نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يعقد الاجتماع السنوي لكهنة أبرشية أوروبا


المحرر موضوع: نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يعقد الاجتماع السنوي لكهنة أبرشية أوروبا  (زيارة 564 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ACOE-Europe

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 240
    • مشاهدة الملف الشخصي

نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يعقد الاجتماع السنوي لكهنة أبرشية أوروبا



بهداية من الروح القدس وبأشراف أبوي من لدن نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام أسقف كنيسة المشرق الآشورية في أوروبا ،عقد في العاصمة السويدية ستوكهولم للفترة من 24 – 26 الأجتماع السنوي لكهنة أبرشية أوروبا ، حيث ترأس نيافته الأجتماع الذي أستهله بالصلاة الربانية متضرعا للرب يسوع المسيح له المجد أن ينعم على كنيسته وأكليروسها ومؤمنيها عطاياه الروحية وليلهم المجتمعون البصيرة والحكمة في سبيل مجد أسم الرب يسوع المسيح، هذا وقد حضره كهنتة الرعيات لمناقشة المسائل الروحية والادارية المتعلقة بالرعيات وسبل الوصول بالعمل الكنسي في أوروبا إلى المستوى الذي يوفر لابناء الرعيات الخدمات الروحية والادارية الأفضل في سبيل خدمة كنيستنا المقدسة.
أثناء أيام الأجتماع، قدم الاباء الكهنة تقاريرهم بشآن رعياتهم مقدمين لنيافته شرحا عم سير العمل فيها والخدمات التي يتم تقديمها والانشطة التي تقدم للرعية، كما ناقش الاباء الكهنة المعوقات التي تصادف العمل في هذه الرعيات للوصول إلى الحلول لهذه المعوقات. كما ناقش المجتمعون قضايا مختلفة تهم كنيستنا المقدسة.
هذا وبعد أن أستمع نيافته مفصلا إلى الاباء الكهنة وناقش تقاريرهم عن الرعيات قدم بدوره الارشادات الابوية مؤكدا على ضرورة العمل بأخلاص وتفاني خدمة للكنيسة وابناءها والذي يمثلون الامانة في أعناق الاكليروس ليحافظوا عليهم ويقدموا لهم الغذاء الروحي كلمة الرب.
وبعد أن أنتهى الأجتماع شكر نيافته الاباء الكهنة على حضورهم وبدورهم شكر الاباء الكهنة نيافته على رحابة وسعتة صدره خلال ايام الاجتماع لما قدمه من نصح وارشاد ابوي وتحمل الاعباء ومناقشة القضايا الكنسية وتقديم الارشاد والحلول التي من شآنها أن تصب في مصلحة كنيستنا المقدسة.

اللجنة الاعلامية لكنيسة المشرق الآشورية – أبرشية أوربا
للمزيد من المعلومات زوروا موقعنا
www.assyrianchurch-europe.org