رابطة المرأة العراقية ومكتبة الطفل العراقي يحتفلان بعيد رأس السنة الميلادية


المحرر موضوع: رابطة المرأة العراقية ومكتبة الطفل العراقي يحتفلان بعيد رأس السنة الميلادية  (زيارة 949 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل انتصار الميالي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 368
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رابطة المرأة العراقية ومكتبة الطفل العراقي يحتفلان بعيد رأس السنة الميلادية

انتصار الميالي

في مقر رابطة المرأة العراقية ببغداد أقامت الرابطة احتفالا عائليا بمناسبة  أعياد رأس السنة الميلادية الجديدة وتزامنه مع عيد الجيش العراقي يوم السبت 7 كانون الثاني 2017 وبحضور عدد من الرابطيات وعوائلهن وأطفال مكتبة الطفل العراقي وأمهاتهم.
افتتح الاحتفال البهيج بأنشودة موطني التي رددها الحضور على أنغام عود الفنان المبدع علي حافظ تلتها كلمة ترحيبية للرابطة قدمتها الزميلة سهيلة الاعسم واستعراض لمنهاج الحفل للزميلة نعيمة مجيد هذا وتضمن الحفل كلمة للسيدة نضال شعوني مع وسام تقدير لسكرتيرة رابطة المرأة العراقية السيدة شميران مروكل لجهودها مع الرابطيات وبمناسبة فوز الرابطة في عضوية اتحاد النساء الديمقراطي العالمي مع باقة ورد بالمناسبة ذاتها قدمتها الزميلة ارمنوهي سكرتيرة الرابطة فرع استراليا.
هذا وغنى الأطفال مجموعة من الأناشيد برفقة الفنان علي حافظ التي تتغنى ببغداد والحلم بالسلام ووطن آمن وفرص تعليم أفضل تجعلهم سعداء بمستقبلهم، كما تضمن البرنامج مسابقات وفقرات للأسئلة الثقافية والعلمية التي تهدف الى تعريفهم ببعض المفاهيم الإنسانية التي تحمي طفولتهم وتساهم في صقل مواهبهم، بالإضافة لمجموعة من الأغاني العراقية والريفية أداء الفنان علي حافظ وسط تفاعل المحتفلين بالمناسبة.
يذكر ان رابطة المرأة العراقية قد أجلت احتفالها بالعام الجديد بسبب تدهور الوضع الأمني واختطاف الزميلة والصحفية أفراح شوقي وتضامنا مع قضيتها وعائلتها لحين خروجها سالمة.
واختتم الحفل بكلمة شكر وامتنان للحضور قدمتها سكرتيرة الرابطة شميران مروكل عبرت فيها عن أمنياتها بعودة الاستقرار للعراق وتوفير الرفاهية والحياة الكريمة لجميع العراقيين، مؤكدة على مواصلة الرابطة وعضواتها العمل والنضال حتى تحقيق العدالة وبناء الدولة المدنية.