المحرر موضوع: كل مناسبة اطرح هذا السؤال مؤتمر قمة عربية ام مؤتمر غمة عربية ؟  (زيارة 1998 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل نوئيل عيسى

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 314
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
كل مناسبة اطرح هذا السؤال مؤتمر قمة عربية ام مؤتمر غمة عربية ؟

طبعا عمر مؤتمر الغمة وليس القمة العربية اتى بنتائج تخدم مصالح الشعوب العربية منذ تاسيسه الى يومنا هذا ؟ بل العكس كل مقرراته كانت بالضد من مصالح الشعوب العربية الاسلامية المغلوبة على امرها بقادتها ورؤسائها فكيف نريد من غمة كريهة خاصة وهي تنعقد بارادة اقزام ووحوش وسراسرة ؟ مجرمين قتلة احزاب دينية عصابية شوفينية طائفية ممقوتة وهم الاخوان المسلمين والسلفين ومجموعة الاسلام السياسي المتطرف حتى العظم مفوضين عنهم القزم الاعظم مطي المعسكرات الاستعمارية جحش قطر الذي خرج بغتة على عالمنا من قمقم الابالسة والمنبوذين ليحسب علينا عربيا واسلاميا ادمي ؟ ادمي ؟
 صدقوني ان نتائج هذه القمة مجرد عمل تخريبي وتدميري لشعب ودولة سورية ومن بعدها جملة الامارات المنفوخين على الاخر ومصر والسودان الخ اضافة الى تعزيز وترسيخ  الدور الاجرامي والتخريبي الذي يلعبه سنة العراق على الساحة العراقية شمالا وغربا بدفع رباعي ؟؟؟؟؟؟
 اخر سخريات القدر ان تعقد قمم عربية في امارات برئاسة قادة اقزام هم مجرد عمالة باطلة عاطلة ومطايا للاجنبي لايهشون ولايبشون مجرد اداة تنفيذ لسيناريوهات تدمير قومي ديني عرقي لقوى الشعب في منطقة الشرق الاوسط حتى يقال ان ماحدث في الشرق العربي المسلم كان بارادة شعوبهم وقادتهم ونحن براء من دمائهم التي تسفك بلا حساب وتشكل انهر تجري بين ربوعهم وبراء من اي خراب او دمار اقتصادي حل بهم ( ومن عمل بايدو الله يزيدو ) ؟
 هذه هي غمة عرب 2013 غمة مابعدها غمة واذا انجلت انشاء الله سوف تنجلي على كوم من رماد وحفنة من بوم تنعق في ربوع خربة مدمرة كانت في زمن ما عمرانا ؟
 

نوئيل عيسى
 27/3/2013