إني لأفتحُ عيني حينَ أفتحُها..............على كثيرٍ ولكن لا أرى أحدا

المحرر موضوع: إني لأفتحُ عيني حينَ أفتحُها..............على كثيرٍ ولكن لا أرى أحدا  (زيارة 1725 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل @المهندس@

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 800
  • الجنس: ذكر
  • ما فائدة الدنيا الواسعة … إذا كان حذاؤك ضيقا ؟!
    • مشاهدة الملف الشخصي
خيرُ ما أبدا كلماتي به قولهُ تعالى:

"وأما بنعمة ربك فحدث"

وأستأنف قولي بأية أُخرى من الذكر الحكيم:

"لئن شكرتُم لأزيدنكُم"

وأبدأ موضوعي بكلام رسول ألله (صلى أللهُ عليه وآلهِ وسلم):

"خيرُ الناس من نفع الناس"

أخواني وأخواتي الأعزاء كثير من الناس من أصدقائي واهلي في سوريا/جرمانا يعرفوني بأني كثير المراجعة والذهاب بشكل شُبه يومي إلى الـــ  IOM  لمسألة خاصة بي سأنشُرها في حينها إن شاء ألله!!!

وخلال مراجعتي  هذه لاحظت –ولستُ الوحيد-لاحظتُ الأعداد الــــــــغـــــــــــــفـــــــــيــــــرة التي حُولت وبفضل ألله من منتظري الوفد الأميركي إلى أُستُراليا وربي يوفقهم جميعآ

*فعند دخولك للــــ  IOM  تلاحظ الكثير من الناس ترتدي الباج باللون الأحمر والذي يخُص الناس الذين على أُستُراليا,
فشخصُ لديه موعد فحص,وعائلة لديها مُقابلة وفد،وأُخرى تُسلم نسخ الجوازات وأُخرى تستلم التذاكر بحيث وصل عدد مُنتظري الفيزا الأُستُرالية لحد الأسبوع الماضي (7100) !!!


***الخُلاصة***


1- 7100 ولا شخص واحد تبرع لوجه إلله وكتب ولو حرف واحد في هذا المُنتدى (طبعآ فقط آني وهذا مو مديح بشخصي ولكني في وقتها ورغم كان لدي رفض كنت أكتب وبأستمرار).

2- وهو المهم///مابين يومي الخميس 7/2/2013 ويوم الأحد 17/2/2013 تم تحويل مئتي ملف وليس شخص!!!
مئتي ملف من منتظري الوفد الأميركي تم تحويلهم على أُستراليا ولا واحد بشر أخوانه واخواته في عين كاوا رغم كون الكثير من أهلنه مثل الغالي أبو عبد الرحمن (الشائع) والأُخت (العجيلي 33) والأخ أبو مينا (ألله محبه) وغيرهم الكثير من منتظري الوفد والذين يتمنون ولو خبر واحد يُثلج قلوبهم.

*** يعني صاروا الي دينتظرون الفيزا على أُستراليا حوالي 7900 من سوريا والي 65% من عدهم من الذين حولوا من الوفد الأميركي ولا واحد بيهم يذكر خبر واحد ولا حتى حرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

صدك مثل ماكالوا سابقاً:

((هذا الي يوازيك على بيعة الجدر))

وألله قلبي دينمرد وأتمنى أزرع البسمة بوجوه أهلنا وما أعرف شكول أكثر

ألله يوفق الجميع......................

أسف على الأطالة بس شيء محيرني وبعد ما أتحمله


أخوكم@المهندس@
سوريا / دمشق


الضمير لا يمنع المرء من ارتكاب الخطأ,إنه فقط يمنعهُ من الاستمتاع به وهو يرتكبه …

غير متصل المصارع

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 732
  • الجنس: ذكر
    • MSN مسنجر - stievali@hotmail.com
    • ياهو مسنجر - stievali@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
جزاك الله خيرا


