المحرر موضوع: اسئلة للسيد سمير شبلا المحترم  (زيارة 2456 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ادور فرنسو

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 48
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اسئلة للسيد سمير شبلا المحترم
تحية طيبة وبعد ..
عذراً انا لست كاتباً مثلك ولكني قارئاً واكتب بعض الملاحظات في موقع عنكاوا العزيز علينا جميعاً . في الحقيقة اراك في الآونة الأخيرة عصبي المزاج وتختلف كتاباتك عن السابق  ، وآخر كتاباتك تقول : بأنكم حضرتم اجتماع مرتين مع اوباما ، وسلمتم له ملف عن انتهاكات حقوق الأنسان في العراق ، وسؤالي هل اوباما لم يكن يعرف عن انتهاكات حقوق الأنسان في العراق إلا بعد ان سلمته الملف ؟ كما اننا لم نسمع شيئاً في الأخبار عن تلك الأجتماعات .  
كما قرأت لك بأنه لم يكن لكم مصلحة شخصية حينما حضرتم مؤتمرات منظمة العفو الدولية جميعها ، وتدفعون من تعبكم وكدّكم وكما تكتب :
ماهي مصلحتنا في السفر الى بلدنا الام لمرتين خلال السنتين الاخيريتين وعقد مؤتمر حقوق الانسان في القوش الحبيبة ونحن بانتظار عقد مؤتمرنا العالمي ..
وفي الحقيقة هذا المؤتمر في القوش اوقفني : إذ علمت انك استلمت مبلغ من المال قدره 15 مليون دينار عراقي فقط ، من المجلس الشعبي من اجل المؤتمر ، وانك لم تصرف من المبلغ إلا الشئ القليل ، وربما حتى القاعة كانت مجاناً في دير السيدة او في احد النوادي في القوش  ، والمصرف كان عبارة عن صنع بعض دروع للتكريم ، ولا ادري مدى صحة ما نقل لي ، وحسب تقديرات احدهم بأن حضورك المؤتمر الكلداني في ديترويت هو بناء على الدعوة المقترحة من احد الكلدان الذي حضر مؤتمرك في القوش ، وقال انه يهاجم المؤتمر الكلداني ثمناً لما استلمه من المجلس الشعبي ، هذا ما قيل والعهدة على القائل .
فهل ان خبر المبلغ 15 مليون دينار مفبرك ؟ ام هو صحيح والخبر اليقين هو عندك يا سيد سمير شبلا .
 كما قرأت لك عبارة  غريبة وهي :
 4-ـ ستقوم محكمتنا بتقديم دعوى قانونية لأهانته اكبر مرجعية دينية إضافة إلى السب والشتم واهانة الآخرين بعد ان ننتظر اجرائتكم
من جانبنا لا نرد عليه مطلقاً لأنه يتمنى ان يكتب عليه احد لكي يكون له موضوع يرد او يكتب عليه، نكرر لا يشرفنا ان يكون مثل هؤلاء ممثلين لنا حتى في كهوة عزاوي
سؤالي ما هي ومن هي محكمتكم يا سيد سمير ؟  ومن عيّن اعضاء هذه المحكمة ؟ وما هي صلاحياتها ؟ ومن اين اخذت شرعيتها ؟ ولأي حكومة هي تابعة ؟ اي من يطبق قراراتها ومن هي الجهة التنفيذية التي تطبق قراراتها ؟ ومن هو رئيسها واعضائها ؟ ومن عينهم ؟ وأين مقرها ؟
 في الختام ارجو ان لا تنزعج سيد سمير من سؤال آخر بسيط ؟
هل من يجتمع بالرئيس اوباما ويحضر كل هذه المؤتمرات من كدّه وتعبه يذهب الى المجلس الشعبي ويطلب او يقبل منهم هدية نقدية 15 مليون دينار باسم عقد مؤتمر لحقوق الأنسان  في العراق والشرق الأوسط والعالم ويعقده في القوش ؟ فأين الحكومات التي تقف مع حقوق الأنسان ؟ وأين وزارات حقوق الأنسان ؟ وأين وأين ، فهل نفذت نقودها جميعاً وبقي المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري فقط ؟ ثم ما هي مصاريف مؤتمر في القوش ليس فيها فنادق او مطاعم ؟
 بصراحة انها اسئلة محيرة وأرجو ان لا تتعصب ، في السابق كنت اقرا مقالك وكلامك عن حقوق الأنسان ، وقد استطعت ان تحيط نفسك بهالة من الإعلام الكثيف ، ثم اكتشفت من تهديدك للناس بتقديمهم الى المحاكم عرفت بأنك عصبي المزاج ، ولهذا اعذرني ان اقول لك انك لا  تصلح ان تعمل في حقل حقوق الأنسان . كما ان محاولتك للاسقاط الشخصي لمن يخالفك رأياً ونسج التهم ضدهم ، لا يليق بمن يدعي انه مدافع عن حقوق الأنسان ، فكما قلت انت بعيد عن الحقل الجميل لحقوق الأنسان .
اعتذر عن الإطالة ، واعتذر ثانية إن صدر مني كلاماً يحرجك .
تحياتي


