المحرر موضوع: كاميرا مراقبة تضبط أصغر لص في العراق عمره 5 سنوات  (زيارة 816 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Sabah Yalda

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 32867
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي

كاميرا مراقبة تضبط أصغر لص في العراق عمره 5 سنوات

السومرية نيوز/ ديالى
 فوجئ أبو كامل، صاحب متجر تجاري في أطراف سوق شعبية في الضواحي الشرقية لمدينة بعقوبة، وهو يتفحص تسجيل كاميرا المراقبة في متجره بأن اللص الذي أرهقه لأشهر عدة، ما هو إلا طفل لم يتجاوز الخامسة من العمر.

منذ أشهر عدة يلاحظ أبو كامل نقصاً في الإيرادات المالية لمتجره، أمر دفعه إلى شك بالعاملين لديه قبل أن يهتدي أخيراً إلى نصب كاميرا مراقبة لمعرفة هذا السر الذي أرهقه.

ويقول في حديثه لـ"السومرية نيوز"، إن "عمليات سرقة محدودة لإيرادات البيع تجري بين فترة وأخرى، حيث أجد نقصاً في المبالغ التي استحصلها من الزبائن ما دفعني إلى نصب كاميرا خفية دون علم العاملين في المتجر لاكتشاف السارق".

ويشير إلى أن "السرقة توقفت لنحو ثلاثة أسابيع، وقبل يومين اكتشفت سرقة جديدة فسارعت إلى فحص تسجيل كاميرا المراقبة وكان معي أحد الأصدقاء، وهنا كانت المفاجأة".

ويبين "اكتشفنا أن اللص طفل يبلغ من العمر 5 سنوات وهو صديق ابني، كما أنني على صلة قرابة وثيقة بأسرة الطفل، ما جعلني في حرج".

ويذكر أبو كامل "عندما أخبرته ذويه أنكروا الأمر ورفضوا اتهام ابنه بالسرقة، لكن عندما شاهدوا التسجيل اقتنعوا بالحقيقة وأكدوا استعدادهم لتسديد جميع الأموال المسروقة".

ويضيف أبو كامل أنه "أصغر لص في العراق".

وشهدت أغلب الأسواق والتجمعات والمحال التجارية في محافظة ديالى توسعا كبيرا في استخدام كاميرات المراقبة بعد موافقة الأجهزة الأمنية على زيادة استخدامها.
مرحبآ بكم في منتديات عنكاوا كوم