في مدينة كَوتنبيرغ .. أختتام أعمال ألمؤتمر الثالث للأتحاد الديمقراطي للجمعيات العراقية في السويد .. وانتخاب هيئة ادارية جديدة


المحرر موضوع: في مدينة كَوتنبيرغ .. أختتام أعمال ألمؤتمر الثالث للأتحاد الديمقراطي للجمعيات العراقية في السويد .. وانتخاب هيئة ادارية جديدة  (زيارة 2396 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Edison Haidow

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 564
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
في مدينة كَوتنبيرغ ..
أختتام أعمال ألمؤتمر الثالث للأتحاد الديمقراطي للجمعيات العراقية في السويد .. وانتخاب هيئة ادارية جديدة

كتابة وتصوير / أديسون هيدو

ظهر يوم السبت الرابع والعشرين من شهر يونيا / حزيران 2017 , وعلى قاعة البيت الثقافي العراقي وجمعية المرأة العراقية في مدينة كَوتنبيرغ السويدية أختتمت أعمال ألمؤتمر الثالث للأتحاد الديمقراطي للجمعيات العراقية , بمشاركة واسعة من قبل أعضاء وعضوات وممثلي خمسة وعشرون جمعية ونادي ومنظمة تعمل تحت لواء الأتحاد والذي مقره مدينة مالمو جنوب السويد . أستهل في بداية أعماله بألوقوف دقيقة صمت أجلالاَ على ارواح شهداء شعبنا الأبرار , ضحايا العنف وألأعمال ألأرهابية التي تجتاح الوطن , ليتم بعدها تشكيل هيئة رئاسة المؤتمر رحب فيها الزميل أبو يارا أحد أعضاء الهيئة بالحضور الكريم شاكراَ ومثمناَ الجهود المضنية التي قدمتها الهيئة الأدارية السابقة في كل المجالات في ترسيخ النهج الوطني والحفاظ على إلأرث الثقافي وتعميق اواصر المحبة والعلاقات وتبادل الخبرات والمعرفة بين جميع الاندية العراقية العاملة في الساحة السويدية , متحدثاَ عن طبيعة المؤتمر الذي ينعقد كل عام حسب أنظمة وقوانين الاندية والجمعيات المعمول بها في السويد , لتبدأ بعدها أعمال المؤتمر بقراءة ومناقشة ألتقرير ألأنجازي للعام ألماضي , والذي تضمن العديد من الفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية والأعلامية التي رعاها الأتحاد خلال الفترة المنصرمة , تلته قراءة ألتقرير ألمالي وتدقيقه امام الحاضرين من قبل ألسيد نبيل البازي , حيث تم اقرار التقريرين بعد مناقشات ومداخلات قيمة ومثمرة , قدمت فيها العديد من ألأقتراحات والافكار الجديدة التي تم دراستها من قبل المندوبين وأعضاء هيئة الأعتماد والرئاسة .

بعد فترة ألأستراحة نوقش النظام الداخلي المعمول به وفيه تم تثبيت العديد من التوصيات والقرارات , فتح بعدها باب ألترشيح لأنتخاب لجنة التدقيق المالي والهيئة ألأدارية الجديدة للأتحاد لعام 2017 , حيث فاز ألأخوة وألأخوات ألتالية أسمائهم كأعضاء فيها وهم الزملاء حمزة عبد , كاظم محمد ابو زيد , ابو يارا . نبيل البازي , عصام ميزر , جاسم هداد , سلام قاسم , عدي حزام , باسم ناجي , تم التصويت عليها بالموافقة بالأغلبية من قبل ألحاضرين .

تهنئة الى الهيئة الادارية الجديدة مع الامنيات بالموفقية والنجاح في اعمالها خدمة للجالية العراقية الكبيرة المقيمة في السويد .