غير متصل soraita

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 797
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: السيد سمير شبلا المحترم
« رد #1 في: 14:29 05/06/2013 »
السيد سمير شبلا

نعم كيف كنت تعطي حق لنفسك عندما كنت تنتقد غبطه مارعمانوئيل دلي الم يكن  اكبر مرجعيه كلدانيه وهل نسيت ذلك وثانيا انك احد المؤمنين الكنيسه الكلدانيه حالك حال  مايكل سبي فا من عينك محامي لكنيسه فلم اقرءه اي بيان من بطركيه الكلدانيه تخولك شؤون الكنيسه لكي تقوم بتقدم الناس الي محاكم .

غير متصل سمير اسطيفو شـبلا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 678
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: السيد سمير شبلا المحترم
« رد #2 في: 17:35 05/06/2013 »

الاخ ادور فرنسو المحترم = نعرف انه اسم مستعار سيدي ومع هذا سنجاوبك

أولاً : نعم انها الحقيقة باني عصبي في الاونة الاخيرة لاني انسان من لحم ودم ولي مشاعري واحاسيسي مثلك ومثل باق البشر، لانني عندما كتبتُ (د.نوري منصور - طفح الكيل وكفى) كان رد لتجاوزات (مايكل سيبي الكثيرة) واخرها اضافته جملة الى الكتاب المقدس (وهذا كفر لاهوتي ليس قولي وانما كاتب الانجيل يوحنا هو الذي قاله: بما معناه ان من يزيد حرف او ينقص من هذا الانجيل فهو ملعون ،،،) هذا ليس شغلنا كما يقولون: لكن الاهم هو جملته "ولكـنـهم لا يتبادلون زوجاتهم فـيما بـينهم عـلى الـفـراش" كلمة على الفراش اضافها من عنده ولم يشر الى مصدر الجملة وكانها صادرة من عنده الا بعد ان كتبنا المقالة اعلاه!!! اذن هل تقبل حضرتك او اي انسان حر شريف ان يكتب له مثل هذا الكلام؟

ثانياً: بخصوص لقائاتنا في مؤتمرات العفو الدولية وحضورنا اجتماعات الرئيس الامريكي اوباما وسؤالك : هل اوباما لم يكن يعرف عن انتهاكات حقوق الأنسان في العراق إلا بعد ان سلمته الملف ؟ كما اننا لم نسمع شيئاً في الأخبار عن تلك الأجتماعات .   جوابنا هو التالي : طبعاً الرئيس الامريكي يعرف انتهاكات حقوق الانسان في العراق وكذلك العفو الدولية وايضا مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة وكذلك منظمة او منتدى السكان الاصليين في الامم المتحدة - كل هذه المنظمات وغيرها الالاف التي نتصل بها رسمياً والبعض الاخر نتصل بها لاعلامها الانتهاكات على شعبنا العراقي وخاصة شعبنا الاصيل ومعهم الرئيس الامريكي والاتحاد الاوربي والافريقي وجامعة الدول العربية ،،الخ كلها من اجل / اعطاء التفاصيل التي لا يعرفونها عن انتهاكات حقوق الانسان، اما ان لم تسمع سابقاً فهذه ليست مشكلتنا ومحتمل حضرتك غير متابع لانه ان قرأت التقرير الانجازي لمؤتمر القوش الذي يفوق عن التقرير الانجازي لكثير من المؤتمرات معظمها مكتوبة فيه ، ومن جانب اخر اننا لا ننشر انجازاتنا لايماننا بان عملنا وجوب ان يكون مثل الجنود المجهولين كوننا رفعنا شعار : نتكلم قليلا ونعمل كثيرا ودليلنا هو : هل سمعت باننا عملنا شريط فيديو عدد 1250 بثلاث لغات (اللغة الانكليزية - السورث - العربية) يخص جريمة سيدة النجاة ووزعناها على كافة انحاء العالم منها القوش الحبيبة عند زيارتنا قبل الاخيرة ، الا كانوا جميعهم يعرفون بجريمة سيدة النجاة؟؟ هل الفكرة مفهومة اخي؟ هذا هو عمل حقوق الانسان! نفس الشئ ينطبق عندما حضرنا مؤتمر العفو الدولية / كولورادو 2012 = بيدنا بوسترات 500 ووثائق خاصة بتهجير مسيحيي الموصل 2008 - كلهم يعرفون بالانتهاكات وبتهجير مسيحيي الموصل من الرئيس الامريكي ورئاسة الاتحاد الاوربي والافريقي والعربي والعراقي،، ولكن انت العراقي لا تعرف من يقف وراء التهجير؟ بالوثائق والقانون وليس البعض يقولون هذه الجهة او تلك !!! واجبنا تقديم الوثائق ومنذ 2008 ولحد الان تمكنا من الوصول الى بعض الوثائق اكرر البعض منها وقدمناها الى اصحاب الشأن - هل عرفت جواب لسؤالك؟ كل هذه والتمويل ذاتي؟ سنأتي الى اسئلتك جميعها لاننا لا نهاب احدا كون ايادينا اكثر من نظيفة ، هنا نؤكد الذي يعمل اكثر من هذا له الحق ان ينقد ويقول ما يشاء وخاصة التجاوز والاستهزاء والتهديد والوعيد، وان عمل بنسبة اقل يجب ان يحترم العمل المنجز وان لم يقدر ان يقدم لشعبه اكثر لا نقول ليمدحنا لاننا عندما نعمل لا ننتظر شكر من احد لانه واجبنا الحقوقي والانساني ولم يجبرنا احد للتطوع في هذا المجال قبل اكثر من 30 سنة

ثالثاً: تقول اخي ادور فرنسو!!!! ان مؤتمر القوش اوقفني ،،،، الخ من التفاصيل
1- خلال المؤتمر جاءتنا مبالغ كبيرة جدا من اربعة جهات (ثلاثة منها كانت بشروط - ونحن قررنا واكدنا خلال اجتماعاتنا التحضيرية لمؤتمر القوش 8 اجتماعات) اننا لا نستلم اية تبرعات بشروط وهذا تطبيق للنظام الداخلي / للهيئة العالمية والاتحاد الحقوقي ايضاً - وتم رفضها من قبلنا اي من قبل (لجنة المالية - وهي برئاستي) ولكن الجهة الرابعة المانحة - اكرر المانحة - عندما استملت منها اللجنة المبلغ سالناها : هل هذا المبلغ بشروط: كان الجواب كلا لاننا نؤمن بعملكم وانجازاتكم - اما من المجلس الشعبي او غيره فهذا الامر عائد لنا ولا حق لاحد ان يعرف سوى اعضاء لجنة المالية فقط - ونقول الاتي حول الموضوع: نتشرف بالمجلس الشعبي ان تبرع لنا بدون شروط اليس احسن مما نذهب الى (س) ويقدم لنا مبلغ بشروط ونكون له تابعين؟ ومع هذا نحن لم نستلم من المجلس الشعبي اي مبلغ واكرر ان قدم لنا الان وفي المستقبل اي دعم مهما كان / مادي - لو جستي - معنوي - نحن نقبل برحابة صدر وكذلك زوعا او اي حزب كلداني او اية منظمة حقوقية او برلمان دول - هذا ما جاء في النظام الداخلي للهيئة والاتحاد - هنا اكرر : ليس من حق اي واحد ان يطلع على مصدر تمويلنا الا بعد نشره من قبلنا نهاية كل سنة - اي في كل مؤتمر قادم
هناك حسد كبير + الذي لا يقدر ان يعمل ويقدم مثل غيره لشعبه ووطنه يفتش عن امر عسى ولعل يشفي فيه فشله وبالتالي يقوم بالسب والشتم والتهديد وكيل التهم الباطلة ،،،،،، الخ

شكرا لكم وانت اختي سوريتا : نعم انا كنت اكتب عن الفساد السابق في الكنيسة وظهر صحة كتاباتي ولكني لم اتجاوز على شخص في حياتي والدليل دغاعي عن الكاردينال دلي عندما اتهموه بالعمالة للاجنبي واعتقد كنت الوحيد الذي داغعت عنه ومعي اخي ياس الشمخاوي المحترم - يمكن ان تتاكدي من قولنا فهو منشور على النت؟؟
اتمنى التوفيق للجميع - ولسنا مجبرين للرد ولكن الحقيقة لا تخفي بالغربال

تحياتي للجميع ونتمنى من الجميع ان يعملوا لصالح شعبهم ووطنهم اكثر منا ونحن ننحني امامهم

غير متصل ادور فرنسو

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 48
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
السيد سمير شبلا المحترم
شكراً على الأيضاحات ، وتقول في ردك  :
اما من المجلس الشعبي او غيره فهذا الامر عائد لنا ولا حق لاحد ان يعرف سوى اعضاء لجنة المالية فقط –
ولكن حسب ما وصلني من جاري الألقوشي بأن ما هو شائع في القوش انك استلمت 15 مليون دينار من المجلس الشعبي بالتمام والكمال  والقضية لم تعد سرية ، وهي ليست متعلقة بأعضاء لجنتكم المالية فقط ، وهذه المسألة لا تخصنا سيد سمير  بالعافية عليكم وإنكم تستاهلون اضعافها ، لكن الذي نخشاه  ان تكون هذه الفلوس كعربون للتهجم على المؤتمر القومي الكلداني الذي يقولون انك حضرته  في ديترويت .
لكن يا سيد سمير لم تجب على الأسئلة حول محكمتكم الدولية وأسئلتي هي حسب الفقرة 4 التي تقول فيها :
4-ستقوم محكمتنا بتقديم دعوى قانونية لأهانته اكبر مرجعية دينية إضافة إلى السب والشتم واهانة الآخرين بعد ان ننتظر اجرائتكم ( تقصد هنا السيد مايكل سيبي )
من جانبنا لا نرد عليه مطلقاً لأنه يتمنى ان يكتب عليه احد لكي يكون له موضوع يرد او يكتب عليه، نكرر لا يشرفنا ان يكون مثل هؤلاء ممثلين لنا حتى في كهوة عزاوي
ما هي ومن هي محكمتكم يا سيد سمير ؟  ومن عيّن اعضاء هذه المحكمة ؟ وما هي صلاحياتها ؟ ومن اين اخذت شرعيتها ؟ ولأي حكومة هي تابعة ؟ اي من يطبق قراراتها ومن هي الجهة التنفيذية التي تطبق قراراتها ؟ ومن هو رئيسها واعضائها ؟ ومن عينهم ؟ وأين مقرها ؟
ولدي سؤال آخر أتمنى ان تجاوب عليه ، هل ستقدم مايكل سيبي على نفس المحكمة وهل انت ستكون رئيسها ، وهل ستكون علنية ام سرية ؟ وهل ستكون قبل قضية تهجير مسيحيي الموصل عام 2008 وقضية واحداث جسر الأئمة وقضية تفجير كنيسة القديسين في الأسكندرية وفضية جريمة صوريا ، وألان امام محكمتكم قضية مهمة وهي قضية مايكل سيبي . نحن نسمع عن محكمة لاهاي ، فهل لكم علاقة بتلك المحكمة ؟
 ونأمل ان نجد اجوبة لهذه الأسئلة
 اعتذر إن كنت قد احرجتك

غير متصل سمير اسطيفو شـبلا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 678
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
نعم اخي

لم نستلم اي مبلغ من المجلس الشعبي وهذه دعايات مغرضة ضد من يرونه يعمل اكثر منهم - وانا اقولها لك وامام الانترنيت : يشرفني ويسعدني ان اتعامل مع المجلس الشعبي مادياً ولوجستياً حتى التوقيع على مذكرة التعاون بين اتحادنا والمجلس الشعبي، هل اصبح مفهوم اخي؟ اتمنى ذلك

من ناحية المحكمة كما اوضحت قبل قليل للاخ العزيز اسكندر دندو المحترم ما يلي:
نعم اخي - اجرائتنا هي اجراءات محكمة حقوق الانسان في الشرق - قراراتها مثل قرارات مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة  - اي غير حكومية - غير ملزمة التنفيذ - رفع الغطاء عن المجريمين والفساد - وسيلة ضغط شعبي ومراقبة لاداء الحكومات

