهم اخوتك ومن حبهم الج غالية وعزيزة ربي يديم الاستقرار عليكم يارب براحة البال-----اختك زينب الريم 2000

غير متصل مس لارا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 285
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
حمد الله على سلامة وصولك أختي المحترمة أم الهنا  وبالتوفيق ان شاء الله

غير متصل the dreamer

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 337
  • THE DREAMER
    • مشاهدة الملف الشخصي
الحمد لله على سلامتك أخت أم الهنا , وأنشاء الله ماتكطعين بينا
وبصارحة عجبني تعليق الأخ الصابر

والموفقو والسفر للجميع أنشاء الله

غير متصل احمد النجفي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 676
    • مشاهدة الملف الشخصي
ياالله ياالله ياالله
والله فرحتلج من كل كَلبي
ربي يوفقج وتتهنين ياأم الهنا
ويصير اسمج اسم على مسمى
وتستاهلين كل الخير

غير متصل مدريدي للابد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 128
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
تستاهلين الخير الف مبـــــــــــــــــــــــــــروك

غير متصل alany

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 157
  • خل اطفر و الله كريم
    • مشاهدة الملف الشخصي
مبروووووووووووك   

و آني اكول هاي وين مختفية  !!

ان شاء الله تشوفين كل الخير و تنسين كل الضيم و تعب الانتظار


غير متصل برنسو

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3868
  • الجنس: ذكر
  • تكلّم لكي أراكـ !
    • مشاهدة الملف الشخصي
اهم شي وصلتي بسلامة وكتبني كلشي عن تفاصيل رحلتج ووصلوج .. وهذا الشي مشكورة عليه جدا.

اما مسألة اخفائج  موعد سفرج حتى الوصول فمن حقج بدون ادنى شك, والامر اصبح طبيعي لانه اللي شفناه من تأحيل مستمر واحراجات يمر بيهه الشخص سواءا من اقاربه او اصدقائه او حتى هنا بالمنتدى يحتم عليه انه يخفي هذا الشي لحد آخر لحظة من الاطمئنان ...

وان شاء الله مثل مكلتي اللي عتب هو انسان يعزج  وبدافع الروابط المتينة اللي تجمعكم كان عتبه ومثل ميكول ابو المثل
 " العتاب بين الاحباب " ... واكيد راح يتفهم الامر.


اتمنالج الموفقية بحياتج الجديدة ... ويا رب تدعيلنه انه نمر باللي مريتي بيه من فرحة الوصول الى ارض الولايات المتحدة الامريكية.




تحياتي ..... برنسو

غير متصل ام الهنا

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2314
    • مشاهدة الملف الشخصي

اخواني واخواتي حقيقة انا مسرورة بردودكم التي تحتم علي ان اسميكم بأسماءكم للشكر والدعاء لكم ....

المعاتبين ، عربي حر ، احبكم1 ، uae123 ،الصابر76 ، جورجيا ، rawwan، chris2007 ، kunda ، wingo، صفاء الكرخي ، platinum ، سوسو اسو ، ok.hk ، سارة نبيل ، sparky ،ابو مرتضى ، ام يس ، الهموندي، الهاشمي-3 ، AL SHAEEA ، العزاوي 55 ،nael2076 ، espero،  sky net ، البغدادية2 ، كاكه حمد ، وردة الكرادة ، زياد ابو الحسن ، malak.ali ، النورس جوناثان ، تقوى الله ، الريم2000 ، مس لارا ، the draemer ، احمد النجفي ، مدريدي للابد ، Alany ، برنسو ... وكل اعضاء المنتدى والمتابعين  وغير المتابعين

الله يرضى عنكم  وييسر اموركم ..  ويكشف عنكم كل هم وغم وحزن ... ان شاء الله تعالى عيدكم عيدين  ...
قريباً بإذن الله نفرح بسفركم اجمعين  ... ياااا رب يااا كريم
( كَلَّا إِنَّ مَعِيَ رَبِّي سَيَهْدِينِ )

غير متصل um reem

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 642
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف مبروك والحمد لله على سلامة الوصول اخت ام الهنا
 والله فرحتلج من كل كلبي لان كنت عارفه شكد كنتي تعبانه من الانتظار وهالشي كان واضح من خلال ردودج
المهم وصولج بالسلامه وتلاقين كل الخير والراحه وبالتوفيق يارب
وان شاء الله الكل تنال مرادها بجاه الشهر العظيم

  اختك ام ريم

غير متصل ام الهنا

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2314
    • مشاهدة الملف الشخصي

اشكرك عزيزتي ام ريم  ربي يسلمك ويسهل امرك ....
وللجميع اقول الله لا يحرمنا من رحمته الواسعه ...............
( كَلَّا إِنَّ مَعِيَ رَبِّي سَيَهْدِينِ )

غير متصل lord.baghdad

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 671
  • الجنس: ذكر
  • لو لا الصبر...ماكان العمر؟
    • مشاهدة الملف الشخصي
بالخير عليج والحمد لله على السلامة بالتوفيق

يوم الالنا

ياالله



تحياتي

غير متصل ميمي2010

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2731
  • اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه
    • MSN مسنجر - ma_iraq201111@yahoo.com
    • ياهو مسنجر - ميمي2010
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف مبروك الوصول اختي وان شاء الله بداية حياة جديدة يارب
ادعيلنه اختي الله يسهل علينا
اختك ميمي
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
عدد حروف القرآن حرفا حرفا
وعدد كل حرف ألفا ألفا
وعدد صفوف الملائكة صفا صفا
وعدد كل صفا ألفا ألفا
وعدد الرمال ذرة ذرة
وعدد كل ذرة ألف ألف مر

غير متصل ام الهنا

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2314
    • مشاهدة الملف الشخصي
بالخير عليج والحمد لله على السلامة بالتوفيق

يوم الالنا

ياالله



تحياتي

اشكرك اخي الكريم وان شاء الله تعالى الخير يصيبك وربي يسهل امرك وتسافر وتخلص .. اللهم آآآمين .

الف مبروك الوصول اختي وان شاء الله بداية حياة جديدة يارب
ادعيلنه اختي الله يسهل علينا
اختك ميمي

عزيزتي ميمي بصراحة دائماً ادخل جمعيتكم واتأثر من اشوف بعدكم بالانتظار ،، الله يسهل امرك وكل المنتظرين ويفرجها عليكم قريباً عاجلاً بحق الواحد الاحد  ... يوم اللي تسافرين وافرحلك ... يااا رب
( كَلَّا إِنَّ مَعِيَ رَبِّي سَيَهْدِينِ )


 

Cxense Display