وزير الداخلية يستقبل بطريرك الكلدان في العراق والعالم


المحرر موضوع: وزير الداخلية يستقبل بطريرك الكلدان في العراق والعالم  (زيارة 1333 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 29708
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
وزير الداخلية يستقبل بطريرك الكلدان في العراق والعالم

عنكاوا دوت كوم/العرب نيوز/واع / بغداد / م.ا

استقبل وزير الداخلية، قاسم الاعرجي، الْـيَـوْم الأربِـعَـاء، بطريرك الكلدان في الـعـراق والعالم مار لويس روفائيل الاول ساكو، وبحث الجانبان مجمل الاوضاع الأمنية في الـعـراق.

وأستحضر ظهور لوزارة الداخلية تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) إن "الاعرجي استقبل نيافة مار لويس روفائيل الاول ساكو بطريرك الكلدان في الـعـراق والعالم"، لافتا "وفي بداية اللقاء رحب الوزير بضيفه وناقش معه مجمل الاوضاع الامنية وجهود قوات الامن العراقية في تحرير المدن من دنس عصابات الدولة الاسـلامية داعـش الارهابية وضرورة الحث على وحدة الصف الوطني والتي هي مصدر قوة للبلاد".

واكد الاعرجي "اهمية العمل الجاد على عودة النازحين الى مناطقهم بعد توفر كافة الاجراءات الضرورية للعودة"، مشيدا "بجهود حكومة العـراق بهذا الصدد وما تبذله من جهود كبيرة لدعم النازحين وتوفير مستلزماتهم, والحال نفسه مع جهود ابناء شعبنا من الطائفة المسيحية ومشاركتهم لأبناء الوطن في التصدي لعصابات الدولة الاسـلامية داعـش الارهابية وتقديمهم التضحيات في هذا المسار".

من جهته، اثنى البطريرك ساكو، "بجهود قوات الامن العراقية وتصديها لمهام القتال والجهود الانسانية المبذولة لتأمين عودة النازحين".

واع / وزير الداخلية يستقبل بطريرك الكلدان في العراق والعالم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, واع / وزير الداخلية يستقبل بطريرك الكلدان في العراق والعالم - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.



أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية