ريان الكلداني والنائب جوزيف صليوا يزوران رئيس ديوان الوقف الشيعي


المحرر موضوع: ريان الكلداني والنائب جوزيف صليوا يزوران رئيس ديوان الوقف الشيعي  (زيارة 1577 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 30149
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

رئيس ديوان الوقف الشيعي يستقبل وفدا من الأخوة المسيحيين في العراق

الموقع الرسمي لديوان الوقف الشيعي

استقبل رئيس ديوان الوقف الشيعي سماحة السيد علاء الموسوي في مكتبه ببغداد اليوم الاثنين 15/5/2017 وفداً من الأخوة المسيحيين في العراق برئاسة الأمين العام لحركة بابليون الأستاذ ريان الكلداني وعضو مجلس النواب الدكتور جوزيف صليوه.

هذا ودار بين الطرفين حديث عن تمسك الجانبين بالثوابت الوطنية والإنسانية المشتركة بما يحفظ كرامة الفرد العراقي وحقوقه في المواطنة والعقيدة. ومن جانب آخر أشاد الدكتور جوزيف صليوه عضو مجلس النواب العراقي في كلمة له بالعلاقات الحميمة للمسيحيين مع الشيعة في العراق قائلا: "إننا نطمئن لجهات كثيرة ولكن أكثر الجهات التي نطمئن لها هي المكون الشيعي إذ لم نسمع منهم على مدى علاقتنا بهم أي تصريح أو فعل يخدش كرامة أحد الأديان او المكونات بل انهم كانوا دوماً يرسلون رسائل المحبة ولاسيما ما يرسله ويوجه به المرجع الديني الأعلى السيد علي السيستاني الذي كان ولا يزال يرعى جميع الطوائف ويوصي دائما بالحب والسلام بين الجميع" .

هذا وعقد على هامش اللقاء مؤتمر صحفي ضم الوقف الشيعي والوفد الضيف إذ وجه المؤتمر رسائل تطمين ومحبة بين كل مكونات الشعب العراقي، والوقوف في وجه محاولات زرع الفتن والأحقاد بين مكونات النسيج العراقي .

أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية