المحرر موضوع: في رسالة بمناسبة عيد اكيتو... البارزاني: كردستان موطن الجميع ومصيرنا واحد  (زيارة 1340 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 34563
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني


عنكاوا كوم / الموقع الرسمي لرئاسة اقليم كردستان

أكد رئيس إقليم كردستان مسعود البارزاني في رسالة لأبناء الشعب الكلداني السرياني الآشوري في كوردستان والعراق والعالم، الجمعة، بأنَّ "كوردستان هي موطن للجميع، ومصيرنا واحد في السراء والضراء، ونحارب في جبهة واحدة ضد الإرهاب بدون أية تفرقة أو أي تمييز".

فيمايلي نص الرسالة:

رسالة رئيس إقليم كوردستان بمناسبة رأس السنة البابلية الآشورية

‏بمناسبة حلول رأس السنة البابلية الآشورية الجديدة وأعياد أكيتو، ‏أتقدم بأجمل التهاني لأبناء الشعب الكلداني السرياني الآشوري في كوردستان والعراق والعالم، ‏وأتمنى أن يكون العام الآشوري البابلي الجديد بداية للقضاء على الإرهاب ‏ولحل كافة المشاكل وإزالة آثار الآلام التي نجمت عن الفكر المتطرف وهجمات الإرهابيين.

وبهذه المناسبة أؤكد للأخوات والإخوة من الشعب الكلداني السرياني الآشوري، بأنَّ كوردستان هي موطن للجميع، ومصيرنا واحد في السراء والضراء، ونحارب في جبهة واحدة ضد الإرهاب بدون أية تفرقة أو أي تمييز.

إنَّ مسؤولية حماية ثقافة العيش المشترك وروح الأخوة بين جميع المكونات القومية والدينية وتعميقها تقع على عاتقنا جميعاً، حيث لا مكان في كوردستان للفكر الإرهابي المتطرف وللطائفية.

إنني أتمنى أنْ يعود النازحون من الأخوات والإخوة المسيحيين إلى مناطقهم مرفوعو الرأس، وأن يكون مستقبلهم مضمونا.

وأتمنى أن يعمَّ السلام والوئام في العراق والمنطقة، وأن تضمنوا أيها الأعزاء حقوقكم العادلة، وأن تحتفلوا بأعيادكم في ظل الحرية وفي رحاب الأمان والسلام.

مسعود بارزاني
2017/3/31
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية