المحرر موضوع: رغد صدام حسين للمالكي :ستدفع ثمن توقيعك لأعدام والدي عاجلا ام اجلا وسنسحب الثقة عنك  (زيارة 3253 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل albabely

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 7917
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رغد صدام حسين للمالكي :ستدفع ثمن توقيعك لأعدام والدي عاجلا ام اجلا وسنسحب الثقة عنك

النخيل-قالت الابنة الكبرى للمقبور صدام حسين رغد ان المالكي سيدفع ثمن توقيعه على اعدام والدي عاجلا ام اجلا مضيفة انها من اشد الحاقدين على رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، وانه سبب اعدام والدها وقدوم الاحتلال الاميركي للعراق وسيدفع ثمن ذلك عاجلا ام اجلا.

وكشفت رغد خلال تصريح اعلامي من مسكنها في الأردن ان لديها في العراق من يعمل على دعم سحب الثقة عن حكومة المالكي الفاسدة، على حد وصفها، مؤكدة ان هناك تواصل دائم بينها وبين كبار القادة في الوحدات العسكرية عبر وسطاء.

وذكرت أن القصر الملكي الأردني دائم التواصل معنا ويسأل بإستمرار عن حاجاتنا الإنسانية والأساسية إذ تقيم رغد في العاصمة الأردنية عمان منذ عام 2003 في ظل تنبيه أردني رسمي متكرر لها بعدم ممارسة أي أنشطة سياسية وإعلامية إنطلاقا من الأراضي الأردنية .

ويذكر أنها اعلنت في وقت سابق انها تخطط لإنقلاب عسكري داخل العراق بمعاونة ضباط حاليين في القوات المسلحة العراقية ،إضافة الى جنرالات سابقين في الجيش العراقي، ومحاولات تفريس العراق، إذ عرف من هؤلاء الجنرالات ماهر عبدالرشيد أحد أبرز الوجوه العسكرية العراقية خلال الحرب مع إيران، إضافة الى كونه والد أرملة قصي النجل الأكبر لصدام حسين، ومن الجنرالات أيضا نزار.

هذا وبدون مقدمات وصل الى العاصمة البريطانية لندن، وتحديدا الى مدينة ويلز، ماهر قصي حفيد الرئيس العراقي المقبور "صدام حسين" فيما يحمل حفيد صدام إسم جده القائد العسكري العراقي الشهير إبان الحرب العراقية الإيرانية الجنرال ماهر عبدالرشيد.

ويرجح ماهر حفيد صدام الذي تواجد مع جده لأمه إبتسام وأخوته في مدينة أوروبية منذ الأيام الأولى لمقتل أبناء صدام عدي وقصي، وقبل إلقاء القبض على المقبور "صدام حسين".

وكان جده "ماهر عبدالرشيد" ومنذ خروجه من الخدمة العسكرية نهائيا، حتى على سبيل الإستشارة بعد إعتراضه قرار مفاجئ من صدام حسين بتسمية نجله قائدا عسكريا للعاصمة بغداد قبل أيام من حرب الإطاحة به دوليا عام ، 2003 فإن الجنرال عبدالرشيد كان ومعه أسرته قد نأى بنفسه عن السياسية، وعراق ما بعد صدام حسين، وقدمت له عروض من قادة العراق الجديد للعودة الى الخدمة العسكرية لبناء الجيش العراقي الجديد، إلا أنه رفض جميع هذه العروض، وبقي في منفاه الطوعي الأوروبي، والذي يرجح بأنه مدينة كوبنهاجن العاصمة الدنمركية، فيما لم يجر القائد العسكري السابق أي لقاءات سياسية وعسكرية، كما أنه لم يجر أي مقابلات صحافية من أي نوع.

ولم يثر إسم ماهر قصي صدام حسين أي جلبة في المطارات البريطانية، كما أن لندن لا تعتبر الفتى العشريني الذي لم يكن عمره يتجاوز الحادية عشرة من عمره، وقت حرب الإطاحة بنظام جده، مطلوبا على أي نحو، كما أن جده عبدالرشيد، ووالدته إبتسام، وباقي أخوته غير مطلوبين بأي شكل من الأشكال لمحاكم أو دول على ذمة قضايا من أي نوع.

وقد أثارت أنباء إنتقال حفيد صدام من كوبنهاجن الى لندن لدراسة العلوم العسكرية أسوة بجده حنينا لدى قطاع واسع من العراقيين لعودة أحد أفراد أسرة الرئيس لقيادة العراق، بعد تنفيذ إنقلاب عسكري، بوصفه صاحب الثأر وحامل الدم، خصوصا بعد مقتل صدام و أبنائه، وحفيده الأكبر مصطفى نجل قصي .

وكان ماهر قصي صدام حسين أسر لمقربين أنه سيعود يوما ما إلى العراق ويقوم بتحريرها وينتقم لوالده ولجده ، ويستعيد مجد العائله ، متوعدا ما أسماهم "أبناء العاهرات" من قيادات العراق بالثأر والمحاكمة قائلا:"سأقوم بكنسهم كما تكنس القمامة ، هؤلاء باعوا أنفسهم للأمريكان "، ولكن كل شئ في وقته .

http://www.faceiraq.com/inews.php?id=2588401
مريم العذراء مخلصتي * ويسوع الملك نور الكون  الابدي * وبابل ارض اجدادي


غير متصل steven_siv

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 5044
  • الجنس: ذكر
  • لايهمني الحقراء من الناس لاني اخدم الشرفاء منهم
    • مشاهدة الملف الشخصي
فلم هندي
شنو انقلاب
شنو ساعود يوما لانتقم وارجع مجد العائلة
يعني قتل ودفن وحرق ووضع الالاف العراقيين بالسجون
تعتبره مجد
والله يابه اعجز عن الكتابة
المهم
' LEONA
متى سيموت الجلاد لكي اعود لبلدي

غير متصل aziz1

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 346
    • مشاهدة الملف الشخصي
ذولي بعدهم عايشين في حقبة ماقبل التاريخ ليش هو العراق ملك اللي خلفوكم انقلابات و استعيد ملك العائلة؟
اي ملك بابا شنو هالخرط ليش هو مو عائلتكم هي اللي دمرت العراق و اليوم العراقيين مشتتين في مشارق الارض و مغاربها
لا وهاي رغودة ما تقعد راحة خلو العراق يرتاح كافي مو الشعب والبلد تعب من ورا عمايلك انتي و عمايل ابوكي اللي دمر العراق فالجزاء من جنس العمل و من يقتل و يدمر و يقطع الالسن و الاذان و يدفن مقابر جماعية شنو تتوقعين الناس تستقبله بالورود؟

لا و الانكى يردون حفيدهم هذا يدرس علوم عسكرية ويسوي انقلاب كأنه بعدنا بحقبة الستينيات من طاح حظ هيج زمن و هيج عائلة بس حوبة العراق و العراقيين بيكم اذا ما تغسلون مخوخكم من هالافكار العفنة يامن دمرتوا العراق واللي اجو وراكم كملو المهمة