حركة بابليون: السفير الاسترالي في بغداد يشيد بدور حركة بابليون بمعارك الموصل


المحرر موضوع: حركة بابليون: السفير الاسترالي في بغداد يشيد بدور حركة بابليون بمعارك الموصل  (زيارة 306 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 30390
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
المكتب الاعلامي لامين عام حركة بابليون

استقبل الامين العام لحركة بابليون ريان الكلداني في مكتبه ببغداد  ممثل الحكومة الأسترالية  السيد كريستوفر لانغمان السفير الاسترالي لدى العراق للتباحث بشأن الوضع السياسي والامني في العراق بشكل عام ووضع المسيحيين في نينوى بشكل خاص.

وناقش اللقاء الذي حضره عضو المكتب السياسي لحركة بابليون الدكتور دريد جميل المستقبل السياسي للحركة  ووضع المسيحيين في المناطق المحررة .

وتتطرق الكلداني خلال اللقاء الى دعم الحكومة العراقية للمسيحيين في مجالات كثيرة ودعمها الحشد الشعبي الذي كان له دور مهم في تحرير مناطق كثيرة.

وقال الامين العام لحركة بابليون انه ، لو لا الحشد الشعبي والقوات الامنية بمختلف صنوفها ما كان لداعش ان تنهزم  ويعلن النصر في نينوى.

واشاد الكلداني بالدعم الذي قدمته الحكومة الاسترالية للعراق في حربه ضد الارهاب  ، وشكر الدول التي كان لها دور بارز في دعم العراق منذ دخول داعش  وقدمت السلاح في حين تخلت عن ذلك دول اخرى .

من جهته اكد لانغمان ان استراليا تعد من الدول الداعمة للعراق بقتاله ضد داعش وسعيه لبسط الأمن وعيش المواطنين العراقيين بسلام فيه وعودة الاستقرار  والنازحين  وإعادة الاعمار  ، مبديا اعجابه بالدور الذي قامت به حركة بابليون بتحرير بعض المناطق من داعش الارهابي واصفا دورها بالوطني ، معلنا استعداده للتواصل المستمر مع قيادات الحركة لتنسيق الجهود وتقديم كافة انواع الدعم.

-------
المكتب الاعلامي لامين عام حركة بابليون
١٦ تموز ٢٠١٧

أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية