تسليم قائمة الدفعة الرابعة من أسماء الاسرى والمفقودين لابناء شعبنا السوراية للسفارة الايرانية في كوب


المحرر موضوع: تسليم قائمة الدفعة الرابعة من أسماء الاسرى والمفقودين لابناء شعبنا السوراية للسفارة الايرانية في كوب  (زيارة 6610 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل تيريزا ايشو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 462
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تسليم قائمة الدفعة الرابعة من أسماء الاسرى والمفقودين لابناء شعبنا السوراية للسفارة الايرانية في كوبنهاغن يوم 19 05 2013

motowadk@hotmail.com, facebook: Motowa Danmark
وننشر في دفعة القائمة الرابعة فقط ألاسم الاول واسم الاب لآسماء الاسرى والمفقودين وأسماء المبلغ عنهم في. أنظر القائمة أسفل التقرير. وكانت أعداد الاسرى والمفقودين في القوائم قد وصل التالي:
القائمة الاولى 112 مع تكرار اسمين اي 110، القائمة الثانية 93 أسم،  القائمة الثالثة 148 اسم. القائمة الرابعة 75 أسم.
اي المجموع الكلي للاسرى والمفقودين حتى 19 05 2013 كان 426 مواطن.
ونود أن نسترعي أنتباه أبناء شعبنا الى ضرورة الالتزام والقراءة الصحيحة والاشارة الى المصدر لما نكتبه من معلومات، أّذ أن البعض يقوم بتناقلها بشكل غير صحيح، ويتم تحويرها، بحيث تعطي أنطباع لدى البعض وكأننا حررنا أبناءنا الاسرى ووجدنا المفقودين.
ونحن نقدر عالياً حسرة وألم الفقدان لاعزائنا عند عوائل الاسرى والمفقودين. ولكن رحمة بهم نتمنى من جميع محبيهم وأصدقاءهم، ان لايزيدوا من الامهم ولهفتهم حينما يجدون في القوائم اسم شخص يعرفونه، فيقومون بالاتصال بأهله ولايوضحون ماهية الامر، أذ ان ذلك لن يغير من حقيقة ان مصيرهم مازال مجهولاً، ونؤكد مرة اخرى أن المعلومات في الاستمارات  تأتينا من أحد ما من اقارب الاسرى والمفقودين ألذي ممكن ان يكون اخوه، عمه أبنه، صديقه. وحيث ان كل مفقود وأسير وراءه عوائل واصدقاء وعشيرة. فعندما يقرأ المقربين أسم قريب لهم تغمرهم المشاعر المختلفة وتطغي عليها الامل والاعتقاد بأن هذه القوائم هي للاسرى اللذين وجدوا. هذا غير صحيح. نرجو من ألجميع ونوصي بحرارة قراءة ألقوائم مع التقرير. ونؤكد مرة أخرى اننا لن نحصل على اي معلومات الى ما بعد نهاية شهر تموز 2013. ولن نجيب بعد اليوم عن أي أيميل يتم الاستفسار فيه، اذا كان هناك معلومات جديدة عن الاسرى والمفقودين.

أن ذلك مرهق ومتعب لاعضاء مكتب المجلس الشعبي في الدانمارك، اللذين لم تنقطع عنهم الاتصالات والاستفسارات منذ ان بدأ العمل. وذلك يهدر وقتنا الذي يجب ان يستخدم لانجاز هذا العمل. لذا نرجو من مقربين، أصدقاء وعوائل مكتب المجلس في الدانمارك عدم تعميم أرقام هواتف أعضاء المكتب. تخيلوا لو يتصل بكل واحد منا يومياً مالايقل عن 20 من أبناء شعبنا متى سيتوفر لنا الوقت لانجاز ومتابعة ماهو أهم وضروري.
ومثلما كنا دائماً مع ابناء شعبنا ملتزمين بالشفافية والاعلام، سنقوم بنشر أي معلومة تصلنا مهما كانت صغيرة في مواقع شعبنا وموقعنا على الفيس بوك، وسننضم مستقبلا صندوق بريد جماعي من كافة الايميلات التي وصلتنا من ألذين ابلغوا عن ألمفقود او الاسير. وسنرسل نشرة دورية أعلامية أذا كان لدينا مانرسله من أخبار وما سنطلبه من معلومات أذا أحتجنا لها.

ولنا برنامج سنقوم بمتابعته للتوصل قدر الامكان لمعرفة مصير اعزاءنا وأبناءنا الاسرى والمفقودين أذا لم نحصل على نتيجة من أيران.
ونطلب مساعدتكم لنا من خلال التحلي بالصبر وطول البال. وعدم التكرار في أرسال الاسماء، وان يكتفي شخص من كل عائلة بأرسال الاسم مرة واحدة..
وسنستمر ننظم ونرسل كافة الاسماء التي ستصلنا في نهاية كل اسبوع الى السفارة الايرانية..
والاستمارة المرفقة هي الدفعة الرابعة، ونحن بصدد تنظيم أستمارة الدفعة الخامسة التس سنسلمها نهاية الاحد من هذا الاسبوع أي يوم 26. 05. 2013. واسماء الاسرى والمفقودين مازالت تصلنا بشكل يومي.
ونرجو من الجميع عدم كتابة المعلومات عن الاسرى والمفقودين على واجهات المواقع. وأنما أرسالها لنا برسالة داخلية عبر ايميل موتوا دانمارك وعبر موقعنا على الفيس بوك للحفاظ والصيانة.
ونطلب قدر الامكان تزويدنا بالمعلومات الاساسية الضرورية وهي ألاسم الثلاثي، المواليد، الوحدة العسكرية، الرتبة، سنة ومكان الاسر او الفقدان. لذا نؤكد مرة اخرى ليس لدينا أي معلومات جديدة عن أي أسير او مفقود حتى الان من ايران. ونتوقع ان نستلم بعض المعلومات بعد عدة أشهر.
لذا نهيب بكافة أبناء شعبنا ممن مازال لهم أسير او مفقود أن يوافونا بالمعلومات عنهم لنقوم بمتابعة الامر.
ونرجو أرسال المعلومات على أيميل لجنة (مكتب) المجلس او الى موقعها على الفيس بوك كالتالي
motowadk@hotmail.com
facebook: Motowa Danmark
لجنة المجلس ألشعبي ألكلداني ألسرياني الاشوري في الدنمارك
20 05 2013