المحرر موضوع: اهو ندم الانسحاب ام ندم المصير المجهول ؟  (زيارة 1475 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل jan van

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 156
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
                                  اهو ندم الانسحاب ام ندم المصير المجهول ؟


الاحداث في المنطقة، وكشف الاحزاب اللبنانية المعارظة تورطها في تصفية القيادات الشابة والواعدة في لبنان. وتعطيل مجريات المحكمة الدولية . تضع الشبهات الان علئ الملالي الصفويين وسوريا والايادي الخبيثة في خرابهم وحقدهم الدفين وعلئ قادة احزاب الاغلبية اللبنانية .

نعم ولقد ندم الاسد وعائلته من الانسحاب القسري من لبنان . فطردوا كطرد الفار من جحره. ولكن الى اتخاذ خطوات دراماتيكية تكتيكية مرة اخرئ ليعيد حساباته. وان الرحئ بدات تطرق كل حبة علئ الساحة العربية.

 فإما ان يتجرع كأس التخلي نهائيا عن مطامعه واحلامه في لبنان نهائيا, ويتركه وشأنه مع علاقات صحيحة معه ومن اللعب كلعبة القط والفار مع حزب الله (حزب الشياطين ), أو أن ينحاز الى الجناح الثاني فيصعد تدخله في لبنان مرة اخرى بحيث ينزلق مجددا في المتاهات اللبنانية المحمية الان دوليا وعربيا, ويتناسى انين الشعب السوري المحبط بماخذ معه البلد الى الهاوية. والئ بئس المصير .واسدال الستار علئ التخاريف
القومية العربية. فاصل الجحوش وهذا هو اسم العائلة الجحش من اغبئ الحيوانات علئ وجه المعمورة. ولكنه اوليس الاسد. بدون اسود نحن عاشون في متاهات الدنيا. فدعوا القومية العربية تقودها الجحوش المحسنة.


ومن المجديات ومن المصادر ان الجناح أو الفئة الثانية داخل البعث تأخذ في شبه علنية ايضا على الرئيس بشار الاسد واركان نظامه من الأقرباء والاعوان القلة, خطأهم القاتل و غلطة العمر للحزب لانسحابهم من لبنان بهذه السرعة والسهولة والطريقة المذلة, انه الانتحار بعينه اعدام نفسه بنفسه، كما اعدم القائد الضرورة نفسه بيده ويستحق ذلك. اللي من ايده الله يزيده.

وتجهر هي الاخرى بأنه كان بالامكان الاستمرار المناورات حتى هذه اللحظة لعدم تطبيق قرار مجلس الأمن الدولي ,1559 وربما الى سنوات مقبلة, طالما كان الاسد وبطانته متأكدين من أن الضغوط الدولية وخصوصا الاميركية منها, لن تتعدى الكلام وبعض العقوبات ولا يمكن ان ترقى الى استخدام القوة ضد سورية لاخراجها من لبنان طالما الاميركيون غاطسون في المستنقع العراقي, وطالما المسألة النووية الايرانية تشغل ما تبقى لهم من حرية حركة.
وسلاح حزب الشياطين . اهم مقاومة ام حزب ؟والله اعلم إ
مخطط صفوي جديد زرع كمسمار جحا علئ ارض لبنان . وهذا هو المسلسل ايات الله العظمئ. مالمقصود باية الله العظئ ومن اتوا بهذه الاية وهل توزع مجانا  ؟

جورج بوش وقد وصف النظام السوري بأنه ألعوبة وورقة في يد إيران وبأنه نظام ضعيف لم يعد يحسب له أي حساب في الأجندة الاميركية علئ هاوية قسم الظهر بن انيهة واخرئ,
انما هو وصف مبني على حقائق ووقائع موجودة منذ اشهر على طاولة الرئيس (بوش), وهو يتعامل معها على هذا الاساس, والدليل الدامغ على ذلك ان واشنطن اقفلت في وجه بشار الاسد واركان نظامه كل ابواب الاتصال حتى الجانبي وغير الرسمي منها,

وقد نادئ الئ معاهدة السلام الشامل مع اسرائيل .الارض مقابل السلام. واين هي مقاومتك يا جحش؟
ومن احتلال ااجولان وليومنا هذا لم تطلقوا ولو طراقة واحدة.

 وتعبيرا عن يأسه وانقطاع أمله في ان يكون لهؤلاء بعد الان اي تأثير في المنطقة  اطلاقا ما عدا التأثيرين الارهابي والتامري على الشعوب العراقية واللبنانية والفلسطينية. ودخول هذا المستنقع واحشار انوفهم في كل مزبلة. والبحث علئ الفطائس.

وذكر الديبلوماسي الاميركي للمعارضة السورية في باريس ان الولايات المتحدة لم تعد ترى هناك من ضرورة للعمل لا على اسقاط نظام (البعث) في دمشق ولا حتى على دفعه الى تحسين سلوكه, اذ ان التطورات الدراماتيكية في الشرق الاوسط البالغة ذروتها في البحث عن كيفية التخلص من نوويات ايران وارهابها,
وبعد ذلك سيقصم ظهر الجحش. وسيركبه الشارع السوري الذي سائم من ارهاب الاحزاب العربية المتخلفة.


وقد عملوا منه الصفويين، كلعبة رخيصة جدا، وسوريا الان محتله من الصفويين. والمدارس الشيعية اخذه بالانتشار، وان جميع تجاوزته جعلته لاعبا صغيرا (النظام السوري) لا يتجاوز تأثيره حدود التدخل التافه مع حلفائه وعملائه في لبنان والعراق وفلسطين في تفاصيل صغيرة غير ذات جدوى وثانوية, فاشلة سوئ التعليق علئ الهوامش والفتيت الاخير في فظلات الدم العربي الذي اصبح رخيصا.

وبعدما اضطلع نظام الملالي الصفوي، من الباب الاوسع بهذا الدور الذي حمل بشار الجحش في دمشق لواءه طوال العقود الاربعة من الزمن في المنطقة.. وقال: ان المجتمع الدولي صمم على ما يبدو على ترك مصير هذا النظام الى الشعب السوري نفسه ليقول كلمته فيه عما قريب.

وان موعده لقريب . اي بعد قصم ظهر الملالي والايات الصفوية. لن يكون لهم سوئ الانهيار. بعد ان تخلئ الخليج عنه وغسل يده ونسئ امره .

هذه هي مجريات الساحة السورية .وستكون نفسها علئ حزب الشياطين في لبنان. والطريق الئ قصم ضهر الصدر والبطن والفخذ. والتخلص من الاحزاب الطائفية   الي ظهرت علئ الساحة العراقية . عيب تسميتها احزاب بل ملشيات طائفية. والئ جهنم وبئس المصير . وعاشت ايدك يا بوش ويصفئ النفط لامريكا.

وهذه هي الاجنده الخليجية وعلئ راسها السعودية وفي الانتقام والتمويل ضد التوسع الشيعي . المنطقة تحت مخاطر الطائفية الدينية ،،، اي الاسلام ضد الاسلام في الهيمنة علئ السياسة والتسلط علئ الشعوب. فنرئ المنطقة لن تنام الا علئ صوت القتل والارهاب . وتثصحو علئ علئ ممارسته ثانية وفي اليوم الباكر .. هذه هي محنة العقل العربي والاستعلاء،

وكل عام وموعد جديد من قتل وارهاب وحرامية،،خرده جدد. وبالعافية عليكم ياحرامية.



Jan Van