هذا منهاجنا واجراءاتنا - يمكنك ان تتطلع على التقرير الانجازي لمؤتمر القوش وفيه مثل قضية رقم 15 التي تخص توزيع مياه دجلة والفرات والان هي امام منظمة العفو الدولية مع مئات القضايا الاخرى في نفس الاتجاه لاستصدار قرار ملزم بذلك!!! يمكنك الرجوع للتفاصيل في صفحة المحكمة على الفيس بوك

شكرا لاصغائكم
اي بما معناه : في قضية توزيع مياه دجلة والفرات كانت هناك 16 اتفاقية ولم يتم تنفيذ واحدة من فقراتها منذ 90 سنة الماضية! وقمنا (اعضاء المحكمة - محامين وقضاة ونشطا حقوق انسان ) بزيارة العراق لمدة عامين ونصف تقريباً منهم (المحامي سلام الياسري - كاتب هذه السطور - وحيد المالكي - محمد الجبوري - وغيرنا) وتم لقاءات وجمع معلومات حول الموضوع ، وكان هناك تاييد رسمي وشعبي - اكرر تاييد رسمي وشعبي من قبل حكومة المركز وحكومة اقليم كردستان وكل من التقينا بهم من وزراء ونواب ورؤساء كتل ورؤساء احزاب ومسئولين وعلى النطاق الشعبي = وقدمنا طلب حقوقي ملزم لاصداره في الامم المتحدة - ونسخة منه الى البيت الابيض - الاتحاد الاوربي - الاتحاد الافريقي - ومحكمة حقوق الانسان الاوربية والافريقية والامريكية ومئات منظمات حقوق الانسان التي وقفت معنا والشكوى هي ضد حكومة العراق وتركيا وايران والكويت -- هذا كنموذج لعملنا ليس الا - اكرر شكرنا لكم ونتمنى قد اوفينا الجواب

غير متصل جلال الالقوشي

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 31
    • مشاهدة الملف الشخصي
خنواثي عزيزه ككي سمير رجل يكذب دائما وفي القوش نقول اي بوخنايا واروراقه مكشوفة كلها دجل والضحك على الذقون . يجيب وبكل وقاحة ويقول - اجرائتنا هي اجراءات محكمة حقوق الانسان في الشرق - قراراتها مثل قرارات مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة  - اي غير حكومية - غير ملزمة التنفيذ - رفع الغطاء عن المجريمين والفساد - وسيلة ضغط شعبي ومراقبة لاداء الحكومات .
قرارات محكمته الوهمية مثل قرارات مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة هذا كلام واحد يقوله ويدعي بانه محامي وهو ليس لدية شهادة محاماة المسكين يكذب على نفسه ويريد الاخرين يصدقون هذه الكذبه عيب شماشه . المحكمة من خيال سموري . نحن في القوش ننتظر نشر شهادة البكالوريوس التي قلت فيها بانك تمتلكها . انت فارغ ككي
موضوع اوباما كذب . من هي الجهات التي تتدعي ارادت ان تعطيك مبالغ بشروط ان كنت صادق انشر من هي هذه الجهات . انت تكذب . ولا توجد لديك لجنة مالية اكتب من هم اسماء هذه اللجنة انت واحد ( ) . اخذت المبلغ لوحدك ولم تعطي حتى للناس الذين ساعدوك انت مادي ككي سمير اعطوك المبلغ لان لديهم شروط وانت وافقت واعمالك بعد مؤتمر الكلداني في ديترويت الدليل . انفضح امرك ككي

غير متصل ادور فرنسو

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 48
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
السيد سمير شبلا المحترم
اراك تلوف وتدور في اجوبتك فتنفي ما هو معروف بين الناس في القوش ، وأنت تنكر استلامك المبلغ من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري وقدره 15 مليون دينار عراقي بالتمام والكمال ، فكيف كل القوش عرفت بذلك  ؟ وانت تنكر استلام ، ولا اقول من بكم يكذب انت ام اهل القوش بل اقول من بكم غير صادق انت ام اهالي القوش ؟  اتمنى ان تجيب على هذا السؤال بدون لف ودوران .
ثم هل محكمتك وهمية كما يقول السيد جلال القوش ويبدو انه يعلم عنك الشئ الكثير فهو القوشي مثلك ويقول ان محكمتك وهمية ولذلك يجب ان تجيب على سؤالي بصراحة
 ، متى سوف تبت محكمتكم في محاكمة السيد مايكل سيبي كما جاء في مقالك التهديدي وأين مكانها وهل سوف تكون علنية ام سرية ، ارجو ان نقرأ الجواب بدون لف ودوران ايضاً .
تحياتي

