نخبة كبيرة من أطباء الجالية الكلدانية يلتقون لدعم منظمة مرسي الخيرية للاطباء في مشيغان


المحرر موضوع: نخبة كبيرة من أطباء الجالية الكلدانية يلتقون لدعم منظمة مرسي الخيرية للاطباء في مشيغان  (زيارة 813 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Carolin Hormis

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 144
    • مشاهدة الملف الشخصي
نخبة كبيرة من أطباء الجالية الكلدانية يلتقون لدعم منظمة مرسي الخيرية للاطباء في مشيغان

كارولين هرمز - مشيغان

التقى نخبة من كبيرة أطباء الجالية الكلدانية حول مأدبة غذاء عامرة في منزل الدكتور يلدو وعائلته الكريمة، يوم السبت 9- ايلول2017 وذلك دعماً لمنظمة مرسي الخيرية للاطباء في مشيغان.

حضر المأدبة المطران جبرائيل كساب، والذي صلى بدوره على طعام الغذاء، وشكر وبارك الحاضرين وأثنى على الجهود المميزة التي تقوم بها الجمعية من أعمال خيرية لخدمة أبناء شعبنا . وكانت هناك كلمات القيت من قبل بعض الاطباء تطرقوا فيها على المعاناة الصحية التي يمر بها ابناء شعبنا المسيحي المهجرين قسرا

وايضا تلاهم الشماسين المقبلين على الكهنوت فادي جرجيس وجان جدو الذين عادوا من زيارة ارض الوطن مؤخرا وتحدثا عن الصعوبات التي تواجه ابناء شعبنا المسيحي لاكثر من سنتين، وكيف ستكون بدون هذه المنظمات الخيرية للتخفيف من معاناتهم .
ومنظمة مرسي التي يرأسها الدكتور مصعب كبي ، لها  عيادات في محافظات ومناطق متعددة من ارض الوطن ، يستفاد من خدماتها كل من هو بحاجة للعناية الصحية مجانا، وتقدرنفقاتها الشهرية حوالي 50000 دولار تغطى بالكامل من قبل المنظمة بالتعاون مع السيد باسل بقال والسيد رافد يلدو والمتبرعين الخيرين وايضا من خلال النشاطات المستمرة ومنها هذه المأدبة .

علما كانت سعر التذكرة للمشاركة بهذا اللقاء هو 150 دولار، وتكفلت عائلة الدكتور يلدو بالمصاريف ، وقد قدم كامل المبلغ لجمعية مرسي من أجل اقتناء بعض التجهيزات الطبية، ودعم النازحين من ابناء شعبنا، وهذ الرسالة معناها :   

قلوب أبناء الجالية في المهجر دائما مع ابناء شعبنا المسيحي في ارض الوطن.