احتفالية لجنة المرأة للرابطة الكلدانية فرع ملبورن بمناسبة يوم المرأة العالمي


المحرر موضوع: احتفالية لجنة المرأة للرابطة الكلدانية فرع ملبورن بمناسبة يوم المرأة العالمي  (زيارة 1026 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل هيئة الاعلام للرابطة الكلدانية

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 643
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
بمناسبة يوم المرأة العالمي والذي يحتفل به في الثامن من اذار من كل عام اقامت لجنة المرأة للرابطة الكلدانية فرع ملبورن احتفالية نسائية مميزة يوم الاحد 05/03/2017 في قاعة اغادير حيث شارك بالاحتفال عدد كبير من نساء الجالية.
ابتدأ الحفل بكلمة ترحيبية القتها رئيسة اللجنة الاخت ايفلين السناطي وبعدها تفضلت الاخت مادلين هرمز بيداويد وجاكلين متي بتقديم فقرات برنامج الحفل والقاء شعر يشيد بالمرأة ودورها المهم بالمجتمع ،تخلل الحفل مسابقات وجوائز قدموها الاخوات اعضاء اللجنة وايضا فقرات رقص وبعدها تم قص الكيك من قبل اعضاء اللجنة. كانت حفلة رائعة اشاد بها الجميع

كل عام والمراة بالف خير


و في ما يلي نص الكلمة السية ايفلين السناطي  رئيسة لجنة المراة في الرابطة الكلدانية فرع ملبورن

ايتها السيدات والسادة المحترمون.. نقدم لكم تحية قلبية لحضوركم الامسية الاولئ للجنة المراة الكلدانية المنبثقة عن الرابطة الكلدانية الاصيلة في فيكتورية التي قام بتاسيسها غبطة البطريرك.. مارلويس روفائيل ساكو.. الجزيل الاحترام والاجلال.
ان غاية هذه الامسية اعلان تاسيس لجنة للمراة الكلدانية في فيكتورية وذلك بتثبيت تراثنا الكلدانية وهدفنا ان نوكد للعالم بما كتب التاريخ من حقائق قومية كلدانية قدمت للانسان الفكر الخير والاخلاق الحميدة والتطلعات المميزة للحياة الراقية. بهدف العودة الئ التراث المذكور لتوعية شبابنا وشابتنا بتقالدينا وارتباطاتنا بالارض التي حضنتنا وحضنت جدودنا لسنين طويلة. بالاضافة الئ ماتقدم من واجبات لجنة المراة للرابطة الكلدانية ان تعمل جدياً لتقديم كل مساعدة ممكنة للعراق الحبيب الجريح لينهض نهضة الاسد. متحررا من الاعداء كي يتمكن عراقنا البطل من استقبال كل الذين نزحوا عنه وتركوا عنوةً ارضهم الغالية وبيوتهم وارزاقهم ليتم الترابط القومي بين جميع افراد الشعب العراقي ليلتحم بعضه مع بعض برباط المواطنة الواحدة بصرف النظر عن تعدد الانتماءات الدينية والطائفية والقبلية والاصول القومية. بمناسبة يوم المراة العراقية واليوم العالمي للمرأة... نقدم لكن يانسا، العراق العزيزات اجمل التحيات واجلها طالبين الئ الله ان تكن رافلات بالصحة والعافية لسنين عديدة. ايتها السيدات والسادة الحاضرون الاعزاء نشكر. حضوركم. على امل اللقاء بكم في مناسبات قادمة. اخرئ.




أعلام الرابطة الكلدانية
http://www.chaldeanleague.org
https://www.facebook.com/الرابطة-الكلدانية-