المحرر موضوع: الدراسة السريانية تعقد اجتماعا حول وضع آليات عمل للعام الدراسي الجديد  (زيارة 739 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مديرية الدراسة السريانية

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 755
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الدراسة السريانية تعقد اجتماعا حول وضع آليات عمل للعام الدراسي الجديد

بغداد - اعلام المديرية


عقد السيد عماد سالم ججو مدير عام الدراسة السريانية اجتماعا في 29 اب 2016 في مقر المديرية ببغداد ، حضره مدراء الاقسام ومسؤولوا الشعب في المديرية  وممثلوا عن قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية.

دار الحديث في الاجتماع حول وضع آلية توزيع الكتاب المنهجي للغة السريانية للمرحلة الاولى المؤلف حديثاً من قبل الدراسة السريانية، على المدارس المشمولة في بغداد واقسام الدراسة السريانية في المحافظات وبضمنها ممثليات التربية في اربيل ودهوك وقبل بدء العام الدراسي الجديد 2016 - 2017.

كما تم الاتفاق في الاجتماع على عقد لقاء تربوي لمناسبة بدء العام الدراسي الجديد لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية من قبل قسم الدراسة السريانية في 28 ايلول القادم في قاعة مدرسة الفرح الاهلية.

هذا وناقش المجتمعون اقتراحا حول تحديد يوم للقاء دوري شهريا يجمع المديرية العامة للدراسة السريانية وقسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية وذلك لغرض بحث وتطوير العملية التربوية وبحضور مشرفة التربية الدينية المسيحية ازهار شمعون كوركيس والسيد عماد داؤد نعيم مسؤول شعبة الاشراف والتدريب والتأهيل في المديرية.

كما تطرق الحديث في الاجتماع على وضع آلية عمل لتوزيع كتاب القراءة للصف الثاني الابتدائي للغة السريانية حال اتمامه وانجازه، ومن المؤمل ان يتم توزيعه للعام الدراسي 2017 - 2018 ولكافة المراحل.