يارب تكون في ميزان حسناتك
ان شاء الله السفر القريب

اخوك

المصارع / تركيا

غير متصل الخديدي 2008

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 325
    • مشاهدة الملف الشخصي
شونك اخويه المهندس ان شاءالله بخير
ماعرف بشنو ابدا راح ابدا انو اني من جماعه الوفد بس شو لا حولوني ولا سولي شي ليش ماعرف ومن أسأل الهجره ليش يابه ماتحولني؟ يكولون مو بكيفنا انتضرو !!! عبالك هوه فد امان واحنا كاعدين ومتونسين !
المهم اعرف كم شخص من الي حولوهم على استراليا همه بالضبط الي اعرفهم شخصين يعني عائلتين وهم ماكالو بالبدايه بس هسه قبل تقريبا فتره حجولي وهمه تحولو بنهايه التاسع وهسه دينتضرون الفيزا وهذا الي عرفته منهم  
بارك الله بيك اخويه انت دائما سباق بفعل الخير وان شاءالله الله يجازيك بمثل الخير الي تسويه واكثر لان دائما تفرحنا باخبارك المشجعه
تحياتي

غير متصل نيوتن

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 641
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكرا اخي الكريم على المعلومات السارة جعلها الله في ميزان حسناتك
نيوتن

غير متصل هذا عراقي

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1080
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الله يوفقك ونسمع اخبار حلوة عنك اخوية

غير متصل اجونة

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 4400
  • الجنس: أنثى
  • توكلنا عليك ياربي وسهل امورنا ياأرحم الراحمين
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
  اخويه  المهندس  المحترم  ولا يهمك حسب المثل القائل (( سوي زين وذب  بالشط))  الله كريم  تكضي وتصير سوالف والله يفرح قلبك مثل ماتفرح قلب اخوتك بكل مكان :)

غير متصل أسراء الوردة

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1747
    • مشاهدة الملف الشخصي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبروك عليكم أخي المهندس زرع الفرحة والأمل بقلوب من يستحقها من أخوتنا المظلومين

وأجرك على الله العظيم ( حيث هنا عالم وهمي وأفتراضي وفي باب الهجرة الدولية عالم حقيقي وصادم )

ونحن معك بما يفرح أهلنا الطيبين

اقتباس
صدك مثل ماكالوا سابقاً:

((هذا الي يوازيك على بيعة الجدر))

وألله قلبي دينمرد وأتمنى أزرع البسمة بوجوه أهلنا وما أعرف شكول أكثر

((((( بالنسبة للجدر شنو علاقته بالهجرة    هههههههههههههه )))))

أُغَمِّضُ عَيْنِي فيْ أُمُوْرٍ كَثِيْرَة
                   ٍ وَإِنِّي عَلَى تَرْكِ الْغُمُوْضِ قَدِيْرُ
وَمَا عَنْ عَمًى أُغُضِي وَلَكِنْ لَرُبَّمَا
                   تَعَامَى وَأَغْضَى المَرْءُ وَهْوَ بَصِيْرُ
وَأَسْكُتُ عَنْ أَشْيَاءَ لو شِئْتُ قُلْتُها
                   وليس علينا في المقال أمير
أُصَبِّرُ نَفْسِي بِاجْتِهَادِي وَطَاقَتِي
                   وإِني بِأَخْلاَقِ الجَمِيْعِ خَبِيْرُ
           
              ( أقتباس )

أختكم - أسراء

غير متصل @المهندس@

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 800
  • الجنس: ذكر
  • ما فائدة الدنيا الواسعة … إذا كان حذاؤك ضيقا ؟!
    • مشاهدة الملف الشخصي
جزاك الله خيرا
يارب تكون في ميزان حسناتك
ان شاء الله السفر القريب
اخوك
المصارع / تركيا

جزيل الشكر أخويه الغالي المصارع لدعواتك الخالصة
يارب يوفقك ويسهل أمورك ويعجل سفرك

أخوك@المهندس@
سوريا / دمشق


الضمير لا يمنع المرء من ارتكاب الخطأ,إنه فقط يمنعهُ من الاستمتاع به وهو يرتكبه …

غير متصل @المهندس@

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 800
  • الجنس: ذكر
  • ما فائدة الدنيا الواسعة … إذا كان حذاؤك ضيقا ؟!
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكرا اخي الكريم على المعلومات السارة جعلها الله في ميزان حسناتك
نيوتن

