Ankawa.com
montadayaat montadayaat montadayaat montadayaat
English| عنكاوا |المنتديات |راديو |صور | دردشة | فيديو | أغاني |العاب| اعلانات |البريد | رفع ملفات | البحث | دليل |بطاقات | تعارف | تراتيل| أرشيف|اتصلوا بنا | الرئيسية
أهلا, زائر. الرجاء الدخول أو التسجيل
01:39 20/04/2014

تسجيل الدخول باسم المستخدم، كلمة المرور و مدة الجلسة


بداية تعليمات بحث التقويم دخول تسجيل
+  Ankawa Forum
|-+  منتدى الهجرة واللجوء
| |-+  الهجرة و واللاجئين (مشرفين: ankawa com, Sound of Soul, Edy Simon, ĈAŃDŶ, kunda, ** يدكو **)
| | |-+  اللاجئين العراقيين مغادرة تركيا لبدء حياة جديدة في ألمانيا
0 أعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع. « قبل بعد »
صفحات: [1] للأسفل بعث هذا الموضوع طباعة
الكاتب موضوع: اللاجئين العراقيين مغادرة تركيا لبدء حياة جديدة في ألمانيا  (شوهد 1938 مرات)
ahmedkevin
عضو فعال جدا
***
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 103



مشاهدة الملف الشخصى
« في: 15:54 17/10/2012 »

الثلاثاء 9 أكتوبر 2012
المتحدث باسم: جامبي جامبي العمري


1. اللاجئين العراقيين مغادرة تركيا لبدء حياة جديدة في ألمانيا
2. المنظمة الدولية للهجرة يدخل النفسية والاجتماعية في جامعة ملعب الليبية لمساعدة ضحايا الحرب
3. المنظمة الدولية للهجرة نائب المدير العام الزيارات اليونان
4. فوز برحلة مجانية إلى موريشيوس للمنتدى العالمي المعني بالهجرة والتنمية

-------------------------------------------------- ---------------------------------

1 - اللاجئين العراقيين مغادرة تركيا لبدء حياة جديدة في ألمانيا - مجموعة من 105 لاجئ عراقي، بما في ذلك الأسر التي لديها أطفال، وسوف تطير من مطار ايسنبوجا فى انقرة اليوم على طائرة مستأجرة إلى المنظمة الدولية للهجرة هانوفر لبدء حياة جديدة في ألمانيا.

تم تحديد اللاجئين الذين كانوا يعيشون في قيصري، كيرسيهر، ساكاريا، توكات، أكساراي، بيلجيك، دوزجي، أماسيا، كيركلاريلي، يوزغات، افيون ويالوفا، من خلال مقابلة مع وUINHCR المكتب الاتحادي الألماني للهجرة واللاجئين (BAMF) في يوليو تموز.

المجموعة، الذين خضعوا المنظمة الدولية للهجرة الفحص الصحي قبل المغادرة أمس، سيتم يرافقه مسؤولون BAMF اثنين وطبي مرافقة المنظمة الدولية للهجرة. سيستقبلهم في هانوفر وفد برئاسة وزير الاتحادية الألمانية للفريدريش الداخلية هانز بيتر د.

سوف تنفق اللاجئين لأول مرة في ألمانيا أسبوعين في مركز استقبال بالقرب من هانوفر، حيث سيتلقون بعد وصوله التوجيه الثقافي. سوف يتعلمون أيضا عن المنظمات غير الحكومية وغيرهم من مقدمي الخدمات قادرة على تقديم الدعم بعد أن ترك مركز لإعادة التوطين في الولايات الألمانية المختلفة.

وقد IOM تركيا تشغيل برامج إعادة التوطين منذ عام 1991 ومنذ ذلك الحين ساعد بعض اللاجئين 85890 لإعادة توطين في الخارج. هذا العام، وقد ساعد ذلك على 4،500.

وافقت ألمانيا على قبول حصة من 300 لاجئ سنويا بين 2012-2014. قبلت مؤخرا 200 لاجئ من مخيم شوشة في تونس. بين 2009-2010 قبلته حوالي 2،500 لاجئ عراقي من سوريا والأردن.

اللاجئين الذين أعيد توطينهم في ألمانيا تلقي تصاريح إقامة مؤقتة لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد عند الضرورة. بعد سبع سنوات، في حالات فردية وإذا كان مقدم الطلب يستوفي الشروط ذات الصلة، يجوز منح تصريح التسوية.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال المنظمة الدولية للهجرة عمليات أنقرة،: هاتف + 90 312 454 1144، بريد إلكتروني: ankopdl@iom.int

-------------------------------------------------- ---------------------------------

2 - المنظمة الدولية للهجرة يدخل النفسية والاجتماعية في جامعة ملعب الليبية لمساعدة ضحايا الحرب - مجموعة من 35 الصحة الليبية، أصبحت الخبراء التعليمية والاجتماعية الدفعة الأولى من دورة لمدة ستة أشهر النفسي والاجتماعي المقدمة المنظمة الدولية للهجرة في جامعة طرابلس.
 
المشاركين في دورة دبلوم الإيطالية الممولة: "التدخل النفسي في المجتمعات التي مزقتها الحروب" سوف تدرس لوضع برامج الطوارئ النفسية لمعالجة الآثار على المدى الطويل العاطفية والاجتماعية للأزمة الليبية.
 
وبطبيعة الحال، التي تم تصميمها خصيصا للسياق الليبية، هو جزء من استجابة أوسع النفسية والاجتماعية المنظمة الدولية للهجرة للأزمة الليبية، والتي بدأت مع تقديم المساعدة النفسية والاجتماعية في مراكز عبور للمهاجرين الفارين من الآلاف من ليبيا.
 
فإنه يبني على دورة مماثلة تنظمها المنظمة الدولية للهجرة في عام 2007 في الجامعات اللبنانية في أعقاب الحرب هناك. وقد عقدت دورات أخرى مماثلة في أماكن أخرى في المنظمة الدولية للهجرة في الشرق الأوسط.
 
كما هو الحال في كل الأزمات الكبرى، والأحداث في ليبيا كان لها كبير الأثر النفسي والاجتماعي على الناس. لقد عانى هؤلاء الذين شهدوا فظائع المشاكل العاطفية بما في ذلك الاكتئاب والتوتر والشعور بعدم الأمان. دون المساعدة النفسية والاجتماعية، يمكن للأفراد مضاعفات على المدى الطويل، مما يؤثر سلبا على المجتمع الليبي.

"عندما تنتهي الأزمة مفتوحة، والأزمة الداخلية غالبا ما يبدأ، ووكالات المعونة وراء ترك الضحايا في نهاية الأزمة مفتوحة ونحن هنا لمساعدة الناس على التعامل بشكل أفضل مع الأزمة الداخلية؛ لأن ضحايا الحرب يمكن أن تصبح إما المحرضين الحرب حيوية ، أو بناة السلام النشطة "، ويقول غولييلمو Schinina، رئيس قسم IOM رد النفسية والاجتماعية.
 
وسيتم تدريس المشاركين (35) وحدات الأولى من التدريب من قبل خبراء المنظمة الدولية للهجرة من وجامعة طرابلس وجامعة إسيكس في المملكة المتحدة.
 
وقد مكن التبرع الحكومة الإيطالية من 1.5 مليون يورو أيضا المنظمة الدولية للهجرة، وذلك بالتنسيق مع وزارة الليبية الشؤون الاجتماعية والجهات الحكومية الأخرى، لتوفير المشورة النفسية والاجتماعية للأسر في طرابلس، مصراتة وبنغازي، وبناء مراكز الترفيه الثلاثة في تلك المدن.
 
المنظمة الدولية للهجرة أيضا بتنفيذ عدد من البرامج النفسية والاجتماعية الأخرى التي تستهدف الأشخاص المتضررين من الحرب، بما في ذلك النازحين داخليا.
 
وفقا لتقييم المنظمة الدولية للهجرة الذى اختتم مؤخرا للاحتياجات النفسية والاجتماعية للأسر والأطفال المتضررين من الأزمة الليبية 2011-12، الذي أجري في طرابلس وبنغازي ومصراتة، نصف الشعب 3300 الذين شاركوا في التقييم وقال أن الحاجة إليها المساعدة النفسية وأكثر من 60٪ قالوا أن حياتهم الاجتماعية قد ازدادت سوءا بسبب الأزمة.
 
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال غولييلمو Schinina المنظمة الدولية للهجرة في جنيف، هاتف +41227179497، البريد الإلكتروني: gschinina@iom.int

-------------------------------------------------- ---------------------------------

3 - المنظمة الدولية للهجرة نائب المدير العام الزيارات اليونان - المنظمة الدولية للهجرة نائب المدير العام لورا طومسون سيبدأ غدا زيارة رسمية تستغرق يومين الى اقليم يونان الحدود الشمالية لإفروس، التي شهدت في الآونة الأخيرة زيادة ملحوظة في عدد المهاجرين وطالبي اللجوء القادمين من تركيا .

خلال الزيارة التي قامت بها، وقالت انها يلتقون وزير اليونان من النظام العام والمواطنين حماية Dendias نيكولاوس لمناقشة الدعم IOM لحقوق الإنسان، والعودة الطوعية واحتياجات الحماية للمهاجرين غير الشرعيين، وكثير منهم في نهاية المطاف في مراكز الاحتجاز.

المنظمة الدولية للهجرة والحكومة اليونانية وقعت مؤخرا 10 EUR مليون و 12 شهرا اتفاق لتقديم المساعدة على العودة الطوعية لبعض المهاجرين غير الشرعيين الذين تقطعت بهم السبل 7000 حاليا في اليونان.

المشروع الذي سيتم بتمويل 75٪ من الصندوق الأوروبي العودة و 25٪ من قبل وزارة النظام العام اليونانية وحماية المواطنين، كما يوفر حزم إعادة الإدماج إلى نحو 300 ضعفا ولا سيما العائدين.