غير متصل سمير اسطيفو شـبلا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 678
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ما لك واستلام المبلغ او التمويل؟ من اين؟ ومصدره؟ ليتكلم من يتكلم؟ وان كان المبلغ هذا او اقل او اكثر حضرتك وغيرك ما لهم من هذا؟ نحن لدينا لجنة المالية وهي تتصرف وعندنا ثقة كاملة بنظافتها ونزاهتها - مصدر تمويل جميع احزابك بدون استثناء ومعظم شخصياتك هي من المجلس الشعبي ومكتبه، نتشرف ان يكون تمويلنا من المجلس الشعبي البارحة واليوم وغداً، هل هذا يكفي؟

بخصوص المحكمة قلنا لحضرتك هناك مثال = قضية مياه دجلة والفرات منجزة وامام الامم المتحدة لاصدار بيان فيها = كفانا هذا الانجاز اليوم وندعوك حضرتك وجلال الالقوشي ومن ترغبون ان : تعملوا اكثر منا لتتمكنوا من الرد علينا = اي نصيحة اخوية = اعملوا خطوة واحدة لحقوق شعبكم ونحن ننحني امامكم

لنا مؤتمر عالمي لحقوق الانسان قادم = نتمنى حضوركم لتعرفوا ان محكمتنا هي وهمية ام عضوة في المنظمات العالمية الحقوقية؟

ليس لدينا اي رد اخر

غير متصل جلال الالقوشي

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 31
    • مشاهدة الملف الشخصي
شلاما خنواثي سورايه . ككي سمير اجاب مرتين على نفس هذا الطلب
لم نستلم اي مبلغ من المجلس الشعبي وهذه دعايات مغرضة ضد من يرونه يعمل اكثر منهم - وانا اقولها لك وامام الانترنيت : يشرفني ويسعدني ان اتعامل مع المجلس الشعبي مادياً ولوجستياً حتى التوقيع على مذكرة التعاون بين اتحادنا والمجلس الشعبي، هل اصبح مفهوم اخي؟ اتمنى ذلك
والجواب الثاني كان
ما لك واستلام المبلغ او التمويل؟ من اين؟ ومصدره؟ ليتكلم من يتكلم؟ وان كان المبلغ هذا او اقل او اكثر حضرتك وغيرك ما لهم من هذا؟ نحن لدينا لجنة المالية وهي تتصرف وعندنا ثقة كاملة بنظافتها ونزاهتها - مصدر تمويل جميع احزابك بدون استثناء ومعظم شخصياتك هي من المجلس الشعبي ومكتبه، نتشرف ان يكون تمويلنا من المجلس الشعبي البارحة واليوم وغداً، هل هذا يكفي؟
الجواب لكم خنواثي

غير متصل ادور فرنسو

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 48
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
السيد سمير شبلا المحترم
من خلال اجاباتك استطعت ان اصور شخصيتك  كما يأتي :
انك إنسان تجيد فن المراوغة والتهرب والأفلات من المقابل رغم الأدلة الدامغة ضدك .
وبعد ذلك انك تجيد فن خداع الآخر بحجج لا تنطلي على الجميع لكنها تنطلي على السذج وعلى من لم يجربك
وبعد كل  ذلك تريد ان تحاول ان تعطي لنفسك حجماً اكثر مما تستحقه ، وربما سمعت بمثل الضفدعة التي نفخت نفسها لتصبح في حجم البقرة ، وفي النهاية انفجرت ،,
 تصلح ان تعمل كسياسي ماهر لأنك تستطيع ان تخدع كثير من الناس .
وهنالك مثل يقول : تستطيع ان تخدع بعض الناس كل الوقت وتخدع كل الناس بعض الوقت ، لكن لا تستطيع ان تخدع كل الناس كل الوقت . فاعمل في حقل السياسة ستتقدم بهذه القابلية على المراوغة والخداع.
 اعتذر عن الأزعاج والأحراج هذا رأيي اعطيه بصراحة دون مجاملة أنا لا اعرفك ولست عدوك او صديقك
  ,ارجو ان ترتاح  سوف لا ازعجك بعد الأن لأنني استطعت ان اعرف  هدفك  ومعدنك
 تحياتي