الشكر لله ثم لحظرتك أخويه الغالي نيوتن
وربي يوفقك لما فيه الخير ويسهل أمورك

تمنياتي لكَ بتحقيق الأُمنيات

أخوك@المهندس@
سوريا / دمشق


الضمير لا يمنع المرء من ارتكاب الخطأ,إنه فقط يمنعهُ من الاستمتاع به وهو يرتكبه …

غير متصل الاصيل1

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 702
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اخوية الطيب العزيز المهندس
شكرا لك دائما اخبارك مفرحة
نتمنى لك السفر السريع باذن الله

اخوية الله يخليك عندك ما شاء الله  حب للاخرين وهذا ما سوف ينفعك بالدنيا والاخرة ان شاء الله
فلا تهتم ابدا للناس
ابو مريم

غير متصل الاصيل1

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 702
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
حبيبي الغالي المهندس
اذذا عندك اخبار حلوة علينا احنا الي ملفاتنا بانتظار النتيجة
شرح يسووووون ويانة
هل اكو حل سريع لاجلائنا لبلد ثاني ؟؟؟؟؟؟
هل رح يحولونا على استراليا مثلا؟؟؟؟؟؟؟؟
واذا امكن تسال عن الاعداد الي بقينا هنا بانتظار النتيجة يعني كم عائلة 1000  مثلا 2000
وجزاك الله الف خير عنا
ابو مريم

غير متصل @المهندس@

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 800
  • الجنس: ذكر
  • ما فائدة الدنيا الواسعة … إذا كان حذاؤك ضيقا ؟!
    • مشاهدة الملف الشخصي
شونك اخويه المهندس ان شاءالله بخير
ماعرف بشنو ابدا راح ابدا انو اني من جماعه الوفد بس شو لا حولوني ولا سولي شي ليش ماعرف ومن أسأل الهجره ليش يابه ماتحولني؟ يكولون مو بكيفنا انتضرو !!! عبالك هوه فد امان واحنا كاعدين ومتونسين !
المهم اعرف كم شخص من الي حولوهم على استراليا همه بالضبط الي اعرفهم شخصين يعني عائلتين وهم ماكالو بالبدايه بس هسه قبل تقريبا فتره حجولي وهمه تحولو بنهايه التاسع وهسه دينتضرون الفيزا وهذا الي عرفته منهم  
بارك الله بيك اخويه انت دائما سباق بفعل الخير وان شاءالله الله يجازيك بمثل الخير الي تسويه واكثر لان دائما تفرحنا باخبارك المشجعه
تحياتي



حبيبي وأخويه الغالي الخديدي 2008 آني الحمدُ لله والشكر..ألله  يسلمك يا أبن الأصول
أسأل من الله ياغالي قريبآ لو يتصلون بيك ويحولوك على أُستُراليا لو تقابل على كندا وتخلص
يارب يفرح قلبك قريباً ونفرحلك بجاه كُل من لهُ جاه عند رب العالمين


تحياتي واخلص دعواتي

أخوك@المهندس@
سوريا / دمشق


الضمير لا يمنع المرء من ارتكاب الخطأ,إنه فقط يمنعهُ من الاستمتاع به وهو يرتكبه …

غير متصل العجيلي33

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 238
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
السلام عليك اخي المهندس ان شالله نكون بخير لان امبينه اعصابك محتركه و7100 ولايمهم  بس الله سبحانه وتعالى موجود وانشالله تفرج علجميع

غير متصل steven_siv

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 4119
  • الجنس: ذكر
  • لايهمني الحقراء من الناس لاني اخدم الشرفاء منهم
    • مشاهدة الملف الشخصي
انتة مو عراقي اذن هاي طباع العراقي ليش متعجب
' LEONA
متى سيموت الجلاد لكي اعود لبلدي

