تسليم قائمة الدفعة الثانية من أسماء الاسرى والمفقودين لابناء شعبنا السوراية للسفارة الايرانية في كوب


المحرر موضوع: تسليم قائمة الدفعة الثانية من أسماء الاسرى والمفقودين لابناء شعبنا السوراية للسفارة الايرانية في كوب  (زيارة 4841 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل تيريزا ايشو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 462
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تسليم قائمة الدفعة الثانية من أسماء الاسرى والمفقودين لابناء شعبنا السوراية للسفارة الايرانية في كوبنهاغن يوم 05 05 2013
motowadk@hotmail.com, facebook: Motowa Danmark
وننشر هنا مرفق أسماء قائمة الدفعة الثانية.
ونود أن نسترعي أنتباه أبناء شعبنا الى ضرورة الالتزام والقراءة الصحية والاشارة الى المصدر لما نكتبه من معلومات، أّذ أن البعض يقوم بتناقلها بشكل غير صحيح، ويتم تحويرها، بحيث تعطي أنطباع لدى البعض وكأننا حررنا أبناءنا الاسرى ووجدنا المفقودين.
نؤكد مرة اخرى انه ليس لدينا عصا موسى ألسحرية ولا نتوقع الاعاجيب في زمننا. ولكن فقط بايمان وصلوات الجميع سيسمع الرب نداءنا ونداءكم وسيبارك خطواتنا ويحفظ حيوات اعزائنا المفقودين والاسرى الذي أيما تمني نتمناه لهم بأن يكونوا على قيد الحياة.
ولنا برنامج سنقوم بمتابعته للتوصل قدر الامكان لمعرفة مصير اعزاءنا وأبناءنا الاسرى والمفقودين.
ونطلب مساعدتكم لنا من خلال التحلي بالصبر وطول البال. وعدم التكرار في أرسال الاسماء، وان يكتفي شخص من كل عائلة بأرسال الاسم مرة واحدة. ونرجو عدم هدر وقتنا بالكتابة لنا مستفسرين عن معلومات جديدة وان كنا كشفنا مصيرهم. ألامر يحتاج الى وقت وبحث مضني وطويل. لذا نرجو ان تساعدونا في هذا الجانب وسننشر كل ما سيصلنا تباعاً من اي معلومات مها كانت شحيحة في مواقع شعبنا.
وسنستمر ننظم ونرسل كافة الاسماء التي ستصلنا في نهاية كل اسبوع الى السفارة الايرانية.
والاستمارة المرفقة هي الدفعة الثانية، ونحن بصدد تنظيم أستمارة الدفعة الثالثة التس سنسلمها نهاية الاحد من هذا الاسبوع أي يوم 13. 05. 2013. واسماء الاسرى والمفقودين مازالت تصلنا بشكل يومي.
ونرجو من الجميع عدم كتابة المعلومات عن الاسرى والمفقودين على واجهات المواقع. وأنما أرسالها لنا برسالة داخلية عبر ايميل موتوا دانمارك وعبر موقعنا على الفيس بوك للحفاظ والصيانة.
ونطلب قدر الامكان تزويدنا بالمعلومات الاساسية الضرورية وهي ألاسم الثلاثي، المواليد، الوحدة العسكرية، الرتبة، سنة ومكان الاسر او الفقدان. لذا نؤكد مرة اخرى ليس لدينا أي معلومات جديدة عن أي أسير او مفقود حتى الان من ايران. ونتوقع ان نسلتم بعض المعلومات بعد عدة أشهر.
لذا نهيب بكافة أبناء شعبنا ممن مازال لهم أسير او مفقود أن يوافونا بالمعلومات عنهم لنقوم بمتابعة الامر.
ونرجو أرسال المعلومات على أيميل لجنة المجلس او الى موقعها على الفيس بوك كالتالي:
motowadk@hotmail.com
facebook: Motowa Danmark
لجنة المجلس ألشعبي ألكلداني ألسرياني الاشوري في الدنمارك
07 05 2013