جمعية حدياب للكفاءات تنضم سفرة ترفيهية لمنتسبيها الى مصايف دهوك


المحرر موضوع: جمعية حدياب للكفاءات تنضم سفرة ترفيهية لمنتسبيها الى مصايف دهوك  (زيارة 865 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل جمعية حدياب

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 107
    • مشاهدة الملف الشخصي
جمعية حدياب للكفاءات
 تنضم سفرة ترفيهية لمنتسبيها الى مصايف دهوك
تنفيذا لقرار الهيأة الادارية  لجمعية حدياب للكفاءات نظمت اللجنة الاجتماعية سفرة عائلية ترفيهية لمنتسبيها الى مصايف دهوك بحضور رئيس الجمعية الدكتور حبيب حنا منصور و الاستاذ عزيز عمانوئيل نائب الرئيس و اعضاء من الهياة الادارية كل من الدكتور رمزي روفائيل مدير الادارة والدكتور رغد زهير مدير المالية و الدكتور زهير رحيمو مسؤول اللجنة الاجتماعية و التدريسية شيلان حنا عضو الهيأة الادارية. و قد تضمن برنامج السفرة فقرات عدة نالت استحسان جميع العوائل المشاركة . أدناه بعض التفاصيل و صور السفرة : أنطلقت صباح الجمعة الموافق 4/ أب/ 2017 حافلة مكيفة ومريحة سعة 40 راكب تضم عشرة من عوائل اعضاء الجمعية متوجه الى دهوك وبعد الوصول سكنت العوائل في فندق السدير السياحي الذي يقع في شارع مالطا في غرف كلا حسب عدد افراد أسرته. وبعد تناول الغداء والاستراحة انطلق المشاركون الى حدائق الحيوان حيث شاهدوا الحيوانات النادرة التي تسمح بمشاهدتها ادارة الحديقة. وبعد ذلك توجهوا الى مجمع مازي لغرض التبضع و منه الى سدة دهوك حيث تمتعوا بجمال الطبيعة الخلابة  ونسيم  الريح الرقيقة القادمة من مياه البحيرة.
في صباح اليوم التالي 5/ أب توجهوا الى مصيف سولاف حيت تجولوا بين الدكاكين وسماع هدير المياه الجارية من الجبال المحيطة  وقاموا بالتقاط الصور التذكارية. بعدها توجهت الحافلة الى كهف اينشكي الاثري  حيث تناوا الغداء في مطعمه ونظموا دبكة تلقائية جميلة وبهيجة مع الموسيقى الكردية الحماسية حيث جذبت انتباه الحاضرين من المصطافين في الكهف. يذكر انه كان برغبة المشاركين زيارة مزار سلطانة مدوختأ(الشريفة الاربيلية)  والصلاة في كنيستها الاثرية وايقاد الشموع ورفع الصلوات التي نظمها الشماس د. زهير رحيمو.بعد الرجوع الى الفندق تم تنضيم رحلة  ترفيهية  الى الفاملي مول لغرض تمتع الاطفال بملاعبه وكذلك تبضع العوائل من ملاحق المول الكثيرة.
في اليوم الثالث6/ 8/  توجه وفد من المشاركين الى كنيسة  الشهيد مار أيثالاها حيث اشتركوا في مراسيم القداس الالهي بمناسبة عيد التجلي الذي ترأسه سيادة المطران ربان القس والذي رحب بهذا الوفد في مستهل موعضته بعد قراءة الانجيل المقدس، وفي ختام القداس تم التقاط صور تذكارية مع سيادته . بعدها توجه الوفد مع جميع المشاركين الى شلالات  سيبا في عقرة حيت تناول الجميع وجبة الغداء وتمتع الحاضرين  باصوات تساقط مياة الشلالات والتقاط الصور التذكارية. بعدها توجهت الحافلة  الى  اربيل وخلال الطريق كان د. رغد زهير المسؤول المالي للجمعية والسيد عزيز عمانوئيل نائب رئيس الجمعية ينشطون المسافرين بالاغاني العربية والسريانية والكردية وقد اشبعوا الحضور طربا مع مساهمات اخرى من الحضور الكريم.كما تشكل فريقين  للتسابق بكلمات الاغاني من قبل السيد أيسر. وختمت السفرة بكلمة من رئيس الجمعية الذي شكر الجميع واعتذر عن وجود اي تقصير وكذلك كانت هناك كلمة من د.زهير رئيس اللجنة الاجتماعية ومن  د.رغد ود. أمانج فرنسيس رئيس اللجنة الاستشارية ومن باقي الحضور وحسب الرغبة بالتكلم. شكرا لجمعية حدياب للكفاءات بشخص رئيسها د. حبيب حنا منصور لانجازها هذه السفرة الرائعة متمنين ان تعاد هذه البهجة في المستقبل.

                                                           البروفيسور الدكتور
                                                    زهير ابراهيم رحيمو / رئيس  اللجنة   
                                                    الاجتماعية / جمعية حدياب للكفاءات
                                                                    6/8/2017