غير متصل @المهندس@

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 800
  • الجنس: ذكر
  • ما فائدة الدنيا الواسعة … إذا كان حذاؤك ضيقا ؟!
    • مشاهدة الملف الشخصي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبروك عليكم أخي المهندس زرع الفرحة والأمل بقلوب من يستحقها من أخوتنا المظلومين
وأجرك على الله العظيم ( حيث هنا عالم وهمي وأفتراضي وفي باب الهجرة الدولية عالم حقيقي وصادم )
ونحن معك بما يفرح أهلنا الطيبين
اقتباس
صدك مثل ماكالوا سابقاً:
((هذا الي يوازيك على بيعة الجدر))
وألله قلبي دينمرد وأتمنى أزرع البسمة بوجوه أهلنا وما أعرف شكول أكثر
((((( بالنسبة للجدر شنو علاقته بالهجرة    هههههههههههههه )))))
أُغَمِّضُ عَيْنِي فيْ أُمُوْرٍ كَثِيْرَة
                   ٍ وَإِنِّي عَلَى تَرْكِ الْغُمُوْضِ قَدِيْرُ
وَمَا عَنْ عَمًى أُغُضِي وَلَكِنْ لَرُبَّمَا
                   تَعَامَى وَأَغْضَى المَرْءُ وَهْوَ بَصِيْرُ
وَأَسْكُتُ عَنْ أَشْيَاءَ لو شِئْتُ قُلْتُها
                   وليس علينا في المقال أمير
أُصَبِّرُ نَفْسِي بِاجْتِهَادِي وَطَاقَتِي
                   وإِني بِأَخْلاَقِ الجَمِيْعِ خَبِيْرُ         
              ( أقتباس )
أختكم - أسراء




وعليكم السلام ورحمة ألله وبركاته أُختي الغالية صاحبة المُشاركات المُميزة أسراء الوردة

ألله يبارك بيك أُختي ويكثر من أمثالك..وأنتي صاحبة الفضل الأكبر عليَ وعلى كثير من أهلنا

بالنسبة لمسألة((الجدر)) فلا أقصد بها الهجرة..لالالا وأنما أقصد بها أن بعض الناس يجبرُك على ان تجيبه بالطاري((هاي قصة الجدر راح أذكُرهه في وقت أخر ههههههههه)).


جزيل الشُكر على الأبيات الرائعة للأمام علي "عليه  السلام" والتي قالها حينما بويع بالخلافة


وإليك هذه الأبيات وايضاً للأمام علي عليه السلام:

الناسُ في زمنِ الاقبال كالشجرة      
                                      وحولها الناسُ ما دامتْ بها الثمرهْ
حتى اذا ما عرتْ من حَمْلها انصرفوا      
                                       عنها عقوقاً وقد كانوا بها بَرَرَه
وحاولوا قلعَها من بعد ما شفقُوا      
                                       دهراً عليها من الأرياح والغِبَرَهْ
قَلَّتْ مروءاتُ أهلِ الارض كلهم      
                                   إلا الاقلَّ فليس العشرُ من عشره
لا تحمدنَّ امرءاً حتى تجَرِّبَهُ                     
                                  فربما لم يوافقْ خُبْره خَبَره



تقبلي تحياتي وجزيل الشكر للأبيات الراقية


اخوك@المهندس@
سوريا / دمشق


الضمير لا يمنع المرء من ارتكاب الخطأ,إنه فقط يمنعهُ من الاستمتاع به وهو يرتكبه …

غير متصل @المهندس@

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 800
  • الجنس: ذكر
  • ما فائدة الدنيا الواسعة … إذا كان حذاؤك ضيقا ؟!
    • مشاهدة الملف الشخصي
الله يوفقك ونسمع اخبار حلوة عنك اخوية

ويوفقك ياغالي جزيل الشكر لدعواتك بحقي

تمنياتي لكَ بتحقيق ماتصبو إليه

أخوك@المهندس@
سوريا / دمشق


الضمير لا يمنع المرء من ارتكاب الخطأ,إنه فقط يمنعهُ من الاستمتاع به وهو يرتكبه …

غير متصل @المهندس@

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 800
  • الجنس: ذكر
  • ما فائدة الدنيا الواسعة … إذا كان حذاؤك ضيقا ؟!
    • مشاهدة الملف الشخصي

  اخويه  المهندس  المحترم  ولا يهمك حسب المثل القائل (( سوي زين وذب  بالشط))  الله كريم  تكضي وتصير سوالف والله يفرح قلبك مثل ماتفرح قلب اخوتك بكل مكان :)




أُختي الغالية اجونة أهلا وسهلآ بيك
بس إن شاء ألله ماكو زين يروح ولا أكو زين ينذب بالشط

ازرع جميلا ولو في غيرموضعه
 ........................ فلا يضيع جميل أينما زرعا
 إن الجميل وإن طال الزمان به
 ........................ فليس يحصده إلا الذي زرعا

الله يسهل امروك يارب ويوفقك ويحقق مُرادك


تحياتي لحظرتك

أخوك@المهندس@
سوريا / دمشق


الضمير لا يمنع المرء من ارتكاب الخطأ,إنه فقط يمنعهُ من الاستمتاع به وهو يرتكبه …

غير متصل @المهندس@

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 800
  • الجنس: ذكر
  • ما فائدة الدنيا الواسعة … إذا كان حذاؤك ضيقا ؟!
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخوية الطيب العزيز المهندس
شكرا لك دائما اخبارك مفرحة
نتمنى لك السفر السريع باذن الله
اخوية الله يخليك عندك ما شاء الله  حب للاخرين وهذا ما سوف ينفعك بالدنيا والاخرة ان شاء الله
فلا تهتم ابدا للناس
ابو مريم




أخويه الغالي الأصيل 1  ابو مريم المحترم
الشكر لله ثم لحظرتك وربي يفرح قلبك ونحنُ وأياك بيوم سفرك
وممنون من عندك لدعواتك لي بالسفر السريع ولكَ دعوة مثلها ومن صميم قلبي وألله أعلم

وربي يوفقك بالدنيا قبل الأخرة ومشكور لكُل كلمة قُلتها في حقي وجزاك أللهُ عني خيرا


تقبل تحياتي
اخوك@المهندس@
سوريا / دمشق


الضمير لا يمنع المرء من ارتكاب الخطأ,إنه فقط يمنعهُ من الاستمتاع به وهو يرتكبه …

غير متصل @المهندس@

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 800
  • الجنس: ذكر
  • ما فائدة الدنيا الواسعة … إذا كان حذاؤك ضيقا ؟!
    • مشاهدة الملف الشخصي
حبيبي الغالي المهندس
اذذا عندك اخبار حلوة علينا احنا الي ملفاتنا بانتظار النتيجة
شرح يسووووون ويانة
هل اكو حل سريع لاجلائنا لبلد ثاني ؟؟؟؟؟؟
هل رح يحولونا على استراليا مثلا؟؟؟؟؟؟؟؟
واذا امكن تسال عن الاعداد الي بقينا هنا بانتظار النتيجة يعني كم عائلة 1000  مثلا 2000
وجزاك الله الف خير عنا
ابو مريم




حبيبي وأخويه الي أعتز بي الغالي أبو مريم
يعز عليَ ما انطيك جواب تفصيلي فلا علم لي وألله بالعدد المتبقي لمنتظري النتيجة
ولكن الأسبوع قبل الماضي احد أهلنا في جرمانا تم الأتصال به وابلغوه بالنيجة وكانت القبول وهو من جماعة 2010 وبفضل ألله أتصلوا به الأسبوع الثاني أي الأسبوع الماضي على فحص طبي...يعني تركوه متعذب سنتين وشهرين وبعدين فرج ألله جاء بأسبوعين
اسأل من ألله أن يمُن عليك برحمته التي وسعت كُل شيء


تحياتي واخلص دعواتي لكَ يا أبن الأصول

أخوك@المهندس@
سوريا / دمشق


الضمير لا يمنع المرء من ارتكاب الخطأ,إنه فقط يمنعهُ من الاستمتاع به وهو يرتكبه …

غير متصل um shaheen

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2785
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
بارك الله بيك اخويه العزيز ابو مصطفى
ويارب السفر القريب العاجل لكل المنتظرين
تحياتي
اختك ام شاهين من سوريا

غير متصل @المهندس@

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 800
  • الجنس: ذكر
  • ما فائدة الدنيا الواسعة … إذا كان حذاؤك ضيقا ؟!
    • مشاهدة الملف الشخصي
السلام عليك اخي المهندس ان شالله نكون بخير لان امبينه اعصابك محتركه و7100 ولايمهم  بس الله سبحانه وتعالى موجود وانشالله تفرج علجميع

وعليكم السلام ورحمة ألله أُختي الغالية العجيلي33
آني بخير والحمدُ لله وأتمنى أن تكوني أنتي والعائلة بألف خير وربي يُثلج قلوبكم قريباً

والنعم بالله رب العالمين

تحياتي واخلص دعواتي

أخوك@المهندس@
سوريا / دمشق


الضمير لا يمنع المرء من ارتكاب الخطأ,إنه فقط يمنعهُ من الاستمتاع به وهو يرتكبه …

غير متصل @المهندس@

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 800
  • الجنس: ذكر
  • ما فائدة الدنيا الواسعة … إذا كان حذاؤك ضيقا ؟!
    • مشاهدة الملف الشخصي
انتة مو عراقي اذن هاي طباع العراقي ليش متعجب


