عنكاوا كوم تنفرد بنشر تفاصيل عن مرشحي المكون المسيحي لمجلس المفوضين للمفوضية العليا للانتخابات


المحرر موضوع: عنكاوا كوم تنفرد بنشر تفاصيل عن مرشحي المكون المسيحي لمجلس المفوضين للمفوضية العليا للانتخابات  (زيارة 1726 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 30872
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
عنكاوا كوم تنفرد بنشر تفاصيل عن مرشحي المكون المسيحي لمجلس المفوضين للمفوضية العليا للانتخابات
عنكاوا كوم-خاص

افادت تسريبات برلمانية حول المرشحين من المكون المسيحي لشغل منصب ضمن مجلس المفوضين الخاص بالمفوضية العليا المستقلة للانتخابات والتي صوت مجلس النواب العراقي يوم امس (الاثنين ) لاضافتهما مع مرشح المكون التركماني .

واشارت التسريبات الى ان مرشحي المكون المسيحي احدهما سيدة وهي الاوفر حظا في شغل المنصب المذكور وهي السيدة هناء عمانوئيل القس  والتي تعمل كمعاونة في مدير مكتب رئيس الجمهورية  فضلا عن عملها ضمن مجلس مستشاري البطريركية الكلدانية..

بينما تشير المصادر الى ان المرشح الاخر وهو ارام عمان حنا  من مواليد كويسنجق 1974 وقد شغل الاخير عدة مناصب في الحركة الديمقراطية الاشورية من بينها نائب سكرتير اتحاد الطلبة والشبيبة الكلدو اشوري ومسؤول المكتب المالي والاقتصادي في فرع الحركة في اربيل  بالاضافة لحمله التسلسل رقم (1) ضمن قائمة الرافدين خلال انتخابات مجالس المحافظات التي جرت ربيع عام 2014 .

تجدر الاشارة الى ان مجلس النواب العراقي كان قد صوت على مقترح باضافة ممثلين للمكون المسيحي والتركماني لمجلس المفوضين الخاص بالمفوضية العليا المستقلة للانتخابات دون ان يكون لمرشحي المكونين المذكورين الحق في التصويت مما اثار الجدل بين اوساط الاحزاب الخاصة بابناء شعبنا ..


أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية