المحرر موضوع: اسرائيل تعثر على مسدس صدام حسين في كفر قاسم  (زيارة 1455 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل albabely

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 7917
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
اسرائيل تعثر على مسدس صدام حسين في كفر قاسم

بغداد (المستقلة)… عثرت الشرطة “الإسرائيلية” على مسدس نقش عليه اسم الرئيس السابق صدام حسين  مع فتي فلسطيني من سكان مدينة كفر قاسم في المثلث.

 وقالت الشرطة أنه تم الكشف عن المسدس خلال قيام أفرادها  بتفتيش سيارة الفتي في كفر قاسم، وقد تم اعتقال الفتى لاستمرار التحقيق معه لمعرفة كيف وصل المسدس ليده وقد نقش على المسدس مع الشكر والتقدير ، من الرئيس صدام حسين

والجدير ذكره فقد نشرت صحيفة عودفدا “الإسرائيلية” الصادة في الشمال تقريرا في شهر ابريل 2012 ، حول  المسدسات التي قدمها صدام حسين في آب 2001 إلى ابن عمه ووزير دفاعه علي حسين المجيد الملقب بعلي الكيماوي.

ولكن الغريب أن هذه المسدسات التي منحت هدية لوزير الدفاع العراقي من صدام حسين كتقدير له على خدماته بيعت بمزاد علني لجيش الاحتلال ووزارة الحرب “الإسرائيلية” حيث استطاع تاجر من قرية طبعون من اقتنائها واقتناء مسدس اخر تعود ملكيته إلى “موشيه ديان”.

 وتساءلت الصحيفة “كيف وصلت مسدسات منحت تقديراُ لوزير الدفاع العراقي الاسبق من صدام حسين؟”.

ويحدثنا تاجر المقتنيات وهو ضابط متقاعد في الجيش انه خلال عام 2003 نشر جيش الاحتلال مزادا لبيع 500 مسدس اخرجوا من الاستخدام حيث شاهد هذه المسدسات اثناء تجواله في المكان الذي حفظت فيه هذه المسدسات وقرر ان يشارك في المزاد وفاز فيه وعندما انزل حمولة المسدسات وجد صندوقا مثيرا للاهتمام وبداخله مسدسين من نوع “طارق” من صنع العراق وفي داخل الصندوق قطعة مذهبة نقشت عليها العبارة التالية “للجنرال علي حسين المجيد ابن عمي العزيز مع الشكر والتقدير من الرئيس صدام حسين بغداد اب 2001″.

وبحسب اقوال مالك المسدسات فانه “على المسدسين طبعت صورة للقائد طارق بن زياد والذي فتح الاندلس عام 711 حيث كان يعتبر طارق بن زياد ملهما بالنسبة للراحل صدام حسين وهما مسدسان من عيار 9 ملم واستخدم هذا النوع من الاسلحة كسلاح شخصي لاجهزة الامن الخاصة في العراق”.

ويضيف تاجر المقتنيات) انه “لا علم له على الاطلاق كيف تم نقل هذين المسدسين الى الجيش الاسرائيلي وعلى كل منا ان يتيح لخياله العنان”. يذكر انه ضمن المقتنيات الاخرى عثر على مسدس لموشيه ديان وعليه طبع اسمه والذي اقتناه ايضا بمزاد .(النهاية)

http://www.faceiraq.com/inews.php?id=2466410
مريم العذراء مخلصتي * ويسوع الملك نور الكون  الابدي * وبابل ارض اجدادي

غير متصل Janan Kawaja

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 31322
    • مشاهدة الملف الشخصي
مسدس “هدية” من صدام حسين بقرية عربية في إسرائيل


عنكاواكوم  /القدس العربي

 أعلنت الشرطة الإسرائيلية الخميس، أنها ضبطت مسدسا أهداه الرئيس العراقي الراحل صدام حسين إلى شخص مجهول وذلك في قرية كفر قاسم العربية في إسرائيل.

وذكرت الشرطة الإسرائيلية، طبقا لما نقل عنها موقع القناة السابعة التابع للمستوطنين الإسرائيليين، انه “أثناء دورية اعتيادية للشرطة الإسرائيلية في بلدة كفر قاسم، فقد آثار احد السائقين الانتباه ما استدعى الطلب منه بالتوقف”، وأضافت “بعد تفتيش قصير تم اكتشاف مسدس نقشت عليه كلمات باللغة العربية”.

ولفتت إلى أن الكلمات المنقوشة على المسدس كانت “هدية من رئيس العراق، صدام حسين، إلى من قام بالدفاع عن وطنه”، مشيرة إلى انه تمت مصادرة المسدس من قبل أفراد الشرطة.

وقالت الشرطة “الافتراض هو أن المسدس كان هدية منحت إلى شخص خدم النظام العراقي كنوع من التقدير”.

وقد اعتقلت الشرطة الإسرائيلية أربعة أشخاص كانوا في السيارة وتم تحويلهم للتحقيق، ومن ثم تم الإفراج عن ثلاثة منهم، فيما لم يتضح الشخص الذي أهداه صدام هذا المسدس أو كيفية وصوله إلى إسرائيل.