أي أخويه steven_siv آني عراقي ومن بغداد  ;D
وإذا تحتاج شيء بخدمتك  ;)

تقبل تحياتي

أخوك@المهندس@
سوريا / دمشق


الضمير لا يمنع المرء من ارتكاب الخطأ,إنه فقط يمنعهُ من الاستمتاع به وهو يرتكبه …

غير متصل GOOD YEAR

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 170
    • مشاهدة الملف الشخصي
والله يا اخوية المهندس انت طيب وابن اوادم وشكد ما اكول بحقك قليل وبدون مبالغة شكد ما تحب تساعد وتفرح الناس يا رب يجعلها بميزان حسناتك والله يحميك ويوفقك وفرجها عليك وعلى كل اهلنا بسوريا

غير متصل GOOD YEAR

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 170
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخوية العزيز المهندس حبيت اسالك على جماعتنة بعمان اللي مقابلين ومسووين فحوصات على استراليا اشو كلها كاعدة سنطة ماسمعت اني احد سافر بيهم , برايك شنوو السبب او خلي نكول شكد الفترة المتوقعة للسفر بعد اجراء المقابلة والفحوصات
جزاك الله الف خير

غير متصل @المهندس@

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 800
  • الجنس: ذكر
  • ما فائدة الدنيا الواسعة … إذا كان حذاؤك ضيقا ؟!
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخ العزيز المهندس بارك الله بيك على نقل الاخبار الحلوه

ويبارك بيك اخويه الغالي أبو علي
ويارب يوم سفرك القريب بإذن ألله

تحياتي لشخصكم الكريم

أخوك@المهندس@
سوريا / دمشق


الضمير لا يمنع المرء من ارتكاب الخطأ,إنه فقط يمنعهُ من الاستمتاع به وهو يرتكبه …

غير متصل @المهندس@

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 800
  • الجنس: ذكر
  • ما فائدة الدنيا الواسعة … إذا كان حذاؤك ضيقا ؟!
    • مشاهدة الملف الشخصي
بارك الله بيك اخويه العزيز ابو مصطفى
ويارب السفر القريب العاجل لكل المنتظرين
تحياتي
اختك ام شاهين من سوريا

أُختي الغالية أُم شاهين
ربي يبارك بيك وبأهلك ويفرح قلبك بأكتمال الأمنية ومن ثم موعد السفر القريب بإذنه تعالى

تحياتي لأخويه أبو شاهين وللعائلة


اخوك@المهندس@
سوريا / دمشق


الضمير لا يمنع المرء من ارتكاب الخطأ,إنه فقط يمنعهُ من الاستمتاع به وهو يرتكبه …

غير متصل الاصيل1

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 702
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تحية طيبة
اخونا الغالي المهندس تحياتي لك يا غالي

الله ييسر امرك بالسفر القرييييييييييييييييييب ان شاء الله
انت وكل واحد منتظر السفر
الله يحفظ الجميع ويسر امر الجميع
ابو مريم

غير متصل سرب الطيور

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 455
  • الجنس: أنثى
  • اللهم صل على محمد وال محمد
    • مشاهدة الملف الشخصي
الحمد لله والشكر لله على هذه الاخبار الطيبة ربنا يسر الامور ويفرج الهم عن الجميع وخصوصا اهل سوريا
الله اعلم بحالهم ، اسال الله الذي بيده ملوت كل شي ان يفرج عنكم بالفرج القريب العاجل ويمن عليكم
بالامن والاستقرار انه سميع الدعاء ،كل الشكر للاخ المهندس المحترم ربي يجزيك الخير ويثقل ميزان حسناتك
بكل عمل تقوم به من اجل اخوانك تحياتي وتمنياتي لكم بالموفقية ورضا الله
اختكم سرب الطيور

غير متصل Nooraldeen Mustfa

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 696
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
صدقت والله يا @ مهندس @  بهذا البيت الرائع
واضيف له بيت آخر ، مرتبط به بالمعنى:
ما أكثر الاخوان حيت تعدهم  ...........  ولكنهم في النائبات قليل



تحياتي
نور الدين