المحرر موضوع: الاب صميم باليوس في مركز الجالية الكلدانية  (زيارة 1776 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Carolin Hormis

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 167
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاب  صميم باليوس في مركز الجالية الكلدانية
كارولين هرمز- ميشغان
قام الاب صميم باليوس بزيارة إلى مركز الجالية الكلدانية وكان في استقباله السيد مارتن منا رئيس المؤسسة ورئيس غرفة التجارة الكلدانية الامريكية، والسيدة شيرن حنونا المدير التنفيذي للمؤسسة، وذلك يوم الاثنين المصادف 2 2اب2016 في ولاية ميشغان الامريكية .
رحب السيد مارتن بالاب صميم وبعدها أصطحبه بجولة في اروقة المؤسسة واقسامها والقاعات المخصصة لاعطاء دروس  تعليم اللغة الانكليزية كلغة ثانية، وايضا دروس قبل التقديم للجنسية الامريكية مع خدمات وبرامج عديدة اجتماعية وصحية تساعد ابناء الجالية على التكيف مع المجتمع الجديد، بالاضافة الى البرنامج الكبير الذى يشمل خدمات متعددة لمساعدة ذوو الاحتياجات الخاصة واهاليهم.
ابدى الاب باسليوس اعجابه بهذه المؤسسة الفريدة من نوعها متمنيا التجاح المستمرخدمةً لجاليتنا العزيزة، وبعدها تبادلا الآراء والافكار من أجل إنجاز مشاريع جديدة تفيد الجالية، ويمكن ان تتحققق عندما  تتوفر النوايا الطيبة، لذا كان أختيار الأب صميم هو مؤسسة الجالية الكلداني وشخص مديرها السيد مارتن منّا وكل كادر المؤسسة .
والأب صميم باسليوس من الكهنة الشباب النشطين جداً في التثقيف المسيحي ، حيث يحضر محاضاراته المئات من المؤمنين  وقد أخذت صداها بشكل مميز.