وفقا ليوروستات، حاليا هناك ما يقرب من مليون المهاجرين غير الشرعيين في اليونان، والتي هي جزء من حدود الاتحاد الاوروبي الخارجية والموقع الجغرافي الذي يجعل من هدف رئيسي للهجرة غير النظامية.

أكبر عدد من المهاجرين غير الشرعيين في اليونان تأتي من أفغانستان، تليها باكستان وبنغلاديش والمغرب والعراق. معظم ترغب في مواصلة رحلتهم الى دول أوروبية أخرى، ولكن نفد من المال وينتهي الأمر بلا مأوى والعاطلين عن العمل في شوارع المدن اليونانية.

مشروع المنظمة الدولية للهجرة، والذي هو الثالث من نوعه تنفذه المنظمة الدولية للهجرة أثينا، في تعاون وثيق مع وزارة النظام العام اليونانية وحماية المواطنين، ويقدم المهاجرين فرصة للعودة إلى ديارهم بطريقة آمنة وكريمة.

حتى الآن، ساعدت المنظمة الدولية للهجرة أثينا بالفعل أكثر من 5،000 المهاجرين غير الشرعيين بالعودة إلى بلادهم وسجلت آخر 8000 الذين يريدون العودة إلى وطنه لبلدانهم.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال دانيال إسدراس المنظمة الدولية للهجرة في أثينا، الهاتف: +30.2.10 / 9919040؛ البريد الإلكتروني: desdras@iom.int

-------------------------------------------------- ---------------------------------
 
4 - اربح رحلة مجانية إلى موريشيوس للمنتدى العالمي المعني بالهجرة والتنمية - والمفوضية الأوروبية والأمم المتحدة مبادرة الهجرة والتنمية المشتركة (JMDI) أطلقت صورة الفيديو والمنافسة من أجل تعزيز الأثر الإيجابي للهجرة على التنمية.
 
يجب أن يقدم المشاركون صور أو مقاطع فيديو قصيرة تبين كيف المهاجرين المساهمة في تطوير بلدهم إما الخاصة أو الدولة المضيفة ب 1st نوفمبر 2012.

وسيحصل الفائز بالجائزة الأولى يحصل على رحلة مدفوعة الأجر لحضور المنتدى العالمي حول الهجرة والتنمية (GFMD) في موريشيوس في 19th November 2012. وأيضا أفضل الصور ومقاطع الفيديو يتم عرضها في المنتدى.

لدخول المسابقة، يرجى الذهاب إلى:
تنبيه للمراقب   سجل
اسطنبولي
مبدع قسم الهجرة
*
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 3927


مشاهدة الملف الشخصى
« رد #1 في: 12:13 18/10/2012 »

خبر حلو لجماعة تركيا انشاء الله يوصلون بل سلامة 
تنبيه للمراقب   سجل
ahmedkevin
عضو فعال جدا
***
غير متصل غير متصل

الجنس: ذكر
رسائل: 103



مشاهدة الملف الشخصى
« رد #2 في: 12:30 18/10/2012 »

Thank you
تنبيه للمراقب   سجل
nbeel
عضو
*
غير متصل غير متصل

رسائل: 19


مشاهدة الملف الشخصى
« رد #3 في: 12:37 18/10/2012 »

ياريت الخبر صحيح
بس مداافهم شنو موضوع هل كل لاجئين العراقين ؟ لو اكو فئه معينه ؟
ولي سافرو الجدد ولي يسافرون الى تركيا هم مشمولين ؟
ياريت مساعده بلمعلومات يوجد عائله جيراني قريبا تسافر الى تركيا
up
تنبيه للمراقب   سجل
*Ray
مبدع قسم الهجرة
*
غير متصل غير متصل

الجنس: أنثى
رسائل: 8300


★★ J ★★


مشاهدة الملف الشخصى
« رد #4 في: 12:42 18/10/2012 »

ياريت الخبر صحيح
بس مداافهم شنو موضوع هل كل لاجئين العراقين ؟ لو اكو فئه معينه ؟
ولي سافرو الجدد ولي يسافرون الى تركيا هم مشمولين ؟
ياريت مساعده بلمعلومات يوجد عائله جيراني قريبا تسافر الى تركيا
up

 نعم اخي الخبر صحيح وبالفعل يوم 9 طاروو والاغلبيه من الاخوه المسيحين ومن الي عدهم اقارب درجه اولى في المانيا
وان شاء الله السفر لكل العراقيين وشكرا لصاحب الموضوع لنقل الخبر
تنبيه للمراقب   سجل



Switchfoot -- Love Alone Is Worth The Fight
http://www.youtube.com/watch?v=rk9Pj3ID0UE
صفحات: [1] للأعلى بعث هذا الموضوع طباعة 
« قبل بعد »
انتقل إلى:  






 

 

 

Online now

مدعوم بواسطة MySQL مدعوم بواسطة PHP Powered by SMF 1.1.19 | SMF © 2011, Simple Machines XHTML 1.0 صالح! CSS صالح!
تم إنشاء الصفحة في 0.049 ثانية مستخدما 21 استفسار.