المحرر موضوع: السید وزير الثقافة والشباب في إقليم كوردستان یزور المعرض الأول للطوابع والعملات المحلية والأجنبية في عنكاوا  (زيارة 1322 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مديرية الثقافة السريانية

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 648
    • مشاهدة الملف الشخصي
السید وزير الثقافة والشباب في إقليم كوردستان یزور المعرض الأول للطوابع والعملات المحلية والأجنبية

في اليوم الثاني لمعرض (26\8\2015) زار السيد خالد دوسكي وزير الثقافة والشباب في إقليم كوردستان المعرض الأول للطوابع والعملات المحلية والأجنبية والذي أقامته المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في عينكاوة في قاعة مديرية التراث والمتحف السرياني وكان باستقباله السيد د.امجد حويزي المدير العام للثقافة والفنون السريانية وكالة والسيد فاروق حنا عتو مدير مديرية التراث السرياني والسيد أنور دنحا مدير الإدارة للمديرية العامة للثقافة والفنون السريانية والسيدة جاندارك مديرة مديرية الثقافة والفنون السريانية/اربيل .
وقدمت السيدة لمياء محسن شرح تفصيلي عن الطوابع والعملات (المعدنية والورقية) حسب الدول وتاريخ إصدارها. کما وابدى سيادة الوزير خلال زیارته عن إعجابه بالمعرض وشكر القائمين على هذا العمل المتقن والجهود المبذولة من قبلهم رغم الإمكانيات البسيطة المتاحة لهم.
والجدير بالذكر إن المعرض يعتبر الأول من نوعه على مستوى وزارة الثقافة والشباب. وفي النية اقامته سنويا كأحد النشاطات الممیزة للمديرية العامة للثقافة والفنون السريانية، وسوف يستمر المعرض لعدة أيام أخرى.